Friday 2 February 2018

الخيارات الثنائية روبوت ستوكباير


ثنائي الخيار روبوت.
انها ببساطة!
فقط 3 خطوات!
يستغرق فقط 1 دقيقة.
الودائع الخاصة بك آمنة ومأمونة!
3. تجارة السيارات.
83٪ متوسط ​​معدل الفوز!
الوسطاء المتوافقون.
لدينا الروبوت يعمل مع هذه الخيارات الثنائية روبوت وسطاء.
OptionRobot.
أوبتيونروبوت هو برنامج تداول السيارات بنسبة 100٪ للخيارات الثنائية.
ثنائي الخيار روبوت يولد إشارات التداول وتنفذ تلقائيا الصفقات مباشرة إلى حساب وسيط المرتبطة.
OptionRobot.
أنظمة التداول.
أوبتيونروبوت ثلاثة أنظمة إدارة الخيارات الثنائية إدارة المال مربحة التي يمكنك تعيين:
نظام ثنائي الخيارات الكلاسيكية التي تعتبر الأكثر آمنة وآمنة.
سوف نظام مارتينغال الخيارات الثنائية يسمح لتحقيق أرباح أسرع ولكن أيضا أعلى المخاطر. كل زوج الفوركس لديه تسلسل مارتينغال مستقل.
نظام فيبوناتشي الخيارات الثنائية هو الأكثر دقة حيث حجم التجارة الخاصة بك سيتغير اعتمادا على تسلسل الفوز / الخسارة.

ستوكباير بوت.
ستوكبير هي واحدة من وسطاء الخيارات الثنائية الأكثر استخداما. وبطبيعة الحال، العديد من التجار يهيمون على وجوههم سواء كانوا يتاجرون الخيارات الثنائية مع بوت ستوكبير.
بوت هو نظام التداول الآلي الذي يستثمر نيابة عنك. فإنه يمكن تحليل السوق، والعثور على فرص التداول، والاستثمار عليها. عند استخدام بوت، لم يكن لديك للقيام بأي شيء. سوف بوت التعامل مع عملية التداول بأكملها. يمكنك كسب المال حرفيا في نومك.
لسوء الحظ، منصة التداول المستندة إلى متصفح ستوكباير يجعل استخدام البوتات صعبة. البوتات تحتاج إلى أن تكون قادرة على إرسال الإشارات التي تولد إلى وسيط الخيارات الثنائية، ومنصات التداول المستندة إلى متصفح ببساطة تقديم أي واجهة لتلقي هذه الإشارات.
لحسن الحظ، هناك حل: في الآونة الأخيرة، ما يسمى مقدمي الاتصال بدأت تقدم إمكانية الاتصال ميتا التاجر إلى أي وسيط تقريبا. مع مقدمي مثل MT4tobinary، يجب أن تكون قادرا على ربط حسابك بسهولة في ستوكباير إلى ميتا التاجر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز الهاتف النقال. ميتا التاجر هو برنامج التداول الرائدة في العالم، ويقدم الكثير من الاحتمالات لاستخدام السير. يمكنك شراء السير المهنية، وخلق بوت الخاص بك، أو تحميل السير الحرة من منصات الإنترنت.
كيفية استخدام ستوكباير بوت.
إذا كنت ترغب في استخدام بوت مع ستوكبير، القيام بذلك:
الاشتراك مع ستوكباير هنا. تثبيت ميتا التاجر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك / الجهاز المحمول. الاشتراك مع ميتا التاجر لمزود اتصال الخيارات الثنائية. ربط حساباتك. استخدام أي بوت تريد.
هذا هو. نتمنى لكم الكثير من النجاح باستخدام ستوكباير مع السير.
أفضل 3 خيارات.
أفضل الإشارات.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.
نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!
التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.
للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

ستوكباير وسيط مراجعة 2018.
هذا الوسيط مغلق.
بسبب قرار سيسيك، ستوكباير لم يعد يوفر الخيارات الثنائية المكافآت!
ستوكباير هو وسيط ثنائي الذي يوفر الخدمات في تداول الخيارات الثنائية، وخيارات الزوج، وتجارة الخيارات كيكو. هذا الوسيط قد تم تقديم خدمات التداول لأكثر من 5 سنوات. ستوكباير هي العلامة التجارية التي تنتمي إلى شركة نكستراد العالمية المحدودة التي توفر الخدمات المالية. ويهدف استعراض ستوكباير لإعلام التجار على جميع الجوانب التجارية التي يوفرها هذا الوسيط معين.
كيفية تسجيل وجعل وديعة مع ستوكباير؟
تقدم ستوكباير تسجيل مجاني للمتداولين لإنشاء حساب التداول الخاص بهم. مع الحد الأدنى من المعلومات، يمكن للتجار تفعيل حسابهم المجاني. ومع ذلك، قد يبدأ التداول فقط بعد قيام المتداولين بعمل إيداع. ستوكباير لديه الحد الأدنى للإيداع مبلغ 250 $. هذا المبلغ هو نفسه بالنسبة للتجار الذين يفضلون اليورو أو الجنيه البريطاني. يمكن للتجار جعل الإيداع مع بطاقات الائتمان مثل فيزا أو ماستركارد أو عن طريق التحويلات المصرفية. عندما يختار التجار عملتهم عند إيداعهم، ستبقى تلك العملة لجميع التداولات المستقبلية على منصة ستوكباير.
بمجرد تسجيل التجار مجانا مع ستوكباير، فإنها قد المضي قدما في جعل الودائع من أجل بدء التداول. مع ثلاثة أنواع من خيارات التداول، التجار لديهم الفرصة لاستكشاف إمكانيات التداول المختلفة.
ستوكباير تداول الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية هو نوع من الاستثمار المالي حيث يتنبأ التجار على اتجاه الأصول باختيار خيار الاتصال أو الشراء. إذا كان التنبؤ التاجر للاتجاه الأصول دقيقة، والتاجر هو "في المال". ومع ذلك، إذا كان التنبؤ خاطئ، والتاجر هو "من أصل المال" ولن تتلقى أي عوائد. يتطلب تداول الخيارات الثنائية على منصة ستوكباير من التجار اتخاذ الخطوات التالية: لاختيار الأصل، والتنبؤ بالاتجاه، واختيار وقت التداول بين أوقات انتهاء الصلاحية المقدمة للتجارة، وإدخال مبلغ للاستثمار.
هناك أكثر من 150 الأصول الأساسية المتاحة على منصة ستوكباير.
خيارات تداول زوج ستوكباير.
في حين أن معظم السماسرة الثنائية توفر خدمات تداول الخيارات الثنائية أو تداول الفوركس فقط، لديها ستوكبير أيضا تداول الخيارات الزوج. مع هذا النوع من التداول، يمكن للتجار الاستثمار في الأسهم ضمن إطار زمني محدد. إذا كان السهم المختار من قبل التاجر أداء أفضل، والتاجر يتلقى دفع تعويضات. إذا كان السهم الآخر يؤدي بشكل أفضل، والتاجر هو من أصل المال. ما هو المهم أن نشير مع زوج الخيارات، هو أنه ليس من المهم ما كانت حركة حركة السوق ولكن ما إذا كان الأداء بين الأسهم المقترنة أدى إلى فائدة المتداول.
معلومات إضافية حول الخيارات الزوج هو أن التجار يمكن أن تقرر إغلاق الموقف قبل انتهاء صلاحيتها. يمكن للتجار أيضا أن يقرر بين خيارات زوج الخيارات الثابتة والزوجة العائمة. على الرغم من أن كلا الخيارين الزوجين يسمحان للمتداولين بإغلاق الصفقة، إلا أن خيارات الزوج الثابت توفر إطارات زمنية أقصر إلى حد ما من الدقائق ال 10 القادمة إلى نهاية الأسبوع. خيارات زوج العائمة توفر الأطر الزمنية أطول، نهاية اليوم، نهاية الأسبوع ونهاية الشهر.
ستوكباير كيكو خيارات التداول.
كيكو خيارات التداول متاح فقط للتجار ستوكباير. هذه الطريقة الفريدة من التداول لا تتطلب التجار لاختيار اتجاه الأصول. لا يوجد وقت انتهاء الصلاحية ويدعي الوسيط أنه يوفر دفعات عالية. التجار من المفترض فقط لاختيار الأصول واختيار التي تستهدف الأصول سوف تصل أولا (أقل أو أعلى). إذا كان التنبؤ صحيحا، فإنه يسمى "تدق في" والتاجر يتلقى دفع تعويضات كاملة. التجار ليس لديهم حد زمني وليس لديهم لتحديد مدة محددة للتجارة. مع خيارات كيكو، يمكن للتجار أيضا اختيار الأصول التي للاستثمار فيها.
كما يوفر ستوكبير دليل الفيديو القصير الذي يفسر كيف يعمل تداول الخيارات كيكو.
بسبب قرار سيسيك، ستوكباير لم يعد يوفر الخيارات الثنائية المكافآت!
أنواع الحسابات ستوكباير.
ستوكباير يقدم أربعة أنواع الحسابات متميزة مختلفة. الفضة، الذهب، البلاتين و فيب.
مع الحد الأدنى للإيداع مبلغ 1000 $، يمكن للتجار الحصول على حساب ستوكباير الفضة. يتيح تفعيل هذا الحساب للمتداولين إمكانية الوصول إلى أدوات التداول مثل التحكم في التجارة. بعض فوائد الحساب الإضافية هي استعراضات السوق، والتدريب على الاستراتيجية، والحد الأقصى لموقف 1000 $، والعودة النقدية الشهرية من 0.5٪.
وبمجرد إيداع التجار ما مجموعه 5000 $، فإنها يمكن ترقية حسابهم إلى بريميوم ستوكباير حساب الذهب. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع لهذا الحساب هو 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). جنبا إلى جنب مع استعراض السوق والتدريب الاستراتيجي، والتجار أيضا الحصول على فوائد حساب أخرى. حساب الذهب لديه خبير التجارة الشخصية، الحد الأقصى لموقف 6000 $، لا رسوم السحب، ميزة التحكم التجاري وأكثر من ذلك.
حساب ستوكباير البلاتيني لديه الحد الأدنى للإيداع مبلغ 20000 $. جنبا إلى جنب مع الميزات المتوفرة في الحسابات السابقة، حساب البلاتين يعطي التجار وضع الحد الأقصى من 10000 $، والعودة النقدية الشهرية من 2.0٪، والحد من النقد مرة أخرى حجم 150000 $ والحد الأدنى للرصيد للفوائد من 8000 $.
ستوكباير هو حساب كبار الشخصيات مع الحد الأدنى للإيداع مبلغ 50000 $. جنبا إلى جنب مع استعراض السوق، ومراقبة التجارة، ومؤشرات التداول وخبير التجارة، وهذا الحساب لديه الحد الأقصى للموقف من 20000 $. العودة النقدية الشهرية هو ما يصل الى 3.0٪، والحد من حجم النقدية مرة أخرى هو 500000 $ والحد الأدنى للرصيد للفوائد هو 20000 $.
ستوكباير يسمح باستخدام حساب تجريبي، ولكن فقط بعد إيداع الحد الأدنى 500 $.
ستوكباير ميزات التداول والتعليم.
استعراض ستوكباير وجدت هذا الوسيط يوفر تماما قسم التعليم مفصل على موقعه على الانترنت لإبلاغ التجار مع جميع جوانب التداول من منصة ستوكباير. من تحديد الخيارات الثنائية، وكيفية تداول البرنامج التعليمي، والإيداع والسحب المعلومات والاستراتيجيات وميزات التداول، فوائد الحساب، وقسم الأسئلة الشائعة.
ستوكباير استراتيجية التدريب يغلف طرق مختلفة لكيفية التعامل مع التداول. بمجرد تفعيل حسابك، سيتم الاتصال بك من قبل مدير حساب ستوكباير من شأنها أن تشرح بعض استراتيجيات التداول وتساعدك على تحسين الخبرات التجارية الخاصة بك.
ستوكباير مراقبة التجارة هي ميزة تسمح للمتداولين بإدارة تداولهم دون أن يتواجدوا باستمرار على منصة التداول. تمكن مراقبة التجارة التجار من تحديد الحد الأدنى من المبلغ الذي يوافق لاستخدامه والحد الأقصى للمبلغ ليتم بيعها لك.
يمكن لخبير التجارة الشخصية تحليل الصفقات الخاصة بك، وتوفير التغذية المرتدة، وتقديم المشورة بشأن كيفية تعزيز فرصك لتحقيق أرباح أفضل. يدعي ستوكباير تقديم خبير تجاري شخصي وهو محلل كبير يتمتع بخبرة واسعة في المنطقة.
ستوكباير يقدم التداول المحمول كذلك. لديهم التطبيق المحمول في المتجر وفي متجر غوغل بلاي. يمكن للتجار تحميل التطبيق مجانا والتجارة على الذهاب. كوسيط منظم سيسيك (رقم: 229/14) ومع معلومات تداول مفصلة حول شروط التداول وخصائص المنصة، ستوكباير حقا يبذل جهدا للحفاظ على سمعة لتوفير تجارة شفافة.

الخيارات الثنائية روبوت ستوكباير
بانديبيناري، 24option، Binary8، ترادوراكس، فينباري،
500option، إمبيروبتيون، بانكوكابيتال، بلوسوبتيون،
بلومبكس، ربيناري، Option. fm، أوبتيونفير، إكسبينو،
تراديروش، ريدوود، لبيناري، غوبتيونس، ربوبتيونس،
شيريتراد، No1Options، بورتر المالية، بيناريغلوبيس.
البرمجيات والتصميم & # 8211؛ صنع في فرنسا.
منصات التوافق:
ستوكباير بوسكابيتال 24option ترادوراكس.
عزيزي المتداولين: تم إغلاق مشروع الذكاء روبوت بسبب الاختلالات الفنية ولم يعد يعرضه خيار الذكاء.
تحذير المخاطر العامة: الخدمات المالية المقدمة من هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
حاليا هناك 3 أفضل الروبوتات الخيارات الثنائية لتجارة السيارات.
وأخيرا يمكنك الاسترخاء & # 8211؛ يمكنك الآن كسب المال أثناء النوم. جرب هذه الروبوتات 3 مجانا.
الخيار الثنائي روبوت & # 8211؛ بل هو برنامج التداول الآلي. فمن السهل جدا للاستخدام. لا يتطلب معرفة تجارية سابقة. لم يكن لديك لتكون على الانترنت عندما يتم تنفيذ الصفقات.
لديك شيئا لتخسره لأن الإصدارات الأساسية تعمل بكامل طاقتها من هذه البرمجيات مجانا. الجميع سعداء. لديك حق الوصول إلى البرمجيات المتطورة. وسوف تساعدك على كسب المال. الشركة التي تمتلك البرنامج تتلقى عمولة إذا قمت بالتسجيل إلى وسيط الموصى بها.
لماذا استخدام الروبوت لتداول العملات؟
يتم برمجة الروبوت لتداول أزواج العملات والمؤشرات والأصول تلقائيا من خلال منصات الخيارات الثنائية. انها مثالية للأشخاص مشغول الذين يرغبون في الاستفادة من أسواق العملات. الوقت قيم. لم يكن لديك لقضاء بعض الوقت لتحليل الرسوم البيانية. لم يكن لديك لاتخاذ قرار من قبل نفسك. مجرد إعداد الروبوت في أوتوترادينغ وننسى فقط.
يرجى الاشتراك في النشرة الإخبارية. إذا تم إطلاق الروبوتات الآلية الجديدة سوف نرسل لك إشعار. لا توجد سياسة صارمة بشأن المحتوى غير المرغوب فيه.
لماذا يجب أن تستخدم برنامج المساعدة التجارية مثل ثنائي الخيارات روبوت:
إذا كنت تتداول بانتظام الخيارات الثنائية وكنت تستخدم حاليا أي نوع من المساعدة، يجب أن تنظر بقوة في استخدام المساعدة منصة التداول الحرة مثل ثنائي الخيارات روبوت. هذا المنبر هو حاليا واحدة من المنتجات الثنائية الأكثر هائلة تستخدم لتداول الخيارات الثنائية. مع التوافق الشامل للتداول مع وسطاء متعددة، وهذا البرنامج ثنائي بجمع البيانات في مختلف الأسواق ويولد إشارات ثنائية على الأصول التجارية المختلفة. ويعتبر هذا البرنامج ثنائي البرمجيات الثنائية آمنة وناجحة.
الخيارات الثنائية روبوت يمكن أن تساعد التجار لأداء الصفقات شبه التلقائي في سوق الخيارات الثنائية وكذلك الحصول على المشورة والتنبيهات المستمرة للربحية. نظام الخيارات الثنائية روبوت يمكن أن تساعد على تسريع عملية الصفقات وكذلك مساعدة التجار والمستثمرين لأداء الصفقات مع أقل عاطفة.
مشكلة الصفقات العاطفية هي أنها يمكن أن تتعارض مع أي نوع من استراتيجية التداول وليس دائما تقليل الخسائر في التداول. مع مساعدة من برنامج موجه مع استراتيجية التداول مجموعة، يمكن للمتداولين تتبع مسارها الخاص إلى الربحية مع تقليل جميع خسائرهم.
إعداد الخيارات الثنائية روبوت بسيط جدا كذلك. مع قائمة من الشروط يمكن للمتداولين مراقبة ومراقبة ما يصل إلى 50 الأصول في وقت واحد، فضلا عن تحديد أقصى قدر من الصفقات ونقطة خسارة لهذا اليوم. مع هذه المستويات من السيطرة فضلا عن كمية من جمع البيانات التي يوفرها البرنامج، فإنه يمكن أن يستغرق الكثير من عملية التفكير من التجارة الخيارات الثنائية وجعلها مربحة فقط.
المزايا الكبيرة لاستخدام الخيارات الثنائية روبوت:
تقليل الخسائر: تم تصميم الإعدادات المتاحة في ثنائي الخيارات روبوت لمساعدة التجار للحد من الخسائر في أي يوم التداول. يمكن للمتداولين تحديد نطاق الربحية لأي فترة زمنية وكذلك قطع الحد الأقصى لعدد الصفقات التي يكملونها في يوم واحد. ویمکن أن یساعد ذلك علی تقلیل الخسائر الناجمة عن رسوم المعاملات وکذلك الخسائر التي یمکن أن تأتي نتیجة لضعف یوم الاستثمار. تحسين المعلومات: من الثانية، يتم إنشاء هذا النظام الثنائي يصل لجلب بيانات الاستيراد من كل الأصول المحددة وحسابات الوساطة يتم تسجيل التجار مع. ليس فقط يمكن للبرنامج تتبع التجار الأصول عادة التجارة، ولكن يمكن التعامل مع المضاربة لسنوات من خلال جمع البيانات. وبمساعدة بيانات قوية على المدى الطويل عند التخلص من التجار، يمكنهم التحضير لاتجاهات السوق وكذلك التعرف على فرصة استثمارية واعدة في وقت مبكر.
تحسين الأمن: مع بعض أنواع أخرى من إدارة البرامج الثنائية على منصات التداول يمكن للتجار التعامل مع قضايا الأمن. الخيارات الثنائية روبوت تحديث باستمرار لحماية تجارها من كل من أحدث الثغرات الأمنية. مع هذا النوع من تحسين التجار الأمنيين يمكن أن يتمتع مستوى أعلى من الثقة ويكون أفضل تجربة التداول. الموافقة التجارية الثنائية: هذه الميزة الفريدة في شكل نافذة منبثقة سوف تتيح للمتداولين معرفة المزيد عن تجارة جديدة تتجه مع فترة انتهاء الصلاحية. الخيارات الثنائية روبوت يمكن أن تدع التاجر يعرف عن فرصة مذهلة حتى يتمكن من تنفيذ التجارة في الوقت المناسب للأرباح التي قد تكون خارج استراتيجية التداول له. لأن النظام يمكن أن يراقب باستمرار أسواق الخيارات الثنائية على 50 الأصول، يمكن للتجار الحصول على تنبيهات للصفقات مربحة واردة أنه يمكن أن تجعل على مدار اليوم. كما أنه سيكون من المستحيل تقريبا للإنسان لرصد جميع هذه الأصول، وجود هذه بالنوافذ سوف تساعد التجار جعل الصفقات واحدة أكثر ربحية في يوم واحد!
تحذیر الاستثمار في المخاطر العالیة: تداول الخيارات الثنائیة عالي المضاربة، ویحمل مستوى من المخاطر وقد لا یکون مناسبا لجمیع المستثمرین. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة تداول الخيارات الثنائية.

الخيارات الثنائية روبوت ستوكباير
لي باركورس دو سيرف.
ثنائي الخيار روبوت الأسهم زوج.
إن 2018، لي باركورس دو سيرف a modifié لا كونفيغوراتيون دي سيس باركورس أفين دي كري لي 1er باركورس دي 12 تروس دو كيبيك، إت سيوليمنت لي ديوكسيم أو بايس. لي كلوب كومبت دونك ديسورمايز 39 تروس: L'أكتيل (12 تروس) إت لي كلاسيك (27 تروس أفيك ترويس باركورس دي نيوف تروس: بليو، بلانك إت روج).
كونسيلز دي برو.
كابسوليس دي غولف بور فوس إيدر à فوس أميليورر إت أوسي فوس أموسر دافانتيج.
تاريفس بور ليس باركورس، فواتورتس إت تيرين d'إكسيرسيس، إت ديلاي دي ريسرفاتيون.
نادي تشامبيونات دو 2018.
فوس بوفيز فوس إنسكريري ديس مينتينانت أو تشامبيونات دو كلوب 2018.
ديت ليميت d'إنسكريبتيون 5 سيبتمبر. بور بلوس دي ديتايلز، كليكز إيسي.
كلينيك دي غولف دو ديمانش.
بيلوتيس بار ستيفان مورنسي أفيك بيير تولوس إت Érik غاغنون، سيس كلينيكس سونت لي موين إديال بور ديكوفرير ليس جويس دو غولف إنتر أميس إت سي، à أون بريكس نيتيمنت ريديت إت أدوردابل بور توس. كليكيز سور لي بوتون سي-باس بور إن سافوير بلوس.
شواء - ميكس غريل.
À كومبتر دو 26 جوين à توس ليس ديمانشس jusqu'en سيبتمبر.
سالادس، أنتيباستو، بويسونس، فياندس إت فولايلس أو مينو بور فوتر بلاند غراند بلايزير.
ريسرفيز إن كومبوسانت لي 450-468-1142 # 236 أو 242.
غولف باركورس لي كلاسيك L'أكتوال تاريفس إت فورفيتس الصور تيرين دي براتيك كورس-كلينيكز-جورنيس ديمو تورنويس & أمب؛ كومبيتيتيونس إنتيرنيس إنتيركلوبس جونيور كامب دي جور ريستوراتيون Événements بريفز ريسبتيون تورنويس كوربوراتيفس كونفيرنس إت فورماتيون إنفولتر إنغرافينغ أرتشيفس أوفر d'إمبلوي ميدياس À بروبوس دو باركورس دو سيرف À بروبوس دي l'إندوستري كومانديتايرس.
ريسرفاتيون d'أون ديبارت تليفون: (450) 448-2373.
2500 بوليفارد فرناند-لافونتين، لونغيويل، ق J4N 1M5.

No comments:

Post a Comment