Thursday 8 February 2018

أفضل برامج الرسم البياني للخيارات الثنائية


أفضل خيارات الرسم البياني.


بيناريوبتيونسو / ثنائي خيارات التعليم / أفضل-التخطيط-خيارات / الخيارات الثنائية جامعة الخيارات الثنائية جامعة 14 يناير 2018 14 يناير 2018.


العمل مع نوع قصير الأجل من نمط التداول يتطلب الحاجة لإتقان الجانب التحليل الفني للأشياء. تعلم كيفية اختيار الرسوم البيانية للنظر في ومعرفة كيفية قراءتها بشكل مناسب سوف تساعدك على الكثير على المدى الطويل. الرسوم البيانية هي جزء أساسي من تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية. فلن تكون مربحة لفترة طويلة إذا كنت لا تعرف من الداخل والخارجية من الرسم البياني القراءة. سوف تحتاج أيضا إلى معرفة كيفية تطبيق أفضل أنواع أدوات التحليل الفني على المخططات بحيث يمكنك الحصول على فهم أعمق.


اختيار المخطط الصحيح.


قد يفاجأ أن تعلم أن هناك أكثر من نوع واحد من الرسوم البيانية. في الأساس، والمزيد من التفاصيل يمكنك الضغط في، كلما كان ذلك أفضل. هذا هو السبب في الرسوم البيانية الشمعدان هي الأفضل للتجار. شريط ومخططات خط كبيرة لبعض الأغراض، ولكن لا يوجد نوع آخر من الرسم البياني هو قادرة على تناسب في نفس الكمية من المعلومات في مساحة صغيرة أن الرسم البياني الشمعدان يمكن. بالإضافة إلى ذلك، هذه الرسوم البيانية يمكن بسهولة أن تكون مشفرة اللون وهذا يمكن أن تعطيك المزيد من التبصر في الغدة إلى بالضبط ما الأصول الخاصة بك يفعله. كلما أمكن، اختر مخطط شمعدان. واحد مجانا الخيار الذي لديك يسمى فريستوكشارتس. أنها توفر حزمة لائق للحصول على انك بدأته، ولكن قد تريد شيئا أكثر مصقول اعتمادا على الاحتياجات الخاصة بك.


هنا هو نظرة فاحصة على فريستوكشارتس & # 8211؛ أنها توفر الكثير مجانا.


الوقت المناسب.


الآن بعد أن تعرفت على نوع المخطط الذي تريده، لم ينته بحثك بعد. تحتاج إلى اختيار الإطار الزمني الصحيح، أيضا. هذا هو في الواقع من السهل جدا. كنت تريد أن تبدأ الحق أين أنت. حتى إذا كنت تتداول 10 دقيقة الخيارات الثنائية، وتريد أن ننظر إلى الرسوم البيانية السعر 5 دقائق.


ولكن، كما كنت ربما خمنت، انها ليست بهذه السهولة تماما. تحتاج أيضا إلى توسيع نطاقك. وبالنظر إلى الرسم البياني للسعر واحد من الدرجة الأولى وحتى درجة واحدة أسفل يمكن تحقيق هذا بالنسبة لك بشكل جميل. مرة أخرى، دعونا نفترض أننا نبحث في خيارات 10 دقيقة. في هذه الحالة، كنت ترغب في النظر في كل من خمس فترات دقيقة ونصف ساعة فترات طويلة. هذا سوف تعطيك الشعور بالتقلبات على المدى القصير التي قد تحدث بالنسبة لك وأيضا سوف تتيح لك رؤية الاتجاه العام والاتجاه أن السوق قد تتحرك حاليا في كل من هذه القطع من المعلومات تحتاج إلى أن تؤخذ بعين الاعتبار إذا كنت تريد معالجة هذا الموضوع بشكل صحيح.


ميتاترادر ​​(MT4)


إذا كنت تقوم بتداول الخيارات الثنائية لزوج العملات، فلا توجد أداة تخطيط أكبر من ميتاترادر. هذا هو برنامج البرمجيات في الوقت الحقيقي التي سوف تحتاج إلى تحميل على سطح المكتب الخاص بك. فإنه سيتم تحديث الرسوم البيانية سعر العملة كما تحدث تغيرات الأسعار، مما يتيح لك رؤية مباشرة كل خطوة أن السوق يجعل. إذا كنت قد تداولت في سوق الفوركس من قبل، والاحتمالات هي أنك قد استخدمت هذه الأداة. سيسمح لك العديد من وسطاء الفوركس بالتداول مباشرة من مخططات ميتاتريدر التي يتم إنشاؤها. اعتبارا من الآن، لا يمكنك القيام بذلك مع تداول ثنائي لأنها لا تركز بشكل خاص على العملات، ولكن البرنامج الإضافي الذي يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا ينبغي أن يكون مشكلة.


نظرة على مخطط الشمعدان بسيط في MT4.


أصول أخرى.


عند تداول الأصول الأخرى، مثل الأسهم والمؤشرات والسلع، سوف تحتاج إلى بعض الرسوم البيانية الأخرى مثل إسيغنال التي من شأنها تحديث الأسعار في الوقت الحقيقي بالنسبة لك. هناك العديد من البرامج الجيدة التي يمكنك استخدامها، وبعضها قد تضطر لدفع ثمن استخدامها. لا يهم حقا ما تقرر أن تذهب مع، ولكن تأكد من أن البرامج التي تستخدمها سيتم تحديث في الوقت الحقيقي. يتطلب العمل يسير بخطى سريعة المخططات الخاصة بك لتحديث بسرعة أو سوف تكون دائما وراء. هذا يمكن أن يكون مكلفا للغاية بالنسبة لك لأنه سيؤدي في نهاية المطاف لك جعل الأخطاء في الحكم، وبالتالي فإن السعر الذي تدفعه لحزمة الرسم البياني السعر في الوقت الحقيقي سوف تعوض بالتأكيد نفسها بالنسبة لك مع مرور الوقت.


أنماط التداول.


سوف تجد، مع الرسوم البيانية الشمعدان، أن هناك أنماط معينة التي تظهر مرارا وتكرارا. هذه يمكن أن تكون علامات هامة من حيث يرأس سعر الأصول، في الواقع، لذلك تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لهم. المشكلة هنا هي أن هناك الكثير من الأنماط هناك وكثير منها لا تنطبق على أنماط معينة من التداول. إذا كنت ترغب في استخدام أنماط الرسم البياني لمساعدتك في القرارات الخاصة بك، بعض التجربة والخطأ ستكون ضرورية. انظروا حول سلوك التداول الخاص بك وتأكد من أن الأنماط التي كنت تبحث في سوف تكون مفيدة في الواقع لك.


استخدام مجلة.


سوف مجلة التداول تكون ذات فائدة كبيرة بالنسبة لك. نسخ ولصق المخططات التي تستخدمها في هذه المجلات وسيكون لديك سجل مرئي لعملية صنع القرار الخاص بك التي يمكنك العودة لتعلم أشياء جديدة. لدى غوغل طريقة رائعة للقيام بذلك، إذا كان لديك حساب غوغل.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الوظائف ذات الصلة.


البحث عن أفضل وقت للتجارة.


على الرغم من أن هناك حقا أي وقت خاطئ للتجارة الخيارات الثنائية، وهناك في الواقع أوقات معينة من اليوم التي هي أفضل من غيرها للتداول بنشاط. الشرف في هذه الأوقات كلما كان ذلك ممكنا يمكن أن توفر دفعة للأرباح، وهو شيء أن جميع التجار يرغبون. ضع في اعتبارك المعلومات التالية عند التخطيط [& هيليب؛]


التداول على المدى الطويل.


كثير من الناس تبدأ في التجارة في الخيارات الثنائية مع عدم وجود خطة حقيقية على المدى الطويل. وبدلا من ذلك، يبحثون عن نتائج أكثر إلحاحا. ولئن كان ذلك مفهوما، فإن الاستراتيجية الجيدة ينبغي أن تنظر أيضا في المستقبل البعيد. التداول بنجاح على المدى الطويل سوف تتطلب بعض التعليم، وإدارة المال جيدة واستراتيجيات متينة. [و hellip؛]


نشر المخاطر.


إذا كنت متداول الخيارات الثنائية المتقدمة، كنت بالفعل على بينة من الحاجة للحد من المخاطر الخاصة بك. لقد ناقشنا بعض الطرق المختلفة للقيام بذلك في الماضي، وبعضها أفضل من غيرها. ومع ذلك، يبقى هناك شيء واحد ثابت بغض النظر عن استراتيجية إدارة المخاطر التي تقرر استخدامها: أنت [& هيليب؛]


توم & # 8217؛ ق إي هو أفضل البرمجيات الأتمتة.


ويمكن لمدير الصندوق الجيد في وول ستريت زيادة حجم محفظته بنسبة 10 إلى 12 في المئة سنويا. ولكن هذا ليس السقف بقدر ما تذهب الأرباح. ونعم، يمكن أن يكون من الصعب جعل عدد إيجابي تظهر على دفتر الأستاذ العام بعد عام، ولكن من الصعب لا يساوي مستحيلا. و 12 [& هيليب؛]


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


مخططات الخيارات الثنائية & # 8211؛ حر تشارتينغ.


لم تكن مخططات الخيارات الثنائية دائما ذات جودة عالية عند تسليمها مباشرة من الوسطاء & # 8211؛ كما نوقش بمزيد من التفصيل أدناه. هذا هو تغيير ولكن، لا سيما مع كفد المنشأة ونشر وسطاء الرهان دخول سوق الخيارات الثنائية.


لايف ثنائي خيارات الرسم البياني.


وسطاء مع الرسوم البيانية في أوكرانيا.


بعض السماسرة تقدم الآن مخططات الخيارات الثنائية عالية الجودة للتجار، و إيتكس كابيتال و إق الخيار أيضا تقديم التكامل ميتاتريدر 4.


أين للحصول على المزيد من الرسم البياني.


إذا كنت قد استخدمت أي من منصات وسيط الخيارات الثنائية، أو كنت مجرد مبتدئ الذي بدا حول واحد أو اثنين من المنصات، شيء واحد سوف تبرز بطريقة صارخة: عدم وجود الرسوم البيانية التفاعلية. الرسوم البيانية هي الدعامة الأساسية للتحليل الفني في سوق الخيارات الثنائية. وبدون الرسوم البيانية، لن يكون هناك تحليل للأصول لفرص التداول، وبدون تحليل، فإن التاجر سيكون أساسا القمار.


من المهم للتاجر أن يعرف أين يمكن الوصول إلى أدوات الرسم البياني لتحليل التجارة، حيث أن هذه ستوفر للمتداول معلومات عن قرار تجاري مستنير عند تداول أصول الخيارات الثنائية. في هذه القطعة، سوف نقوم بتحديد بعض الأماكن التي يمكن للتجار الحصول على أدوات الرسم البياني من أجل تحليل الأسواق والتجارة مربحة.


شرحت الرسوم البيانية:


مصادر الرسم البياني.


مصادر الرسم البياني من نوعين:


أ) المخططات على الانترنت هي الرسوم البيانية على شبكة الإنترنت المتاحة من مواقع بعض السماسرة والباعة البرمجيات. هذه المخططات عموما لا توفر الكثير من المرونة من حيث التفاعل والأدوات التي يمكن استخدامها معهم. لأغراض تداول الخيارات الثنائية، فمن غير المستحسن استخدام المخططات على الانترنت.


ب) الرسوم البيانية للتحميل كما يوحي الاسم، يمكن تحميلها إما كجزء من منصات التداول الفوركس أو البرامج الإضافية المستقلة. فهي الأفضل لأغراض تحليل الأصول للتداول الخيارات الثنائية لأنها تأتي جنبا إلى جنب مع العديد من الأدوات التي تزيد من نتائج التحليل. هم برنامج الرسم البياني الموصى به لتحليل الخيارات الثنائية.


وبعض مصادر الرسم البياني توفر حرية الوصول إلى أدوات التخطيط. هناك بعض التي هي حرة ولكن سوف تتطلب بعض المكونات الإضافية المدفوعة للعمل، وسوف تكون تلك التي تأتي في حزمة كاملة التي يجب أن تدفع 100٪. بعض مصادر الرسم البياني هذه لمخططات الفوركس القابلة للتحميل والتي يتم استخدامها لتحليل الخيارات الثنائية هي كما يلي:


فريبيناريوبتيونسشارتس لديه وسيلة سهلة الاستخدام (ومجانا) الخيارات الثنائية الرسم البياني. لديهم أيضا دليل كبير للمبتدئين حول كيفية استخدام الرسوم البيانية الخيارات الثنائية. هذا هو موقع ميفون & # 8217؛ s وبالتالي فإن جودة المواد الاستراتيجية عالية جدا.


التي وضعتها كريس كريغ ومتاحة للتحميل مجانا من سوفتبيديا، والرسوم البيانية الفوركس القطعة v1.7 هو برنامج الرسم البياني للتحميل الذي يسمح للمستخدم لعرض الرسوم البيانية العملات لعدة أزواج. وسيكون للمستخدم القدرة على اختيار الإطار الزمني وتطبيق مجموعة من المؤشرات التي تأتي مع المكونات في.


ربما يكون أفضل مصدر للمعلومات الحرة والرسوم البيانية التفاعلية هو منصة MetaTrader4.


هذا المنبر متاح من كل وسيط صانع السوق تقريبا في سوق الفوركس أن هناك. ومع ذلك، هناك عدد قليل من الجدير بالذكر يرجع ذلك إلى حقيقة أن لديهم قاعدة أصول أكثر شمولا يطابق مؤشر الأصول الخيارات الثنائية.


من الناحية المثالية، يجب عليك تحميل منصة MT4 للوسيط الذي يحتوي على أكثر من 40 زوجا من العملات، وجميع مؤشرات الأسهم الرئيسية (أو ما لا يقل عن 8 منها)، والأسهم والمعادن الفورية (الذهب والفضة، وأحيانا المدرجة على النحو شوسد و زاغوسد على التوالي ).


ومن الأمثلة على منصات مت التي يجب استخدامها للمخططات الخاصة بك هي تلك من فكسم، فكسرو، فينوتيك والفوركس. تقريبا كل ما تحتاجه لرسم الخرائط وجدت على هذه المنصات. أفضل جزء هو أنه كل شيء مجانا ويمكن الحصول عليها عند تحميل منصة MT4 وإنشاء حساب تجريبي. عامل جميل آخر يعمل في صالح MT4 هو أن لغة البرمجة مقل التي بنيت على منصة تدعم بناء مناطق العد والمؤشرات والبرمجيات الإضافية التي تساعد في توليد الإشارات. ويمكن بعد ذلك تصدير هذه الإشارات إلى منصات MT4. تحقق من دليل MT4 لدينا في المنتدى لمزيد من المعلومات هنا أو مشاهدة هذا الفيديو الذي يفسر بعض النصائح والحيل ل MT4:


ج) نظم المعلومات السماسرة التفاعلية (إيبيس)


كلمة "التفاعلية" في هذا اسم وسيط يقول كل شيء. وسطاء التفاعلية لديها واحدة من منصات الرسم البياني الأكثر شمولا للتحليل الفني. توفر منصة نظام المعلومات التفاعلية (إيبيس) مرافق التخطيط على مستوى المؤسسات. إن مرافق التخطيط على إيبيس تتباهى ب 22 مؤشرا فنيا قابلا للتكوين، وعصا تنبيه تدعم إنشاء تنبيه، وتسمح للمتداولين باستخدام أي من أنواع المخطط الثلاثة (المخطط الشريطي أو المخطط الخطي أو الشمعدانات). الحزمة تأتي على الرغم من التكلفة. المستخدمين لديهم للاشتراك في استخدامه بتكلفة 69 $ في الشهر.


هذه الخدمة فوركس رسم الخرائط من أوفس يسمح التجار لإجراء دراسات خطوط، واستخدام المؤشرات، الخ. هذا البرنامج غير قابل للتنزيل، ولكن هو تطبيق على شبكة الإنترنت يتيح جافا يسمح للمستخدمين بالتبديل بين الرسوم البيانية الأساسية والرسوم البيانية المتقدمة. يتم ترميز هذا البرنامج رسم الخرائط مع إيسيلانغواج، وهي لغة البرمجة التي ترادستاتيون فكسم's ل، لذلك يمكنك أيضا استخدامه بمثابة البرنامج في المكونات على فكسم منصة التداول الرئيسي.


مولتيشارتس هو برنامج الرسوم البيانية للتحميل التي توفر مخططات الفوركس عالية الوضوح على 30 أزواج العملات المختلفة في شراكة مع ترادينغفيو. تحتوي الرسوم البيانية أيضا على نسخة على شبكة الإنترنت. يمكن للمتداولين الاستفادة من عدة أطر زمنية تمتد من دقيقة واحدة إلى شهر واحد. التي وضعتها مكفكس، الرسم البياني مولتيشارت ومنصة التداول هو حزمة قوية التي لديها حتى فريدة من نوعها أودم ميزة التداول الرسم البياني الذي يصف لأسفل على السعر الدقيق الذي يريد تاجر لتنفيذ تجارته على، والعلامات ويستخدم هذه المعلومات لتذكير التاجر حول التجارة إذا كان هناك تأخر في الوقت بين توليد الإشارات وتنفيذ التجارة.


قال ناف. انقر هنا للحصول على الرسوم البيانية الأسهم الحرة. (اذهب إلى & # 8220؛ مساعدة & # 8221؛ في فريستوكشارتس وعرض الفيديو التعليمي، فإنه من المفيد جدا للمبتدئين.) تبحث عن عرض شمعدان على فسك، انتقل إلى أعلى اليسار من الرسم البياني وانقر على التاريخ التاريخ باللون الأخضر ثم انقر فوق تحرير ، ثم قم بتغيير & # 8220؛ بلوت ستايل & # 8221؛ من هلك بارس تو كاندلستيك أند كليك & # 8220؛ أوك. & # 8221؛


هناك العديد من المصادر الأخرى لرسم المعلومات لاستخدامها في توليد إشارات الخيارات الثنائية. والأمر متروك للتاجر لاتخاذ قرار بشأن أي واحد لاستخدامها على أساس التكلفة وسهولة الاستخدام وغيرها من المعالم مصممة لتذوق.


5 أهم الأدوات لتجار الخيارات الثنائية.


بي إينس ماتكوفيتش - 5 فبراير، 2018 12:28 م.


تداول الخيارات الثنائية هي واحدة من أكثر أنواع التكنولوجيا تقدما من الناحية المالية. ومنذ البداية، كانت الخيارات الثنائية تعتمد على تكنولوجيا الإنترنت وتعتمد على التقدم التكنولوجي. وقد تم تطوير هذا النوع من التداول في عصر الإنترنت ولم تكن هناك حاجة لتعديله مع التقنيات الجديدة مثل بعض أنواع التداول الأخرى، ولكن بعض التقنيات والأدوات القديمة لا تزال تستخدم لتحليل السوق.


العديد من التجار إهمال أهمية جميع الاحتمالات توفر منصات التداول الحديثة. وقد تم تجهيز المنصات في الوقت الحاضر مع أدوات التداول والأدوات والميزات التي يمكن أن تساعد التجار زيادة أرباحهم، ولكن فقط إذا كانوا يعرفون كيفية استخدامها. بعد الرسم البياني المتاحة في منصة لا توفر ما يكفي من المعلومات للتداول الناجح، كما يجب أن يعرف التجار كيفية تحليله. هذا عندما تأتي الأدوات إلى مكان الحادث.


بعض الأدوات يجب أن تستخدم مباشرة على الرسم البياني، حتى قبل إجراء التجارة، أثناء عملية التحليل، في حين أن البعض الآخر من المفترض أن تستخدم خلال التداول، في حالة حدوث شيء خاطئ، أو التاجر ببساطة تعترف هناك إمكانية لتحقيق أقصى استفادة من فرصة جيدة.


وهنا لائحة من 5 أهم الأدوات التي يمكن أن تساعد التجار تعظيم فرصهم في تداول الخيارات الثنائية.


الشمعدانات الرسوم البيانية.


هناك العديد من الرسوم البيانية التي تستخدم للتداول المالي، والشموع هي من بين الأكثر شعبية والأكثر فائدة. تم تطوير الشمعدانات من قبل هوما مونيهيسا، تاجر الأرز من اليابان. إلى جانب إنشاء تقنية الشمعدانات، كان أيضا من بين أول من اعترف بأهمية علم النفس في التداول في كتابه "نافورة الذهب - سجل القرد الثلاثة من المال".


كل شمعدان يمثل إطار زمني معين (مثل يوم واحد)، ولونهم يمثل الاتجاه. الشمعدانات البيضاء أو الخضراء هي علامة على أن السعر ترتفع بينما اللون الأسود أو الأحمر يقف للاتجاه النزولي.


كل شمعدان له جزأين - الجسم والفتيل. وكلما زاد الفتيل، كلما زادت فرص تحرك السوق في الاتجاه المعاكس. ويمكن استخدام هذه المعلومات كإشارة، ولكن من الأفضل التأكد من المعلومات باستخدام أدوات أخرى أيضا. يجب استخدام الشموع كجزء من التحليل قبل تنفيذ التجارة.


المزيد عن الشموع (المعروف أيضا باسم الطوب أو الأعمدة) يمكن العثور عليها هنا.


مستويات الدعم والمقاومة.


وبغض النظر عن نوع المتداول الذي يستخدمه المخطط، فإن مستويات الدعم والمقاومة ذات أهمية حاسمة. يمكن أن يكون الرسم البياني في شكل الشمعدان والخطوط وغيرها، ولكن هناك نوعان من الخطوط التي يمكن أن تغير اتجاه العملية برمتها. وينبغي النظر إلى خطوط المقاومة والدعم كحدود محتملة في تحركات السوق.


مستوى المقاومة أو الخط هو الخط الذي يتم وضعه في أعلى المخطط. فإنه يظهر أعلى القيم على الإطار الزمني المحدد. هذا الخط يقاوم أساسا الرغبة في الاتجاه لكسرها. خط الدعم في أسفل الرسم البياني ويتم حسابه على أساس أدنى قيم السعر. وهو يدعم الاتجاه الصاعد.


هنا مثال. يريد ترادر ​​تداول الخيارات الثنائية على مادة عرض معينة لم يتجاوز سعرها الأقصى، في فترة زمنية معينة، 50 دولارا أمريكيا. وهذا يعني أن $ 50 يمكن اعتبار مستوى المقاومة. بعد سعر الأصول هو الاقتراب من 50 $، وهناك فرص أكبر من شأنها أن تغير الاتجاه، والتاجر يجب أن تستثمر في وضع الخيارات.


التمرير و دوبليوب.


يجب استخدام هذه األدوات بعد إجراء عملية الشراء. في بعض الأحيان، يقوم المتداولون بتداول صفقات متهورة، ولكن السوق أحيانا يأخذ منعطفا غير متوقع. على الرغم من أن الخيارات الثنائية تعتبر واحدة من أسلم أنواع التداول المالي، لا يوجد ضمان 100٪ من النجاح. السبب في ذلك هو أنه يمكن أن يحدث أن الأحداث خارج القطاع المالي تؤثر على السوق (الحرب والكوارث الطبيعية الخ).


المزيد عن الأدوات المختلفة التي توفرها منصات مختلفة تجد هنا.


في الحالات التي تسير فيها الأمور بشكل مختلف عن الخطة، لا تزال هناك فرصة لتحقيق الربح. يسمح التمديد للتاجر بتمديد وقت انتهاء الصلاحية. يمكن أن يكون هذا مفيدا عندما يعرف المتداول أنه اتخذ القرار الصحيح، وأن الأمر يحتاج إلى مزيد من الوقت لتحقيق الربح.


دوبليوب هو أداة أخرى مفيدة التي يمكن استخدامها لزيادة الربح. ويمكن استخدامه في حالة عندما يعتقد التاجر السعر المعاكس ليس هنا للبقاء، وقال انه يختار مضاعفة الاستثمار، ولكن أيضا ضعف الربح في حالة النجاح.


بيع وشراء.


وسطاء يبذلون قصارى جهدهم لتقديم خدمة كاملة لتجارهم. كما المنافسة في صناعة ثنائي هو الحصول على أكبر وأكبر، ويضطر السماسرة لتوفير المزيد والمزيد من الأدوات المفيدة. هذه الأدوات هي بيع وشراء، ولكن التجار في بعض الأحيان تخويف بأسمائهم القوية.


المنطق وراء هذه الأدوات هو سهل وبسيط. يشتري المتداول خيارا مقابل 10 دولارات، ولكن حركة السعر تأخذ منعطفا غير متوقع. يمكن للتاجر استخدام أداة بيع من أجل كسب جزء من الاستثمار مرة أخرى. في حالة التجارة ينتهي حقا بطريقة خاطئة، التاجر لم تفقد كامل المبلغ، ولكن فقط جزء منه، ولا يزال، دعونا نقول 6 $ من الاستثمار.


على الجانب الآخر من الكوكب، هناك تاجر يعتقد أن هذه هي قيمة التجارة التي سوف ينتهي في الربح. إنه يشتريها ويواصل التداول معها.


حساب تجريبي.


تتم كتابة العديد من أسطر النص حول الحسابات التجريبية. وفي حين أن الحساب التجريبي ليس أداة في حد ذاته، فإنه يمكن اعتبار واحد كما لا شيء يساعد التجار على تحسين تداولهم كما يفعل. حساب تجريبي هو أفضل وسيلة لتعلم تداول الخيارات الثنائية.


وقد تم تجهيز الحسابات التجريبية مع نفس الأدوات والأصول وأنواع الخيارات كمنصة التداول الحقيقي. أنها تساعد التجار عديمي الخبرة لمعرفة كيفية استخدام أدوات مختلفة ولكن التجار من ذوي الخبرة يمكن أن تستفيد منه أيضا. على سبيل المثال، يمكنهم اختبار استراتيجياتهم وتحليلهم، وبهذه الطريقة، تحسين نتائج التداول وتحقيق أرباح أفضل. كل هذا يمكن القيام به باستخدام الأموال الافتراضية المقدمة مع الحساب. هذه الأموال ليست أرباحا حقيقية ولكن بمثابة المال الحقيقي على حساب تجريبي. يمكن للمتداولين مضاعفة الأموال، أو فقدانها، اعتمادا على مهاراتهم، ولكن المال الحقيقي سوف تبقى سليمة. وعادة ما تقتصر هذه الحسابات على فترة زمنية معينة، وعادة ما تكون سبعة أيام. انها لا تزال فرصة عظيمة لجميع التجار الخيارات الثنائية لتصبح أكثر نجاحا في عملية التداول. بعد أن شهدت التداول التجريبي، يجب أن يكون التداول على منصة المال الحقيقي تجربة أكثر نجاحا وممتعة.


لا يزال لم تقرر على طريقتك في التداول؟ محاولة التداول الآلي مع الخيارات الثنائية روبوت بدلا من ذلك!


أدلة ثنائية أخرى.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - ن.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


الخيارات الثنائية مقدمي الرسم البياني.


كالتداول الخيارات الثنائية كنت ربما تستخدم التحليل الفني للتنبؤ تحركات السوق في المستقبل. في حين أن التحليل الفني هو أداة قوية، التحليل الفني يمكن أن يكون فقط جيدة مثل الرسم البياني للسعر الذي يقوم عليه. وبالتالي، فإن الحصول على دقة، حتى المخططات السعرية الدقيقة هو ضرورة مطلقة لأي محلل تقني يتطلع إلى أن يكون ناجحا وكسب المال.


بالنسبة للعديد من التجار، وخاصة بالنسبة للتجار الجدد، وإيجاد موفر الرسم البياني جيدة يشكل تحديا. في غياب مزود الرسم البياني جيدة، والتخلي عن العديد من التجار على الاستثمار أو اختار للاستثمار على أساس الرسم البياني سيئة وفقدت الكثير من المال.


لتجنب الفخ نفسه، هنا هو كل ما لديك لمعرفته حول اختيار مزود الرسم البياني الصحيح.


أنواع مقدمي المخطط.


لاختيار موفر مخطط جيد، عليك أولا أن تفهم أنواع مختلفة من مقدمي المخطط. هناك:


1) البرمجيات.


الحل المثالي لأي محلل تقني هو برنامج رسم الخرائط المتخصصة. برامج جيدة، مثل ميتا التاجر واسعة الانتشار، وتتوفر مجانا، وتسمح لك كل إمكانيات التحليل الفني.


يمكنك رسم المؤشرات مثل خطوط الاتجاه، وخطوط الدعم والمقاومة وأي مؤشر فني الحق في الرسم البياني الخاص بك. إذا كنت في عداد المفقودين مؤشر أو أي أداة أخرى، يمكنك إما برنامج ذلك بنفسك في محرر سهلة الاستخدام أو العثور عليه مجانا في واحدة من العديد من قواعد المستخدم النشطة على شبكة الإنترنت. مع رسم البرمجيات، والاحتمالات الخاصة بك لا حصر لها.


سوف تتلقى أحدث أسعار السوق في الوقت الحقيقي ودون أي تأخير الوقت. يمكنك عرض تحركات السوق في شمعدان أو أي شكل تريد. يمكنك التبديل بسرعة بين الأطر الزمنية، ويمكنك تكييف إعداد العرض تماما لتفضيلاتك الخاصة.


في حين أن وفرة من الخيارات يجعل معظم برامج الرسم البياني تبدو تخويف قليلا للوهلة الأولى، وهذه البرامج هي سريعة لفهم وسهلة الاستخدام بمجرد الحصول على تعليق منه. كما هو الحال مع كل شيء جدير بالاهتمام في الحياة، التي تواجه التحدي وتعلم كيفية استخدام أفضل الخدمات المتاحة سيكون جيدا يستحق الجهد ودفع أرباح ضخمة.


العديد من برامج الرسم البياني مثل ميتا ترادر ​​متاحة الآن أيضا في النسخة المحمولة، مع يسمح لك نفس التنقل كموفر الرسم البياني على شبكة الإنترنت.


العيب الوحيد لرسم البرامج هو أنه لا يمكنك استخدامه مع أي جهاز. تحتاج إلى تثبيت البرنامج على الجهاز الذي تستخدمه. قد يواجه التجار الأميين من الناحية الفنية مشاكل كما هو الحال مع أي تطبيق آخر بسبب أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، والهاتف المحمول، أو نظام التشغيل.


2) مواقع.


نوع من مقدمي الرسم البياني معظم الناس تبدأ مع المواقع. مواقع الويب من السهل العثور عليها ويمكن أن توفر لك بعض المؤشرات على حركة السوق بسرعة. وهي مستقلة ولا تشوه سعر السوق الحقيقي للاستفادة من وسيط.


ومع ذلك، فإن أكبر عدد من المواقع هو أنه يمكن الوصول إليها من أي مكان في العالم ومع جميع الأجهزة التي لديها متصفح ويب.


ومع ذلك، هناك عيوب كبيرة، تجعل استخدام المواقع الإلكترونية للتحليل الفني الخاص بك صعبا. معظم المواقع الحرة تأخير سعر السوق لمدة 15 دقيقة أو أكثر، لجعل لكم شراء الموالية حزمة. معظم المواقع لا تسمح لك بعرض تحركات السوق في الشمعدانات، وتقريبا لا توجد مواقع توفر إمكانية رسم مؤشرات مثل المؤشرات الفنية، وخطوط الاتجاه، أو مستويات الدعم والمقاومة في الرسم البياني الخاص بك. وهذا يجعل المواقع الحرة غير صالحة للاستخدام تقريبا لأي محلل تقني جاد.


في حين أن الخدمات المدفوعة يمكن أن تقلل من هذه العيوب إلى حد ما، لا يمكن لمزود يمحو تماما لهم.


عندما كنت جادا في التحليل الفني، يجب عليك الابتعاد عن المواقع.


عند الاشتراك في وسيط، فإن معظم السماسرة أيضا توفر لك الوصول إلى الرسوم البيانية الخاصة بهم. في حين أن معظم هذه المخططات هي على شبكة الإنترنت، وبالتالي تعاني من نفس القيود مثل المواقع الأخرى، فهي في الغالب مصممة خصيصا للخيارات الثنائية، مما يجعلها أفضل قليلا للاستخدام. كما أنها إما مجانية للاستخدام أو تضمينها في الرسوم التي تدفع الوسيط الخاص بك على أي حال.


لسوء الحظ، بعض السماسرة يساء استخدامها القدرة على جعل الرسوم البيانية الخاصة بهم لصالحها في الماضي وعرضت لك أسوأ من سعر السوق الحقيقي. وهذا يجعل الرسوم البيانية القائمة على وسيط، على الرغم من خيار أفضل قليلا من غيرها من مقدمي الرسم البياني على شبكة الإنترنت، لا تزال بعيدة عن المثالية لأي محلل تقني.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


الرسوم البيانية التداول.


إذا قمت بتسجيل الدخول فقط عن أي منصة الخيارات الثنائية، وهناك عدد قليل من الميزات المشتركة التي يمكن أن نتوقع أن نرى عبر المجلس واحد منها هو وجود مخطط للأصول التي حددتها. سترى هذا على سبوتوبتيون وكذلك منصات التداول الرئيسية البيضاء الأخرى التي قوة معظم الخيارات الثنائية المواقع، وسوف نرى ذلك على منصات الملكية كذلك.


عندما كنت مبتدئا للتجارة، والرسوم البيانية يمكن أن يبدو حقا تخويف. ولكن في جوهرها، فهي بسيطة إلى حد ما. وتعقيد تحليلها يعتمد كثيرا على ما اخترت القيام به معهم.


في هذه المقالة، وسوف يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول تخصيص وفهم الرسوم البيانية الخيارات الثنائية حتى تتمكن من اتخاذ قرارات التداول الذكية ومربحة!


ما هي الرسوم البيانية الخيارات الثنائية؟


مخططات الخيارات الثنائية تظهر لك ما كان السعر قد تم على مدى فترة زمنية محددة معينة. يمكنك أن ترى السعر الحالي للأصل، ويمكنك أن تبحث في كيفية عالية أو منخفضة أن الأصول قد ارتفعت أو سقطت خلال الدقائق القليلة الماضية / ساعات / أيام / أسابيع / الخ. يمكنك أيضا رؤية مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق لكل شمعة محددة (إذا كان لديك مجموعة الرسم البياني الخاص بك لإظهار الشموع أكثر على ذلك قريبا).


الرسوم البيانية تسمح لك لتصور حركة السعر. وعلاوة على ذلك، إذا كنت تستخدم برامج الرسوم البيانية المتطورة (التي قد الوسيط الخاص بك قد أو لا توفر)، يمكنك إضافة مؤشرات ورسم خطوط لمساعدتك على تفسير تلك الحركة وجعل التنبؤات حول المستقبل. هذه الأدوات قيمة بشكل لا يصدق - لذلك استخدامها.


أين يمكنك العثور على الرسوم البيانية الخيارات الثنائية؟


لديك بضعة خيارات عندما يتعلق الأمر لتحديد موقع الخرائط لاستخدامها.


استخدام الرسوم البيانية التي تقدمها الوسيط الخاص بك تحميل البرمجيات (انظر القسم التالي)


إذا كنت ترغب في استخدام المخططات التي يوفرها الوسيط الخاص بك، يجب أن تجد لهم على صفحة التجارة. ما عليك سوى تحديد مادة العرض التي تريد تداولها، ويجب فتح المخطط المناسب. إذا تم تقديم الكثير من الأدوات المفيدة والمؤشرات والمخطط واضح والتحديثات في الوقت الحقيقي، يمكنك لا تتردد في استخدامه. إذا كان الوسيط الخاص بك لا تقدم أدوات الرسم البياني المتقدمة أو المخططات متخلفة، أقترح بشدة تحميل المخططات.


برامج مجانية للتحميل.


لنفترض أنك غير راض عن الرسوم البيانية للوسيط. عند هذه النقطة، يجب أن أنتقل إلى بعض برامج الرسم البياني الأخرى. وفيما يلي بعض التوصيات:


مخططات الأسهم الحرة. إذا كنت تتداول الأسهم، أوصي هذا كما الحل الخاص بك. فهو مجاني تماما، وفي الواقع، لم يكن لديك لتحميل أي شيء على الإطلاق - تشغيله الحق في متصفح الويب الخاص بك. ميتاترادر ​​4. لأزواج العملات، لا أستطيع أن يوصي MT4 عالية بما فيه الكفاية. لديك لتحميل البرنامج ويستغرق بضع خطوات للحصول عليه إعداد، ولكن بمجرد القيام به، وسوف يكون لكم عن دهشتها كيف ميزة الغنية هذا البرنامج مجاني تماما. وما هو السوبر رهيبة هو أنه يمكنك تعيين التنبيهات الصوتية، حتى تتمكن من الابتعاد عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويتم إخطار إذا تم تشغيل أي منهم.


في الواقع، أوصي تحميل برنامج مثل MT4 بغض النظر عن ما، حتى لو كان الوسيط الخاص بك يوفر المخططات صالحة للاستعمال. والسبب هو أن MT4 هو عظيم ل باكتستينغ، لأنه يحتوي على الكثير من البيانات السعر التاريخي تحميلها في.


إعداد الرسوم البيانية.


مرة واحدة لديك مخطط مفتوح، وأنت تسير تريد بضع خطوات للحصول عليه إعداد بالطريقة التي تريدها:


حدد الإطار الزمني المناسب. إذا كنت تأخذ الصفقات لمدة 60 ثانية، من الواضح أن الرسم البياني للساعة أو اليومية لأصل لا فائدة لك. العكس هو الصحيح أيضا؛ إذا كانت الصفقات الخاصة بك تمتد عدة أيام، شيء مثل الرسم البياني لمدة 4 ساعات هو الذهاب الى خدمتك بشكل جيد، ولكن ليس 5 دقائق أو 1 دقيقة الرسوم البيانية. فقط لتوضيح، الإطار الزمني يخبرك متى كل شريط / شمعدان هو. على الرسم البياني دقيقة واحدة، كل شمعدان يمثل 1 دقيقة من الوقت. على الرسم البياني لكل 4 ساعات، كل شمعة 4 ساعات من الوقت، وهلم جرا. اختيار شكل تجد سهلة القراءة. وتشمل الأمثلة المخططات الخطية والمخططات الشريطية ومخططات الشمعدان. إذا كنت تستخدم الحانات أو الشمعدانات، أوصي بشدة تلوين تلك الصاعدة الخضراء والأخرى الهبوطية الحمراء. التكبير أو التصغير كما تحتاج من أجل الحصول على رؤية واضحة لما يجري.


هذا هو الى حد كبير ذلك. أوصي بإجراء بعض الأبحاث الإضافية حول هذه الإعدادات. على وجه الخصوص، إذا كنت لا تفهم ما الحانات والشموع تمثل مع فتح، عالية، منخفضة، وإغلاق، تثقيف نفسك على ذلك، لأنه سوف يساعد حقا لكم. في الواقع، يمكنك البدء من خلال قراءة دليلي إلى الشمعدانات.


خطوط الاتجاه وأدوات التصور يمكنك استخدامها على مخططات الخيارات الثنائية.


الآن بعد أن يتم إعداد المخططات الخاصة بك، وكنت على استعداد للبدء في التعرف على خطوط الاتجاه وأدوات التصور يمكنك استخدامها لمعرفة ما يجري مع السعر. ولن أتعمق في هذا الموضوع لأن ذلك يقع خارج نطاق دليل تمهيدي. والهدف هو فقط لتحصل على البدء في اكتشاف كيفية التجارة مع الرسوم البيانية.


في ما يلي بعض أدوات التخطيط الشائعة التي يمكنك استخدامها:


خطوط أفقية بسيطة. هذه مفيدة لدلالة النقاط المحورية التي تحددها حول مجالات الدعم والمقاومة. خطوط الاتجاه. هذه هي الخطوط التي يمكنك رسم في أي زاوية. أنها تسمح لك لتصور الدعم والمقاومة بطريقة مختلفة. يمكنك أيضا استخدامها لتصور القنوات. فيبوناتشي. هذا هو أداة يمكنك استخدامها لرسم مستويات فيبوناتشي على الرسوم البيانية الخاصة بك. مرة أخرى، هذه تساعدك على تحديد مجالات الدعم والمقاومة. نص. قد ترغب أحيانا في كتابة الملاحظات على المخططات الخاصة بك.


شيء واحد هو المهم حقا لفهم عندما كنت تدرس الرسوم البيانية السعر هو أنك لا تحاول التنبؤ بالمستقبل. حسنا، أنت وأنت لست كذلك. ما يجب أن يكون التركيز على هو محاولة لفهم ما هو سعر يفعل الآن. هذا هو المفتاح لجعل تنبؤات دقيقة حول ما من المرجح أن يحدث بعد ذلك. كما أنه يساعدك على معرفة متى التجارة التي كنت في الآن لم يعد له ما يبرره، الذي يخبرك عندما حان الوقت للخروج في وقت مبكر.


إضافة مؤشرات إلى الرسوم البيانية.


جنبا إلى جنب مع أدوات الرسم الأساسية المذكورة أعلاه، يمكنك إضافة العديد من أنواع مختلفة من المؤشرات الفنية لخرائط الخيارات الثنائية الخاصة بك. يمكنك استخدام هذه لإجراء تحليل والبحث عن الاجهزة التجارية. وهنا بعض الأمثلة:


نطاقات البولنجر: هذا مؤشر شائع يستخدم لقياس التقلب. ويمثل التقلب من خلال التوسع والانكماش من العصابات. إشيموكو: عند وضع هذا المؤشر على المخططات الخاصة بك، سترى نوعا من شكل سحابة يرافقه خمسة خطوط. ويمكن استخدامه لتصور اتجاهات السوق والدعم والمقاومة. المتوسط ​​المتحرك للتحول (ماسد): مع هذا المؤشر، تشاهد متوسطين متحركين مع رسم بياني. انها تساعدك على اكتشاف الاتجاهات الجديدة لأنها بدأت للتو لتشكيل. ابحث عن توسع في الرسم البياني و كروس في المتوسطات المتحركة. أيضا البحث عن الحالات حيث الرسم البياني يتحرك في الاتجاه المعاكس من السعر، وهو علامة على انعكاس القادمة. الزخم: إذا كنت ترى الزخم تباطؤ، وهذا قد يعني أن السعر على وشك عكس. المتوسطات المتحركة: من المرجح جدا، فإن المؤشر الأول الذي وضعته على الرسم البياني ومعرفة كيفية الاستخدام سيكون متوسطا متحركا. عند وضع متوسطات متحركة على الرسم البياني الخاص بك، ترى نسخة سلسة من حركة السعر، مما يساعد على جعل هذا الاتجاه واضح. يمكنك رسم "أسرع" و "أبطأ" المتوسطات المتحركة والبحث عن عمليات الانتقال للبحث عن انعكاسات. مكافئ سار: هذا مؤشر مميز جدا حيث ترى النقاط فوق أو تحت الشمعدانات. إذا كانت النقاط فوق القمة، فإنهم يقولون لك للبيع. إذا كان من ناحية أخرى هم تحت، أنهم يقولون لك لشراء. مؤشر القوة النسبية (رسي): هذا يأخذ شكل اثنين من الخطوط الأفقية مع مذبذب بينهما. في أي وقت مذبذب هو أكثر من 80، فإنه يقول لك أن الوقت قد حان للبيع. إذا كنت ترى أنها تقع تحت 40، فقد حان الوقت لشراء. الانحراف المعياري: هذه طريقة لتصور الفرق بين الإغلاق ومتوسط ​​الأسعار، مع النظر أيضا في التقلب. مؤشر ستوكاستيك: هذا المؤشر له مظهر مشابه لمؤشر القوة النسبية. انها تساعدك على معرفة متى لشراء أو بيع. حجم: هذا يخبرك مدى قوة أو ضعف الاتجاه، وعما إذا كان من المرجح أن عكس قريبا.


هذه ليست قائمة كاملة - سوى عدد قليل من المؤشرات الأكثر شعبية. حتى بعض البرامج (مثل MT4) حتى تمكنك من تحميل في مؤشرات مخصصة خاصة بك.


نصيحة الخبراء: حاول تجنب إغراء تغطية المخططات الخاصة بك مع العشرات من المؤشرات. إذا قمت بذلك، سيكون لديك صعوبة في رؤية ما يجري، وسوف تحصل على الكثير من الإشارات المتعارضة.


يمكنك استخدام الرسوم البيانية للعمل السعر كذلك.


في حين أن المخططات الخيارات الثنائية تسمح لك لإجراء التحليل الفني، وهذا ليس النهج الوحيد الذي يمكن أن تتخذ لمحاولة تفسير ما يحدث مع أداة مالية.


العمل السعر هو شكل من أشكال التحليل حيث كنت تبحث عن تشكيلات في القضبان التي تسبق عادة انعكاسات الاتجاه أو بداية الاتجاهات الجديدة.


هذا هو نهج أنيق بشكل خاص لتداول الخيارات الثنائية، لأنك تدع السعر نفسه يتحدث لك. في الواقع لا يضع بعض المتقاعدين أي خطوط أو مؤشرات على الإطلاق في مخططاتهم. انهم مجرد البحث عن أنماط.


إلا أنني أوصي بأن تبحث عن بعض الطرق للجمع بين بعض المؤشرات وأدوات الرسم أعلاه مع تقنيات العمل السعر الخاص بك. أنماط عمل السعر فقط نتائج موثوقة عندما يكون السياق المحيط الصحيح، وأحيانا المؤشرات وخطوط الاتجاه يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار (المتوسطات المتحركة ونقاط المحورية تعمل بشكل جيد).


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن حركة السعر، انظر مقالتي عن أنماط الشمعدان للبدء.


إنشاء قوالب الرسم البياني.


وأخيرا، شيء واحد أكثر فائدة أن نعرف هو أن العديد من منصات الرسم البياني تعطيك الخيار لإنشاء قوالب. لذلك بعد أن يكون لديك المخطط الخاص بك إعداد بالطريقة التي تريدها مع المؤشرات التي عادة مؤامرة، والمضي قدما وحفظ قالب وإعطائها اسم وصفي. وبهذه الطريقة في المرة القادمة التي تجلس للبحث عن الاجهزة التجارية، يمكنك تحميل القالب وإنقاذ نفسك بعض الوقت. ثم يمكنك الحصول على الحق في العمل. وقد يؤدي ذلك أيضا إلى منع الأخطاء في المستقبل (أي استخدام القيم الخاطئة للمتوسطات المتحركة).


الاستنتاج: الآن أنت على استعداد للبدء مع الرسوم البيانية الخيارات الثنائية.


العديد من التجار عارضة فقط إلقاء نظرة على السعر على الرسوم البيانية الخاصة بهم عندما تفتح منصات التداول الخيارات الثنائية. أنها تنظر في الطريقة التي كان الخط تتحرك صعودا وهبوطا، وجعل الامعاء تخمين في ما سوف تفعل المقبل. ولكن هذا ليس ما هي الخرائط.


الخيارات الثنائية المخططات التجارية هي أدوات قوية - ولكن فقط إذا كنت تسخير لهم على هذا النحو. وهذا يعني إيجاد أو تطوير طريقة التداول التي يمكن أن تنتج نتائج قابلة للتكرار مع مساعدة من حركة السعر، التحليل الفني، التحليل الأساسي، أو مزيج.


تعلم لجعل الاستفادة المثلى من الخيارات الثنائية المخططات يستغرق وقتا وجهدا. سوف تفعل الكثير من البحوث والاختبار قبل أن تكون قادرا على قراءة الرسوم البيانية مع نفس الوضوح وسهولة أن تقرأ كتابا. ولكن مع التفاني، أنت أيضا يمكن أن تتعلم بقعة الاجهزة التجارية ممتازة والربح منها!


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

No comments:

Post a Comment