Thursday 1 March 2018

إتراد خيارات الأسهم


خيارات الأسهم إتراد
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
E * تريد للأوراق المالية 2.
لماذا الخيارات؟
إذا كنت تاجر الأسهم المعمول بها، قد يكون استكشاف الاستثمارات الأخرى، مثل الخيارات، للمساعدة في تنويع محفظتك وإدارة المخاطر. ربما كنت متعبا من الاستماع إلى جارك تباهى على الكوكتيلات في الحزب كتلة حول كيف انه قتلها خيارات التداول وتريد في العمل. والأفضل من ذلك، ربما الدافع الخاص بك هو الرغبة في توسيع مهارات التداول الخاصة بك، وذلك باستخدام هذه الأوراق المالية للسيطرة على وإدارة المخاطر في محفظة الأسهم الخاصة بك. انت لست وحدك. فمنذ العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، شهدت تجارة الخيارات نموا هائلا، ومع ذلك فهي لا تزال مجالا داخل مجتمع الاستثمار الذي يساء فهمه وبالتالي لا يستغل استغلالا كافيا. لذلك تهانينا لكم على اهتمامك في تعلم أكثر، كنت الطريق قبل الجماهير الاستثمار.
وفيما يلي رسم بياني لعدد سنوي من عقود الخيارات المتداولة في الولايات المتحدة منذ الإدراج الأصلي في بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبو) في عام 1973.
لاحظ النمو الهائل من حجم تداول الخيارات منذ الألفية مع التوسع في التجارة الإلكترونية. هذه التكنولوجيا التجارية الجديدة، جنبا إلى جنب مع إنشاء منخفضة التكلفة، والسماسرة التجزئة على الانترنت ذات التكلفة المنخفضة، وقد ساهم حقا الملعب للمستثمرين التجزئة مثلك للمشاركة وتصبح عضوا حاسما في سوق التداول الخيارات.
لماذا رأينا هذا النمو الرائع في تداول الخيارات؟ وهي أدوات مالية متعددة الاستعمالات يمكن استخدامها لإنشاء مجموعة واسعة من استراتيجيات الاستثمار. وهناك مثالان:
ويمكن استخدام الخيارات للمساعدة في توليد الدخل على الأسهم التي تملكها بالفعل في محفظتك خيارات تسمح أصحاب للمشاركة في صعودا وهبوطا من سعر StockЂ s الصورة دون امتلاك الأسهم قد خيارات قد يقلل من التعرض خسارة الجانب السلبي من السوق بيع قبالة .
من المهم أن نتذكر أن لا شيء يأتي مجانا عند استخدام الخيارات. هناك تكاليف مرتبطة بامتالك خيارات ومخاطر) والتي قد تكون أكبر بكثير من العالوة المستلمة (المرتبطة بعقود عقود البيع. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لكل مستثمر. قبل شراء أو بيع خيار، كل وسيط يتطلب المستثمرين لقراءة نسخة من وثيقة الكشف عن الخيارات (أود).В ولكن تعلم الاستخدام السليم للخيارات في محفظتك يمكن أن توفر لك المزيد من الاستثمارات “options” من مجرد شراء الأسهم وتأمل في ارتفاع الأسعار.
ما هي الخيارات؟
وتعرف الخيارات أيضا بالمشتقات أو الأدوات المشتقة. ويأتي ذلك من حقيقة أنها تستمد قيمتها من أصول أساسية أخرى. وتستمد خيارات حقوق الملكية قيمتها من سعر األسهم) األسهم (. وهي الأوراق المالية تماما مثل الأسهم ومن ثم تنظم في معاملاتها من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة وهيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا). مثل الأسهم الأسهم، ويمكن شراؤها أو بيعها. على عكس الأسهم الأسهم، والخيارات هي العقود.
وعلى غرار العقد القانوني، يمنحون حقوق المالك (الحائز) للعقد مقابل دفع قسط. ويتلقى البائعون (الكتاب) من عقود الخيارات هذه الدفعة المدفوعة مقابل التزامهم بالوفاء بشروط العقد.
يتحدث عن المصطلحات، وهناك عدة مصطلحات لتصبح مألوفة من أجل فهم الخيارات.
هناك نوعان من عقود الخيارات. خيارات الاتصال ووضع الخيارات.
شراء خيار المكالمة يعطي المالك / المالك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء المخزون الأساسي بسعر محدد سلفا في أي وقت قبل أو قبل تاريخ انتهاء العقد.
ويؤدي بيع خيار الاتصال إلى إلزام البائع / الكاتب ببيع السهم بسعر محدد مسبقا في أي وقت قبل أو قبل تاريخ انتهاء العقد. لاحظ أن البائع ملزم بالوفاء بالعقد؛ يحق لصاحب التسجيل أن يختار ما إذا كان يمارس حقوقه المشتراة. صاحب خيار المكالمة حرفيا لديه الحق في استدعاء الأسهم بعيدا عن البائع. وبالتالي فإن اسم، خيار الاتصال.
وعلى الجانب المقابل، يكون لصاحب خيار الخيار الحق ولكن ليس الالتزام ببيع المخزون الأساسي بسعر محدد سلفا في أي وقت قبل انتهاء العقد.
البائعون يضعون التزام بشراء الأسهم بسعر محدد سلفا في أي وقت قبل انتهاء الاتصال. В مالك الخيار وضع حرفيا لديه الحق في وضع السهم على البائع.
ويسمى سعر محدد سلفا سعر الإضراب option'Ђ ™ ل. وهذا هو السعر المحدد الذي يمكن فيه ممارسة عقد الخيار أو التصرف فيه. یحدد سعر الإضراب أوبتيونЂ relative بالنسبة لسعر المخزون Ђ إذا کان للخیار أي قیمة حقیقیة أو جوھریة. خيار الاتصال مع سعر الإضراب أقل من سعر السهم له قيمة جوهرية ويعتبر في المال (إيتم). خيار الخيار مع سعر الإضراب أعلى من سعر السهم له قيمة جوهرية ويعتبر في المال. إذا كان الخيار ليس له قيمة حقيقية أو جوهرية فإنه يعتبر من المال (أوتم).
على سبيل المثال، فإن خيار المكالمة على الأسهم التي آخر سعر لها 52 مع سعر الإضراب من 45 ديه 7 دولار من القيمة الحقيقية الحقيقية. الحق في شراء الأسهم بسعر 45 هو أفضل 7 دولار من شرائه في 52 في السوق. سعر استدعاء call†™ هو إيتم.
خيار الخيار مع سعر الإضراب من 50 دولار ليس له فائدة حقيقية مع الأسهم الحالية بسعر 52. الحق في بيع الأسهم في 50 ليست أفضل من مجرد بيع الأسهم في السوق عند 52. وهو سعر الإضراب أوتم لوضع.
هذه العقود لها أيضا تاريخ انتهاء الصلاحية، في اليوم الذي ينتهي بعده الخيار وحرفيا لم يعد موجودا. يجب على صاحب الخيار تحديد ما يجب عمله مع عقده قبل انتهاء صلاحية الخيار. ويمكنهم دائما بيع حقوقهم لمشتري آخر في أي وقت خلال فترة الخيار، ويمكنهم ممارسة حقوقهم وشراء أو بيع المخزون الأساسي فعلا، أو يمكنهم المشي بعيدا والسماح لعقدهم أن تنتهي بلا قيمة إذا كان الخيار خارج من المال.
ككاتب لخيار، ليس لديك أي سيطرة على ما إذا كان يتم ممارسة العقد أم لا. قد تكون ملزما بالوفاء بشروط العقد في أي وقت قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، مثل صاحب الخيار، يمكن للكاتب شراء عقد المقاصة لإغلاق الالتزام. يمكنك ببساطة شراء لإغلاق نفس الخيار كنت قصيرة، من بائع آخر.
في الجدول أدناه، يجب أن تتعلم ذلك إلى الوراء وإلى الأمام لفهم غريزي الحقوق والالتزامات التي لديك.
بدلا من ذلك، وبالنظر إلى الاحتمالات الأربعة أو حجر الزاوية لشراء أو بيع يضع أو شراء أو بيع المكالمات يمكنك التفكير في ما معنويات السوق قد يكون التعبير عن طريق حفظ هذا المخطط. الشعور الصعودي، متوقعا ارتفاع الأسعار في المستقبل، أو الشعور الهبوطي، توقع انخفاض الأسعار في المستقبل.
الآن بعد أن فهمت تعريفات الخيارات الأساسية والمصطلحات، تعرف على المزيد حول خيارات التداول على منصة E * تريد.
المحتويات ذات الصلة.
بلدي خيارات التجارة الأولى.
لماذا خيارات التجارة.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

خيارات.
أدوات قوية، خدمة كبيرة، وقيمة ممتازة.
من بين أدنى الخيارات الخيارات في السوق منصة أفضل في فئتها لخيارات التداول على الأسهم والمؤشرات، والعقود الآجلة الدعم من خبراء المعرفة درايم ديم برنامج شراء لشراء لإغلاق المعاملات الخيار.
50Вў الأسهم وخيارات الفهرس.
لكل عقد عند وضع 30+ الأسهم أو الخيارات الصفقات في الربع 2.
$ 1.50 الخيارات الآجلة.
الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.
الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.
الأفضل في فئتها منصة التداول أوبتيونسهوس.
إيتاس 's في اسم لسبب وجيه Ђ "أفضل منصة في فئتها لتداول الخيارات على الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة، التي بناها أولئك الذين فازوا على حد سواء Barron†™ s “Best للخيار التجار و StockBestestest in in in Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class الخيار تداول سبع سنوات على التوالي. 4.
ديم برنامج إعادة الشراء.
أنت لن تدفع أي عقد أو تهمة عمولة قاعدة عند شراء لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل. ب هذا يسمح لك لإغلاق خيارات قصيرة الوظائف التي قد تنطوي على مخاطر، ولكن تقدم حاليا القليل أو لا يوجد مكافأة المحتملة Ђ "دون دفع أي اللجان. لا يوجد أي تسجيل مطلوب. هذا البرنامج ينطبق تلقائيا في أي وقت تشتري لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل.
دعم مخصص لخيارات التجار.
لديك أسئلة منصة؟ تريد مناقشة استراتيجيات التداول المعقدة؟ لدينا فريق خدمة المتداول مخصصة تشمل العديد من التجار الطابق السابق والعقود الآجلة المرخصين المتخصصين الذين يشتركون شغفك للتداول الخيار.
اكتشاف الخيارات على العقود الآجلة.
نفس استراتيجيات الخيار، المزيد من الساعات والأسواق للتجارة. الخيار على العقود الآجلة توفر الوصول إلى ما يقرب من 24 ساعة والتنويع. الخيارات التجارية على النفط والذهب والذرة بسهولة كما تفعل على مؤشر S & P 500.
المفضل 30+ الصفقات / كتر.
ستاندارد & لوت؛ 30 ترادس / كتر.
بالإضافة إلى $ 6.95 قاعدة В.
التعليم عند الطلب.
يجب أن يكون تداول الخيارات صعبا، خاصة إذا كان لديك التعليم المناسب لتداولك إلى المستوى التالي. 5.
الخطوات الأولى مع الخيارات.
هناك الكثير من الخيارات المتاحة وطرق التجارة بها التي قد لا تعرف من أين.
خيارات أساسيات: مقدمة.
راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.
خيارات أساسيات: خيارات التسعير.
راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

خطط الأسهم.
كيف يمكننا مساعدتك؟
للمشاركين مع فوائد خطة الأسهم الجديدة.
يمكننا مساعدتك في الحصول على إعداد وعلى استعداد للذهاب. لن يستغرقك الأمر سوى بضع دقائق.
لمشرفي الخطة الحالية.
مرحبا بعودتك! قم بتسجيل الدخول إلى مركز موارد العميل والوصول إلى إكيتي إدج أونلين В® الآن.
بالنسبة للشركات المحتملة.
استكشاف فوائد العمل مع الشركة الرائدة في إدارة خطة تعويضات الأسهم وخدمات المشاركين. نحن نقدم حساب مخصص ودعم الخدمة، حلول إدارة مرنة، ومنصة الرائدة في صناعة، 1 إكيتي حافة على الانترنت.
إدارة حساب خطة الأسهم الخاصة بك.
في مكان واحد، يمكنك الحصول على صورة كبيرة من ما يحدث في حساب خطة الأسهم الخاصة بك، وكذلك تذكير حول بنود العمل الهامة للنظر فيها.
انظر المقتنيات الخاصة بك حسب نوع المنفعة أو عن طريق العمل لتحديد المنح التي هي جاهزة للقبول Ђ "والتي هي غير مستثمرة، قابلة للبيع، أو ممارسة.
أدوات مفيدة لمساعدتك على أن تكون على علم أفضل.
استخدم أدواتنا ومعلوماتنا وإرشاداتنا للمساعدة في اتخاذ قرارات مالية مستنيرة. В.
إحصاءات حول الطلب. تفضل بزيارة صفحتنا التعليمية لمعرفة المزيد حول كيفية عمل خطط المخزون وكيفية المساعدة على تحقيق أقصى استفادة منها تشغيل الأرقام. استخدام الآلات الحاسبة لدينا لتقدير الضرائب، نموذج النتائج المحتملة لقرارات البيع، وأكثر من ذلك.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

كيف التجارة وضع الخيارات على E * تريد؟
ولتبادل الخيارات مع التجارة الإلكترونية من الضروري أن يكون هناك حساب هامش معتمد. يمكن للمستثمرين الاشتراك في حسابات الهامش مع التجارة الإلكترونية في us. etrade. ويواجه المستثمرون قرار ما إذا كانوا يفضلون شراء وبيع الخيارات وما إذا كانوا يريدون كتابة الخيارات، سواء كانت مغطاة أو عارية. كتابة الخيارات العارية تنطوي على موافقة إضافية لأنها تنطوي على قدر كبير من المخاطر. الخيارات هي نوع من المشتقات. يدعو الرهان أن الأسهم ستزداد في السعر. يضع الرهان على انخفاض في السعر. والخيار هو الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع مبلغ محدد من المخزون لفترة محددة سلفا من الوقت بسعر محدد سلفا.
وبمجرد أن يكون لدى المستثمرين حساب الهامش المعتمدة يمكنهم تسجيل الدخول إلى حساباتهم في الولايات المتحدة. لشراء الخيارات، يطلب من المستثمرين للبحث الشركة أو مؤشر، سعر الإضراب وانتهاء الشهر انهم يرغبون في شراء. وبمجرد حصولهم على هذه المعلومات يمكنهم إدخال أمر الشراء على موقع التجارة الإلكترونية. يمكن أن تتغير الخيارات بسرعة. للمستثمرين حرية بيع أي خيارات قاموا بشرائها في أي وقت قبل انتهاء صلاحيتها. ويعد عقد الخيارات لفترات طويلة من الزمن محفوفا بالمخاطر لأن الخيارات تفقد القيمة من خلال تسوس قيمة الوقت.
يجب أن يكون لدى العملاء المهتمين بكتابة الخيارات كاستراتيجية للدخل إما الكمية المقابلة من الأسهم الأساسية في حسابهم أو أن يسمح لهم بإجراء كتابة عارية. يحتاج الكتاب الخيار للبحث التي أشهر وأسعار الإضراب المتاحة للخيارات التي تريد الكتابة. قد توفر أسعار الاضراب القريبة والأشهر قيم أفضل من القيم الأخرى. قد يكون كتاب خيار المكالمة المغطاة مخزوناتهم تسمى بعيدا عنهم. قد يواجه الكتاب خيار عارية مع شراء الأسهم أو الدخول في وضعية قصيرة في السوق المفتوحة من أجل الوفاء بالتزامات مواقعهم العارية التي تمارس. التجارة الإلكترونية اتصالات الكتاب من خيار عارية مواقف بسرعة على رقم الهاتف أو عنوان المقدمة إذا تم ممارسة الخيارات التي كتبوها. قد تغلق التجارة الإلكترونية المراكز التي لا تستوفي متطلبات الهامش بسرعة.

خيارات الأسهم إتراد
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
مجلس صناعة الخيارات 2.
وقد تم توفير المحتوى من قبل طرف ثالث لا ينتمي مع E * تريد. المواد هي لأغراض تعليمية فقط.
© 1998-2018 من قبل مجلس الصناعة الخيارات.
المحتويات ذات الصلة.
بلدي خيارات التجارة الأولى.
لماذا خيارات التجارة.
ثلاثة الأخطاء الشائعة خيارات التجار جعل.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
تتضمن نشرة االكتتاب األهداف االستثمارية والمخاطر والمصاريف والمصاريف والمعلومات المهمة األخرى، ويجب قراءتها والنظر فيها بعناية قبل االستثمار. للحصول على نشرة إخبارية حالية، قم بزيارة إتراد / إنتيرفالفوندز أو قم بزيارة مركز صناديق التداول المتداولة في إتريد / إتف.
ملاحظة هامة: المعاملات المعقدات معقدة وتشتمل على درجة عالية من المخاطر، وتهدف إلى المستثمرين المتطورة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. كما أن هناك مخاطر محددة مرتبطة بكتابة المكالمة المغطاة بما في ذلك المخاطرة بأن يتم بيع المخزون الأساسي بسعر الممارسة عندما تكون القيمة السوقية الحالية أكبر من سعر التمرين الذي سيتلقاه كاتب المكالمات. وعلاوة على ذلك، هناك مخاطر محددة مرتبطة خيارات الشراء بما في ذلك خطر الخيارات التي تم شراؤها تنتهي لا قيمة لها. نظرا لأهمية الاعتبارات الضريبية لجميع المعاملات الخيارات، يجب على المستثمر النظر في الخيارات يجب استشارة المستشار الضريبي الخاص به عن كيفية تأثير الضرائب على نتائج كل استراتيجية الخيار. وقد تكون العمولات والتكاليف الأخرى عاملا هاما. قد يخسر مستثمر الخيارات كامل مبلغ استثماره في وقت قصير نسبيا.
E * تريد فينانسيال كوربوراتيون والشركات التابعة لها لا تقدم المشورة الضريبية، وعليك دائما استشارة المستشار الضريبي الخاص بك بشأن ظروفك الشخصية قبل اتخاذ أي إجراء قد يكون له عواقب ضريبية.
تخضع جميع السندات لمخاطر أسعار الفائدة وقد تفقد المال. يمكن للسندات التي يباعها المصدرون ذات التصنيفات الائتمانية المنخفضة أن توفر عائدات أعلى من السندات الصادرة عن تصنيف أعلى أو & كوت؛ درجة الاستثمار & كوت؛ المصدرين، ولكنها ترتبط عادة بمخاطر أعلى. السندات عالية العائد، والمعروفة أيضا باسم & كوت؛ السندات غير المرغوب فيه & كوت؛، عموما لديها مخاطر أكبر من التخلف عن السداد، مما يزيد من خطر أن المصدر قد تكون غير قادرة على دفع الفائدة والأصل على هذه المسألة. وباإلضافة إلى ذلك، فإن السندات ذات العائد المرتفع تميل إلى ارتفاع مخاطر أسعار الفائدة ومخاطر السيولة، ال سيما في ظروف السوق المتقلبة، مما يزيد من صعوبة بيع السندات. قبل الاستثمار في السندات ذات العائد المرتفع، يجب عليك التفكير بعناية وفهم المخاطر المرتبطة بالاستثمار في السندات ذات العائد المرتفع.
التنويع وتوزيع الأصول لا يضمن الربح أو الحماية ضد الخسارة في الأسواق المتدهورة.
منتجات السلع الآجلة والخدمات التي تقدمها E * تجارة العقود الآجلة ليك، عضو نفا.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment