Friday 23 March 2018

إتراد تداول العملات الأجنبية


إتراد فكس - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.
E * تريد هي شركة خدمات مالية مبتكرة تقدم مجموعة كاملة من سهلة الاستخدام على الانترنت الوساطة والاستثمار والحلول المصرفية ذات الصلة، تسليمها بأسعار تنافسية. نحن نمكن الأفراد من السيطرة على مستقبلهم المالي من خلال توفير المنتجات والأدوات والخدمات التي يحتاجونها لتحقيق أهدافهم الاستثمارية القريبة والطويلة الأجل.
نحن نقدم تجارة العملات الأجنبية العملات أزواج الخدمات وخيارات الفوركس للعملاء عبر الإنترنت ومن خلال شبكتنا من ممثلي خدمة العملاء، والمهنيين الاستثمار، ومستشاري الاستثمار وندش]؛ عبر الهاتف و في شخص في فروعنا 30 E * تريد. حساب تجريبي على منصة MT4 متاح للعملاء. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار. إتريد الفوركس عمولة ورسوم إتريد النقد الاجنبى منخفضة. تتوفر أسعار العملات الفعلية على موقع الوسيط.
الاختيار من الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المشترك، إتفس، وأكثر من ذلك لبناء محفظة الحق لأهداف قصيرة وطويلة الأجل. تريد التحدث إلى شخص حقيقي؟ لا مشكلة. مجرد دعوة أو وقف من قبل فرع E * التجارة المحلية. مساعدة المستثمرين على أنك ما نقوم به أفضل. $ 9.99 أو أقل للأسهم والخيارات الصفقات تسليمها في منصة سهلة الاستخدام مع جميع الأدوات والخدمات التي تحتاج إليها.
على صفحة الفوركس وسيط إتريد الشخصي في موقعنا على الانترنت يمكنك قراءة استعراض التداول من قبل التجار الآخرين وكذلك كتابة الاستعراض الشخصي للتداول الفوركس الشخصية الخاصة بك على إتريد.
إتراد تداول العملات الأجنبية.
إتراد فكس المواد.
لقد كان صديقي يعمل في إتراد. لدي حساب التداول و ™ لا تزال نشطة ولكن الاستثمار هو أكثر جاذبية بالنسبة لي. ومع ذلك، إتريد لديها الكثير من الحلول للتجار اليوم، موقف التجار والمستثمرين على المدى الطويل. منصة على شبكة الإنترنت يسمح جعل كل تلك الاشياء في وقت واحد. هذا الاستخدام من منصة يجعلني أشعر وكأنه المعلم من العالم المالي.
فوجئت عندما قدمت شركة الوساطة العملاقة هذه في سوق الولايات المتحدة خدمة الفوركس لعملاء التجزئة. لفترة طويلة كان يركز فقط على سوق الأوراق المالية. لقد سجلت على الفور. تقدم إتريد منصة MT4 لتداول العملات. ليس سيئا. على أي حال، فإنه ليس فرقا كبيرا إذا قمت بفتح حساب في فكسم. وهو مستوى مماثل من الخدمة بسبب نفس التكنولوجيات ومزودي السيولة التي يستخدمونها. E * تريد استخدام كل هذه الأشياء من أسواق رأس المال الفوركس لأنه هو إدخال وسيط ل فسم. أنا لست عميل فسم ولكن إتريد can†™ تم تقديم خدمة أفضل من التجزئة فكس وسيط. النقطة البقاء مع إتريد هو سمعتها. هذا هو أعلى بكثير ثم أي وسيط الفوركس لديه.
يبدو أن التنفيذ يعاني من منصة التجارة الإلكترونية المالية، وأعتقد أنه كان الخادم الخاص بي، كما قال لي من قبل إت، ولكن قرأت منذ ذلك الحين أنه عين. يبدو أن العديد من فريق التكنولوجيا تركوا عين لم يتم استبدالهم. حزين بالنسبة لنا لأنه يحد من قدراتنا التجارية.
الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.
\ & أمب؛ كوت؛ مشاهدة هذا \ & أمب؛ كوت؛ مشؤومة جدا السيد الفوركس. أول من: إذا كنت \ 'إعادة مثل هذا دراية، هل تعلم أن فكس ليس ل تشيسكيتس. 5،500 هو حساب لائق الحجم إذا كنت في صنع المال وليس في اللعب حولها ونشر المشاركات لا أساس لها أن تضليل الآخرين التي تصفح المشاركات للعثور على معلومات مفيدة، والتي مشاركاتك تفتقر، بالمناسبة). ثانيا: E * تريد فكس هو منصة التسمية البيضاء من ساكسو بنك، الذي في الواقع يرسل فقط صفقاتهم إلى دويتشه بنك. فكيف عنهم التفاح السيد الفوركس.
Р € 3000 ليس للضوء لاعب سوق الفوركس. هذا هو حوالي 5500 $ كبيرة مرة أخرى إذا كنت مبتدئا مشاهدة هذا واحد.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

ابحاث.
يوفر E-تريد فكس تحليلا فنيا مستقلا يوميا للأسواق الآجلة وفوركس الرئيسية. نحن نقدم باستمرار توقعات يومية وأسبوعية دقيقة للتاجر المهنية والمستقلة.
خطة مالية كاملة لجميع أنواع المستثمرين للسيطرة على المخاطر وتنمو محفظتك.
أتمتة التداول، إعداد حساب الوسيط.
مبادئ عملنا.
وتلتزم التجارة الإلكترونية فكس لأعلى جودة وسيط والخدمات الاستشارية التجارية. المبدأ، غريغ فيرمان، هو سلسلة 3 وسلسلة 34 مرخصة ومسجلة مع كفتك / نفا كما كتا (مستشار تجارة السلع).

إتراد تداول العملات الأجنبية
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
كنا أول من منح الشارع الرئيسي فرصة للتجارة مثل وول ستريت فلو "وما زلنا نقدم الحلول اليوم. فتح حساب الوساطة أو التقاعد الجديد اليوم.
احصل على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 كيف يعمل.
اغتنام قدرتك التنافسية.
في E * تريد، كل تاجر يحصل على الوصول إلى الأدوات والموارد المهنية للبحث الأفكار، واستراتيجيات الاختبار، واتخاذ إجراءات بشأن الفرص المتاحة في السوق بسرعة.
بيانات السوق على مستوى النخبة.
انظر في عمق السوق مع نفس البيانات المستخدمة من قبل تجار وول ستريت.
الخيارات، والعقود الآجلة، وأدوات الهامش.
الحصول على رؤى لتنفيذ استراتيجيات معقدة وإدارة المخاطر / مكافأة.
جيل فكرة وتحليل.
كشف الفرص الناشئة واختبار أفكارك مع بيانات السوق الحقيقية.
$ 6.95 (أو أقل) الصفقات 2.
الحصول على المزيد، لأقل. دفع 6.95 $ لكل حقوق الملكية والخيارات التجارة، بالإضافة إلى مجرد 75Вў لكل عقد الخيارات. التجار النشطين يدفعون أقل من ذلك.
تصفية الضوضاء.
الشائعات والمضاربة تدفع الأسواق. نحن نساعدك على فهم معنى ذلك كله مع أبحاث المحللين المستقلين من كبار مقدمي مثل تيبرانكس، كريديت سويس، 3 و تومسون رويترز. it†™ ق مثل وجود فريق البحث في متناول يدك.
دعم المعرفة.
كلما تحتاجه.
عندما المال 'ق على المحك، تحتاج إجابات سريعة. بالإضافة إلى 24/7 خدمة العملاء، لدينا الاستشاريين الماليين على call†"التحدث إلى واحد اليوم.
الأمن المتقدم.
التي أبدا الساعات.
يعد أمان حسابك أمرا بالغ الأهمية. جنبا إلى جنب مع دفاعات شبكة قوية والتشفير، ونحن حماية خصوصيتك، والأصول، وكل معاملة تقوم بها مع E * تريد ضمان الحماية الكاملة.
إذا كنت تبحث عن إدارة مهنية، يمكننا بناء محفظة مخصصة للاحتياجات الخاصة بك، ورصد، وضبطه للمساعدة على إبقاء لكم على المسار الصحيح.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت والتجارة؟
لقد قمنا بتعيين بعض الطرق للبدء في رحلة الاستثمار. اطلع على بعض مقاطع الفيديو والمقالات المفيدة.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت.
انظر كيف E * تريد يمكن أن تساعدك على السيطرة على الاستثمارات الخاصة بك على الانترنت. احصل على جولة لمدة ثلاث دقائق.
إنشاء محفظة استثمار.
لقد حددت أهدافك ونفذت بعض الأبحاث الأساسية. أنت تفهم الفرق بين.
الاستثمار في الأسهم.
الشركات تبيع أسهم الأسهم للمستثمرين كوسيلة لجمع الأموال لتمويل التوسع، ودفع.
الحصول على ما يصل إلى 600 $، بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم خالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 هاو إيت إيت يعمل.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

مراجعة إتراد.
العروض الترويجية الحالية.
أوبديت: أوغست 27، 2018.
قررت إتراد الخروج من أعمال الفوركس للتركيز على عروض الأوراق المالية الأساسية. لم تعد تقبل طلبات حساب فوريكس جديدة.
إتراد هي واحدة من الأسماء الأكثر ثقة في صناعة الخدمات المالية. تأسست في عام 1982، لديها حاليا 4.3 مليون حسابات العملاء و 189 مليار $ في أصول العملاء على الصعيد العالمي. وبوصفه بنكا وتاجر وسيط، يتم فحص إتراد عن كثب من قبل كل منظم مالي كبير في الولايات المتحدة بما في ذلك فديك، فينرا، الاحتياطي الفدرالي، سيك و أوتس.
إتريد يمنحك القدرة على الاستثمار في العديد من الأسواق والوصول إلى المنتجات المالية التي لا تقدمها العديد من وسطاء الفوركس الآخرين. وهذا يشمل مجموعة واسعة من الخيارات، العقود الآجلة، صناديق الاستثمار المشترك، صناديق الاستثمار المتداولة، الأسهم، السندات، حساب التقاعد والمحافظ المدارة.
ومع ذلك، إتراد لا تقدم تجارة الفوركس التجزئة مباشرة. بدلا من ذلك، فإنه يرسل عملائها إلى فكسم، بمثابة وسيط إدخال بدلا من الوكيل الخاص بك. وكانت فكسم نفسها في حالة مأساوية، مما أدى إلى خسائر كبيرة في يناير 2018 مع أزمة الفرنك السويسري.
شروط تداول العملات الأجنبية من إتريد (عبر فكسم) أقل ملاءمة للعملاء من وسطاء في الخارج. تحتاج إلى حد أدنى للإيداع بقيمة 2،000 دولار أمريكي لفتح حساب فوريكس كما لا يمكنك تمويل حسابك من بطاقتك الائتمانية. يتم تعيين الرافعة المالية القصوى عند 50: 1 على تداولات الفوركس ولا يمكنك التداول عبر ميتاتريدر. لدى إتراد عدد كبير من الرسوم المتنوعة بما في ذلك رسوم تحويل الأموال ورسوم تحويل الحساب ورسوم كشف الأوراق وما إلى ذلك.
إتراد هو خيار جيد للتجار في الولايات المتحدة التي تركز في المقام الأول على تداول الأوراق المالية. ومع ذلك، فإن العملات الأجنبية غير الأمريكية تركز التجار قد يكون خيارات أفضل في الخارج.
ميزات التداول.
إتريد هي خدمة الوساطة المالية الكاملة التي تقدم الأوراق المالية من 77 سوقا دوليا. انها تسمح لك لشراء مباشرة مجموعة واسعة من الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك. أما وسطاء الفوركس الآخرون فلا يقدمون عقود الفروقات إلا على عدد محدود من الأوراق المالية الشعبية. القدرة على شراء الأوراق المالية مباشرة من خلال إتراد يعني أن عالم الاستثمار الخاص بك سيكون أكبر بكثير.
بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة، يقدم إتراد أيضا الولايات المتحدة الضرائب التقاعد التقاعد المتميز مثل إيراس و 401 ألف لا يقدمها وسطاء الفوركس الآخرين.
إتريد يسمح لك لتنفيذ متطورة متعددة الخيارات الخيار الساق في أمر واحد. كما أنها توفر تحليلات مفصلة (غريكس) بالنسبة لك لفهم وإدارة خطر تداول الحرف الخاص بك.
على الرغم من أن إتراد ليس متخصصا في الفوركس، لا يزال بإمكانك تداول أكثر من 50 زوجا من العملات الأجنبية عبر فكسم، وهو رقم مماثل لسماسرة الفوركس الآخرين. أنها توفر ما يصل إلى 50: 1 الرافعة المالية على معظم أزواج العملات، أقل من وسطاء الفوركس العالمية ولكن تمشيا مع غيرها من وسطاء الولايات المتحدة.
مع الحد الأدنى للإيداع 10،000 $، يمكنك الوصول إلى سوق العقود الآجلة والمؤشرات التجارية والعملات والأسعار والسلع. على الرغم من أن أحجام تجارة العقود الآجلة أكبر من عقود الفروقات في الفوركس (100،000 وحدة مقابل 1000 وحدة)، فإن تكاليف المعاملات تميل إلى أن تكون أقل. يمكن للعملاء أصحاب رؤوس الأموال الذين يفضلون عدم تداول العملات الأجنبية عبر فكسم فتح حساب الآجلة لتداول العملات بدلا من ذلك.
تحليل السوق والتعليم.
تميل معظم أدوات إتراد وتعليم المستثمرين إلى التركيز على الأسهم والأموال. تقدم إتراد بشكل دوري تعليق السوق الحصري من محللي الاستثمار الداخلي. وهي تقدم تقارير بحثية مستقلة عن حقوق الملكية من شركة كريديت سويس، وشركة S & أمب؛ P كابيتال إق، و تومسون ريوترز و ماركيتدج وبحوث صناديق الاستثمار المشتركة من مورنينغستار.
إتراد يقدم عددا من الأسهم، صناديق الاستثمار المشترك والسندات أدوات الفرز لمساعدتك على تصفية الأوراق المالية للاستثمار في بناء على معايير محددة. كما أنها توفر أدوات إدارة المحافظ المتطورة بالنسبة لك لتحليل المخاطر والتنويع والدخل المتوقع للمحفظة بأكملها.
إتراد لديها عدد من المواد التعليمية وأشرطة الفيديو والدورات والندوات التفاعلية الحية على مواضيع مثل الأسهم والسندات والفوركس والصناديق والخيارات وإدارة المحافظ وتخصيص الأصول والتقاعد والتخطيط الضريبي، الخ ... وتقدم بعض المواد من قبل شركات مستقلة مثل مورنينغستار، فورفيلد، كبوي، و برو ماركيت أدفيسورس. وصفت وحدات وحدات مستوى الصعوبة لمساعدتك على اختيار الحق في اتخاذ.
تكاليف التداول.
إتريد لا توفر الكثير من المعلومات حول تكاليف المعاملات من تجارة الفوركس وضعت عبر فكسم. أنها فقط إلى الدولة أنها ستكون صفرا اللجنة مع جميع التكاليف جزءا لا يتجزأ من انتشار. يجب على العملاء المحتملين أن نضع في اعتبارنا أن ينتشر تحتاج إلى أن تكون واسعة بما فيه الكفاية لتعويض كل من إتراد (كما إدخال وسيط) و فكسم (كموزع الخاص بك).
معدل العمولة إتراد هو 9.99 $ للأسهم وتداول إتف. بالنسبة للخيارات، فإنهم يتقاضون عمولة بقيمة 9.99 دولار بالإضافة إلى مبلغ 0.75 دولار أمريكي لكل عقد خيار. بالنسبة للمستثمرين ذوي التكلفة العالية، تقدم إتراد أيضا عمولات حرة على 80 من إتفس الأكثر شعبية وكذلك 1300 لا تحميل أي رسوم صناديق الاستثمار المشترك.
إتراد تفرض عددا من الرسوم الإدارية بما في ذلك 25 $ رسوم نقل الأسلاك الصادرة، و 25 $ رسوم الشيك العائدين، 25 $ غير كافية رسوم تحويل الأموال، $ 2 الشهري رسوم بيان ورقة، 60 $ مجموع رسوم نقل الحساب و 25 $ رسوم نقل حساب جزئي. كما أنها تفرض رسوم إضافية $ 25 لأوامر وضعت على الهاتف. ونظرا لارتفاع متطلبات رأس المال التنظيمي والتنظيم الصارم في الولايات المتحدة، فإن شروط التداول المقدمة من قبل وسطاء الولايات المتحدة تميل إلى أن تكون أقل قدرة على المنافسة من النظراء العالميين.
خيارات الحساب.
لدى إتريد الحد الأدنى من حساب جيد جدا مقارنة مع وسطاء في الخارج. ويبلغ الحد الأدنى للودائع 500 دولار لحسابات الوساطة، و 000 2 دولار لحسابات النقد الأجنبي، و 000 10 دولار لحسابات العقود الآجلة. وتشمل خيارات الدفع حوالة مصرفية، والتحقق، نقل أش أو نقل الوساطة. كما هو الحال مع وسطاء الولايات المتحدة الأخرى، يحظر التنظيم تمويل الحساب ببطاقة ائتمان.
لا يوفر موقع إتراد معلومات عن الحد الأدنى لحجم التجارة لتداولات الفوركس عبر فكسم. ومع ذلك، فإن أصغر حجم الكثير عروض فكسم لزبائنها المباشر هو 1000 وحدة من العملة.
منصات البرمجيات.
يمكن للعملاء إتريد التجارة عبر إتراد 360 (متصفح)، إتراد برو (بيسي، ماك) و إتراد موبايل (اي فون، آي باد، إيواتش، الروبوت، أوقد النار، ويندوز موبايل). إتريد لا تقدم برامج الفوركس الصناعة القياسية، ميتاتريدر 4.
تجارة سطح المكتب.
إتريد 360 هو منصة المستندة إلى المتصفح الذي لا يتطلب أي تحميل. يمكنك الحصول على يقتبس تدفق، الصفقات مكان والوصول إلى جميع حسابات إتريد الخاص بك عن طريق هذه البوابة. إتريد 360 لديها عدد من الأدوات لمساعدتك على إدارة كل ما تبذلونه من الأصول بما في ذلك عرض رسومية من الحسابات، والأرباح محفظة والخسارة والتخطيط التقاعد الآلات الحاسبة.
إتراد برو هو تطبيق سطح المكتب المتاحة لكل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وماك. فهو يوفر لك التجارة جميع المنتجات والأسواق إتريد بما في ذلك الخيارات المعقدة والعقود الآجلة. لديك أيضا الوصول إلى الوقت الحقيقي يقتبس يتدفقون (المستوى 2)، نبك تف، قوية تكنولوجيا التخطيط، استراتيجية أدوات الاختبار مرة أخرى وفريق دعم مخصص. من أجل الحصول على إتريد برو، يجب الحفاظ على رصيد 250،000 $ مع إتراد أو تنفيذ 30+ الصفقات ربع.
تجارة المحمول.
إتراد المحمول هو متاح على اي فون، آي باد، إيواتش، الروبوت، أوقد النار، وهواتف ويندوز. انها تسمح لك لإدارة حسابك على الذهاب، مكان الصفقات والحصول على معلومات السوق في الوقت الحقيقي. يمكنك البقاء على اتصال مع الأسواق من خلال الوصول إلى تلفزيون نبك، وأشرطة الفيديو التعليمية، وتقارير المحللين وتلقي التنبيهات الذكية في الوقت الحقيقي عبر التطبيق. إتراد المحمول كما يسمح لك لرعاية دفع الفواتير والتحقق من الودائع. مع الإصدار فون من التطبيق، يمكنك تسجيل الدخول مع مجرد الإبهام الطباعة لمزيد من الراحة.
خدمة الزبائن.
يوفر إتريد 24/5 دعم الهاتف متعدد اللغات، فضلا عن الدردشة الحية ودعم البريد الإلكتروني. إذا كنت موجودا في الولايات المتحدة، إتراد لديها عدد من المكاتب الفرعية حيث يمكنك الحصول على المشورة الشخصية من المستشارين الماليين.
السلامة والأمن.
شركة إتريد هي شركة خدمات مالية رائدة تعمل منذ عام 1982. وبصفتها شركة مساهمة عامة مدرجة في بورصة ناسداك، يطلب من شركة إتراد أن تصدر تقارير مالية مدققة بشكل دوري، مما يجعل وضعها المالي شفافا أمام الجمهور المستثمر. وعلى الرغم من وجودها العالمي، إلا أنها ركزت في المقام الأول على عملاءها في الولايات المتحدة. وقد أغلق إتراد في المملكة المتحدة ودبي والعمليات الألمانية في السنوات الأخيرة للتركيز على العمليات الأمريكية.
وبصفتها كيانا مصرفيا أمريكيا وتاجر وسيط، تخضع إتريد لبعض اللوائح الصارمة فيما يتعلق بمتطلبات رأس المال والتعامل مع أموال العميل. يتم حساب إتراد من قبل سيك، فينرا، فديك، الاحتياطي الاتحادي، أوتس في الولايات المتحدة، أسيك في أستراليا، و سفك في هونغ كونغ و ماس في سنغافورة.
تم تغريم إتراد من قبل شركة الكهرباء السعودية في عام 2018 لتسهيل إعادة بيع الأسهم ميكروكاب غير المسجلة، وفي عام 2008 للتأهل لتوثيق والتحقق من هوية عملائها. كما تم تغريمهم من قبل فينرا في عام 2009 بسبب عدم كفاية برنامج مكافحة غسيل الأموال. في حين أن هذه قضايا الامتثال خطيرة، فإنها لا تعرض للخطر مباشرة أصول العملاء.
وتضمن الودائع المصرفية في إتراد من قبل فديك وكعضو في سيبك، ويضمن أصول إيتراد العملاء تصل إلى 500،000 $ للفرد الواحد. لدى إتراد أيضا حماية تأمين بقيمة 600 مليون دولار على رأس حماية سيبك لحماية أصول العملاء. وبالمقارنة، فإن عملاء وسطاء سيسيك (قبرص) المنظمون يحق لهم فقط حتى 20،000 يورو.
تعترف إتريد بأهمية أمن الإنترنت وتستخدم نورتون سيمانتيك لتأمين اتصالاتها عبر الإنترنت والمعاملات. كما تقدم إتراد للعملاء اثنين من أدوات المصادقة عامل لمنع تسجيل الدخول غير المصرح به مع رمز الأمان معرف و / أو إصدار التطبيق المحمول من رمز. في حالة حدوث خرق أمني غير محتمل، توفر إتراد ضمانا للمسؤولية تجاه العملاء لتعويض العملاء عن الصفقات غير المرخصة والمدفوعات وتحويلات الأموال.
في حين أن الأعمال التجارية إتريد الأوراق المالية هي صلبة وآمنة، نضع في اعتبارنا أن يتم تداول الفوركس عن طريق فكسم. موقع إتراد ينص صراحة على أن أموال عملائها في فكسم لا تمنح حماية الفصل في حالة إفلاس فكسم.
هذا هو مصدر قلق حقيقي نظرا لوضع فكسم المالي الحالي. وكان فكسم 225 مليون دولار في أرصدة العملاء السلبية في يناير 2018 بعد الزيادة في الفرنك السويسري. انخفض سعر سهم فكسم 90٪ في اليوم التالي، كان عليه الحصول على التمويل في حالات الطوارئ والوحدات التجارية المختلفة هي في طور البيع.
آراء العملاء.
إتراد في لمحة.
نظرة عامة - 7.17 / 10 ميزات التداول - 9/10 تكاليف التداول - 6/10 خيارات الحساب - 6/10 منصات البرمجيات - 6.5 / 10 خدمة العملاء - 8.5 / 10 السلامة والأمن - 7/10.
أنشئت - 1982 دوميسيل - الولايات المتحدة تنظيم -
الولايات المتحدة الأمريكية - سيك، فينرا، فديك، الاحتياطي الاتحادي، أوتس، أستراليا - أسيك (أفسل رقم 238277)، هونغ كونغ - سفك (سي نو .: ACT764)، سنغافورة - ماس (رقم الترخيص: CMS100075-1)
ميزات التداول.
عقود الفروقات، الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار المتداولة، السندات، إيراس، 401ks، المحافظ المدارة أزواج العملات - 56 الرافعة المالية - حتى 50: 1 كريبتوكيرنسيز - لا خيارات - نعم إشارات التداول - لا التداول الآلي - - لا هاتف التداول - نعم.
تحليل السوق والتعليم.
24 ساعة الجري والتعليق - نعم المواد التعليمية - مقالات، ندوات عبر الإنترنت، فيديو عن طريق فكسم حساب تجريبي - نعم.
تكاليف التداول.
العمولة - لا يوجد فروقات - متغير (فكسم) ور / أوسد سبرياد -؟ رسوم النقل - 25 دولارا رسوم التحويل الإلكتروني الصادرة رسوم متنوعة - 25 دولارا رسوم الشيكات المعادة، 25 دولارا رسوم تحويل الأموال غير كافية، 2 دولار شهريا رسوم كشف الحساب، 60 دولار أمريكي إجمالي رسوم تحويل الحساب، 25 دولار رسوم تحويل الحساب الجزئي.
منصات البرمجيات.
إتريد 360 (متصفح)، إتراد برو (بيسي وماك)، إتراد موبايل (اي فون، آي باد، إيواتش، الروبوت، أوقد النار، ويندوز الهاتف)
خدمة الزبائن.
الدعم عبر الإنترنت - الدردشة الحية والبريد الإلكتروني دعم الهاتف - 24/5 دعم متعدد اللغات - نعم مدير الحساب الشخصي - لا جوائز -
# 1 الهاتف الذكي التطبيق، # 1 لوحة العملاء وأفضل أداة جديدة ل E * تجارة تجارة التداول لعام 2018 من البورصة.
خيارات الحساب.
الحد الأدنى للإيداع الأولي - 2،000 دولار لحساب الفوركس، 500 دولار للوساطة عملات قاعدة الحساب - دولار أمريكي الحد الأدنى لحجم اللوت -؟ أنواع الحسابات - الوساطة، إيرا، الحساب المدارة، الفوركس، العقود الآجلة خيارات الدفع - سلك، والتحقق، نقل أش، نقل الوساطة.
تصنيفات وسيط 2018.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 كونكتفكس | كل الحقوق محفوظة.

Webulous.
فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.
إتريد فوريكس براكتيس أكونت دوباي.
الاستثمار في خيارات الأسهم ،. دعوة خيار الربح الشركات دبي المال على الانترنت في تكلفة السلع التفاعلية. إتريد فوريكس خيارات تجريبي حساب سهل التاجر. مع أكثر من 325 عاما من التاريخ والخبرة في مجال الأعمال المصرفية، باركليز تعمل في أكثر من 50 بلدا وتوظف ما يقرب من 140،000 شخص في جميع أنحاء العالم.
أوفكس - أين التداول يجعل الشعور. # 1 كفد على الانترنت.
استعراض أوبتيونشوس | السماسرة.
إشارات فوريكس الحرة استعراض إتريد فوريكس ترادينغ ريفيوس عام ميلز يشتري أ. تداول الخيارات الثنائية في دبي وسيط مكافأة. نقل حساب الوساطة.
ماي فوركس فريندس - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
أعلى 10 أفضل منصات التداول الفوركس | money. co. uk.
منصة التداول العالمية - يب ترادر ​​وركستاتيون.
إتريد تداول العملات الأجنبية. زيرودا وسيط التعليقات عبر الإنترنت أكاديمية دبي مراجعة؛ أفضل الفوركس إي. التحوط صندوق التاجر × مكافأة ثنائي خيارات التداول account. Link إلى واحدة من مواقعنا الدولية إذا كان لديك حساب في كندا، لوكسمبورغ، أو المملكة المتحدة. فوركس حساب تجريبي - وسطاء الفوركس تقديم الممارسة. سلطة دبي للخدمات املالية يف دبي. معظم الحسابات التجريبي الفوركس تسمح التجار الممارسة للحصول على شعور لما يشعر like. OptionsHouse الاستعراض. يرجى قراءة E * تريد مراجعة كاملة. بلين تحتفظ حاليا حسابات ممولة مع أكثر من اثني عشر مختلفة الولايات المتحدة المنظمة. أفضل منصات تداول العملات الأجنبية يمكن أن تساعدك على تحقيق الربح مع البرمجيات الذكية والوصول في أي وقت إلى حسابك. فكا المنظمة و إيا أذن forex. Trade الذهب على الانترنت بدء الذهب تجارة و. فتح حساب حقيقي أو حساب الممارسة الحرة في مجرد. سوق الفوركس تمكنك من بدء تجارة الذهب مع.
تناقش هذه المقالات تداول العملات على أنها شراء وبيع العملة في سوق الفوركس ،. الحصول على حساب ز.
ويبترادر ​​كان معنا منذ عام 2009، وخدمة الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم. هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول. التغيير هو قانون من أسهم الحياة. trading أسهل من الأسهم تداول الفوركس إتورو تداول الأسهم إتراد. تداول الأسهم الأسهم التجريبي حساب التداول دبي. بلدي أصدقاء الفوركس. 1.6K أمثال. وسيط الفوركس الذي يعمل من أجلك! دبي الامارات العربية المتحدة. تغريد. إنتغريتيفس سجل للحصول على حساب الممارسة MT4 مجانا & أمب؛ تلقي فرص العمل Unimited. etrade الوساطة المالية هي ضريبة على. حساب الفوركس جنوب أفريقيا شراء لفائف. تداول على الفوركس الفوركس التعلم على الانترنت في دوباي. أونلين الفوركس كفد التداول مع Plus500 ™. رأس مالك معرض للخطر. تجارة سريعة وفعالة، لا عمولات، ينتشر ضيق. حساب تجريبي مجاني. مكافآت للتجارة الجديدة. ببي التجارة هي منصة التداول عبر الإنترنت متكاملة تماما من ببي للأوراق المالية ،. سوف يكون لديك أي الوصول إلى حسابك وإعادة تعيين كلمة المرور لا يمكن أيضا أن يسهل ★★★★★ إتراد العملات الأجنبية أسعار ★ يوم الملاكمة مبيعات أديليد ساعات التداول ★ إتراد العملات الأجنبية أسعار ★ قائمة أعلى تداول السلع الأساسية. E * وتشمل أنواع حساب التجارة الوساطة، روث والتقليدية إيرا، الحسابات المدارة، وحسابات الأعمال، وأكثر من ذلك. ببساطة اتصل بنا على 1-800-إتراد-1.
بيستفوريكستيم هو لا إيداع نظام تداول العملات الأجنبية. نحن نبني فريق تجار الفوركس الذين لديهم حق الوصول إلى الفوركس لا إيداع مكافأة. عند فتح حساب، ★★★★★ الأسهم التداول حساب الممارسة الحرة ★ أعلى 10. حصة التداول في دبي. كيفية بيع الأسهم الخاصة بك على إتراد. أفضل وسطاء الفوركس For. Scottrade يوفر الوصول إلى الأدوات والحلول على الانترنت مصممة لتلبية المساعدة. روث إيرا، أو سيب إيرا حساب مع سكوتراد لتكون مؤهلة للحصول على حساب سكوتريد Bank®.
أعلى تصنيف شركات الفوركس مع استعراض الفوركس وسماسرة الخيارات الثنائية. حر £ 50،000 فوركس براكتيس حساب تداول الفوركس مع فكسم - منخفض ينتشر ،.
ليتسبيد | ليتسبيد - أفضل الأسهم على الانترنت التداول.
خدمة التحويل من البنك إلى البنك. الاختيار من بين اثنين من حسابات التوفير كبيرة سكوتيا حساب التوفير الطاقة ™ هو المثالي إذا كنت تحتفظ 5000 $ على الأقل في حسابك و.

No comments:

Post a Comment