Tuesday 13 March 2018

الخيارات الثنائية الضرائب المملكة المتحدة


الخيارات الثنائية المملكة المتحدة.


الخيارات الثنائية شعبية بشكل لا يصدق في المملكة المتحدة. من السهل أن نفهم خيار التداول لديها العديد من التجار في المملكة المتحدة تبحث عن مزيد من المعلومات حول كيفية البدء. مع المعلومات الصحيحة وسيط، الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة يمكن أن تكون طريقة التداول مربحة. قبل بدء التداول، من المهم فهم الأساسيات.


كيف تعمل الخيارات الثنائية؟


على عكس أشكال التداول الأخرى، لا تنطوي الخيارات الثنائية على شراء أو بيع أو امتلاك مادة عرض. ويتوقع التجار ما إذا كانت قيمة الأصل سترتفع أو تنخفض في وقت معين. ثم يختارون المبلغ الذي يرغبون في المخاطرة على التنبؤ بهم والدخول في التجارة. على الرغم من أنك لا تملك سوى خيارين للاختيار من بينها - دعوة أو وضع - يجب أن لا يزال تحليل السوق لتحديد أي اتجاه الاتجاهات من المرجح أن تذهب.


ما هي أنواع الخيارات الثنائية المتاحة؟


تتضمن الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات. تختلف الأصول المتاحة بالضبط بناء على الوسيط الذي تختاره. بمجرد اختيار مادة العرض، عليك أن تختار نوع التجارة التي تريد أن تجعل. المكالمة تعني أنك تعتقد أن القيمة سوف ترتفع وتضع يعني أنك تعتقد أن القيمة سوف تنخفض.


يمكن للمتداولين في المملكة المتحدة الاختيار بين خمسة أنواع من الصفقات بما في ذلك:


عالية / منخفضة - النوع الأكثر تقليدية من التجارة. يمكنك اختيار ما إذا كان السعر سوف تذهب عالية أو منخفضة. لمسة واحدة / لا اللمس - تتوقع ما إذا كان الأصل سوف تصل إلى قيمة محددة مسبقا أم لا قبل وقت انتهاء الصلاحية المحدد. الحدود - عليك أن تقرر ما إذا كان الأصل سيبقى داخل أو خارج نطاق محدد مسبقا قبل وقت انتهاء الصلاحية. على المدى القصير - هذه الصفقات عادة ما تستمر أقل من يوم واحد، مع بعض تستمر فقط 60 ثانية. طويلة الأجل - هذه الصفقات تستمر لفترة أطول، وعادة ما تستمر لمدة أسبوع أو أكثر.


هل الخيارات الثنائية المنظمة في المملكة المتحدة؟


الخيارات الثنائية هي خيار تداول مالي قانوني في المملكة المتحدة. على هذا النحو، يجب على الوسطاء اتباع القواعد المنصوص عليها من قبل سيسيك (ينظم الخيارات الثنائية في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي) و فك (قواعد الخيارات الثنائية المملكة المتحدة وأنظمة الخالق). وسطاء في المملكة المتحدة وعادة ما تكون مسجلة مع فكا، الذي ينظم الخيارات الثنائية داخل المملكة المتحدة.


كيف يتم التعامل مع الأموال؟


تختلف طرق الإيداع والانسحاب بالضبط للمتداولين في المملكة المتحدة بناء على الوسيط الذي تختاره. معظم الوسطاء في المملكة المتحدة تقدم على الأقل مونيبوكيرز، حوالة مصرفية وخيارات بطاقات الائتمان لإيداع وسحب الأموال. وقد يقدم الآخرون أيضا خيارات إضافية.


كما يجب عليك أن تدرك أن التجار مسؤولون عن دفع الضرائب على أرباحهم. يختلف المبلغ باختلاف الطريقة التي تقوم بها بتصنيف وتصنيف الأرباح.


كيف تختار وسيط؟


وتستند تجربة التداول الخاصة بك في المملكة المتحدة أساسا على الوسيط الذي تختاره. البحث السماسرة بعناية للعثور على الحق في الجمع بين الميزات والمكافآت والرسوم. من خلال الجمع بين وسيط الحق وتحليل السوق مفصل، يمكنك أن تتعلم بسرعة الخيارات الثنائية والربح من هذا الخيار التجاري شعبية.


خيارات التقارير الصفقات على الإقرار الضريبي.


الأسئلة الشائعة التي تنشأ بمجرد أن يبدأ التجار الفوز بالعديد من الصفقات الثنائية الناجحة هو "كيف يمكنني الإبلاغ عن مكاسبي على الإقرار الضريبي؟". بالطبع ليس هناك حجم واحد يناسب الجميع الإجابة على هذا السؤال. الضرائب على تداول الخيارات تتراوح من إعلان بسيط من الأرباح إلى شيء أكثر تعقيدا قليلا. قوانين الضرائب المحلية في بلد إقامتك، وكيف بلد إقامتك ينظر الخيارات، ومقدار المال كنت قد فاز أو فقدت سوف تؤثر جميعا كيفية المضي قدما في الإبلاغ عن الضرائب الخاصة بك.


ما الفرق الذي يجعل كيف ينظم بلدي الخيارات الثنائية؟


وتنظم الخيارات الثنائية عموما في واحدة من طريقتين. وهي إما تنظم من خلال منظم مالي كما هو الحال في قبرص، أو أنها تنظمها سلطة الألعاب كما هو الحال في المملكة المتحدة. هذا التمييز مهم لفهم عند تقديم الضرائب الخاصة بك.


لمزيد من المعلومات حول تنظيم منصات مختلفة تحقق من صفحة التنظيم لدينا.


ويرجع السبب في ذلك إلى أن معظم البلدان تفرض ضرائب على الأرباح من المقامرة أو التجارة بطرق مختلفة. على سبيل المثال ضريبة المملكة المتحدة على مكاسب رأس المال ما بين 18٪ -28٪. ومع ذلك، فإن الضريبة على الدخل من إيرادات الألعاب تختلف كثيرا.


بمجرد أن تعرف كيف يتم تنظيم الخيارات الثنائية في بلدك، يمكنك معرفة كيفية تعيين المكاسب الخاصة بك أو الإقرار الضريبي الخاص بك. بعض البلدان لديها إجراءات وأشكال مختلفة تحتاج إلى ملء لدينا. تسمح لك بعض البلدان بالإبلاغ عن الضرائب على خيارات التداول مع دخلك العام.


يمكن أن تكون خيارات التقارير التي يتم تداولها في إقراراتك الضريبية معقدة. إذا لم تكن متأكدا من كيفية المتابعة، فمن الأفضل دائما الاتصال بمهني الضرائب للحصول على المساعدة.


وفيما يلي بعض النصائح وتلميحات للإبلاغ عن خيارات ضرائب التداول اعتمادا على بلد إقامتك ..


الضرائب الكندية على تداول الخيارات.


يطلب من جميع سكان كندا بموجب القانون تقديم الإقرار الضريبي بغض النظر عن المبلغ الذي حصلت عليه في تلك السنة أو من حيث الدخل. المنصات الثنائية لا تحجب الضرائب نيابة عنك لذلك فمن مسؤولياتك لإدارة المكاسب والخسائر الخاصة بك لغرض إعلان لهم على الضرائب الخاصة بك في نهاية العام. في كندا الأرباح من تداول الخيارات يمكن أن تخضع للضريبة كأرباح رأس المال. الشيء المهم هو الحفاظ على سجل منظم من المكاسب والخسائر الخاصة بك حتى تعرف كم الخسارة التي يمكن أن تقتطع من المكاسب الخاصة بك.


لكي تكون واثقا من أنك تعلن بشكل صحيح عن ضرائبك، ننصحك بشدة بمراجعة موقع وكالة الإيرادات الكندية (كرا) إلى جانب مصلحة الضرائب في المقاطعة المحلية. إذا كان لديك أي شك، تأكد من الاتصال المهنية الضرائب للمساعدة.


الضرائب الأسترالية على تداول الخيارات.


إذا كنت تاجرا مقيم في أستراليا، سوف تكون على الأرجح قادرة على تقديم أرباحك تحت مكاسب رأس المال والأرباح. أستراليا لا تصنف الخيارات الثنائية تحت ضريبة الألعاب. ومع ذلك، فإن مدى دقة الإعلان عن أرباحك يعتمد على مقدار ربحك للتداول على مدار العام. إذا كنت قد حصلت على مبلغ أقل، يمكنك تقديمه تحت أرباح إضافية. للحصول على مبالغ أكبر قد تحتاج إلى إدراجها تحت مكاسب رأس المال.


وستعتمد التزاماتك الضريبية المحددة على مقدار تداولك على مدار العام. سوف يتغير الحد الأعلى من الأرباح المسموح لك بإعلانها عن أرباح إضافية من ولاية إلى أخرى. ومن أفضل الممارسات التحقق من المتطلبات الضريبية على المستوى الاتحادي ومستوى الولاية قبل البدء في التداول. هذا وسوف تعرف مختلف المستويات ذات الصلة من كسب وكذلك كيف يرى البلاد خسائر (أي أنها قابلة للخصم أو لا).


لمزيد من المعلومات المحددة على المستوى الاتحادي مراجعة مكتب الضرائب الأسترالي. يوفر موقع أتو معلومات ذات صلة وكذلك روابط لمختلف السلطات الضريبية المحلية. تأكد من الاتصال بمهني الضرائب في أستراليا إذا كنت غير متأكد من كيفية تقديم ضرائب التداول.


المملكة المتحدة الضرائب على خيارات التداول.


قانون الضرائب في المملكة المتحدة غير واضح عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية. بشكل عام، تعتبر الخيارات الثنائية الألعاب، على الرغم من أن هذا عرضة للتغيير في المستقبل القريب. حيث أن هذه الضرائب على المكاسب من الخيارات الثنائية ستندرج تحت قانون الضرائب الذي يتضمن الألعاب. ومع ذلك، اعتمادا على المكاسب الخاصة بك قد لا تضطر لدفع أي شيء. فمن المستحسن أن تتشاور مع أصحاب الجلالة الإيرادات والهيئات قبل البدء في تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


الضرائب الأمريكية على تداول الخيارات.


إذا كنت تخطط لتداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، فإن رفع الضرائب الخاصة بك يمكن أن يحصل غامض جدا بسرعة النظر في الارتباك المحيطة تنظيم الأداة المالية، فضلا عن ضرورة تقديم ضرائب الدخل على كل من المستوى الاتحادي ومستوى الولايات. ومن أفضل الممارسات التشاور مع الهيئات التنظيمية ذات الصلة لتحديد ما إذا كانت الخيارات تعتبر مكاسب رأس المال أو أرباح الألعاب.


إذا كنت قادرا على الإبلاغ عن الخيارات الثنائية كأرباح رأس المال فإن معدل الضريبة على هذا الدخل سيكون بين 0٪ -28٪ اعتمادا على المعدل العادي للدخل. كلما زاد الدخل الطبيعي الذي تجلبه في السنة، كلما زادت الضرائب التي ستدفعها على أرباح رأس المال (يمكن أيضا تقسيم أرباح رأس المال إلى المدى الطويل والقصير الذي يؤثر على مقدار الضرائب التي تدفعها). إذا كان مطلوبا منك أن تبلغ الأرباح من الخيارات الثنائية والألعاب ثم تحتاج إلى تضمينه في الدخل العام الخاص بك الذي يخضع للضريبة بنفس معدل راتبك.


الجانب السلبي من الاضطرار إلى الإبلاغ عن التداول والألعاب هو أنه لا يمكنك الإبلاغ عن الخسائر كما الخصومات تحت الصفر. ما يعنيه هذا هو أنه إذا كنت الفوز 100 $ دولار ولكن خسر 50 $ كل ما عليك القيام به هو المطالبة المكاسب الإجمالية الخاصة بك كما 50 $. ولكن، إذا كنت الفوز 100 $ ولكن تفقد 150 $، لا يمكنك خصم 50 $ من إجمالي الدخل الخاص بك من ذلك العام.


إن أفضل الخيارات المتاحة لك هي استشارة دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) بالإضافة إلى موقع ويب مصلحة الضرائب المحلية بالإضافة إلى محترف الضرائب لمساعدتك في الانتقال إلى قانون الضرائب.


الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


عندما يتعلق الأمر بالتجار الذين يستخدمون الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة، فإنه ليس بالضبط تماما تماما فيما يتعلق المشهد التنظيمي وسيط.


في الواقع، كان دائما موحلة جدا عندما يتعلق الأمر بالسماسرة في المملكة المتحدة وأوروبا وكيف تطبق القواعد من بلدان مثل قبرص على المملكة المتحدة. وقد ازداد هذا تعقيدا بسبب خروج الاتحاد الأوروبي مؤخرا من التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


على الرغم من أن تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة يمكن القيام به، ومن خلال عدد من السماسرة، ويسمح فقط سماسرة معينة قانونيا لتقديم خدماتها للعملاء في المملكة المتحدة.


كمجتمع تجاري مقره المملكة المتحدة، ونادي التداول ثنائي يعرف الداخل والخارجية من بيئة المنظمين.


عالية / منخفضة بلمسة واحدة ديناميكية عقود الفروقات الأمريكية.


عالية / منخفضة بلمسة واحدة ميتا المخططات سلم.


عالية / منخفضة بلمسة واحدة لا لمس حدود عالية العائد.


* الأرباح التي تقيد في حالة التنبؤ الصحيح.


اللوائح المالية في المملكة المتحدة.


الجهة التنظيمية الرئيسية في المملكة المتحدة هي سلطة السلوك المالي (فكا). وهي تشارك في وضع وإنفاذ عدد من القواعد التي تملي كيف تقدم شركات الخدمات المالية خدماتها للعملاء في المملكة المتحدة.


وتنظم الهيئة حاليا عقود الفروقات ووسطاء الفوركس وسيحتاج هؤلاء الوسطاء للحصول على ترخيص من أجل التمكن من تقديم هذه الخدمات والمطالبة بالامتثال. اللوائح واسعة جدا للسماسرة بما في ذلك فحص الخلفية على أعضاء مجلس الإدارة، 500K في حساب مصرفي في الاحتياطي والحد الأدنى لعدد الموظفين. ويعود ذلك أساسا إلى طبيعة هذه الصكوك.


في الواقع، نظرا لمدى صارمة فكا هو عندما يتعلق الأمر بمقدمي الفوركس والعقود مقابل الفروقات، فقد قرر العديد من أكبر التجار عبر الإنترنت أنهم يرغبون في جعل المملكة المتحدة قاعدتهم بما في ذلك إيغ و فكسم.


ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية في المملكة المتحدة، فإن الصورة مختلفة قليلا.


أوك الخيارات الثنائية اللوائح.


فكا حاليا لا توفر لوائح حول الخيارات الثنائية. وهم يعاملون الصك بوصفه جهازا خارجيا (أوتك). على العداد هو كيف يتم تداول الخيارات الثنائية من قبل البنوك الاستثمارية الكبيرة (التنظيم الذاتي).


هذا بالطبع يترك العديد من الخيارات الثنائية الوسطاء السماسرة الذين يقدمون خدماتهم إلى قاعدة العملاء في المملكة المتحدة مفتوحة على مصراعيها. ومع ذلك، نظرا لشيء يسمى ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية)، سماسرة ينظمون في قبرص تمكنوا من تقديم خدماتهم للخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


وذلك لأن التوجيه ميفيد يسمح الحدس المالية التي تنظمها سلطة في منطقة عضو في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا) لتقديم خدماتها لمواطني دولة عضو أخرى. وهذا ما يسمى المالية & # 8220؛ جواز السفر & # 8221؛ وقد تم استخدامه من قبل عدد من المؤسسات المالية في جميع أنحاء القارة.


ونتيجة للوفورات الضريبية والتكلفة المنخفضة نسبيا لمزاولة الأعمال التجارية، اختار عدد من الوسطاء استخدام قبرص كدولة الاتحاد الأوروبي التي يختارونها. وهذا يعني أن الوسيط كان يمكن أن تنظم من قبل سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات).


ومع ذلك، مع اختيار المملكة المتحدة لمغادرة الاتحاد الأوروبي في يونيو من عام 2018، وهذا أيضا ألقيت لوائح ميفيد إلى مستوى معين من عدم اليقين. ويرجع ذلك إلى أن اتفاق ميفيد لم يتم تنفيذه إلا في المنطقة الاقتصادية الأوروبية من غير المؤكد أن المملكة المتحدة ستبقى عضوا.


ومع ذلك، هناك عدد من الوسطاء المختلفين الذين قرروا أنهم لا يزالون يرغبون في الحصول على بعض التنظيمات البريطانية القائمة على خدماتهم. المسار الآخر الذي يتم أخذه في بعض الأحيان هو وسيط الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة للحصول على ترخيص المقامرة.


إذا كان الوسيط هو اختيار هذا الطريق، ثم أنها سوف تكون مدرجة كمنتج الألعاب أو & # 8220؛ خلاف الثابتة الرهان & # 8221؛ بدلا من المنتجات المالية. بعض الوسطاء لا يوافقون على ذلك لسببين. أولا، الإدراج كمنتج القمار بدلا من المالية يمكن أن تشوه سمعة الصك. ثانيا، في ديون المقامرة في المملكة المتحدة هي ديون الشرف مما يعني أن الوسيط ليس له حق الرجوع في حالة خسائر العميل والديون.


كيف سيكون هذا التغيير؟


الوضع الراهن الراهن هو في الواقع ليس حقا هنا لآخر. المزيد والمزيد من التجار على بينة من حقيقة أن رخصة فكا هي ميزة تنافسية كبيرة. وهو يبين أن الوسيط لديه بعض من اللوائح الأكثر صرامة في مكان لحماية العملاء.


وبالتالي، هناك عدد من وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة الذين قرروا أنهم يرغبون في التقدم بطلب للحصول على رخصة فكا بغض النظر عن اللوائح الحالية في أوروبا واسعة.


في الواقع حتى فكا قررت أنها تحتاج إلى الحصول على أعلى من لوائح الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة، وحتى أنها اقترحت في إعلان مؤخرا أنهم يتشاورون مع عدد من الصناعات المختلفة أصحاب المصلحة حول يحتمل أن تنظم الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


يمكن أن يكون هذا نتيجة جيدة لهذه الصناعة برمتها لأنها تسمح للتجار للحصول على شعور أفضل من الذين يتعاملون معها. ويمكن أيضا أن يعطي الوسطاء المزيد من التوجيه حول ما يسمح به في صناعة الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة وما لا يسمح به. هذا هو أكثر يقينا للوسيط الذي هو دائما موضع ترحيب في هذه الصناعة.


أوك ترادر ​​& # 8217؛ s الالتزامات الضريبية.


على الرغم من أن لوائح المملكة المتحدة حول الخيارات الثنائية ليست قطع واضح تماما في هذه المرحلة، والتاجر & رسكو؛ ق الالتزامات حول الضرائب والرسوم هي. يتم فرض ضرائب على أي أرباح يتم إنشاؤها على تداول الخيارات الثنائية وفقا لمتطلبات ضريبة الدخل من همرك.


ويختلف هذا المعدل الضريبي بالطبع حسب شريحة ضريبة الدخل التي يكون العميل فيها بالفعل. ويمكن أن تتراوح هذه النسبة بين 20 و 50٪. على الجانب الآخر على الرغم من الخسائر التي يتكبدها المتداول أثناء تداول الخيارات الثنائية هي بالطبع خصم الضرائب.


بالنسبة لمعظم التجار الذين لا يتاجرون بدوام كامل، فإنهم عادة ما يضطرون لدفع الضرائب من خلال برامج باي (الدفع كما تكسب). وإذا كانوا يحصلون على دخل إضافي من مصدر آخر مثل التداول فإنهم سيحتاجون إلى دفع ضريبة على ذلك إذا كان الدخل أعلى من المخصص البالغ 11 ألف جنيه إسترليني سنويا. إذا كانت الأرباح أكبر من ذلك في السنة ثم التاجر سوف تحتاج إلى & # 8220؛ التقييم الذاتي & # 8221؛ وتعلن هذه الأرباح.


تمويل حساب.


بالنسبة لمتداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة الذين يريدون فتح حساب لدى وسيط، هناك عدد من الطرق التي يمكنهم من خلالها تمويل الحساب. وتشمل هذه التحويلات المصرفية، وبطاقات الائتمان، نيتيلر وسكريل. سكريل هو معالج الدفع القائم على المملكة المتحدة وعادة ما يكون لوائح صارمة حساب التاجر في المكان.


قد يقوم بعض الوسطاء بتحصيل رسوم الإيداع والسحب (أعلى من رسوم بطاقة الائتمان). ستحتاج إلى تخصيص بعض الوقت لقراءة بنود & أمب؛ شروط للتأكد من أنك تفهم جميع الرسوم المعنية.


معظم الوسطاء في المملكة المتحدة سيسمحون للتاجر بالاحتفاظ بحساب في الجنيه الإسترليني إذا كانوا قد مولوا بتلك العملة.


كما أن لدى الوسطاء الخاضعين للوائح متطلبات صارمة من مقدمي خدمات الدفع فيما يتعلق بأنظمة غسيل الأموال والغش. وهذا يعني أن التاجر سوف تحتاج إلى توفير وثائق مثل إثبات الإقامة والهوية. قد لا يتمكن التجار أيضا من تمويل الحساب أو سحب الأرباح من حساب مصرفي منفصل.


أي وسطاء المملكة المتحدة لاختيار.


عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة، تحتاج إلى التأكد من أنك قد وضعت مربعات الصحيح قبل أن تتمكن من التجارة بشكل مريح مع واحد. كان هناك عدد من المقيمين في المملكة المتحدة الذين وقعوا ضحية للسماسرة غير الشرعيين لأنهم لم يبذلوا العناية الواجبة الكافية قبل الاستثمار. ومن المهم حقا أن تجد الوسيط الذي هو حق لكم وأسلوب التداول الخاص بك. في ما يلي بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها عند اختيار وسيط.


التنظيم: هذا هو ختم الموافقة التي تمنحك اليقين بأن الوسيط هو حقا صادقة وأن أموالك آمنة. بل هو أيضا وسيلة لتصفية كل من الحيل الخيار الثنائي التي تطفو على شبكة الإنترنت. تأكد من حصولك على رقم الترخيص الخاص بالسمسار واطلب منه تزويدك بمزيد من المعلومات عن الشركة القابضة. إشارة الصليب هذا مع عدد من المصادر على الانترنت للتأكد من أن سمسار & # 8217؛ s المطالبات هي حقا صادقة. التكنولوجيا: وسيط & # 8217؛ ق منصة هو أداة للتداول. وبالتالي، تحتاج إلى التأكد من أنك قد وجدت وسيط يحتوي على منصة تعمل بشكل جيد لمستوى المهارات الخاصة بك. بعض السماسرة مثل إق الخيار لديها منصات وظيفية للغاية والحيلة. وتتيح هذه التدابير تنفيذ المزيد من الاستراتيجيات والأدوات التقنية التي يتعين استخدامها. منصات أخرى مثل إيتكس ثنائي هي أكثر بسيطة وأكثر ملاءمة للتجار الذين يريدون عرض عادي فانيلا. الدعم: نقص الدعم هو الشيء الذي يجد معظم التجار مزعج. ويمكن أن يكون هذا في شكل دعم العملاء عندما يتعلق الأمر أسئلة المشرف أو الدعم التعليمي لموارد التعلم. بعض السماسرة أفضل من غيرها، وعليك أن تقرر مدى أهمية هذا لك. هل هو صفقة صفقة؟ هل أنت مرتاح بما فيه الكفاية فقط وجود دردشة حية أو هل تريد خط هاتف مباشر في وسطاء؟ بيوفس & أمب؛ التسعير: هذا شيء يمكن أن يؤثر بشكل مباشر على عوائد التداول. وكلما ارتفع العائد كلما زادت احتمالات تداولك في المال، وكانت المكاسب الإيجابية الأكثر احتمالا على المدى الطويل. وبوجه عام، ينبغي تجنب أي عائد يقل عن 75 في المائة لأن المخاطر والعائد ليس له ما يبرره. هذا شيء يجب أن يتم الإعلان عنه بوضوح على موقع السماسرة.


مرة واحدة كنت قد وجدت وسيط التي كنت ترغب في استخدام ثم يمكنك أن تبدأ. وربما يكون أكثر حكمة لاستخدام حساب تجريبي الخيارات الثنائية للتأكد من أن تداول هذه الصكوك هو في الواقع بالنسبة لك. هذه هي حرة وتسمح لك الكثير من الوقت والأموال التجريبي كما تريد. فقط عندما كنت مرتاحا تماما مع وسيط & # 8217؛ ق منصة وجميع المستويات الأخرى من الدعم ثم يمكنك الانتقال إلى فتح حساب حقيقي. تأكد من أنك فقط الاستثمار من أي وقت مضى بقدر ما تستطيع، ويكون استراتيجية فعالة لإدارة الأموال في المكان.


الاشتراك في نادي التداول الآن للوصول الفوري إلى أفضل توجيهات إلى المملكة المتحدة ثنائي خيارات التداول، انها & # 8217؛ ق خالية تماما، يرجى ملء في التفاصيل الخاصة بك أدناه:


الحقول المعلمة ب * مطلوبة.


تعليمات الاستخدام.


الصفحات الأخيرة.


تحذير المخاطر.


في حين يكرس نادي ثنائي للتجارة لتجلب لك أفضل جدا في التقييمات والتوصيات للسماسرة الثنائية و الفوركس ومقدمي الخدمات، فمن المهم أن نلاحظ أن الفوركس، والخيارات الثنائية، والعقود مقابل الفروقات والرهان انتشار هي مضاربة للغاية في الطبيعة، تنطوي على مخاطر كبيرة. يجب أن يكون المستثمرون على دراية كاملة بالمخاطر التي ينطوي عليها وأن يقبلوا فقط جميع الآثار السلبية المرتبطة بهذه التجارة. التداول عبر الإنترنت قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، لذلك الاستثمار فقط المال الذي يمكن أن تخسره والتماس المشورة المالية المهنية قبل القيام بأي من هذه الاستثمارات.


الضرائب على تداول الخيارات الثنائية.


هناك بعض أنواع الضرائب التي يحتاجها تاجر الخيارات الثنائية للنظر فيها. ضريبة المقامرة، ضريبة أرباح رأس المال وضريبة الدخل.


الضرائب الثنائية الخيار الأمريكي.


في الولايات المتحدة، يناقش مصلحة الضرائب ضريبة المقامرة بشكل مطول ولها أمثلة محددة للضريبة على المكاسب المقامرة التي يتم الإبلاغ عنها من قبل الكازينو على شكل W-2G، انظر هنا. إذا كنت تستخدم وسيط الخيارات الثنائية غير المرخصة من الخارج، فإنها لن تصدر لك أي وثائق الضرائب، لأنها ليست التبادلات القانونية.


المستثمرون الذين يستخدمون تبادل الخيارات الثنائية القانونية مثل نادكس، سوف يحصلون على نموذج إرس 1099-B وهو & # 8220؛ عائدات من الوسيط و تبادل المعاملات المقايضة. نوع الدخل هو تنظيم العقود الآجلة / خيارات.


بشكل عام، يتم الإبلاغ عن المكاسب الرأسمالية الخاصة بك لإيداع الضرائب مقصود في النموذج الخاص بك 1040D. على شكل جزء من المكاسب الرأسمالية قصيرة الأجل وطويلة الأجل. أما الخيارات التي يتم الاحتفاظ بها لمدة تقل عن سنة، فتتخذ شكل المكاسب الرأسمالية القصيرة الأجل.


هل ستنظر مصلحة الضرائب الأمريكية في الخيارات الثنائية التي يتم تداولها على منصة وسطاء غير منظمة للولايات المتحدة تعتبر أرباحا / خسائر رأسمالية قصيرة الأجل أو أي نوع آخر من الدخل؟ التحدث مع المحاسب الخاص بك حول هذا الموضوع.


وفيما يتعلق بمصلحة الضرائب، تكون جميع الإيرادات خاضعة للضريبة. يمكنك أن تسميها دخل الأعمال، ودخل العمالة الذاتية، أو حتى هدية كبيرة من الجدة، كل ذلك خاضع للضريبة، و إرس يريد قطعة منه.


ضريبة الخيارات الثنائية الأوروبية.


سيسيك في قبرص ينظم السماسرة خيار ثنائي، وبحكم قبرص كونها عضوا في الاتحاد الأوروبي، والوسطاء خيار ثنائي أذن ستندرج تحت فئة شركات الاستثمار تحت ميفيد.


وهذا من شأنه أن يجعل الأرباح الثنائية الأرباح الخاضعة للضريبة كإيرادات الاستثمار أو الأرباح الرأسمالية.


في المملكة المتحدة، من المفترض أن تكون الخيارات الثنائية منظمة من قبل فكا. ابتداء من يناير 2018، يأملون في أن يكون الإشراف التنظيمي رسمي ومكان في سلطة السلوك المالي (F كا) وجعل الخيارات الثنائية مثل غيرها من نشاط التداول في سوق الأسهم.


تحقق مؤخرا من هم الإيرادات & أمب؛ لا تظهر الجمارك أي نتائج في قسم الأسئلة الشائعة المتعلقة بالخيارات الثنائية. و همرك في المملكة المتحدة لديها اثنين من ضريبة رأس المال ضريبة الأرباح من 18٪ & أمب؛ 28٪ على الأرباح الرأسمالية بعد الاستثناءات. اطلع على المزيد من الأرباح الرأسمالية لشركة همرك.


حيث تقف اليوم، تحتاج إلى أن تسأل المحاسب الخاص بك.


لذلك لتلخيص، إذا كنت تقديم الضرائب الخاصة بك نفسك، ثم تخمين الخاص بك هو جيد مثل بلدنا. إذا كنت تستخدم محضر الضرائب أو محاسب لتقديم الضرائب الخاصة بك، ثم نطلب منهم، لأن هذا هو السبب في أنهم يحصلون على رواتبهم باكز كبيرة!


الخيار الثنائي سحب الضرائب.


لقد تلقينا أسئلة من مختلف المستثمرين بشأن ضريبة سيسيك، أو ضريبة السماسرة على سحب الأرباح.


هذا هو في الواقع عملية احتيال كبيرة أن الشركات غير المشروعة تفعل عندما لا تريد منك لسحب أموالك. سوف وسيط احتيال اقول لكم ان من أجل سحب لك المال تحتاج إلى دفع لهم ضريبة من 5٪ أو 10٪. لا يوجد أساس لمثل هذا الطلب، وأنها ببساطة تبحث لسرقة المزيد من المال من أنت.


إذا كنت وسيط لا يعالج الانسحاب الخاص بك في الوقت المناسب، وهناك فرصة جيدة هم عملية احتيال.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.


تداول الخيارات الثنائية المملكة المتحدة.


ثنائي الخيارات جورو.


أصبح تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة شعبية جدا في الآونة الأخيرة. في بعض البلدان مثل الولايات المتحدة هذا النوع من التداول ينظم ولكن حتى الآن لم تقدم المملكة المتحدة نفس النوع من القواعد. الآن في حين أن هذا يجعل من السهل للكثيرين للتجارة دون قيود أنها تجلب معها التهديدات والقضايا الأخرى والحاجة إلى توخي الحذر عند اختيار وسيط.


بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في الاتحاد الأوروبي من المهم للتحقق من أن وسيط الخاص بك على الأقل ينظم من قبل هيئة قبرص للأوراق المالية والتبادل (سيسيك). هذه هي الحماية النهائية التي يمكن تحقيقها من قبل الوسطاء الذين يخدمون سوق المملكة المتحدة حتى وقت إدخال اللوائح المحلية. مع وسيط جيد تداول ثنائي يمكن أن تكون مجزية ماليا وممتعة.


ونحن نفهم الحاجة إلى الشعور بالراحة والحماية عند التداول عبر الإنترنت وهذا هو السبب في أننا نعمل على تقديم توصيات شفافة وواضحة واستعراضات من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية المتاحة. لقد اخترنا فقط أكثر ثقة وسطاء آمنة في المملكة المتحدة لتوفير لكم كل من الوقت والجهد وجعل العثور على وسيط قانوني عملية بسيطة.


إذا كنت تفكر في أن تصبح تاجر الخيارات الثنائية هذا الدليل سوف تساعدك على:


فهم أنظمة وتصنيف السماسرة الثنائية في المملكة المتحدة كن على بينة من أي ضرائب والرسوم التي تنطبق على تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة تشعر بالثقة بأن لديك اختيار وسيط كبير التي لن مزق قبالة لكم.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


فوائد الوسيط المحلي.


عندما يتعلق الأمر بالتجارة الثنائية، يفضل العديد من المستثمرين البريطانيين تداول الخيارات مع وسيط محلي. إذا كان مقرها في المملكة المتحدة، فإن معظم التجار يتوقعون أن نرى مكتبا مقرها في لندن على عنوان مألوف بين جميع المؤسسات المالية الأخرى. وباعتبارنا بلدا صغيرا جغرافيا، هناك شعور بأن لا شيء بعيدا جدا في حالة حدوث مشكلة. في حين أن هناك العديد من السماسرة المملكة المتحدة موثوقة وسمعة هناك العديد من السماسرة الدولية التي لديها أيضا الكثير لتقدمه. كيف تختار وماذا تحتاج إلى التفكير عند اتخاذ اختيارك؟


الترخيص والتنظيم.


في حين أن التنظيم البريطاني يعتبر جيدا هناك أيضا العديد من هيئات الترخيص الأخرى ذات السمعة الطيبة. وتشمل هذه سيسيك (قبرص) ميفيد (يو) و أسيك (أستراليا). في كثير من الأحيان أفضل السماسرة تنشأ في أوروبا أو أستراليا وهناك الكثير للاختيار من بينها.


أدوات التداول عبر الجوال.


سهولة استخدام المنصة وعما إذا كان المحمول ودية هو اعتبار كبير. تحتاج إلى التأكد من أن النظام الأساسي متوافق مع الهاتف أو الجهاز اللوحي وأنك تجد أنه من السهل التنقل.


ميزات الحساب التجريبي.


حساب تجريبي هو فائدة كبيرة لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة. إذا كنت ن للتجارة فإنه يسمح لك للتعرف على وظائف، ومختلف الأصول وأنواع التجارة والمخططات المختلفة والبيانات الخ إذا كنت أكثر دراية التداول، فإنه يوفر لك الفرصة لمحاولة أشياء جديدة.


المكافآت والحوافز.


مثل حساب تجريبي، مكافأة يمنحك أيضا فرصة للحصول على أفضل في التداول. سواء كان ذلك لا إيداع مكافأة للحصول على الحرف الأول الخاص بك مجانا أو مكافأة إيداع لجعل المال الخاص تذهب أبعد من ذلك، فإنها سوف توفر لك المال على حد سواء.


لقد وضعنا معا قائمة من وسطاء الموصى بها على أساس خبرتنا والمعرفة من سوق الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. سوف الجهود الدؤوبة من فريق من ذوي الخبرة والمهارة تساعدك على اتخاذ قرار أكثر استنارة عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الحق بالنسبة لك.


القانونية والتنظيمية.


لا توجد حاليا أنظمة مالية محددة تنطبق على تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. وكان من المتوقع منذ فترة أن تكون التشريعات والتشريعات وشيكة وأن تحاول المملكة المتحدة أن تنسجم مع بقية الاتحاد الأوروبي. وكان من المتوقع صدور قرار بشأن هذه المسألة في يوليو / تموز 2018، لكن استفتاء الاتحاد الأوروبي ربما يكون قد تغير هذا، وقد يكون الانتظار أطول مما كان متوقعا في السابق.


الآن سيكون من المعقول افتراض أن الحكومة سوف تسليم تنظيم السماسرة لسلطة السلوك المالي (فكا) ولكن حتى يحدث هذا يتم تصنيف الخيارات تداول القمار وتخضع لرقابة لجنة المقامرة. وبمجرد نقل المسؤولية عن وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة إلى الهيئة الاتحادية للرقابة المالية فسوف يتوقع المرء أن يرى ملاءمة أو الثراء الشيكات لضمان عدم البيع الخاطئ للمنتجات وعملية صارمة لتسوية المنازعات بين الأحكام القانونية الأخرى.


وهذا لن يجعل بالضرورة من الصعب التجارة ولكن سيوفر حماية أكبر للتاجر. في حين أن هذا لن يكون له تأثير على تلك التي التجارة من خارج المملكة المتحدة لمواطني المملكة المتحدة فإنه سيتم زيادة معايير السماسرة التي هي في المملكة المتحدة. قد تكون هناك لوائح تطبق مثل تلك التي من الولايات المتحدة الأمريكية التي تجعل من غير القانوني لطلب الأعمال من التجار في المملكة المتحدة ولكن في هذا الوقت لا يزال من الجيد التجارة دون أي شروط أو قواعد.


أحدث الصفقات الرابحة.


دفع الضرائب والرسوم.


مثل الأرباح في معظم البلدان عند تداول الخيارات الثنائية فإن حكومة الولايات المتحدة الأمريكية أرباح الدولة المكتسبة تخضع لضريبة الدخل من قبل همرك. إن مستوى الضريبة التي يتحملها الفرد سيعتمد إلى حد كبير على دخل الفرد ولكنه سيتراوح بين 20٪ و 50٪ حسب مستوى الدخل السنوي. وينبغي بالطبع خصم الخسائر المتكبدة من الصفقات غير الناجحة، وسوف يخضع أي دخل لضريبة المملكة المتحدة على المستوى المناسب.


إذا كان الفرد يدفع ضريبة راتبه من خلال باي أي دخل إضافي يجب أن يعلن عن طريق التقييم الذاتي. ويخضع أي دخل لضريبة الدخل إذا كانت أرباح ذلك الفرد أعلى من 11 ألف جنيه استرليني في السنة. وتقع على عاتق الفرد مسؤولية التقييم الذاتي وإعلان هذا الدخل للسنة الضريبية المناسبة.


لا تخضع خيارات التداول لأي رسوم. سيتم احتساب مبلغ الربح الذي يقوم به الفرد ومكافأته للفرد كما هو منصوص عليه في شروط العائد. وقد يواجه الفرد رسوما صغيرة إذا كان يتداول بعملة أجنبية وقد يتسبب في ضعف عملة واحدة يجري تحويلها إلى عملة أخرى.


إذا كان المتداول يتداول من خلال وسيط الولايات المتحدة ويودع العملة بالدولار فإن الانسحاب قد يخضع لرسوم صغيرة من الوسيط أو البنك على رأس أي تغييرات في معدل التحويل مما يعني أنها لن تكسب بقدر ما قد عادة .


قد يتم تكبد رسوم أخرى باستخدام بطاقة الائتمان التي تفرض رسوما أو أي طريقة من الخدمات المصرفية الإلكترونية التي تفرض رسوما للودائع أو السحب.


كيف نوصي الوسطاء.


تنطبق توصياتنا على السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة في جميع أنحاء العالم في بلدان مثل أستراليا وجنوب أفريقيا وروسيا والولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة على سبيل المثال لا الحصر، في الواقع في أي مكان أن يعمل وسيط، حتى الهند. للتأكد من أننا نقدم لكم مع أفضل، حتى الآن ودقيقة المعرفة نحن باستمرار مراجعة السوق، وضمان أننا في طليعة من أي تطورات وتعريف أنفسنا مع جميع إنز أند أوتس أينما كنت في العالم.


لدينا فريق من المتخصصين الذين هم من ذوي الخبرة في مجال الاستثمار والتداول، ومعرفة التفاصيل الدقيقة للسوق. نحن نحلل كل وسيط واحد للتحقق ما تقدم وكيف أنها تكدس ضد المنافسة. عندما نقوم بتحليل وسيط، ونحن نبحث عن ما يلي:


الترخيص واللوائح التي يحملونها الترحيب المكافآت والحوافز التي تقدمها سهولة الاستخدام وتقديمها المحمول دعم العملاء ومدى فعاليته سواء كانوا يقدمون حساب تجريبي المسابقات والبطولات أنواع الحسابات وأنواع التجارة والأصول المتاحة دفعات عرضت وأي رسوم المرتبطة بالتداول.


نحن نقدم أفضل الخيارات الثنائية المملكة المتحدة وسطاء تصنيف النجوم لكل جانب من جوانب الخدمة بحيث يمكنك أن ترى، في لمحة، إذا كان هذا الوسيط يقدم ما كنت تبحث عنه. ونحن نفعل هذا البحث لتمكيننا من تزويدك نظرة شاملة على ما هو متاح ومدى ملاءمة ذلك لك ومتطلبات التداول الخاصة بك.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من صفحات العالم.


هل تداول ثنائي في المملكة المتحدة قانوني وآمن؟


شعبية المملكة المتحدة آخذ في الازدياد، في حين أنه لا ينظم العديد من السماسرة السمعة لديها مكاتب في لندن ومناطق أخرى من البلاد. بل هو في الواقع القانونية للتجارة الخيارات الثنائية. عندما يتعلق الأمر السلامة التي هي كل وصولا الى موثوقية الوسيط. إذا اخترت وسيط موثوق بها ثم البعض من خطر واضح من فقدان المال أموالك سوف تكون آمنة.


هل أحتاج إلى دفع ضرائب على أرباح التداول؟


نعم أنت بحاجة إلى دفع الضرائب على الأرباح في المملكة المتحدة. وتقع على عاتقك مسؤولية الإعلان عن أي أرباح بعد خصم الخسائر. في المملكة المتحدة مطلوب أن أي أرباح على مستوى معين تخضع للضرائب. إذا كنت تدفع من خلال باي ثم فمن مسؤوليتكم لتقييم الذاتي وإعلان أي أرباح خارج راتبك. يجب تقديم الإقرار الضريبي على الورق أو عبر الإنترنت قبل الموعد النهائي مع أي أموال مستحقة الدفع في الوقت المحدد.


هل يمكنني اختبار السماسرة قبل التداول بأموال حقيقية؟


الجواب المشترك هو نعم. هناك طريقتان رئيسيتان يمكنك من خلالها التداول دون المخاطرة بأموالك الخاصة. إذا كنت جديدا على التداول فمن المستحسن أن تختار للوسيط مع حساب حساب تجريبي بحيث يمكنك التجارة مع المال الظاهري في حين تعتاد على التداول. مرة واحدة كنت قد ارتكبت أخطائك مع المال الظاهري سوف تكون أكثر ثقة ويمارس للعب مع المال الخاص بك. وهناك طريقة أخرى للتداول هي استخدام المكافآت بدون إيداع التي تقدمها بعض المواقع.


هل من السهل جعل الودائع والسحب؟


جعل الودائع والسحب هو عملية مباشرة. ببساطة فتح حساب وجعل الودائع المطلوبة. سيكون لدى العديد من الحسابات الحد الأدنى من متطلبات الإيداع لحساب معين. يقبل الوسطاء العديد من أنواع المدفوعات بما في ذلك بطاقات الائتمان، والتحويل الإلكتروني والمحافظ الإلكترونية. يتم السحب إلى نفس الطريقة التي استخدمت لجعل الإيداع الأولي. الانسحاب يمكن أن يستغرق أي مكان يصل إلى 5 أيام.


هل يمكنني التداول باستخدام جهاز الجوال أو الجهاز اللوحي؟


إذا اخترت وسيط جيد ثم الجواب هو نعم. أفضل السماسرة لديها الآن منصة التي يمكن استخدامها على جميع أنواع الأجهزة بما في ذلك الهواتف النقالة وأقراص. عروضهم النقالة عادة ما تكون نسخة متنقلة ودية من موقع سطح المكتب الخاصة بهم أو التطبيق المصممة خصيصا المتاحة من المتجر أو غوغل بلاي. من المهم للتجار أن يكونوا قادرين على التداول على هذه الخطوة وعدم ربطها بجهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.

No comments:

Post a Comment