Wednesday 14 March 2018

أخبار صناعة الفوركس


أخبار صناعة الفوركس
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.

أخبار صناعة الفوركس
أخبار صناعة الفوركس ► الفوركس وسيط التحديثات، استعراض، نصائح وراء الكواليس التحديثات للتاجر الفوركس.
يمكن أن تشفير يمكن أن يسبب الإفلاس للوسطاء؟
مع تقلب العملات الأجنبية منخفضة جدا والكثير من الإثارة حول بيتكوين وغيرها من ألتسوانز، تماما & هيليب.
ظهور إثيريوم & # 8211؛ تكنولوجيا، بلوكشين والسماسرة.
كريبتوكيرنسيز، أو "العملات الرقمية"، تمكين التحويل الفوري من المال عن طريق الشبكات الإلكترونية. & هيليب؛
ترادر ​​أوف ذي يار 2017 & # 8211؛ التسجيل مفتوح.
فكسريت وسويسكوت تقديم الطبعة ال 11 للتاجر من السنة. يمكنك تسجيل & هيليب؛
نبذة مختصرة عن بيتكوين [إنفوغرافيك]
بيتكوين والتكنولوجيا بلوكشين تكتسب المزيد والمزيد من الجر. كيف بدأ كل شيء؟ & هيليب؛
السمات الأساسية للتاجر الاستراتيجي الصلبة.
قبل البدء في رحلة التداول، فمن الأهمية بمكان التعرف على كيفية & هيليب؛
أعلى 4 حملات إيكو الأكثر تطورا.
عروض عملة الأولي (إيكو)، و كريبتوكيرنسي إصدار الاكتتاب العام، أصبحت على نحو متزايد شعبية و هيليب.
هي كريبتوس ​​جاهز لجيلهم في العمر.
كريبتوكيرنسيز (ويعرف أيضا باسم كريبتوس) تتحول بسرعة إلى ظاهرة عالمية. في حين أن مفهوم لا يزال & هيليب؛
الجزء 2-بيتسوان الخرافات ضبطت.
بعد يوم من الأسبوع الماضي، ونحن نواصل تمثال نصفي بعض الأساطير الأكثر غزارة و هيليب؛
الجزء 1 - على كتلة بيتكوين: 7 الخرافات حول التداول كريبتوكيرنسيز.
لقد سمعنا جميعا الكثير عن كريبتوكيرنسيز في الأخبار وطوال وسائل الاعلام الاجتماعية. مع و hellip؛
فوركس كرونش سورفي & # 8211؛ يرجى المشاركة.
هنا في الفوركس أزمة، ونحن نجري مسح لفهم أفضل للقراء و هيليب.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

خطر.
فكس توظيف آفاق لالتقاط في عام 2018، تقول الدراسة.
مجموعة الخيارات تتوقع العديد من التجار والمبيعات الناس للتحرك هذا العام.
فكس أسبوع يناير 15 2018 تحميل الرقمية.
ويطالب محامو كارتل برفض القضية في 29 كانون الثاني / يناير.
وسوف يطلب الممثلون القانونيون لأشتون ورامشاندانى وأوشر قاضيا اتحاديا إبعاد القضية ضد الرجال الثلاثة.
وتقوم طومسون رويترز بتحديث خدمات ميفيد إي.
11 يناير 2018.
فكا ترى & # 039؛ خطورة خطيرة من الضرر & # 039؛ في منتجات كفد.
10 يناير 2018.
الصين يقال بتعديل يوان الإصلاح.
10 يناير 2018.
سجلات جديدة لحجوم له في عام 2017.
09 جان 2018.
أنز يوقع على فكس غلوبال كود.
09 جان 2018.
وتصل احتياطيات الصين من العملات الأجنبية إلى أعلى مستوى لها منذ سبتمبر 2018.
09 جان 2018.
ينضم غودبودي لصندوق الماكرو كمستشار استراتيجي.
يأخذ جودبودي القائم على ملبورن دور جديد بعد قضاء سنة على إجازة البستنة.
اختيار المحرر.
بيجورت ينضم جومب للتجارة.
10 يناير 2018.
كونورس مقايضة فكس كونيكت فور نيكس.
10 يناير 2018.
تشارلز رانديل يصبح رئيس فكا.
08 يناير 2018.
توضيح لغة السيولة الغامضة.
05 يناير 2018.
ميلر ينضم لماكس إكسهانج في سنغافورة.
كانت كوينتين ميلر سابقا جزءا من فريق التجارة الإلكترونية ذات الدخل الثابت والسلع والعملات في ستاندرد تشارترد.
الأحداث الأخيرة.
فكس ويك أوستراليا.
15 مارس 2018.
فكس إنفست أوروبا.
15 مايو 2018.
فكس ويك الولايات المتحدة الأمريكية.
11 يوليو 2018.
ينضم غودبودي لصندوق الماكرو كمستشار استراتيجي.
12 يناير 2018.
فكس توظيف آفاق لالتقاط في عام 2018، تقول الدراسة.
12 يناير 2018.
ميلر ينضم لماكس إكسهانج في سنغافورة.
12 يناير 2018.
بيجورت ينضم جومب للتجارة.
10 يناير 2018.
توقعات العملة.
مونيكس أوروبا: توقعات الدولار الهبوطي مستمرة.
ولكن المحللين يبحثون عن مخاطر محتملة صعودية في أسعار الفائدة الأمريكية والتضخم.
توضيح لغة السيولة الغامضة.
غفكسك لدفع المزيد من الإفصاح لب.
شركاء هوت سبوت سيلر تيشنولوجيز.
رئيس السمسرة.
شركاء هوت سبوت سيلر تيشنولوجيز.
يرى ماركيتفاكتوري المزيد من التجزؤ وانتعاش لرئيس الوزراء.
وغالبا ما تهمل اللوائح فكسب، كما يقول أعضاء الفريق.
وتقوم طومسون رويترز بتحديث خدمات ميفيد إي.
ويطالب محامو كارتل برفض القضية في 29 كانون الثاني / يناير.
فكا ترى & # 039؛ خطورة خطيرة من الضرر & # 039؛ في منتجات كفد.
فكس ويك العدد الأخير.
تحميل أحدث قضية رقمية.
© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.
الناشر الرقمي لهذا العام.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
أنت حاليا على دخول الشركات.
لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.
بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:

أخبار صناعة الفوركس
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. إذا كنت راضيا عن ملفات تعريف الارتباط، فاستمر في التصفح.
فكس: شركة تتطلع إلى خفض تكاليف المعاوضة البنوك.
وتهدف خدمات المقاصة النقدية التي تتخذ من لندن مقرا لها إلى خفض التكاليف السنوية للمصارف من مئات الملايين من الدولارات من خلال مساعدتها على إيجاد فرص للمقاصة على أساس ثنائي.
إمبريال فكس يتحرك من شارع العليا إلى الانترنت.
وتيرة التغيير في إمبريال فكس خلال الأشهر ال 10 الماضية يسلط الضوء على حجم مهمة الانتقال من تحويل شارع العليا إلى منصة على الانترنت.
أعطى أمناء الخزانة الشركات مقعدا على طاولة المنظم.
وقد أعلنت جمعية أمناء الشركات (أكت) قرارا بإدراج أحد أعضائها في مجموعة عمل تبحث عن استبدال ليبور.
نمو عالمي إيجابي لدفع العملات في عام 2018.
وسيكون النمو العالمي محركا رئيسيا للعملات في عام 2018، وهو العام الذي سيتعين فيه على صناعة النقد الأجنبي أن تتكيف مع قيود ميفيد إي ومدونة قواعد السلوك الذاتي.
المزيد من الشركات التي تتطلع إلى تكرار نجاحات رمل فكا.
تتحدث يوروموني إلى بعض الشركات التي تركز على العملات الأجنبية في المجموعة الثالثة من رمل الرقابة المالية للسلطة المالية (فكا) على أمل أن تتطابق مع التقدم الذي حققه العديد من أسلافهم.
محاولات براغما لتسليط الضوء على أسرار تحطم فلاش فكس.
وقد حاولت براغما تقديم بعض الوضوح للظاهرة الفاشلة التي لم يتم فهمها بشكل طفيف من خلال تقديم تعريف للمصطلح للمرة الأولى، والتي تأمل أن تشجع على إجراء مزيد من الدراسة لهذه الاضطرابات في السوق.
أمناء الخزينة المعرضين لخطر التعرض لمخاطر فكس غير محددة.
وقد يؤدي تعقيد نظام التخطيط للموارد المؤسسية والنظم البعيدة إلى ترك أمناء الخزانة المعرضين لمخاطر العملات الأجنبية.
البنوك الصينية تتوق إلى التجارة الرنمينبي في الخارج.
ثقة المحللين أن هناك طلب غير مستغلة من البنوك الصينية للتجارة يوان يوان هو الخبر السار ل R5، الذي أعلن الأسبوع الماضي مشروع مشترك مع شنغهاي المقاصة تهدف إلى ربط هذه المؤسسات إلى سوق لندن فكس.
فكس: وقف موجة ارتفاع تكاليف البيانات.
ويبقى االبتكار وشفافية األسعار حول بيانات السوق أحد األصوات المثيرة للجدل بين المشاركين في سوق الفوركس، على الرغم من أن مقدمي البيانات يصرون على أنهم يعملون على خفض التكاليف.
فكس: تصفية الضوضاء في أنظمة المراقبة.
وقد استفاد المشاركون في سوق العملات الأجنبية من التوجيهات بشأن الممارسات الجيدة وتوافر الحلول التكنولوجية المتطورة، ولكن تنفيذ برنامج مراقبة ما زال عملا كبيرا.
فكس: أيسلندا على وشك إنهاء ضوابط رأس المال.
أيسلندا قد إزالة، في وقت مبكر من الربع الأول من عام 2018، وآخر القيود المفروضة على رؤوس الأموال المفروضة في أعقاب الأزمة المالية، ويقول اللاعبين في السوق.
فكس: ازدحمت صناع السوق غير المصرفية.
هل يقوم صانعو السوق غير المصرفيين ببساطة بإعادة تعبئة السيولة الحالية أو هل يضيفون حقا إلى تدفقات السوق؟
فكس: تبادل كريبتوكيرنسي توسيع العروض كما تظل المخاوف.
لا تزال الرسوم وعدم اليقين التنظيمي مصدر قلق للمتداولين حيث تستمر عمليات تبادل العملات الكريبتوكيرنسي في توسيع نطاق العملات الورقية التي يدعمونها.
فكس: تصبح الشبكات الخارجية المالية ذات أهمية كبيرة في عالم يتسم بالسيولة المجزأة.
وقد ساعدت السيولة المجزأة على جعل الإكسترانت المالية أدوات مهمة للغاية للاعبين في السوق العالمية، ولكن التجار بحاجة إلى بذل العناية الواجبة في اختيار المناسب المناسب لاستراتيجياتهم.
ماكاسكيل في الأسواق: قواعد جديدة لطريق التداول.
يمكن لإدانة تاجر هسك السابق مارك جونسون لتشغيل نظام فكس العميل الأمامي أن يحول الطريقة التي يتعامل بها المتعاملون مع تجار التجزئة - وكيفية التواصل مع بعضهم البعض.
بيتكوين تصل شوكة في الطريق كبديل بيتكوين الذهب يستعد لإطلاق.
وقد كشفت المهندسين المعماريين كريبتوكيرنسي بيتكوين الذهب، وهي عملة جديدة على أساس شبكة بيتكوين مجموعة لبدء التداول في ديسمبر، والذي يحاول حل ما يرى البعض كما تأثير المفرطين عمال المناجم على شبكة بيتكوين.
فكس: التقاء الظروف يعزز مقدمي الموقع المشترك.
ويحصل مقدمو الخدمات المشتركة على دفعة من مستويات أعلى من التداول الإلكتروني، وطموحات الوسطاء الآسيويين لتنمية أعمالهم في أوروبا، والمخاوف المستمرة بشأن الأمن السيبراني والعوامل التنظيمية.
السياسة الوطنية الأولى تهدد البنى التحتية للأسواق المالية، تحذر كلس.
ويؤدي الافتقار إلى التعاون والتنسيق بين الهيئات التنظيمية إلى زيادة المخاطر النظامية.
التبادلات تواجه تحديا متنوعة في السعي لمزيد من الأعمال فكس.
وبينما تتطلع البورصات إلى الحصول على حصة أكبر من أعمال الصرف الأجنبي، فإنها تواجه التحدي المتمثل في تقديم الطعام لنماذج التداول المتعددة للمستثمرين.
الفوركس: الشركات كفد الاستعداد للمنظمين لاتخاذ الهدف.
وقد أطلق مقدمو خدمات التداول بعقود الفروقات (كفد) دفاعا قويا عن أعمالهم، مما يشير إلى أن التجار يدركون تماما المخاطر التي تنطوي عليها، ويدعون الجهات التنظيمية لدعم مقدمي عقود كفد المتوافقة.
فكس: وحثت المفوضية الأوروبية على المضي قدما على إمرير تجديد.
وصناعة المشتقات هي صانعي سياسات الضغط للتخلي عن التقارير التجارية المزدوجة، ومواءمة قواعد المبادلات الأوروبية والأمريكية، وتخفيف عبء تنظيم البنية التحتية للسوق الأوروبية (إمير) على المستخدمين النهائيين.
فكس الايجابيات الصاعدة على التقلب.
مدراء الاستثمار ليسوا فقط متفائلين بشأن قدرتهم على إدارة تقلب العملات الأجنبية في محافظهم مهما كان السوق يلقي عليهم - فإنها لا تزال ترى أنه فرصة لتوليد عوائد إضافية.
فكس اعتماد قانون عالمي "أبطأ من المتوقع"
تظهر بيانات الالتزام تدريجيا، ولكن العديد من البنوك لا تزال تحلل أحكام المدونة ضد أعمالهم الخاصة قبل الإعلان عن الالتزام علنا.
سم صفقات ضربة إلى آخر نظرة في الفوركس.
تقدم مجموعة سم ضربة لمظهرا آخر من خلال الكشف عن خططها لفروق أسعار الفوركس الفورية، قبل أسابيع فقط من إطلاق خدمة أوتك فكس خيارات المقاصة.
وسطاء الفوركس الحصول على متحمس حول الاستفادة من واجهات برمجة التطبيقات المصرفية.
من المتوقع أن يستفيد وسطاء الفوركس من واجهات برمجة التطبيقات المصرفية لتسريع تسجيل العميل بموجب تعليمات خدمات الدفع المعدلة، على الرغم من المتطلبات التنظيمية المرتبطة بها.
تركيز خاص.
مستقبل يوان: التركيز الخاص.
تغطية يوروموني الأخيرة لكيفية سعي بكين لعولمة الرنمينبي، من خلال مقايضات العملات ومرافق تمويل التجارة؛ ارتفاع سوق السندات البحرية؛ وكيف البنوك المتعطشة للرسوم تحلق في احتمال نمو يوان.
فضيحة الفوركس: في دائرة الضوء.
ومن المتوقع أن يتردد صدى السوق لسنوات عديدة قادمة من فضيحة تحديد الفوركس والتحقيقات اللاحقة - مما يثير موجة من الغرامات وحالات التقاضي والملاحقات القضائية.
اليورو: التركيز الخاص.
أحدث تغطية يوروموني للعملة الموحدة.
الفرنك السويسري: تركيز خاص.
أحدث تغطية يوروموني للفرنك السويسري منذ أن قام البنك الوطني السويسري بإزالة سعر العملة مع اليورو، بالإضافة إلى مواد أرشيف الخيارات.
الاسترليني: التركيز الخاص.
أحدث تغطية يوروموني للعملة.
الدولار الأمريكي: تركيز خاص.
أحدث تغطية يوروموني للعملة.
الأكثر قراءة | FOREX.
الاقتصاد العالمي في عام 2018: الانتعاش والنمو والتحديات.
يوان التدويل: التغيير، والمحاذاة، والنضج.
سويفت غبي - الثورة في المدفوعات عبر الحدود هنا.
عالم جديد شجاع للدخل الثابت؟
الدروس المستفادة من ميفيد والتأثير الأوسع لل ميفيد إي.
مجلة.
المواد الموجودة على هذا الموقع هي للمؤسسات المالية والمستثمرين المحترفين ومستشاريهم المهنيين. هو للعلم فقط. يرجى قراءة الشروط والأحكام، سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط قبل استخدام هذا الموقع.
جميع المواد الخاضعة لقوانين حقوق الطبع والنشر الصارمة. © 2017 يوروموني المستثمر المؤسسي بلك.

سبوتوبتيون مكاتب الخيارات الثنائية مداهمة من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي. الرئيس التنفيذي: قد أغلق الشركة.
فكس إندوستري ويك ريفيو: مكتب التحقيقات الفدرالي يحقق الغش الخيارات الثنائية، توقفت مبيعات MT4، يترك بيبرستون إيكسيك، وغيرها الكثير ...
توقف ميتاكوتس عن بيع تراخيص منصة MT4.
سبوتوبتيون مكاتب الخيارات الثنائية مداهمة من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي. الرئيس التنفيذي: قد أغلق الشركة.
بعد أن أبلغنا الأسبوع الماضي أن مكتب التحقيقات الفدرالي قد أرسل المحققين إلى إسرائيل كجزء من التحقيق الغش المستمر & # 8230؛
أوفكس استعراض التداول الأسبوعي: مونيغرام-بابا صفقة محظورة، فو دفع 290 ​​مليون $.
استعراض التداول الأسبوعي الخاص بك من قبل أوفكس - الأحد، 14 يناير 2018 بعض من هذا الأسبوع الأخبار الاقتصادية الرائدة والأحداث المتضررة & # 8230؛
ساكسو بنك تقارير بطيئة ديسمبر مع انخفاض الأصول متعددة بنسبة 26٪ مقارنة بالشهر السابق إلى 289 مليار $.
بعد شهر نوفمبر القوي الذي شهد أكبر نشاط له في هذا العام، وكوبنهاغن مقرها متعدد الأصول وسيط ساكسو بنك لديها & # 8230؛
فكس إندوستري ويك ريفيو: مكتب التحقيقات الفدرالي يحقق الغش الخيارات الثنائية، توقفت مبيعات MT4، يترك بيبرستون إيكسيك، وغيرها الكثير ...
ومع اقتراب موعد التداول في عام 2018 مع بداية العام الجديد من الأسبوع الأول من النشاط، فعلت فوركس إندوستري & # 8230؛
سولاكتيف يوسع الأسرة من أوسد ارتفاع عوائد مؤشرات الشركات.
أعلنت سولاكتيف أنها تضيف ثلاثة مؤشرات جديدة لأسرتها من مؤشرات السندات للشركات ذات العائد المرتفع، والتي لديها & # 8230؛
عمليات كريبتوكيرنسي المضي قدما على الرغم من المخاوف التنظيمية المتزايدة.
المذكورة في مقال بشأن سوق كريبتوكيرنسي نشرت مؤخرا على كبسنوس مونيواتش، نقطة مضيئة صغيرة ل & # 8230؛
تطلق فيا تيش صندوق تأمين آمن لبيانات المقاصة غير المباشرة.
آخر الأخبار من فيا تك اليوم، أعلنت الشركة عن توسيع مالكها & أمب؛ وحدة تحكم وحدة التحكم (أوكر) خدمة إلى & # 8230؛
بنك الاستثمار الأوروبي لتمويل زيادة في مستويات الإنتاج في بلغاريا مع قرض بقيمة 100 مليون يورو.
تبدأ الرئاسة البلغارية بقرض بنك الاستثمار الأوروبي 100 مليون يورو في إطار خطة جونكر للصناعات الزراعية فارماسي هويفارما الاستثمار الأوروبي & # 8230؛
لاتوكس تطلق منصة التداول بلوكشين إثريوم للأصول الرقمية.
لاتوكس، شركة التطوير التي تقدم الصناعة المالية في أمريكا اللاتينية إلى الفضاء التشفير، أعلنت للتو تداولها & # 8230؛
أسيك يعمل ضد الخدمات المالية والأعمال الائتمانية الائتمان في ملبورن.
وأبلغت المحكمة الاتحادية في أستراليا أنها أصدرت أوامر مؤقتة تقيد الدائرة المالية المحدودة المحدودة (الدائرة المالية) من & # 8230؛
فكا القضايا قائمة مقدمي الخدمات الثنائية غير المصرح به.
أصدرت هيئة السلوك المالي (فكا) اليوم قائمة من 94 شركة دون إذن فكا أنها تفهم ل & # 8230؛
توقف ميتاكوتس عن بيع تراخيص منصة MT4.
منصة تداول الفوركس المطور ميتاكوتس أعلنت للتو أنها توقفت عن بيع تراخيص منصة ميتاترادر ​​4 للعملاء الجدد. ميتاترادر ​​& # 8230؛
البنوك الكورية وحشدها ضد كريبتوكيرنسيز.
يشاع سوق التشفير لتصل إلى 10٪ من الناتج المحلي الإجمالي العالمي من خمس إلى سبع سنوات، وبالتالي ازدهار إلى & # 8230؛
حصريا: وسيط فوركس المؤسسي غمي يستأجر إكسنيس التنفيذي جون تايلور منصب رئيس العمليات في المملكة المتحدة.
ليبريت إكسلوسيف & # 8230؛ وقد علمت ليبرات أن مؤشر وسيط السوق العالمي للمؤسسات المالية (أو & # 8216؛ غمي & # 8217؛) قد استأجر المدير التنفيذي السابق لشركة إكسنيس جون & # 8230؛
شركة الوساطة العالمية تتلقى 79٪ نعم أصوات للمضي قدما في إعادة التنظيم.
أعلنت شركة غلوبال بروكيراج، Inc. (نسداق: غلبر)، التي كانت تعرف سابقا باسم فكسم إنك، أنه بعد تلقي الأصوات من حوالي 78.5٪ من أصحاب & # 8230؛
سجل عام 2017 للأسواق نورداق الشمال الاسهم.
وازداد حجم سندات الشركات المدرجة في أسواق ناسداك الشمالية إلى مستوى آخر على الإطلاق خلال عام 2017. في نهاية & # 8230؛
أسهم تيشفينانسيال ترتفع على زيادة حجم سيديكس إيكو.
أسهم تكنولوجيا الخيارات الثنائية (ومؤخرا بلوكشين التكنولوجيا) مزود تكفينانسيالز إنك (لون: تيش) كانت ترتفع بنسبة 28٪ إلى & # 8230؛
أفما تعلن عن إطلاق فكس غلوبال كود ريجيستر فور أوستراليا.
أطلقت رابطة الأسواق المالیة الأسترالیة (أفما) سجلا عاما ل بیانات الالتزام بالقواعد العالمیة للشرکات الأجنبیة & # 8230؛
أندثنيوكوب على وسيط الفوركس إيرونفس يثير 100 مليون دولار من مستثمرين في الشرق الأوسط ثم سقطت من سريرك واستيقظت؟ على الأقل تكشف عن منافس كنت تعمل ل. alex75002 على وسيط الفوركس إيرونفكس يثير 100 مليون دولار من مستثمرين في الشرق الأوسط عزيزي ممثل أيرون فوركس، أيرونفس توجه العملاء طوعا لفتح حسابات في قبرص من أجل الهروب من تنظيم فكا. الضرر الوحيد هو الضرر الذي تسببه لعملائك من خلال حرمانهم من عمليات سحب شرعية .. كنت ضحية سلوك أيرونفكس غير شريفة. من الواضح أيرونفكس مهتمة فقط & هيليب؛ جيغابيتس على التصويت للمساهمين لغ على الشطب لس تعيين ل 6 فبراير لعب النظام بشكل جيد تشارلز .. اللعب بشكل جيد. روب على مجموعة إيغ ترحب فكا & # 8217؛ مراجعة لسوق كفد هل هذا يعني فكا مجرد قتل نموذج البكالوريا الدولية؟ ممثل أيرون فوركس الرسمي على وسيط الفوركس إيرونفكس يثير 100 مليون دولار من مستثمرين في الشرق الأوسط عزيزي alex75002، يرجى ملاحظة أننا نبذل جهدا لتحديد و الرد الفعلي على جميع الادعاءات من قبل مستخدمي هذا الموقع. الكتابة بشأن المزاعم غير المثبتة مع لغة تشهيرية ليست بناءة أو مفيدة لمستخدمي هذا الموقع. وقد ازدهرت الشركة و g & هيليب؛ أنوار الشامي على داش تعلن الشراكة مع أمريكا اللاتينية تبادل بيتينكا ثاتس أخبار جيدة حقا ليفيرات على وفقط عندما كنت تعتقد أن أسوأ كان أكثر & # 8211؛ ميفيد اتصال إلى الناتج المحلي الإجمالي أنت موضع ترحيب. لا تتردد في إعلامنا من أي قضايا الصناعة الأخرى ذات الصلة التي كنت ترغب في قراءة المزيد عن. alex75002 على وسيط الفوركس إيرونفكس يثير 100 مليون دولار من مستثمرين في الشرق الأوسط هل تمزح؟ كان طلب السحب الخاص بي معلقة لعدة أشهر في عام 2018، ثم تم إنهاء حسابي لأسباب النشاط التجاري المسيئة التي كانت الباطل الكلي. لقد حافظت على كل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل مديري الحسابات في أيرونفكس الاعتراف بموافقة طلب السحب، كل التقاط الشاشة و & هيليب. ممثل أيرون فوركس الرسمي على وسيط الفوركس إيرونفكس يثير 100 مليون دولار من مستثمرين في الشرق الأوسط عزيزي alex75002، ويرجى منكم تزويدنا بتفاصيلكم (أي اسم ورقم الحساب) من أجل السماح لنا بالحضور إلى أي استفسارات قد تكون لديكم. يمكنك أيضا الكتابة إلينا على [إمايل & # 160؛ بروتكتد] للحصول على أية توضيحات قد تحتاجها. شكرا لك قدمين بيت على وفقط عندما كنت تعتقد أن أسوأ كان أكثر & # 8211؛ ميفيد اتصال إلى الناتج المحلي الإجمالي شكرا لك أدينا لمقالة مثيرة للاهتمام. [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على كفتك يضيف 71 السماسرة إلى ريد قائمة تقدم بشكل غير قانوني تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية فقدت أموالي استثمرت في إكوبتيونس، ولكن بمساعدة خبير الانتعاش كنت قادرا على استرداد أموالي. كريستينا كاريرا على منظم الكندي بسك يحذر من وسيط بيتكوين وسي-تيش هتبس: //uploads. disquscdn/images/3718129d17aadf462be43138cb7f663d28d4dd275998ec9eab631b5448f4b832.png وسي هو شرعي والمدرجة في بلوكشين مع أثيروم وسوف تظهر قريبا على بلوكشين لبيتكوين كذلك. رايكاردت على إدارة المخاطر مع كريبتوس ​​وهناك قضية لم تعالج في التحوط من أي التعرض كريبتواسيت مع مقدمي السيولة سيكون رأس المال المطلوب لدعم التعرض = وسيط رأس المال = & غ؛ سيكون حوالي 5 إلى 8 مرات التي تحتاج إلى التعرض الرئيسية فكس إذا تم قياسها كميا من خلال فار - تحليل إيتل نظرا للدهون تايلي و هيليب؛ كمي إينا على فكا يحذر من شركة استنساخ القرن المالية أنا فقط حصلت على رسالة بالبريد الالكتروني قائلا قرض بلدي تمت الموافقة عليها وأود أن دفع 25 £ في اي تيونز كما فكا لن تسمح لهم لاتخاذ تفاصيل بطاقة الخصم. إذا لم أكن قد قرأت تعليقاتك ربما كنت قد سقطت لذلك أيضا. عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدموه كان [إمايل & # 160؛ بروتكتد] alex75002 على وسيط فكس إيرونفس يثير 100 مليون دولار من مستثمرين في الشرق الأوسط أيرونفكس عملية احتيال. هذه حقيقة مؤكدة ولم يتمكن مئات التجار الذين حاولوا سحب أموالهم منهم من القيام بذلك. وقد جذبوا المستثمرين مع مكافآت بنسبة 100٪ ولن يعيدوا أبدا الأرباح أو حتى الإيداع الأولي للتجار الناجحين. سرقوا € 23K € من لي. انتقل إلى فوركسبيسيا & هيليب؛ ستيف لي على فكا يحذر ضد شركة استنساخ المالية القرن نعم مرحبا إيف فقط تم خداع من قبل هؤلاء الناس يطلبون مني دفع ما مجموعه أكثر من 500 £ في الرموز إتون أشعر بالخجل أن أقول فعلت هذا أي شخص آخر حصلت هناك المال من الرسائل بارستاردز إعادة التوطينالقوائم على المنظم الكندي بسك تحذر من وسيط بيتكوين وسي-تيش الحكومات هي فومينغ أنها لا تحصل على (سرقة) قطع بهم. تم ثقب نوبودي من قبل وسي-تيش .. لا شخص واحد. لا يوجد احتيال "أوفيوس" عندما تكون الشركة التعدين والتداول لعملائها .. أونتيل هناك واحد! قدمين بيت على هو انفجار بيتكوين فقاعة، أو هو هذا مجرد بيع قبل عيد الميلاد؟ مرح كريبتوماس الجميع و (الظاهري) ازدهار السنة الجديدة! أوريسينغوريكس أون إكسلوسيف: نوكليوس و فكس و أيرون فوركس تلغي الاندماج المخطط كما قلت، غيروا أسمائهم لتجنب الملاحقة القضائية واستمروا في التماس الودائع من العملاء غير المطمئنين المتشككين على حصري: ليغاسيفكس يظهر مرة أخرى وسيك المرخصة سيسيك المرخصة هذا واحد أطول من الأخير؟ أكره نيسان ميكراس على وسطاء الاتحاد الأوروبي الذين يواجهون حظر الخيارات الثنائية، وحظر مكافأة الإيداع، و 30 X رافعة الرافعة المالية فوركس الحمد نحن خارج ديكتاتورية الاتحاد الأوروبي، وأنا تستفيد بشكل كبير من نفوذ عالية الآن هذه النسور تريد أن تأخذ بعيدا تييري L. على فليكستراد يعين مدير مبيعات متعدد الأصول الجديدة مانويلا باور انها صعبة. إبقاء العين على بلدها! توماس على الحصري: نوكليوس، فكس و أيرون فوركس ندعو الاندماج المخطط القمامة، إذا كان هذا هو الحال أنها لن تكون في سجل فكا و أسيك كما السماسرة المنظمة. أنا أشتري على أسهم الوساطة في المملكة المتحدة عبر الإنترنت التي وضعتها مقترحات هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس النفوذ: إيغ -11٪، Plus500 -13٪؛ سمك -10٪ أكره أن أقول قلت لك ذلك ولكن قلت لك ذلك. وبعد ذلك ب 2 أيام، يترأس كل من إيغ و $ بلوس مرة أخرى إلى مكان وجودهما. من السهل المال جريج على القضايا سيسيك € 95،000 غرامة إدارية ل أوفكس الأم ريليانتكو الاستثمارات المحدودة سيسيك هو جمع المكافآت السنوية. كليف على فكا تتوقع جواز سفر الاتحاد الأوروبي ميفيد جواز السفر لمواصلة ما بعد خروج بريطانيا من الواضح أن الخبر الأخبار السيئة الأخبار الجيدة للوسطاء في المملكة المتحدة - إيغ، سمك، Plus500، لغ. أنها قد توفر القليل من المال على تراخيص إضافية، لكنها تفقد القدرة على الحفاظ على إعطاء المملكة المتحدة التجار المكافآت و 100: 1 الرافعة المالية. ميثينكس أنهم يفضلون بدلا من ذلك بطريقة أخرى مع قواعد منفصلة لتجار المملكة المتحدة و إيا. قدمين بيت على أكتيفترادس تطلق كفد التشفير: بيتكوين، ليتسوان و إثريوم تهانينا اليكس، كنت قد ذهبت من قوة إلى قوة على مر السنين في طريقتك الخاصة جدا فريدة من نوعها. روجر H على حصري: ماثيو رايت يترك ديستك الأسواق لتصبح الرئيس التنفيذي لرأس المال مؤشر حظا سعيدا مات !! واحدة من أفضل الرجال في لندن فكس سين دان على حصري: ماثيو رايت يترك ديستك الأسواق لتصبح الرئيس التنفيذي لمؤشر رأس المال "تاجر الفوركس الشهير جريج سيكر" جيمس R على منظم الكندي بسك يحذر من وسيط بيتكوين وسي-تيش أي وسيط واعدة 100 ٪ + العودة ومن الواضح أن الاحتيال فقط هناك لكين أموالك وتشغيل.
الوسطاء المنظمون.
تتجه الآن في ليبريت.
داش تعلن عن شراكة مع أمريكا اللاتينية تبادل بيتينكا.
توقف ميتاكوتس عن بيع تراخيص منصة MT4.
سويسكوت تعلن مفاجأة أرباح إيجابية لعام 2017 مدفوعا التداول كريبتوكيرنسي كفد.
يظهر إنفوغرافيك جديد نمو 36،000٪ من تموج.
فكسم المجموعة تطلق بيانات الفوركس الحرة.
هذا الأسبوع في خبراء الفوركس.
أوفكس استعراض التداول الأسبوعي: مونيغرام-بابا صفقة محظورة، فو دفع 290 ​​مليون $.
خبراء استراتيجيات التداول يقدمون المشورة إلى العملاء لمشاهدة أسهم البنك في عام 2018.
سوق التنبؤات هي الحدود التالية لتكنولوجيا بلوكشين.
يور فوريكس إندوستري سورس.
روابط الموقع.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
ل ليسينغ في فوريكس الصفحات الصفراء.
الرجاء إدخال اسم الشركة وعنوان البريد الإلكتروني للوصول إليك والهاتف رقم (اختياري):

No comments:

Post a Comment