Wednesday 14 March 2018

إستراتيجية الفوركس أوسما


معظم استراتيجية تجارة الفوركس الناجحة & # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك للمذبذب (أوسما) دعم نظام المقاومة المقاومة.
المتوسط ​​المتحرك للمذبذب (أوسما) اختصار للمذبذب & # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك. يستخدم أوسما في التحليل الفني لتمثيل الفرق بين المذبذب من متوسطه المتحرك، على مدى فترة زمنية معينة.
عادة ما يكون الخط الرئيسي من ماسد بمثابة المذبذب، مع خط إشارة الماكد ثم يعمل كمتوسط ​​متحرك. علاقة أوسما هي واحدة من أهم في التحليل الفني.
بانكينغ دون & # 8216؛ أوسما & # 8217؛
مؤشر التذبذب هو مؤشر مفيد للاتجاه والعلاقة بين البيانات، والتي يمكن أن تشير عندما يكون الأمن قد يكون ذروة الشراء أو ذروة البيع، وذلك بسبب نتائج السعر و / أو مؤشرات التذبذب.
إن مؤشر الماكد هو المؤشر الأكثر شيوعا لتحديد هذه العلاقة في التحليل الفني، ومع ذلك، فقد تم تطوير العديد من المؤشرات الأخرى لأغراض مماثلة، باستخدام مؤشرات التذبذب المختلفة ومتوسط ​​الحسابات الحسابية.
المتوسط ​​المتحرك للمذبذب (أوسما) دعم نظام المقاومة المقاومة.
معظم استراتيجية تجارة الفوركس الناجحة & # 8211؛ & # 8220؛ فوريكسوت-أوسماسوبورتريسيستانس & # 8221؛ هو قالب فوركس التي لديها كهدف، I & # 8217؛ تفسير تحركات العملات مع مستويات ثابتة في الفضاء: الدعم والمقاومة.
وسيستخدم العديد من التجار الفنيين مستويات الدعم والمقاومة المحددة لهم لاختيار أسعار الدخول / الخروج الاستراتيجية لأن هذه المناطق غالبا ما تمثل الأسعار الأكثر تأثيرا في اتجاه الأصول.
معظم التجار واثقون في هذه المستويات في القيمة الأساسية للأصل وبالتالي فإن حجم يزيد عموما أكثر من المعتاد، مما يجعل من الصعب على التجار مواصلة دفع السعر أعلى أو أقل.
انتظر حتى يتم تشكيل منطقة الدعم تأكد من أن هذا المجال الدعم يتم اختباره من قبل العمل من السعر بسترند شريط أزرق سوبيرفاست (10) مؤشر الأزرق أوسما الرسم البياني فوق مستوى 0 بدن يعبر صعودا TM555 وخط الأزرق الصياد معكوس.
بيع القواعد.
انتظر حتى يتم تشكيل منطقة المقاومة تأكد من أن منطقة المقاومة هذه يتم اختبارها من خلال العمل من السعر بستريند شريط أحمر سوبيرفاست (10) مؤشر أحمر أوسما الرسم البياني أدناه 0 مستوى بدن يعبر إلى أسفل TM555 وخط أحمر فيشر معكوس.
إكسيت بوسيتيون.
معدل الربح المستهدف 1.3 وقف الخسارة دون / فوق منطقة S / R.
ملاحظة: موقف التاجر.
الموقف في التداول يعني ضمان أن تقوم بتطوير عقلية الخاص بك لتعكس السمات الأربع التالية:
بمجرد معرفة ما يمكن توقعه من النظام الخاص بك، لديك الصبر لانتظار السعر للوصول إلى المستويات التي يشير النظام الخاص بك إما لنقطة الدخول أو الخروج.
إذا كان النظام الخاص بك يشير إلى إدخال على مستوى معين ولكن السوق أبدا الوصول إليه، ثم انتقل إلى الفرصة التالية.
سيكون هناك دائما تجارة أخرى. وبعبارة أخرى، لا مطاردة الحافلة بعد أن تركت المحطة. انتظر الحافلة القادمة.
الانضباط هو القدرة على التحلي بالصبر & # 8211؛ على الجلوس على يديك حتى يقوم النظام بتشغيل نقطة عمل. في بعض الأحيان، فاز الإجراء السعر & # 8217؛ تصل إلى نقطة السعر المتوقع.
الموضوعية أو & # 8220؛ الانفصال العاطفي & # 8221؛ يعتمد أيضا على موثوقية النظام أو المنهجية.
إذا كان لديك نظام يوفر مستويات الدخول والخروج التي تعرف أن لديك عامل موثوقية عالية، فإنك لا تحتاج إلى أن تصبح عاطفية أو تسمح لنفسك أن تتأثر برأي النقاد الذين يشاهدون مستوياتهم وليس لك .
يجب أن يكون النظام الخاص بك موثوق بها بما فيه الكفاية بحيث يمكنك أن تكون واثقا في العمل على إشاراتها.
على الرغم من أن السوق يمكن أن يجعل في بعض الأحيان خطوة أكبر بكثير مما كنت تتوقع، كونها واقعية يعني أنك لا يمكن أن تتوقع أن تستثمر 250 $ في حساب التداول الخاص بك، ونتوقع أن يجعل $ 1،000 كل التجارة.

استراتيجية أوسما الفوركس
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
تعريف "أوسما"
اختصار للمذبذب - المتوسط ​​المتحرك. يستخدم أوسما في التحليل الفني لتمثيل الفرق بين المذبذب من متوسطه المتحرك، على مدى فترة زمنية معينة. عادة ما يكون الخط الرئيسي من ماسد بمثابة المذبذب، مع خط إشارة الماكد ثم يعمل كمتوسط ​​متحرك. علاقة أوسما هي واحدة من أهم في التحليل الفني.
كسر "أوسما"
مؤشر التذبذب هو مؤشر مفيد للاتجاه والعلاقة بين البيانات، والتي يمكن أن تشير عندما يكون الأمن قد يكون ذروة الشراء أو ذروة البيع، وذلك بسبب نتائج السعر و / أو مؤشرات التذبذب. إن مؤشر الماكد هو المؤشر الأكثر شيوعا لتحديد هذه العلاقة في التحليل الفني، ومع ذلك، فقد تم تطوير العديد من المؤشرات الأخرى لأغراض مماثلة، باستخدام مؤشرات التذبذب المختلفة ومتوسط ​​الحسابات الحسابية.

بسار أوسما استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
تداول العملات يمكن أن يكون أسهل بكثير باستخدام استراتيجية تداول العملات الأجنبية المناسبة ولدي في مكان نظام يمكن أن تفعل ذلك تماما.
تم تصميم إستراتيجية تداول العملات الأجنبية بسار أوسما لتزويد التجار بالقدرة على توقع التحركات في سعر أي زوج من العملات الأجنبية.
مؤشرات ميتاتريدر 4: المتوسط ​​المتحرك للمذبذب (20، 26، 9)، سوبورت-Resistance_Psar_Levels. ex4.
الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، ساعة واحدة، 4 ساعات، يوم، أسبوع.
جلسات التداول الموصى بها: أي.
أزواج العملات: أي زوج من العملات.
أدخل شراء في السوق إذا كان المؤشر أو الرسم البياني التالي نمط يأخذ اليد العليا:
إذا كانت نقاط الجير لمؤشر الدعم / المقاومة مكافئ سار أقل من الشموع كما هو مبين في الشكل 1.0، فإن الشعور في السوق يقال أنه صعودي، أي إشارة للدخول إلى موقف شراء للأصل محل الاهتمام. احترس من الرسم البياني الأحمر على المتوسط ​​المتحرك لمؤشر مذبذب، إذا كانت محاذاة فوق مستوى التنبيه 0.00 كما هو مبين في الشكل 1.0، يقال أن السعر يتم دفعه صعودا أي إشارة للذهاب الصاعد.
وقف الخسارة للشراء دخول: إيقاف وقف الخسارة 2 نقطة دون دعم التداول.
خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.
الخروج أو الربح إذا كانت القواعد أو الحالة التالية سارية:
إذا كانت نقاط الجير لمؤشر الدعم / المقاومة يقارن مؤشر بارابوليك سار بالشكل فوق الشمعدانات، فهو إشارة إلى أن المزيد من المشترين يغلقون مواقعهم، أي محفز للخروج أو الربح دون تأخير. إذا كان الرسم البياني الأحمر الذي تم العثور عليه على المتوسط ​​المتحرك لمؤشر التذبذب يعيد تشكيله تحت مستوى التنبيه 0.00، فإن الاتجاه الصاعد الحالي هو الفطام، لذلك يوصى بالخروج أو الربح.
أدخل عملية بيع في السوق إذا كان للمؤشر أو نمط الدردشة التالي الأسبقية:
إذا كانت نقاط الجير لمؤشر بارابوليك سار موضوعة فوق الشمعدانات كما هو موضح في الشكل 1.1، يقال إن السعر يكون أقل ضغطا، أي إشارة للبيع في آن واحد. إذا كانت الرسوم البيانية الحمراء على المتوسط ​​المتحرك لمؤشر التذبذب تتطور دون مستوى الإشارة 0.00، فهذا مؤشر على مزيد من الدببة في السوق، حيث ينبغي النظر في إشارة البيع هذه في وقت واحد.
وقف الخسارة لبيع البيع: ضع وقف الخسارة 2 نقطة فوق مقاومة التداول.
إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.
الخروج أو الربح إذا كانت القواعد أو الشروط التالية موجودة:
إذا كانت نقاط الجير لمؤشر الدعم / المقاومة مكافئ سار إعادة ضبط لتشكل تحت الشمعدانات، هو إشارة إلى أن المزيد من البائعين إغلاق مواقعهم أي محفز للخروج أو أخذ الربح دون تأخير. إذا تم تعديل الرسم البياني الأحمر الموجود على المتوسط ​​المتحرك لمؤشر التذبذب ليشكل فوق مستوى التنبيه 0.00، فإن الاتجاه الهبوطي الحالي يتوقف، لذلك يوصى بالخروج أو الربح.
حول مؤشرات التداول.
و بارابوليك سار هو المؤشر الفني الذي تم إنشاؤه فني الشهير ويلس وايلدر، ويستخدم من قبل الكثير من التجار لقياس اتجاه زخم الأصول.
ويوضح المؤشر سلسلة من النقاط التي توضع إما فوق أو أسفل شمعة الأصول على الرسم البياني لها.
تم تصميم المتوسط ​​المتحرك لمؤشر التذبذب بعد مذبذب الماكد، حيث أنه يقيس والمؤامرات الفرق بين المذبذب وتذبذب مذبذبه.
الوظائف ذات الصلة.
متوسط ​​استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
مغلفات بسيطة استراتيجية تجارة الفوركس.
اتجاه أبسط استراتيجية تداول الفوركس.
هوت تريند استراتيجية تداول الفوركس.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

تداول أوسما.
تداول أوسما.
هذه مناقشة حول تداول أوسما ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ مرحبا، أود أن أعرض طريقة التداول. تداول أوسما. آمل أن نقدم بعض التبصر ل.
إذا كنت تريد أن تعرف مستقبلك، والنظر في الإجراءات الحالية الخاصة بك.
إذا كنت تريد أن تعرف مستقبلك، والنظر في الإجراءات الحالية الخاصة بك.
إذا كنت تريد أن تعرف مستقبلك، والنظر في الإجراءات الحالية الخاصة بك.
إذا كنت تريد أن تعرف مستقبلك، والنظر في الإجراءات الحالية الخاصة بك.
على العكس من ذلك، هنا هو نفس الدخول على ور / أوسد، ولكن يمكنك أن ترى الإعداد كان مختلفا جدا ويصعب الدخول:
إذا كنت تريد أن تعرف مستقبلك، والنظر في الإجراءات الحالية الخاصة بك.
إذا كنت تريد أن تعرف مستقبلك، والنظر في الإجراءات الحالية الخاصة بك.
إذا كنت تريد أن تعرف مستقبلك، والنظر في الإجراءات الحالية الخاصة بك.
إذا كنت تريد أن تعرف مستقبلك، والنظر في الإجراءات الحالية الخاصة بك.

المتوسط ​​المتحرك للمذبذب (أوسما)
المتوسط ​​المتحرك للمذبذب - المتوسط ​​المتحرك للمذبذب (أوسما) هو مؤشر يحسب بأخذ الفرق بين متوسط ​​متحرك قصير المدى ومتوسط ​​متحرك على المدى الأطول. الأكثر شيوعا هما المتوسط ​​المتحرك ل 12 فترة والمتوسط ​​المتحرك المتحرك لفترة 26. وبسبب هذه الحقيقة، فمن الأفضل وصفها بأنها تعديل مؤشر ماسد الكلاسيكية. ويمكن أن يكون الصعود عبر خط الصفر أو الوسط طريقة بسيطة جدا لتحديد ما إذا كان الزخم يكتسب للجانب الصاعد، أو إذا كان يسقط إلى الجانب الهبوطي. العديد من التجار سوف تستخدم الجانب من الخط أن الرسم البياني هو على لمساعدتهم على تحديد أي اتجاه يريدون أن يكونوا في سوق معينة.
ويمكن استخدام هذا المؤشر لتحديد التباعد أيضا. والاختلاف هو ببساطة عندما لا يتناسب السعر مع الزخم الفعلي الفعلي. خلال الاختلاف، قد يكون لديك ارتفاع جديد على الرسم البياني للسعر، ولكن أوسما فشل في تحقيق مستويات قياسية جديدة.
فكرة فشل أوسما في تحقيق ارتفاع جديد يمكن أن يكون تمثيل حقيقة أن السوق يفقد الزخم، وأن ارتفاع يمكن أن يكون من حجم الشراء الخفيف. هذا هو علامة على أنه ربما لن يكون هناك قناعة لدفع الأسعار أعلى. بطبيعة الحال، يمكن أن يحدث الاختلاف في اتجاه هبوطي أيضا، وهذا يعني أن أوسما فشل في تحقيق مستويات جديدة في حين أن السعر لا & نداش؛ مما يدل على أن البائعين ينفدون من الزخم.
بعض التجار ببساطة شراء أو بيع اعتمادا على أي جانب من خط الوسط، يتم وضع الرسم البياني حاليا. إذا كان المؤشر دون خط الوسط، فإن التاجر سوف يبحث فقط عن فرص البيع. إذا كان المؤشر فوق & نداش؛ فإنها سوف تشتري فقط. وتجدر الإشارة إلى أن المؤشر يمكن أن يسبب القضايا والحصول على انحراف خلال الأسواق متقطعة ومتنوعة النطاق. وبسبب هذا، ينصح لك استخدامه خلال بيئة تتجه في معظم الحالات.
الفيديو ذات الصلة.
العلامات ذات الصلة:
ابدأ تداول الفوركس بما يصل إلى 10،000 دولار.
100s الفيديو واستراتيجية فكس المقالات نصيحة من تجار الفوركس لدينا مجانا مع استخدام الوقت الحقيقي.
منصات التداول فكس.
مقالات استراتيجية فكس.
فيديو استراتيجية فكس.
FXStrategy.
في استراتيجية فكس نحن نقدم جميع استراتيجيات التداول الفوركس اللازمة تحتاج إلى أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة. وتشمل المعلومات استراتيجية الفوركس لدينا في عمق التحليل الفني التعليق على الحالة الراهنة لسوق العملات الأجنبية. سيتلقى أعضاء مجتمعنا تقريرا مجانيا عن العملات الأجنبية يوميا لمساعدتك في تحديد الصفقات المربحة.
استراتيجية فكس هي أكبر مدرسة تدريب الفوركس في العالم والمجتمع. هدفنا هو توفير جميع المعلومات اللازمة لتجربة جديدة أو تجار الفوركس للحصول على الحرية المالية. ونذهب أيضا إلى أبعد من ذلك بكثير. إذا انضممت إلى منصة تداول العملات الأجنبية، فسوف نقدم لك أفضل قيمة من حيث الترقيات والمسابقات لتعظيم فرصتك في الاستفادة من تداول العملات الأجنبية. ببساطة نحن نعطي الدولار إلى المجتمع الفوركس لدينا.
اتصل بنا: فكس ستراتيغي، فكس ستراتيجيس، فكس تريد، فوريكس ترادينغ، فكس ترادينغ، فوريكس ترادينغ بلاتفورم، فكس ترادينغ بلاتفورم، فكس ترادينغ بلاتفورم، فكس ترادينغ بلاتفورمز، فوريكس ترادينغ بلاتفورمز، فوريكس أونلين، التداول عبر الإنترنت، منصة التداول الفوركس على الانترنت، الفوركس على الانترنت، تداول العملات الأجنبية.

No comments:

Post a Comment