Monday 5 March 2018

التحليل الفني المتقدم الفوركس


احصل على تقنيات تداول الفوركس المتقدمة.


تداول الفوركس يمكن أن يكون بسيطا أو معقدا كما تريد أن يكون. في بداية الفوركس، يبدو التداول كما هو بسيط. يبدو أن وظيفتك الوحيدة كالتاجر هي اختيار اتجاه زوج العملات الذي سيذهب وجمع أرباحك. أو، ربما كنت تفكر في محاولة للعثور على نظام التداول الفوركس دقيقة 100 في المئة على شبكة الانترنت. إلا إذا كانت بسيطة.


التحوط هو وسيلة للحد من المخاطر من خلال اتخاذ كلا الجانبين من التجارة في آن واحد.


إذا سمح الوسيط الخاص بك، وسيلة سهلة للتحوط هو مجرد لبدء موقف طويل وقصير على نفس الزوج. يستخدم المتداولون المتقدمون أحيانا زوجين مختلفين لإجراء تحوط واحد، ولكن يمكن أن يكون ذلك معقدا للغاية.


على سبيل المثال، لنفترض أنك قررت أن تقصر على زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) لأنك تراه يجلس على قمة النطاق السعري الأخير. عليك أن تقرر بدء قصيرة الخاص بك. بعد إعداد الخاص بك قصيرة، عليك أن تبدأ التفكير في أن أوسد / تشف تبحث قليلا قوية، وكنت تعتقد أنه قد كسر صعودا وجعل الخاص بك قصيرة واحدة مكلفة.


للقيام بعمل موازنة متقدمة، عليك أن تبدأ النظر في أزواج دولار أمريكي أخرى. ستجد أن زوج العملات ور / أوسد يميل إلى التحرك عكسيا إلى أوسد / تشف. لإكمال التحوط الخاص بك، تذهب قصيرة على ور / أوسد. الدولار الأمريكي ينهي المقاومة ويتحرك بقوة مقابل الفرنك السويسري. تصبح تجارة اليورو القصيرة فائزا، وتجارة أوسد / تشف الخاصة بك خاسرة، ولكن خطرك محدود بسبب أنها تقريبا حتى خارج.


تداول الصفقة.


بوسيتيون يتم تداول التداول على أساس التعرض الإجمالي لزوج العملات. موقفك هو متوسط ​​سعر زوج العملات. على سبيل المثال، يمكنك إجراء تداول قصير على ور / أوسد عند 1.40. إذا كان الزوج يتجه في نهاية المطاف إلى الانخفاض ولكنه يحدث لتتبع، وكنت تأخذ قصيرة أخرى في القول 1.42، سيكون متوسط ​​موضعك 1.41.


وبمجرد أن ينخفض ​​زوج العملات ور / أوسد إلى ما دون 1.41، ستعود إلى الربح الإجمالي.


خيارات الفوركس.


خيار الفوركس هو اتفاق لشراء زوج من العملات بسعر محدد سلفا في وقت محدد. على سبيل المثال، لنفترض أنك طويل ور / أوسد عند 1.40، وكنت تشعر بأن هناك فرصة أن ينخفض ​​إلى 1.38 في التعاملات الليلية. لا ترغب في المخاطرة بتفاعل أعمق، عليك أن تقرر وقف عند 1.3750، وضع خسارة محتملة من 250 نقطة.


250 نقطة الصوت مؤلمة حقا، لذلك عليك أن تقرر استخدام خيار الفوركس لتخفيف الألم. يمكنك شراء خيار للساعات بين عشية وضحاها مع سعر الإضراب من 1.3750. إذا ارتفع زوج العملات ور / أوسد ولم يلمس 1.3750 بين عشية وضحاها، فستفقد القسط الذي دفعته مقابل خيار عملتك.


إذا انخفض ور / أوسد ويلمس الخيار الخاص بك ووقف الخسارة الخاصة بك، سوف تحصل على الربح من الخيار الخاص بك، اعتمادا على كم من قسط دفعت، وكنت أدرك فقدان التجارة طويلة الخاص بك على ور / أوسد. إن أرباح الخيارات ستعوض عن بعض تلك الخسارة في تجارة العملات.


سلخ فروة الرأس هو جعل تجارة قصيرة الأجل جدا لبضع نقاط عادة باستخدام رافعة مالية عالية. وعادة ما يتم تنفيذ سلخ فروة الرأس بالاقتران مع بيان صحفي وشروط تقنية داعمة.


التجارة يمكن أن تستمر في أي مكان من بضع ثوان لبضع ساعات. يبدأ الكثير من التجار الفوركس مع سلخ فروة الرأس، لكنه لا يستغرق وقتا طويلا لمعرفة كم يمكنك أن تفقد إذا لم يكن لديك أي فكرة عما تقومون به. وبوجه عام، فإن التوسع هو استراتيجية محفوفة بالمخاطر لا تدفع بشكل جيد مقارنة بمخاطرها. إذا كنت تسير لجعل الصفقات سلخ فروة الرأس، فمن الأفضل أن تفعل ذلك جنبا إلى جنب مع موقف التداول العام الخاص بك، وليس كوسيلة أساسية للتداول.


تداول الفوركس المتقدم هو حول رؤية جميع الخيارات الخاصة بك عند إجراء التجارة. وبصرف النظر عن استخدام إدارة المخاطر باهظة والحذر الشديد، يمكن أن التداول المتداول يكون وسيلة بديلة لتحقيق الأرباح والخسائر السيطرة. تقنيات التداول المتقدمة هي مجرد استخدام سلوك الأسواق لصالحك. تعلم كيفية استخدام التقنيات المتقدمة بشكل صحيح هو ما سيعطيك الحافة التي ستجعلك تقف بعيدا عن المتداول العادي.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


دورة التحليل الفني المتقدم (إنفستو)


تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول التحليل الفني في هذه الدورة كاملة. وهذا يشمل أنماط الشمعدان، وأنماط الرسم البياني، وكيفية بقعة والانتكاسات التجارة وأنماط التوافقي. سوف تتعلم أيضا كيفية استخدام مؤشرات مختلفة لمساعدتك على التجارة.


تقدم هذه الدورة المجانية 50 فيديو مقدمة كاملة في العمل السعر والتحليل الفني، وهو أمر مفيد لجميع التجار بما في ذلك انتشار المراهنون وتجار الفوركس وتجار الأسهم والتجار البديل وأكثر من ذلك. سوف تتعلم المبتدئين إلى أنماط الرسم البياني المتقدمة وكيفية استخدامها لمساعدتك على التجارة.


أكتب مراجعة.


الاشتراك في قائمتنا البريدية.


بحث موكس عن طريق الكلمة الرئيسية.


موكس ذات الصلة ودورات مجانية على الانترنت.


في الدورتين السابقتين، تعلمت كيفية تقييم الشركات الناشئة باستخدام طريقة التدفقات النقدية المخصومة وطرق متعددة. ومع ذلك، لم تتعلم كيفية تقدير التدفقات النقدية أو أرباح الشركات الناشئة. في هذه الدورة، وأنت تسير لمعرفة المفاهيم واستخدام النسب المالية. باستخدام النسب المالية مثل الربحية والسيولة والرافعة المالية والكفاءة والنمو، يمكنك معرفة الصحة المالية للشركة الناشئة.


هل فكرت في المحاسبة كخيار الوظيفي؟ مع منعش، نهج غير تقليدي، وهذا بالطبع أعرض لكم للمفاهيم الأساسية والمبادئ والتقنيات من كونه محاسب. سوف تتعلم عن أهمية المحاسبة في المجتمعات الحديثة، ولها الفرصة لاستكشاف اثنين مختلفة المحاسبة specialisations - المحاسبة المالية وإدارة المحاسبة.


ويغطي التمويل الدولي بعض المواضيع الأكثر تعقيدا ولكنها مهمة أيضا في مجال الاقتصاد. كيف يتم تحديد أسعار الصرف؟ عندما يكون من أي وقت مضى العجز التجاري المستمر الضارة؟ هل أسعار الصرف الثابتة أو المتغيرة أفضل؟ ما هي جذور أزمة اليورو وما القرار الذي يمكن أن نتوقعه؟ هل تلاعب الصين بسعر صرفها، وإذا كان الأمر كذلك، فكيف يهم ذلك؟ نحن نغطي كل هذه المواضيع وأكثر من ذلك، مع النظر نحو ما قد يرغب الشخص حقا في معرفة. ليس هناك استخدام للرياضيات في هذه الدورة خارج الأساسية جدا.


والغرض من هذه الدورة هو تزويد المتعلم بالمعرفة المطلوبة لفهم الأدب على الشذوذ بحيث يمكن تكرار الاستراتيجيات التي اكتشفها الأدب الموجود.


تم تصميم التخطيط المالي للشباب (فبيا)، الذي تم تطويره بالشراكة مع مجلس سفب، لتوفير مقدمة لمفاهيم التخطيط المالي الأساسية للشباب. يتم تنظيم الدورة فبيا عبر ثمانية وحدات منفصلة ضمن نافذة لمدة 4 أسابيع. وتشمل الموضوعات التي يتم تناولها تحديد الأهداف المالية، والادخار والاستثمار، والميزنة، والمخاطر المالية، والاقتراض والائتمان.


إيست كورسو أوبجيتيفا بروبورسيونار أوما كومبرينساو دو بلانجامينتو فينانسيرو أكومودادو، بيم كومو a كرييساو دي كونديزوز بارا ميلهور ديفينير e ألكانكار أوبجيتيفوس فينانسيروس. O إسكوبو ديست كورسو é أسيلادو às فينانكاس بيسويس e فاميلياريس. إيل فورنيس كونهيسيمنتو بارا a تومادا دي ديسيسيس فينانسيراس، أسيم كومو بارا a بوا جيستاو e أورغانيزاساو دا سيتواساو فينانسيرا إنديفيدوال e مألوفة.


تعلم كيفية تحميل منصة MT4 شعبية، وإعداد الرسوم البيانية الخاصة بك، وجعل الصفقات وإضافة مؤشرات وتراكب.


إن إل كورسو بريسوبويستو دي لارجو بلازو o دي بينس دي كابيتال إل أدمينيسترادور فينانسيرو أبليكاراس لوس إليمنتوس ديل فالور ديل دينيرو a ترافيس ديل تيمبو، بارا بودر برويكتار لوس إستادوس فينانسيروس a أونا فيشا فوتورا، ديسيراندو لاس فاريابلز إكونوميكاس كيو بيدن أفكتار أون برويكتو دي إنفيرزيون.


تعلم كيف يمكن استخدام الدين وحقوق الملكية لتمويل استثمارات البنية التحتية وكيفية تعامل المستثمرين مع الاستثمارات في البنية التحتية.


هذا بالطبع سوف يعلمك الأدوات التي سوف تحتاج إلى فهم أساسيات المحاسبة المالية. أشرطة الفيديو موجزة، والسجلات المالية للشركات الصغيرة، و "دورك" الأنشطة دليل لكم من خلال البيانات المالية الثلاثة الأكثر استخداما: الميزانية العمومية، وبيان الدخل، وبيان التدفقات النقدية. ما وراء تسجيل المعاملات، سوف تتعلم كيفية إعداد هذه البيانات المالية، وقراءتها وتحليلها لرسم الاستنتاجات الأساسية حول الصحة المالية للشركة.


تومي لاس فرينداس دي سوس ديسيسيونيس فينانسيراس y أبريندا كومو إستاس ريبيركوتن سوبري لا رينتابيليداد دي سو أونيداد y سو أورغانيزاسيون. إن إيست كورسو، obtendrá إنفورماسيون باسيكا سوبري كونسيبتوس ​​كونتيبلز y فينانسيروس كيو لي بيرميتيران إمبولزار إل كريسيمينتو دي سو أورغانيزاسيون.


نحن جعل الآلاف من القرارات كل يوم. هل أعبر الطريق الآن، أم انتظر وصول الشاحنة القادمة؟ يجب أن أكل البطاطس أو سلطة لتناول طعام الغداء؟ كم يجب أن أقوم بتثبيت سائق الكابينة؟ ونحن عادة ما نجعل هذه القرارات مع أي فكر تقريبا، وذلك باستخدام ما يطلق عليه علماء النفس "الاستدلال" - قواعد الإبهام التي تمكننا من التنقل في حياتنا. دون هذه الاختصارات العقلية، فإننا سوف يكون مشلولا من قبل العديد من الخيارات اليومية.


دروس الفوركس: التحليل الفني & أمب؛ مؤشرات تيشنيكاي.


ويتمثل أحد المبادئ الأساسية للتحليل الفني في أن إجراءات الأسعار التاريخية تتنبأ باتخاذ إجراء مستقبلي للسعر. وبما أن سوق الفوركس هو سوق يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هناك كمية كبيرة من البيانات التي يمكن استخدامها لقياس نشاط الأسعار في المستقبل، وبالتالي زيادة الدلالة الإحصائية للتوقعات. وهذا يجعلها السوق المثالي للتجار الذين يستخدمون الأدوات التقنية، مثل الاتجاهات والرسوم البيانية والمؤشرات. (لمعرفة المزيد، اطلع على مقدمة التحليل الفني ورسم طريقك نحو عوائد أفضل).


ومن المهم الإشارة إلى أن تفسير التحليل التقني لا يزال، على وجه العموم، على حاله بغض النظر عن الأصول التي يجري رصدها. هناك حرفيا مئات الكتب المخصصة لهذا المجال من الدراسة، ولكن في هذا البرنامج التعليمي ونحن سوف تلمس فقط على أساسيات لماذا التحليل الفني هو مثل أداة شعبية في سوق الفوركس.


كما نوقشت تقنيات محددة للتحليل الفني في الدروس الأخرى، وسوف نركز على المزيد من جوانب الفوركس محددة من التحليل الفني.


التحليل الفني خصومات كل شيء؛ خاصة في الفوركس.


الحد الأدنى من التناقض معدل.


هناك العديد من اللاعبين الكبار في سوق الفوركس، مثل صناديق التحوط والبنوك الكبيرة، أن جميع أنظمة الكمبيوتر المتقدمة لمراقبة باستمرار أي تناقضات بين أزواج العملات المختلفة. ونظرا لهذه البرامج، فمن النادر أن نرى أي تناقض كبير تستمر لفترة أطول من بضع ثوان. العديد من التجار يتحولون إلى التحليل الفني الفوركس لأنه يفترض أن جميع العوامل التي تؤثر على السعر الاقتصادي والسياسي والاجتماعي والنفسي - قد تم بالفعل إدراجها في سعر الصرف الحالي من قبل السوق. مع الكثير من المستثمرين والكثير من المال تبادل اليدين كل يوم، والاتجاه وتدفق رأس المال هو ما يصبح مهما، بدلا من محاولة تحديد معدل منخفض.


واحد من أعظم أهداف التجار التقنيين في سوق الفوركس هو تحديد ما إذا كان زوج معين سوف الاتجاه في اتجاه معين، أو إذا كان سوف يسافر جانبية وتبقى محدودة النطاق. الطريقة الأكثر شيوعا لتحديد هذه الخصائص هي رسم خطوط الاتجاه التي تربط المستويات التاريخية التي منعت معدل من رأس أعلى أو أقل. وتستخدم هذه المستويات من الدعم والمقاومة من جانب التجار الفنيين لتحديد ما إذا كان الاتجاه المعطى، أو عدم وجود اتجاه، سيستمر.


بشكل عام، أظهرت أزواج العملات الرئيسية - مثل ور / أوسد و أوسد / جبي و أوسد / تشف و غبب / أوسد - أكبر خصائص الاتجاه، في حين أن أزواج العملات التي أظهرت تاريخيا احتمالا أكبر بأن تصبح مرتبطة بمجال كانت تعبر العملة (أزواج لا تنطوي على الدولار الأمريكي). يظهر الرسمان البيانيان أدناه الطبيعة القوية للاتجاه لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مقابل الين الياباني مقابل الفرنك السويسري مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف). من المهم لكل تاجر أن يكون على بينة من خصائص الاتجاه والمدى، لأنها لن تؤثر فقط على ما يتم تداولها أزواج، ولكن أيضا ما هو نوع من الاستراتيجية التي ينبغي استخدامها. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، انظر اتجاه التداول أو النطاق؟)


الرسم البياني التي تم إنشاؤها بواسطة E - إشارة. الشكل 2.


ويستخدم التجار الفنيون العديد من المؤشرات المختلفة بالاقتران مع الدعم والمقاومة لمساعدتهم في التنبؤ بالاتجاه المستقبلي لأسعار الصرف. مرة أخرى، تعلم كيفية تفسير مختلف المؤشرات الفنية الفوركس هو دراسة في حد ذاته ويتجاوز نطاق هذا البرنامج التعليمي الفوركس. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا الموضوع، نقترح عليك قراءة لدينا التحليل الفني البرنامج التعليمي.


وهناك بعض المؤشرات التي نشعر أننا يجب أن نذكر، نظرا لشعبيتها، هي: بولينجر باندز، فيبوناتشي الارتداد، المتوسطات المتحركة، المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (ماسد) و ستوشاستيك. ونادرا ما تستخدم هذه الأدوات التقنية في حد ذاتها لتوليد الإشارات، بل بالأحرى بالاقتران مع المؤشرات الأخرى وأنماط الرسم البياني.


التحليل الفني.


التحليل الفني هو الإطار الذي يدرس فيه تجار الفوركس حركة السعر.


النظرية هي أن الشخص يمكن أن ننظر في تحركات الأسعار التاريخية وتحديد الظروف التجارية الحالية وحركة السعر المحتملة.


إذا يعكس السعر جميع المعلومات التي هي هناك، ثم العمل السعر هو كل واحد سوف تحتاج حقا لجعل التجارة.


الآن، هل سبق لك أن سمعت القول المأثور القديم، "التاريخ يميل إلى تكرار نفسه"؟


حسنا، هذا هو أساسا ما التحليل الفني هو كل شيء! إذا كان مستوى السعر قد عقد كدعم رئيسي أو مقاومة في الماضي، فإن المتداولين سيراقبون ذلك ويقيمون صفقاتهم حول مستوى السعر التاريخي.


يبحث المحللون الفنيون عن أنماط مماثلة تشكلت في الماضي، وسيشكلون أفكارا تجارية يعتقدون أن السعر سيتصرف بنفس الطريقة التي فعلها من قبل.


في عالم تداول العملات، عندما يقول شخص ما التحليل الفني، أول شيء يتبادر إلى الذهن هو الرسم البياني.


يمكنك أن تبحث في البيانات السابقة لمساعدتك على اكتشاف الاتجاهات والأنماط التي يمكن أن تساعدك على العثور على بعض الفرص التجارية الكبيرة.


ما هو أكثر من ذلك هو أنه مع جميع التجار الذين يعتمدون على التحليل الفني هناك، وهذه أنماط الأسعار ومؤشرات مؤشر تميل إلى أن تصبح ذاتية الوفاء.


كما أن المزيد والمزيد من التجار الفوركس يبحثون عن مستويات أسعار معينة وأنماط الرسم البياني، والأرجح أن هذه الأنماط سوف تظهر نفسها في الأسواق.


يجب أن نعرف على الرغم من أن التحليل الفني هو موضوعي جدا.


الشيء المهم هو أن تفهم المفاهيم تحت التحليل الفني حتى أنك لن تحصل على نزيف في الأنف كلما كلما يبدأ شخص يتحدث عن فيبوناتشي، البولنجر العصابات، أو نقاط المحورية.


الآن نحن نعرف أنك تفكر في نفسك، "الجيز، هؤلاء الرجال الذكية. يستخدمون كلمات مجنونة مثل 'فيبوناتشي' و 'بولينجر'. لا أستطيع أبدا أن أتعلم هذه الأشياء! "


لا تقلق نفسك كثيرا. بعد الانتهاء من ذلك مع مدرسة بيبسولوغي، أنت أيضا سوف تكون تماما كما ... أوم ... "الذكية" كما لنا.


التقدم المحرز الخاص بك.


أنا مؤمن كبير في الحظ و أجد أن أصعب عمل أكثر من ذلك. توماس جيفرسون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


وسيلة سهلة ومتقدمة للبحث عن الصفقات في سوق الفوركس.


حركة السعر و ماكرو.


كلمة سريعة من التحذير قبل أن تجعل طريقك من خلال هذه المقالة: في بداية هذه المقالة، ونحن في طريقنا لمناقشة بعض موضوع معقد. وبعد تعليم التجار الفروق الدقيقة في سوق الفوركس للسنوات القليلة الماضية، لقد لاحظت أن العديد من التجار لا مثل الرياضيات. بالنسبة لأولئك الناس، قد يكون الجزء الأول من هذه المادة الغادرة. ولكن & نداش؛ بعد الجزء الأول، ونحن نقدم وسيلة مبسطة جدا لتحقيق نفس الهدف. لذلك، إذا كنت أبهور الرياضيات أو حتى إذا كنت ترغب فقط في الحصول على & لسو؛ طريقة سهلة، و [رسقوو]؛ لا تتردد في التمرير لأسفل إلى & لوت؛ طريقة سهلة. & [رسقوو]؛


تداول سوق الفوركس ينطوي على اتخاذ موقف على عملتين في وقت واحد يتم تقديم أفضل التجار من خلال التركيز على مطابقة عملة قوية مع عملة ضعيفة نحن نغطي طريقتين مختلفتين يمكن للمتداولين إجراء هذا التحليل: متقدم، وسهل.


نحن كلنا هناك.


النقد يجلس خاملا في الحساب، والسوق يتحرك & نداش؛ انها مجرد أننا لا يمكن العثور على أي شيء للتجارة & هيليب؛


يحدث هذا بصرف النظر عن السوق التي تعيدها. إذا كنت تتاجر في البورصة، في الوقت الحالي سيكون الوقت المنطقي إلى حد ما. في حين أن مؤشرات الأسهم تجلس على أعلى مستوياتها في جميع الأوقات، إلا أن البيانات الاقتصادية لا تزال تظهر ضعف كبير (وبالتالي فإن حقن رأس المال البالغ 85 مليار دولار المطلوب فقط لمنع حدوث انهيار كبير). هذا ليس بالضبط بيئة هي & لوت؛ سهلا & [رسقوو]؛ للتداول إذا كنت تريد التركيز على الأسهم واستخدام أي عنصر من عناصر الحيطة في التحليل.


سوق الفوركس يمكن أن يقدم بعض المزايا المقنعة؛ ليس فقط في هذه البيئة ولكن عدد قليل جدا من الآخرين.


ترى، في الأسهم & نداش؛ هناك حقا طريقتين فقط للتجارة. يمكنك إما شراء أو بيع.


هل لديك رأي حول أبل؟ طيب، عظيم & نداش؛ يمكنك شرائه أو يمكنك بيعه. المسائل بسيطة جدا. وينطبق الأمر نفسه على أي مخزون آخر مدرج في أحد عمليات التبادل الرئيسية. يمكنك شراء الأسهم بسهولة إلى حد ما. وإذا كنت تستطيع أن تجد وسيط لتمكنك من اقتراض الأسهم، يجب أن تكون قادرا على بيعها بسهولة جدا.


في سوق الفوركس، واحدة من أعظم الفوائد هي أيضا واحدة من أصعب الأمور للتجار الجدد لفهم.


درس الفوركس: تحقيق ما تتداوله، والتركيز بشكل مناسب.


كل أصل تجاري يمكن أن يكون له جانبان في سوق الفوركس، ولكل من هذين الجانبين سيناريوهات (القوة أو الضعف في كل من العملتين في الزوج). & [رسقوو]؛


إذا تداول ور / أوسد، عليك أن تسأل نفسك و هيليب.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


معنى، انها ليست بسيطة كما يقول & لسو؛ اليورو تبدو ضعيفة، أريد أن بيعه. & [رسقوو]؛ لأنك يمكن أن تحصل في التجارة بيع اليورو وإذا لم تحصل على أضعف من العملة التي يقابلها مع & نداش؛ سوف تخسر. سوف تخسر، على الرغم من التحليل الخاص بك في توقع ضعف في اليورو كان صحيحا.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


لنلق نظرة على مثال لتوضيح هذه النقطة.


دعنا نقول أنك قررت بيع اليورو كما أنك تتوقع ضعف إضافي، وتطابقه مع الدولار الكندي. لذلك، تقوم بتشغيل موقف وركاد قصيرة، والبحث عن الزوج لتداول أقل. وهذا يعني أنك قصيرة اليورو، والدولار الكندي طويلة.


ربما، في البداية وندش]؛ تحركات التجارة لصالحك. إلا أن تليها الأخبار من كندا التي تشعل المزيد من الضعف في الدولار الكندي من ما كان ينظر إليه في اليورو.


لذلك، اليورو لا يزال يمكن أن يكون أضعف مقابل الدولار الأمريكي، والدولار الأسترالي، وحتى الجنيه البريطاني و هيليب؛ ولكن إذا لم يتم الحصول على أضعف مقابل الدولار الكندي، كذلك فإنه لا يهم حقا. لأنك سوف تفقد على التجارة الخاصة بك وليس هناك الكثير مما يمكنك القيام به حيال ذلك.


دعونا الوجه هذا المثال حول لنرى كيف يمكن لهذا فعلا أن تكون مفيدة للتجار & هيليب؛


على سبيل المثال، كنت ترغب في بيع اليورو لأنك تتوقع أن تحصل على أضعف. ولكن هذه المرة، كنت تأخذ الأمور خطوة أبعد وتحلل السوق لمعرفة ما كانت العملة قوية حقا. وفي تحليلك، لاحظت أن الين الياباني كان واحدا من أقوى العملات في السوق.


لذلك، بدلا من اتخاذ موقف قصير وركاد وتأمل أن يعمل بها، كنت مطابقة ما كنت تشعر سيكون اليورو الضعيف، مع ما أظهرت مؤخرا قوة في الين الياباني.


الآن، هذا لا يقضي على خطر الخسارة. ولكن يمكن أن تساعد في تحريك الاحتمالات لصالحك على أساس ما تم عرضه في السوق.


إذا كان اليورو يضعف، كما كنت تتوقع أن & ندش]؛ وإذا كان الين لا يزال قويا، وكنت و رسبي؛ قصيرة ورجبي موقف تبدو جيدة. ولكن حتى لو كان اليورو لا تضعف، وإذا كان يحصل قوية ضد الولايات المتحدة، الكندية، والدولار الاسترالي وندش]؛ طالما أن الين لا يزال أقوى، فإن موقف تتحرك أقل.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


من خلال التركيز على كلا الجانبين من زوج العملات، التاجر يزيد فرصهم في النجاح. لذا فإن السؤال المنطقي التالي هو & لسو؛ كيف؟ & [رسقوو]؛


الطريقة المتقدمة: فصل القوي عن الضعيف.


هذه هي العملية التي نحن و رسكو؛ كان التدريس في ديليفس بلوس لايف الفصول الدراسية للجزء أفضل من السنوات الثلاث الماضية، ونحن & نبسب؛ شهد نجاحا هائلا مع مساعدة الطلاب على التنقل في سوق الفوركس. وقد أصبح هذا شعبية جدا أن جيريمي فاغنر تنشر بانتظام البحوث على هذا النظام من التحليل.


نحن نسمي هذا & لسو؛ تحليل ضعيفة قوية، و [رسقوو]؛ والتي تشمل عملية تصنيف كل عملة لعزل أقوى العملات الفردية من الأضعف. نحن الخطوط العريضة لهذه العملية في المقالة، كيفية فصل قوية من الضعيف.


يمكننا أن نفعل ذلك مع عملية بسيطة إلى حد ما من خلال التركيز على الدولار الأمريكي. يمكننا قياس حركة كل عملة بالنسبة إلى الدولار الأمريكي حتى نتمكن من النظر في كل على أساس التفاح إلى التفاح مع بعضها البعض.


لذلك، على سبيل المثال، إذا ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي بشكل كبير، ولكن الجنيه الإسترليني مقابل الدولار ينخفض ​​& نداش؛ التي تبين لنا أن اليورو كانت أقوى من الدولارات؛ وأيضا أن الدولار كان أقوى من الجنيه البريطاني. لذلك، من هذا التحليل البسيط جدا يمكننا أن نلاحظ أن شراء اليورو مقابل اليورو قد يكون أكثر ملاءمة من شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي (بما أن الجنيه الإسترليني كان أضعف من الدولار الأمريكي، ونحن نريد أن يتزوج من اليورو القوي مع أضعف عملة).


يمكننا قياس حركة كل عملة مقابل الدوالر األمريكي، ومقارنة كل منها لتحديد ترتيب أقوى وأضعف العملات.


مقارنة كل عملة من خلال التركيز على التغيير بالدولار الأمريكي.


من هذا التحليل، يمكننا تحديد العملة التي كانت قوية، والتي كانت ضعيفة. لاحظ أن الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأميركي يظهر مكاسب من 92 نقطة. من خلال تقسيم هذا إلى سعر نزدوسد في وقت التحليل، يمكننا أن نرى أن نزدوسد ارتفع بنسبة 1.156٪ (وهو ما يعني أيضا أن الدولار الأمريكي خسر 1.156٪ مقابل نزد).


يمكننا أن نرى أيضا أن أوسجبي قد انخفض بنسبة 14 نقطة. ولكن، لأن الدولار هو العملة الأساسية في الاقتباس (المدرجة أولا)، وهذا يعني أن الدولار الأمريكي فقد 14 نقطة مقابل الين الياباني. ولكن، بعد أن نقسم هذا إلى سعر أوسجبي في ذلك الوقت، نلاحظ أنه حقا ليس & رسكو؛ ر أن كبيرة من هذه الخطوة. حيث تراجع الدولار بنسبة 17.7٪ فقط مقابل الين الياباني.


يمكن أن نأخذ جميع المعلومات المذكورة أعلاه لإنشاء الجدول التالي، حيث يتم طلب كل عملة من خلال الحركة النسبية مقابل الدولار الأمريكي:


لاحظ أن كل عملة في الجدول السابق تعززت مقابل الدولار الأمريكي، وهذا يعني أن الدولار الأمريكي كان في الواقع أضعف عملة خلال الفترة التي تم تحليلها.


هذا يعني، يمكننا أن ننظر لمطابقة ما كان الدولار النيوزيلندي القوي مع ضعف الدولار الأمريكي. إذا أردنا تجنب الدولار الأمريكي، أن و رسكو؛ ق موافق جدا & هيليب؛ ویمکننا ببساطة اختیار العملة الأضعف التالیة علی قائمة الین الیاباني.


أو، باستخدام المثال السابق الذي يعرف التاجر فقط أنهم يريدون اختصار اليورو؛ مع ملاحظة أن أقوى 6 عملات يمكن أن تعزز هذا الدافع. ولكن التاجر يمكن أن نرى الآن على الفور أن نظرا العمل السعر في الآونة الأخيرة، فإنها تريد التحقيق في بيع اليورو ضد نيوزيلندا، والدولار الأسترالي.


ومرة أخرى، هذا لا يضمن أن التجارة سوف تعمل و هيليب؛ وهذا ببساطة يسمح للتجار لإعطاء أنفسهم أفضل فرص النجاح على أساس ما حدث في السوق.


مع التركيز على الاحتمالات، وإدارة المخاطر القوية، وبروتوكول إدارة التجارة متماسك & نداش؛ التجار مستعدون للتداول في العالم.


لذلك ذهبنا فقط أكثر من عملية متعمقة للعثور على بعض المعلومات الهامة جدا التي يمكن أن تزيد من فرصنا للنجاح في السوق. وكما ذكرت في بداية هذه المقالة، مطلوب قليلا من الرياضيات والحساب.


لذلك ذهبنا فقط أكثر من عملية متعمقة للعثور على بعض المعلومات الهامة جدا التي يمكن أن تزيد من فرصنا للنجاح في السوق. وكما ذكرت في بداية هذه المقالة، هناك حاجة إلى حد ما من الرياضيات والحساب ولكن هذا لا يعني أن لديك للقيام بذلك بنفسك.


بعد القيام بهذا التحليل لبضعة أسابيع، يمكنك الحصول على العملية وصولا الى حوالي 15 دقيقة من وقتك أثناء القيام تحليل الرسم البياني اليومي.


لكننا رأينا الكثير من الشعبية وراء هذا التحليل، ووجدت الكثير من الناس أن أبهور الرياضيات أننا خلقنا أداة من شأنها أن تفعل كل هذا بالنسبة لك.


هذا هو التطبيق سترونغويك من فكسم، وجميع الحسابات التي قمنا بها سابقا يتم تلقائيا من قبل البرنامج.


و فكسم سترونغويك التطبيق الدرجات العملات بالقوة على أساس 4 تفس.


تم إنشاؤها مع فكسم سترونغويك التطبيق من فكسم المتجر.


فإن التطبيق سترونغويك تفعل كل من العمل الذي كنا قد فعلت سابقا في حوالي 15 ثانية. كما ترون من الصورة أعلاه، يتم مراقبة العملات على أساس أربعة أطر زمنية، وسيتم استخدام الرسم البياني الشريطي لإظهار العملة التي كانت الأقوى، والتي كانت الأضعف على مدى الفترة المقاسة.


وكما هو الحال في & لوت؛ الأسلوب المتقدم، & [رسقوو]؛ نود أن نركز نهجنا على الزواج من عملة قوية مع ضعف واحد، في محاولة للحصول على الاحتمالات من جانبنا بقدر ما نستطيع.


لاتخاذ المزيد من الأمور، فإن التطبيق ليس فقط قياس القوة والضعف، ولكنها سوف تستخدم هذا التحليل لإظهار أكبر التفاوتات على أساس كل إطار زمني. ويمكن النظر إلى هذه على أنها أفكار محتملة للتجار للتحقيق في الاجهزة التجارية المستقبلية.


قوية / ضعيف التطبيق تلقائيا يجد أكبر التفاوتات.


تم إنشاؤها مع فكسم قوية / ضعف التطبيق من فكسم المتجر.


لذلك، بالنسبة للمتداولين الذين يتطلعون إلى بدء الأفكار، يمكنهم التركيز على الإطار الزمني لمدة 15 دقيقة، والتحقيق في المراكز طويلة المدى غبب / كاد.


يمكن للمتداولين على المدى الطويل أن ينظروا إلى الدرجة اليومية من الجنيه الإسترليني القوي، و نزد الضعيف للنظر في المراكز الطويلة غبنزد طويلة.


إذا كنت تريد حقا لتجنب أزواج التداول.


في حين أن تداول أزواج من جانبين هو جزء لا مفر منه من سوق العملات الأجنبية، ونحن رأينا العديد من التجار القادمين من الأسواق الأخرى التي واجهت صعوبة مع الفروق الدقيقة. لذلك، خلقت فكسم الطريق البديل للتجار التي قد ترغب في الاقتراب من سوق العملات على غرار الأسهم أو العقود الآجلة.


من خلال فكسم مرآة منصة التاجر، يمكن للتجار التجارة & لسكو؛ سلال العملة. & [رسقوو]؛


وهذا يعني أساسا أن التجار يمكن أن أقول ببساطة & لسكو؛ أريد أن اختصار اليورو، و [رسقوو]؛ و صوت ذلك الرأي من خلال بيع اليورو مقابل سلة متنوعة من العملات. زميلي تايلر يل كتب وصفا متعمقا جدا لهذا المفهوم في المقالة، جلب نهج سلة قوية لاتجاهات الفوركس.


أخذ السيد جيريمي واغنر هذه الخطوة أبعد من ذلك في المادة تداول عملة بدلا من زوج. وكما ذكر سابقا، ينشر كل أسبوع بحثا يناقش التحليل القوي / الضعيف مع التركيز على سلال العملة.


--- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في الحصول على أفضل مع السعر العمل؟ لا تتردد في اتخاذ لدينا دورة 15 دقيقة حول هذا الموضوع. ستتم مطالبتك أولا بتوقيع سجل الزوار، وهو مجاني تماما؛ وبعد ذلك سوف يجتمع مع الدرس القائم على الفيديو عبر برينشارك.


لقد بدأنا مؤخرا تسجيل سلسلة من مقاطع فيديو فوركس على مجموعة متنوعة من المواضيع. نحن نقدر كثيرا أي ردود فعل أو مدخلات قد تكون قادرة على تقديمها على هذه أشرطة الفيديو الفوركس:


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment