Wednesday 7 March 2018

أرون استراتيجية التداول المؤشر


التداول باستخدام أرون.
كأداة للتنبؤ، العديد من التجار يقدرون الوقت بقدر ما يقدرون السعر. ويختلف مؤشر أرون عن مؤشري الزخم السعري الآخر لأنه يستغل كلا من سمات السوق هذه. تقوم المؤشرات المستندة إلى أرون بذلك عن طريق قياس تغيرات الأسعار بالنسبة إلى الوقت. هذه المادة سوف تفحص المنطق وراء أرون وتظهر عندما يعمل بشكل أفضل.
مؤشر أرون، شعبية من قبل فني توشر تشاند، يمكن استخدامها لتحديد الاتجاه المحتمل لسوق معين على عدة أطر زمنية مختلفة. فإنه يمكن استخدامها في الفوركس، الأسهم أو السلع الأسواق. ومنذ أن بدأ تشاند في مناقشة المؤشر في عام 1995، ثبت أنه فعال، ولكنه لا يزال أقل استخداما من المؤشرات الأخرى.
اسم المؤشر يأتي من الكلمة السنسكريتية "أرون"، وهو ما يعني "ضوء الفجر المبكر". ويشير الاسم إلى النوايا المؤشرات، والتي هي للإشارة إلى تغييرات الاتجاه في وقت مبكر. وتتكون المؤشرات من سطرين، "أرون فوق" و "أرون أسفل"، لإظهار اتجاه السوق.
في بعض النواحي، فإنها تحمل الكثير من التشابه مع مؤشر حركة الاتجاه (دمي) من قبل J. ويليس وايلدر الذي يشكل الأساس لمؤشر قوة الاتجاه أدكس.
خطين من مؤشرات أرون تشكل أساس أي استراتيجية التداول. ويعطي كل خط نطاقا يتراوح بين 0 و 100. ويبين خط "أرون أوب" كيف يتم تتبع القوة الصاعدة في السوق، وبالتالي يشير إلى ما إذا كان السوق سوف يكون صعودا أو هبوطا تتحرك. يظهر خط "أرون دون" قوة هبوطية بطريقة مماثلة.
أفضل طريقة لاستخدام المؤشر هو بمثابة مرشح. وبعبارة أخرى، يجب أن تؤخذ فقط شوق عندما أرون فوق هو فوق أرون أسفل، والسراويل ينبغي أن تؤخذ فقط عندما يكون معكوس صحيح. الطول القياسي ل أرون أوب و أرون أسفل هو 25 فترات.
حساب أرون.
ويمكن حساب مؤشر أرون باستخدام الصيغة التالية:
أرون أوب = ((25 - يوم منذ ارتفاع 25 يوما) / 25) × 100.
أرون دون = ((25 - يوم منذ أقل من 25 يوما) / 25) × 100.
وبالنظر إلى هذه الصيغ، يصبح من الواضح أنها تقارن عندما حدثت أحدث الارتفاعات والانخفاضات في السوق الأخيرة العمل. ارتفاع قيم أرون تشير إلى أعلى مستوياته وأدنى مستوياته الأخيرة، في حين تشير القيم الأدنى إلى أعلى مستوياته وأدنى مستوياته الأخيرة. وعلاوة على ذلك، فإن قيم أرون تتأرجح بين 0 و 100. وهناك عدد أكبر في أي مما يدل على اتجاه أقوى والعكس بالعكس.
ويمكن أيضا إجراء مؤشرين أرون (صاعد وهبوطي) في مذبذب واحد من خلال جعل المؤشر الصاعد 100 إلى 0 والمؤشر الهبوطي 0 إلى -100 وإيجاد الفرق بين القيمتين. هذا مذبذب ثم يتراوح بين 100 و -100، مع 0 تشير إلى أي اتجاه.
قواعد التداول.
هناك بعض القواعد الأساسية جدا التي يمكن للمتداولين استخدامها من خلال تحليل العلاقة بين أرون أوب و أرون دون. وهي تشمل ثلاثة شروط مختلفة:
قراءات متطرفة الحركة الموازية بين أرون أوب وأرون أسفل عمليات الانتقال بين أرون أوب وأرون داون.
مؤشر أرون له قيمة قصوى قدرها 100 وقيمة الحد الأدنى 0. عندما يصل أرون يصل إلى 100، بل هو علامة مبكرة على أن المتداولين صعوديين بشكل مفرط ومن المحتمل أن يكون هناك تحرك مضاد. على العكس من ذلك، عندما يصل أرون داون إلى 100، بل هو علامة مبكرة على أن المتداولين هبوطيون بشكل مفرط وترتد في الترتيب.
شراء وبيع هذه القراءات المتطرفة يعمل بشكل أفضل في الأسواق التي هي محدودة النطاق. في الأسواق المتداولة، سوف تحوم خطوط أرون حول 100 لعدد من الجلسات، مؤشرا على أن التحرك الحالي هو الاندفاع. خلال هذه التحركات الاندفاع، يجب على التجار إضافة إلى مواقفهم على أي تحركات مضادة.
عندما خطوط أرون فوق و أرون أسفل تشغيل موازية لبعضها البعض، بل هو علامة على أن الأمن هو في فترة التوحيد جانبية. هذا هو الحال في كثير من الأحيان قبل اختراق المعلقة. يجب على المتداولين الانتظار حتى يزيد السعر والحجم في مستوى الأمان قبل بدء أي مراكز جديدة.
عندما يرتفع أرون فوق فوق أرون داون، فإنه علامة على تحرك صعودي محتمل. على العكس من ذلك، فإن صعود أرون داون من خلال أرون أوب يعني أن هناك خطوة هبوطية جارية. في الأسواق متقلبة، سوف أروون خط عمليات الانتقال تولد عددا من إشارات كاذبة، لذلك يجب على التجار استخدام مؤشرات أخرى لتأكيد قوة الصليب.

كيف يمكنني بناء استراتيجية التداول استنادا إلى مؤشر أرون؟
أحد الأهداف الرئيسية لتحليلات السوق التقنية هو تحديد اتجاهات الأداء في الأوراق المالية الفردية أو المؤشرات. والهدف هو أن فرص البيع والشراء يمكن تحديدها قبل أن تتحقق، مما يسمح للمستثمر والدهاء لتوقيت السوق بشكل فعال. ويستخدم مؤشر أرون، وهو أداة تقنية أقل شهرة طورها توشر تشاند في عام 1995، لتحديد الاتجاهات في وقت مبكر وإظهار احتمال عكس الاتجاه.
للوهلة الأولى، يشبه مؤشر أرون مؤشر الحركة الاتجاهية. وهو يقوم بتخطيط خطوط متعددة على رسم بياني مع قيم متحركة بين صفر و 100، وكلها أقل من تحركات الأسعار الفعلية للأمن التي يتم تقديمها عادة على نمط الشمعدان. ويطلق على خطين على مؤشر أرون "أرون فوق" و "أرون أسفل"، والعلاقة بين هذين يرسي الأساس لأي استراتيجية تجارية مبنية على مؤشر أرون.
يمثل أرون أوب الزخم التصاعدي للسوق. تشير القيم الأكبر إلى حركة أقوى، في حين تعبر القيم المنخفضة عن حركة صعودية قليلة جدا. يتم تفسير أرون دون بنفس الطريقة، إلا أنه يدل على قوة حركة هبوطية. بطبيعة الحال، أرون أوب و أرون أسفل تميل إلى أن يكون لها علاقة عكسية.
جزء من قوة مؤشر أرون هو بساطته: عندما يتجه أرون داون إلى أعلى من أرون أوب، من المتوقع أن تفقد قيمة السهم. العكس هو الصحيح عندما أرون فوق تتجه أعلى من أرون أسفل. سوف تتطلع إلى وضع توقعات صعودية أو هبوطية على الأسهم على أساس علاقة منقوشة بين الخطين. يمكنك تطبيق استراتيجيات طويلة وقصيرة كلما الاتجاهات تقدم نفسها، والتداول لفترة طويلة عندما يكون أرون يصل قيم قوية (50+) وتجارة قصيرة عندما أرون أسفل لديها قيم قوية.
يمكنك أيضا تحويل مؤشرات أرون إلى مذبذب التقنية. للقيام بذلك، اجعل مؤشر المؤشر الصاعد يتراوح بين 100 و صفر و المؤشر الهابط من الصفر إلى -100، ثم حل الفرق بين القيمتين. هذا يسمح لك للتمييز بين الأسواق تتجه والأسواق محددة النطاق، والتي توفر فرصة أقل من تتجه الأسواق.
مرة واحدة كنت تعلم لقراءة مذبذب، وإنشاء بعض نطاقات قطع. على سبيل المثال، أي قيم بين -30 و 30 من غير المرجح أن تشير إلى اتجاهات قوية (مع عدم وجود قيمة صفر أي اتجاه على الإطلاق)، ويجب عليك على الأرجح تجنب اتخاذ خطوات على الأسواق تتجه ضعيفة. بدلا من ذلك، تهدف للاتجاهات التي هي إما صعودية (أكبر من +50) أو الهبوطي (أقل من -50).
مؤشر أرون يحسن من كفاءة قرارات التداول الخاصة بك. نظريا، يجب أن تكون قادرا على تحديد تكلفة الفرصة من القفز إلى اتجاه مبكر جدا أو في وقت متأخر جدا. مؤشر أرون يمكن أن يساعدك أيضا على فهم متى تبحث عن فرص بديلة خلال الأسواق الجانبية.

كيفية تداول مؤشر أرون.
بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.
العثور على اتجاه الاتجاه هو واحد من أصعب المهام المعينة لأي تاجر. مثال جيد هو الرسم البياني اليومي أودكاد أدناه. يمكننا أن نرى السعر هبوطيا حاليا فوق 306 من ارتفاعه في 7 يونيو الذي أنهى سلفة 643 نقطة. إذا يجب أن ينظر المتداول لشراء أو بيع أودكاد؟ كيف يمكننا أن نعرف ما إذا كان هذا الاتجاه قد تحول؟ اليوم سوف ننظر إلى مؤشر لمساعدتنا في العثور على التحيز الاتجاه الحالي للأسواق. لنتعرف على مؤشر أرون.
(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)
مؤشر أرون مشتق من سطرين، أرون أوب و أرون دون. يتم تشغيل كلا الخطين في نطاق ملحوظ بين 0-100 للمساعدة في تحديد قوة زوج أو قوة. ويصف أرون داون كخط أخضر وكما يوحي اسمها يساعد على تتبع السعر في اتجاه هبوطي. ويصف أرون فوق كخط أحمر ويقيس قوة الاتجاه الصاعد. سيراقب المتداولين كلا الخطين حيث يتذبذبان بين 0-100 ويغيران تفضيلهما للسوق حيث يعبر خط واحد فوق الآخر. إذا ارون داون فوق أرون حتى الاتجاه يعتبر أسفل مع السعر المتوقع أن يذهب أقل. العكس صحيح إذا كان أرون فوق يقيم أرون أسفل. مع هذا في الاعتبار دعونا نعود وننظر إلى مثال أودكاد لدينا.
في الرسم البياني أدناه نرى مرة أخرى الرسم البياني أودكاد اليومي، وهذه المرة مع مؤشر أرون. يمكننا أن نرى بوضوح أن أرون داون عبرت أرون فوق. وتشير هذه الإشارة إلى أن زخم زوج العملات قد تحول واتجاه هبوطي جديد آخذ في التطور. ويتوقع التجار بعد ذلك أن يستمر السعر في الانخفاض. سيتم إلغاء هذا التفضيل إذا كان خط أرون داون يعبر خط أرون فوق من أعلى. وبما أن المؤشر يظهر انخفاضا في الأسعار، ينبغي أن يواصل تجار الاتجاه البحث عن فرص بيع جديدة.
(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)
تفضيلي هو البحث عن استمرار الضعف على أودكاد طالما أرون داون يقيم على أرون أوب. إحدى الطرق للتداول في هذا التحيز في السوق هي البحث عن الهبوط إلى أدنى مستوياته. كما هو مبين في التحليل فوق انخفاضنا لهذه الخطوة يقيم عند 1.0292، ويمكن للتجار إعداد مع أوامر دخول إذا تم اختراق هذا المستوى.
يتضمن السيناريو البديل السعر يتحرك إلى أعلى مستوياته. إذا كان هذا يحدث سيتم إخطار التجار كما أرون يصل يعبر أرون أسفل.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

التداول مع مؤشر أرون.
من خلال هذا العمود قمنا بتغطية العديد من مؤشرات التذبذب التي هي عموما فعالة جدا في تحليل الزخم. وهي تشمل متوسط ​​المدى الحقيقي، ماسد و فيديا. بعض مؤشرات التذبذب أفضل في التنبؤ بالزخم على المدى القصير، في حين أن بعض المؤشرات متخلفة وتميل إلى التألق عندما يتعلق الأمر بالزخم على المدى الطويل. ومع ذلك، في هذه المقالة، وسوف أركز على واحد مذبذب - مؤشر أرون - أن له فائدة مختلفة جدا. وكخلفية، تم تطوير مؤشر أرون من قبل الدكتور توشر تشاند قبل أكثر قليلا من 20 عاما. ما يجعل مؤشر أرون خاص هو أنه يوفر نظرة متعمقة حول كيفية المشترين والبائعين يتصرفون داخل كل مستوى الأسعار. وسوف أشرح كيف أن فهم سلوك المشترين والبائعين هو معلومات مفيدة جدا.
أرون المؤشر: الأساسيات.
مؤشر أرون، كما هو موضح في الرسم البياني أدناه، واثنين من منحنيات منفصلة، ​​في هذه الحالة ملحوظ مع الأخضر والأحمر. ويقيس المنحنى الأخضر، الذي يطلق عليه أرون أوب، قوة دفع الشراء مع مرور الوقت، ويقيس المنحنى الأحمر، الذي يطلق عليه أرون دون، قوة دفع البيع. كيف يمكن للارون قياس الزخم؟ في أرون حتى يقيس كم من الوقت يستغرق الزوج للوصول إلى أعلى مستوى من سعر الافتتاح في فترة معينة. على العكس من ذلك، في أرون داون، فإنه يقيس كم من الوقت يستغرق الزوج للوصول إلى أدنى مستوى جديد من سعر الافتتاح.
في كل من أرون فوق و أرون أسفل، وارتفاع مؤشر أقوى قوة الدفع. لذا إذا كانت أرون فوق مرتفعة، فهذا يعني أن نشاط الشراء قوي، وإذا كان أرون دون مرتفعا فهذا يعني أن نشاط البيع قوي. إذا كان كلاهما مرتفعا، فإن نشاط الشراء والشراء مرتفع، وإذا كان كلاهما منخفض، والعكس بالعكس.
أرون المؤشر: إلى الممارسة.
الآن بعد أن أنشأنا كيفية قراءة أرون فوق و أرون داون، حان الوقت للتحرك في الممارسة - كيف مقارنة أرون فوق و أرون أسفل في مؤشر أرون يمكن أن تساعدنا على فهم هذا الاتجاه.
في العينة أدناه يمكننا أن نرى منطقتين، وسأدعو المنطقة أ والمنطقة B. كل اختلاف الرسم البياني يلتقط طبقة مختلفة في تحليل أرون وبالتالي كل يمكن أن توفر مثالا عمليا على كيفية استخدام مؤشر أرون.
في المنطقة أ، يمكننا أن نرى أنه في يوليو (النقطة X) كان اليورو مقابل الدولار الأمريكي قد بدأ لتوه اتجاها تنازليا قويا جدا الذي استقر فقط في أبريل 2018. قبل أن يبدأ الاتجاه الهبوطي، كانت أرون فوق عالية وكان أرون أسفل منخفضة. وهذا يدل على أن نشاط الشراء قد ارتفع بينما كان نشاط البيع منخفضا. ثم في نيسان / أبريل، بدأت أرون فوق في الانخفاض و أرون داون قفز بعد فترة وجيزة. ماذا تعني؟ وهو ما يعني تغيرا سريعا في الزخم لأنه بمجرد استنفاد المشترين بدأ الباعة يتراكمون على الفور. وكان نشاط البيع مرتفعا حتى أبريل 2018 بينما استمر نشاط الشراء في الانخفاض.
الباعة هم أكثر هيمنة بشكل كبير حول النقطة X. وكان الباعة سريعة جدا للرد، مما يدل على الاقتناع الساحق على المشترين حول هذه النقطة. وبالتالي، يجب أن يعترف بها التاجر كمحور أساسي. وبمجرد أن قفز أرون داون بقي على مستوى مرتفع وعقد تقريبا خط مستقيم، مما يشير إلى أن قوة دفع البيع كانت قوية بشكل خاص، وهذا يعني أن المتداول قد يتوقع تحركا هبوطيا قويا.
في المنطقة ب، يمكننا أن نرى شيئا للاهتمام. في حين سقطت أرون داون حتى 16 أكتوبر، لا يزال أرون فوق البقاء منخفضة. لذلك، في حين أن البائعين كانوا خارج السوق، والمشترين لم يأت في، مما يشير إلى ضعف شرائية ضعيفة جدا. وعلاوة على ذلك، بعد 16 أكتوبر، ارون فوق قفز وكذلك فعل أرون داون؛ في وقت لاحق، سقط كل من ثم قفز مرة أخرى. وهذا يشير إلى أنه حتى بعد الغوص الأنف استغرق الزوج، وحتى بعد أن عاد بعض المشترين، وكان المشترين مترددة في شراء. ومع ذلك، لأن أرون داون هو أيضا غير مستقر يعني أنه، على هذا المستوى، كان الباعة مترددين إلى حد ما.
في الإطار الزمني الفوري، قد يتوقع التاجر أن يتداول الزوج مع نوع من الزخم الجانبي، مع كل من المشترين والبائعين غير متحمسين. عندما ننظر إلى الصورة الأكبر وفي سياق ما حدث قبل 16 تشرين الأول / أكتوبر من الواضح أن البائعين لديهم اليد العليا. وحتى عندما كان الباعة يجلسون على السور، فإن المشترين لم يأتوا، وحتى عندما كانوا لا يزالون مترددين. وهذا يعني أن هناك احتمالا كبيرا نوعا ما أن يعود البائعون تدريجيا إلى المزيد مما يشير إلى احتمال كبير لموجة هبوطية أخرى بمجرد انتهاء الحركة الجانبية.
الخط السفلي.
وبطبيعة الحال، أود دائما أن أشدد على أنه لا يوجد مؤشر واحد مثالي، ولا يختلف مؤشر أرون في هذا الصدد. إذا لم يتم معايرة مؤشر أرون للمدة المناسبة أو في أوقات أخرى أثناء التقلبات العالية جدا قد تكون موثوقية ذلك أقل. ولكن هذا مؤشر قوي جدا، وحقيقة أنه يضيف طبقة أخرى لتحليلنا من خلال السماح لنا فهم سلوك كل من المشترين والبائع حول كل إطار زمني ومنطقة السعر يجعلها أداة قوية لهؤلاء التجار أن التركيز على المدى الطويل.

أرون إستراتيجية التداول المؤشر
المؤشرات الفنية تشكل عنصرا أساسيا في التداول اليومي وهي أدوات قيمة للتجار اليوم وكذلك الشركات التجارية الدعامة. في الواقع، من دون ر.
5 أسباب تجار اليوم الحب نقاط المحورية.
اليوم سوف نذهب من خلال أهم المستويات في التداول اليومي - نقطة المحورية اليومية. عند الانتهاء من قراءة هذه المقالة، سوف تعرف 5.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
ميزان الطاقة دون وردن خلق مؤشر ميزان القوى (بوب) في 1950 لفهم نشاط السوق بين المشترين والبائعين. يكون.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
إذا كنت مراقبة بعناية أي مخطط شريطي، يمكنك أن ترى أنه حتى عندما يتجه سعر السهم صعودا أو هبوطا، والثمن هو في الواقع تتراوح. ث.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 09wm0pdl5s؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيديوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 أبرز القصص متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر) .
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
لماذا نهتم بمؤشر تطفؤ في بورصة نيويورك اسمحوا لي أن أبدأ أولا بالقول أن هذه المادة لن تغطي الفروق الدقيقة في الكيفية التي كان بها مؤشر التعداد.
كيفية التداول التقلب.
التقلب هو صديقك عند التداول في السوق. هو مثل المادة المظلمة في الكون. لا يمكنك رؤيته، ولكن هذا هو جوهر السوق.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر قناة السلع (تسي)
مؤشر قناة السلع تعريف مؤشر قناة السلع (تسي) هو مذبذب يستخدم لتحديد الاتجاهات الدورية في الأمن. اكتسبت نا.
كيفية استخدام مؤشر أرون في كل من الأسواق الشائعة والمتنوعة.
تم تطوير مؤشر أرون من قبل توشر تشاند، الذي خلق أيضا مذبذب الزخم تشاند و كستيك. عندما يتعلق الأمر التداول اليوم، ستر.
أدكس تعريف أدكس (متوسط ​​مؤشر الاتجاه) هو خلق من أسطورة التحليل الفني J. ويليس وايلدر. مؤشر أدكس هو مؤشر متخلف يستخدم.
زيغ زاغ - المؤشر الفني.
تعريف زاغ زاغ مؤشر زاغ زاغ هو أكثر خطورة قليلا من اسمها يعني ضمنا. التعرج هو مؤشر أساسي جدا الذي يحاول تخفيض.
كيفية استخدام مؤشر سار مكافئ لتحديد إشارات التداول اليوم.
هل تريد أن تعرف متى من المرجح أن يجد الدعم أو المقاومة وعكس اتجاه سعر السهم الذي تتداوله؟ نعم فعلا؟ عظيم! انت هو انا.
مؤشر التقلب النسبي (رفي) - 2 استراتيجيات التداول البسيطة.
هل سبق لك أن سمعت عن المؤشر الفني رفي؟ أنا لا أتحدث عن مؤشر القوة النسبية، الذي يسمى رفي أو رفجي. أنا أشير إلى النسبية.
كستيك - مؤشر التحليل الفني.
كستيك تعريف وصيغة تم تطوير مؤشر كستيك من قبل توشر تشاند، من أجل تحديد قوة أو ضعف الأمن على.
كيفية التجارة اليوم مع اندروز بيتشفورك.
أداة أندروز 'بيتشفورك، التي يشار إليها عادة باسم خطوط الوسيط هي واحدة من أدوات التداول الأكثر تنوعا المتاحة للتداول. التي وضعتها الدكتور آلان.
كيفية استخدام مؤشر أرون في كل من الأسواق الشائعة والمتنوعة.
المؤشرات الرائدة مقابل التأخر - من هو الفائز واضح.
5 أسباب تجار اليوم الحب نقاط المحورية.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
كيفية التداول التقلب.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر قناة السلع (تسي)
كيفية استخدام مؤشر أرون في كل من الأسواق الشائعة والمتنوعة.
زيغ زاغ - المؤشر الفني.
كيفية استخدام مؤشر سار مكافئ لتحديد إشارات التداول اليوم.
مؤشر التقلب النسبي (رفي) - 2 استراتيجيات التداول البسيطة.
كستيك - مؤشر التحليل الفني.
كيفية التجارة اليوم مع اندروز بيتشفورك.
تم تطوير مؤشر أرون من قبل توشر تشاند، الذي خلق أيضا مذبذب الزخم تشاند و كستيك.
عندما يتعلق الأمر التداول اليوم، الاستراتيجيات القائمة على مؤشر أرون هي بعض من أفضل يمكنك تطبيق لتحقيق أرباح سريعة في الأسواق. أرون هي واحدة من حفنة من المؤشرات الفنية التي يمكن أن تساعدك على تحقيق نجاح ثابت مع تداول الاتجاه، وكذلك التداول ضمن نطاق.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
إذا كنت قد تم تداول يوم لبعض الوقت، وربما كنت قد شهدت أن سعر الأسهم أو الأمن في الغالب يبقى ضمن نطاق، حيث يتحرك السعر الاندفاع. اتجاهات الأسعار صعودا أو هبوطا سوى نسبة مئوية صغيرة من الوقت خلال ساعات التداول.
تم تطوير صيغة مؤشر أرون بطريقة يمكن أن تتوقع عندما يتغير تحرك السعر للأمان من حالة نطاق متجهة إلى حالة تتجه، بحيث يمكنك إنشاء موقف طويل أو قصير. ويمكن أيضا أن تشير إلى متى من المرجح أن تتوقف حركة السعر للأمن تتجه والبدء في توحيد.
إذا كنت متداول الاتجاه، يمكنك استخدام مؤشر أرون للوصول الى الاتجاه في وقت مبكر والخروج عندما يكون الاتجاه على وشك التوقف. ومن المثير للاهتمام، إذا كنت ترغب في التجارة ضمن مجموعة، يمكنك أيضا استخدام استراتيجيات المؤشر أرون لصياغة نظام التداول الاتجاه العداد!
أرون صيغة المؤشر.
الشكل 1: أرون فوق و أرون أسفل خطوط.
وقد تم تطوير مؤشر أرون من خلال حساب اثنين من خطوط آرون على الرسم البياني الذي عادة ما يجلس في أعلى أو أسفل الرسم البياني للسعر. يتكون مؤشر أرون من اثنين من المؤامرات على الرسم البياني، 1) أرون فوق و 2) أرون أسفل.
الصيغة لحساب خط أرون أوب هي: [(عدد الفترات) - (عدد الفترات منذ أعلى ارتفاع)] / (عدد الفترات)] x 100.
على العكس من ذلك، فإن صيغة حساب خط أرون دون هي: [(عدد الفترات) - (عدد الفترات منذ أدنى مستوى منخفض)] / (عدد الفترات)] x 100.
في حين يمكنك تعيين مؤشر أرون لحساب أي عدد معين من الفترات، ومعظم التجار اليوم استخدام مؤشر أرون مع معيار 25 فترات. نوصي بتطبيق استراتيجية مؤشر أرون مع 25 فترة قياسية أيضا، لأنها ستساعدك على البقاء "متزامنا" مع التجار الآخرين في السوق.
تفسير مؤشر أرون.
كما ترون في الرسم البياني أعلاه، يتأرجح مؤشر أرون بين قيمة قصوى قدرها 100 وقيمة الحد الأدنى من 0. في الأساس، يمكنك تحليل العلاقة بين أرون أوب وخطوط أرون دون لتفسير حركة السعر للأسهم في ثلاثة طرق مختلفة:
عندما يتغير الزخم في السوق من اتجاه صعودي إلى هبوطي، والعكس بالعكس، فإن أرون لأعلى أو لأسفل يعبرون على بعضهم البعض ويغيرون الجانبين. عندما يتجه السوق بقوة دفع قوية، سيعرض مؤشر أرون قراءات متطرفة. وأخيرا، عندما يتم تعزيز السوق، وخطوط أرون فوق و أرون أسفل البقاء موازية لبعضها البعض.
استخدام عمليات الانتقال أرون لتحديد اتجاه الاتجاه.
الشكل 2: أرون فوق و أرون أسفل كروس أوفر.
يمكنك استخدام كروس من أرون فوق وخطوط أرون أسفل من أجل تحديد بسهولة حركة الاتجاه من السعر. عندما يرتفع أرون فوق فوق أرون إلى أسفل، فإنه يولد إشارة بأن السعر على وشك أن تبدأ خطوة صعودية محتملة. على النقيض من ذلك، عندما يعبر أرون داون تحت خط أرون أوب، فإنه يشير إلى تحرك هبوطي محتمل.
ومع ذلك، يجب عليك عدم وضع أمر شراء أو بيع كلما كان هناك كروس أوفر جديد، لأن هذا مؤشر على أن الاتجاه الحالي قد تغير. بدلا من ذلك، يجب أن تنتظر حتى سعر الأمن لكسر نطاق أو خط الاتجاه قبل فتح موقف جديد في الاتجاه الذي اقترح أرون.
تفسير مؤشر أرون مع قراءات شديدة.
مثل معظم مؤشرات التذبذب، يمكنك تفسير القراءات مؤشر أرون على أساس حيث أرون خطوط على الرسم البياني مقارنة مع قيمة المستويات المقابلة يمثل.
المستويات الرئيسية التي تحتاج إلى مشاهدتها على مؤشر أرون هي 80 و 20. هل ترغب في معرفة كيفية معرفة ما إذا كان السعر يتجه لأعلى؟ عليك أن تنتظر حتى يتحرك خط أرون أوب فوق المستوى 80. إذا وجدت خط أرون دون يقول أدناه المستوى 20 في نفس الوقت، فإنه سيؤكد الاتجاه الصاعد في السوق. إذا وجدت مؤشر أرون في هذه الحالة، يجب أن تبحث بالتأكيد لوضع أمر شراء على أساس قواعد نظام التداول الخاص بك.
في المقابل، إذا كنت على وشك وضع أمر قصير مع الأسهم، لأنك تعتقد أن السعر قد كسر مستوى دعم مهم، يمكنك استخدام لمؤشر أرون لتأكيد الزخم الهبوطي في السوق أيضا. كما يمكنك أن تتخيل الآن، من أجل تأكيد الاتجاه الهبوطي، يجب أن يكون خط أرون دون أدنى من المستوى 20، وينبغي أن يكون خط أرون فوق العكس، فوق مستوى 80.
الشكل 3: أرون حتى تظهر القراءة المدقع (100)
ومع ذلك، عندما تجد أن خطوط أرون أوب أو أرون دون وصلت إلى مستوى 100، يجب عليك دائما إبقاء العين على السوق ومحاولة لحماية الأرباح الخاصة بك عن طريق تحريك وقف الخسارة أقرب إلى السعر. وذلك لأن خطوط أرون عند المستوى 100 تشير إلى أن السوق كان يتجه لفترة طويلة جدا وربما يكون ذروة الشراء أو ذروة البيع، وقد يبدأ السعر في تحرك مضاد قريبا جدا.
في اتجاه قوي، يجب أن لا تخرج من السوق تماما، لأن أي تصحيح صغير في السعر من شأنه أن يوفر لك فرصة أخرى لإضافة إلى موقفكم.
على سبيل المثال، إذا كان أرون فوق تلامس مستوى 100 ثم ينخفض ​​إلى مستوى 90، لكنه لا يزال فوق خط أرون أسفل، كنت في لعلاج! فإنه يشير إلى الارتداد في السوق، ويجب عليك إضافة إلى موقف طويل بدلا من الخروج من السوق. بطبيعة الحال، خلال فترة الانكماش يجب أن تفعل العكس ومحاولة إضافة إلى موقفكم القصير.
تفسير مؤشر أرون مع خطوط متوازية صعودا وهبوطا.
الشكل 4: خطوط أرون صعودا وهبوطا موازية لبعضها البعض تشير إلى توحيد الأسعار.
الجوانب المثيرة للاهتمام من استخدام مؤشر أرون في التداول اليوم هو أنه يمكنك أيضا استخدامه خلال الأسواق ملزمة مجموعة. عندما يدمج سعر الأمن ضمن نطاق، ستبقى خطوط أرون أوب و أرون دون موازية لبعضهما البعض.
إذا كنت تاجر نطاق، الذي يحب أن يقصر السوق بالقرب من أعلى النطاق ويذهب طويلا بالقرب من الجزء السفلي من النطاق، ومؤشر أرون يمكن أن تساعدك على تحديد مناطق توحيد الأسعار والاستفادة من استراتيجية التداول مجموعة الخاص بك.
أتعلم؟ ونحن سوف اقول لكم سر قليلا. إذا وجدت خطوط أرون أوب و أرون دون لتكون موازية، فإنه يشير في الواقع إلى أنه من المرجح أن يكون هناك اختراق قريبا.
لذلك، يجب أن تدفع دائما اهتماما إضافيا للعمل السعر بالقرب من أعلى وأسفل من النطاق عندما خطوط أرون موازية، لأنها يمكن أن تنفجر في أي وقت والبدء في اكتساب زخما في أي من الاتجاهين. لذا كن حذرا.
أرون مذبذب.
إلى جانب مؤشر أرون، العديد من الحزم الفنية أيضا تقدم أداة إضافية تسمى أرون مذبذب. إذا قمت بخصم قيمة أرون لأعلى و أرون إلى أسفل، سوف ينتهي بك المطاف الحصول على قيمة أرون مذبذب.
على سبيل المثال، إذا كانت قيمة أرون أوب 100 حاليا، وقيمة أرون دون هي 25، فإن قيمة أرون أوزيلاتور ستكون (100 - 25) 75. كنت غالبا ما تجد المذبذب أرون رسم أدناه تحت مؤشر أرون باستخدام الرسم البياني منفصل من أجل إظهار قوة الاتجاه في السؤال.
مؤشر أرون مقابل أدكس.
إذا كنت قد تم التداول لبعض الوقت، يمكنك بسهولة معرفة أن مؤشر أرون يتصرف بالضبط تقريبا نفس الطريقة مؤشر مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس). ومع ذلك، يجب أن نتذكر أن هناك اختلافات رئيسية بين هذين المؤشرين.
إذا قمت بتحليل صيغة هذين المؤشرين، فإنك تعلم أن مؤشر أرون يستخدم معلمة رئيسية واحدة فقط، الفترات الزمنية. خطوط أرون أوب و أرون دون هي مقدار النسبة المئوية من الوقت بين بداية الفترة الزمنية و حيث بلغت أعلى وأدنى سعر خلال تلك الفترة، على التوالي. في اللغة الإنجليزية، فهذا يعني أن خطوط أرون صعودا وهبوطا يمكن أن تشير إلى قوة الاتجاه واتجاه الاتجاه.
من ناحية أخرى، يمكن أدكس قياس فقط قوة هذا الاتجاه، فإنه لا يوفر اتجاه هذا الاتجاه. لذلك، ستحتاج إلى مؤشر الاتجاه الناقص (-DI) ومؤشر الاتجاه الإيجابي (+ دي) الذي يشكل نظام أدكس بالكامل.
وعلاوة على ذلك، يستخدم أدكس صيغة أكثر تعقيدا ومتوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) إلى "تمهيد" الرسم البياني، الذي لديه تأخر المضمنة. يتفاعل مذبذب أرون بشكل أسرع مع تغير حركة السعر مقارنة مع أدكس، حيث لا توجد عوامل تمهيد أو مرجحة في الصيغة.
استنتاج.
مؤشر أرون هو أداة صغيرة أنيق الذي يجب أن تبقي في ترسانة التداول الخاص بك اليوم. بل هو تمثيل مرئي من حركة السعر التي يمكنك بسهولة تفسير لاتخاذ قراركم حول اتجاه وزخم السعر. ومع ذلك، يمكنك زيادة بشكل كبير من احتمالات جعل تجارة مربحة إذا قمت بتنفيذ استراتيجية التداول حول مؤشر أرون من خلال الجمع بين ذلك مع استراتيجية الاختراق أو أي استراتيجيات أخرى على أساس السعر العمل.

No comments:

Post a Comment