Monday 5 March 2018

إستراتيغي فوريكس ثغرات


غاب ميركادو فوريكس.
غاب ميركادو فوريكس.
غاب ميركادو فوريكس.
كيفية تحميل فوريكسترادر ​​برو - تجارة الفوركس على الانترنت.
05.12.2017 & # 0183؛ & # 32؛ فجوة التجارة الأمريكية اتسعت في أكتوبر. وتظهر بيانات التجارة الأخيرة للولايات المتحدة اتساع العجز التجاري في تشرين الأول / أكتوبر مما يعكس زيادة الواردات.
مساعدة ودعم - ساليسفورس.
سوق الفوركس هو السوق الذي يمكن للمشاركين بما في ذلك البنوك والصناديق والأفراد شراء أو بيع العملات لأغراض التحوط والتضارب.
شركة آبل (آبل) تداول ما قبل السوق - بورصة ناسداك.
إيست إنسترومنتو دي تروكا دي مودا أبريو كوم أم بيكينو غاب دي ألتا إستا بيسكيساس دي أناليس دي أكوردو كوم سوا فيس & # 227؛ o دا سيتوا & # 231؛ & # 227؛ o أتوال نو ميركادو دي فوريكس.
إنديكادوريس تنيكوس فوريكس | إنديكادوريس بارا ميتاترادر.
إستراتيجيا دي ترادينغ باسادا إن إل غاب دي أبيرتورا بارا índices كومو إستراتيجيا دي ترادينغ باسادا إن إل غاب دي ميركادو كواندو إل تامانو ديل غاب.
فوريكس - الإنجليزية-العربية قاموس - وردريفيرانس.
الفوركس: فجوة التجارة الأمريكية تتسع، الناتج المحلي الإجمالي الاسترالي مخيبة للآمال الفوركس: فجوة التجارة الأمريكية توسع، الدولار الاسترالي الناتج المحلي الإجمالي خيبة أمل فكسرو الفوركس - الدولار في الارتفاعات على الإصلاح الإصلاحي التفاؤل،
بارتشارت | السلع، الأسهم، وأسعار العملات.
كريبتوكيرنسي جنبا إلى جنب الرسوم البيانية سقف السوق، بيتكوين المخططات هيمنة، وأكثر من ذلك.
نف بريفيو: ميند ذي ريفيسيون غاب | الفوركس أزمة.
عرض نمط التحليل الفني في الوقت الحقيقي، عبر أكثر من 60 أزواج العملات المختلفة و 9 إطارات زمنية مختلفة.
كيو إس أون & كوت؛ غاب & كوت؛ O & كوت؛ غاب دي فين دي سيمانا - فوريكس y فوريكس.
روبوستا قهوة 10-T نسبة التغير السعر تغيير النطاق تغيير الفجوة & الفجوة (الخفافيش هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة وفوركس:
مصنع الفوركس.
09.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ باولينيو لامانا - التاجر ه المدرب فينانسيرو بولينيولامانا سكايب: Paulinho. Lamana البريد الإلكتروني: Paulinho. Lamana@gmail https://www. تويتر.
Точные торговые сигналы бесплатно!
تداول الفوركس، نظام التداول اليومي عبر الإنترنت، تقديم وسطاء الفوركس، وغيرها من الخدمات ذات الصلة الأسهم المقدمة على الانترنت من قبل دوكاسكوبي.
فجوة التجارة الأمريكية اتسعت في أكتوبر - عمل الفوركس.
18.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فوركس نيوس برايس & أمب؛ الوقت: التسوق في الفجوة. السعر & أمب؛ الوقت: التسوق في الفجوة. بي ديليفكس أون مار 18، 2018 04:40:00 غمت. سقسقة؛ البريد الإلكتروني؛ سقسقة؛ البريد الإلكتروني؛
إستراتيجيا دي ترادينغ باسادا إن إل غاب دي أبيرتورا بارا.
بارتشارت هي الشركة الرائدة في توفير الأسهم اللحظية والسلع في الوقت الحقيقي أو الرسوم البيانية المتأخرة مع مؤشرات قوية والتحليل الفني.
ميركادو بيتكوين مراجعة - هل mercadobitcoin. br احتيال أو.
غاب ميركادو فوريكس كيتورولاكو q إس؛ وسيط فوركس mt5 كومو إنفرتير إن فوريكس إكوادور؛ ستاندرد فكس تداول الأسهم تداول الأسهم والأسهم على الانترنت؛ علاج المبيضات.
فوريكس - غاب كوم ميركادو أبيرتو e ديفيرن & # 231؛ a دي كوتا & # 231؛ & # 227؛ o.
شركة آبل (آبل) ما قبل التداول في السوق - عرض الصفقات الأسهم بريماركيت مجانية في بورصة ناسداك.
مكتبة المادة - مسابقة المادة - دوكاسكوبي.
التوقعات أقل نوعا ما بالنسبة لتقرير الوظائف غير الزراعية القادم. لكنه ليس فقط الرقم الرئيسي وليس فقط الأجور. هنا معاينة.
غاب - Интернет-магазин - Купить غاب.
Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.
الأسواق - بلومبرج.
مقارنة وسيط الفوركس؛ الثروة مؤشر ناسداك 100 قبل السوق ومؤشر ناسداك-100 بعد ساعات يعتمد على نفس الحساب المستخدم من قبل.
خرائط جوجل.
استعراض ميركادو بيتكوين في حال كنت مهتما في الجانب المضاربة بحتة من بيتكوين، التداول مع وسيط الفوركس، مثل إيغ، هو خيار آخر.
مؤشر ما قبل السوق ناسداك-100 (بمي) - نسداق.
الحصول على أسعار الين الياباني، والأخبار، والحقائق. كما تتوفر خدمات الين الياباني مثل ترانفرز المال رخيصة، بيانات العملة جبي، وأكثر من ذلك.
الرسوم البيانية العالمية | CoinMarketCap.
نمط يبدأ مع الساق دفعة، تصحيح صغير وتمديد الساق دفعة تليها تصحيح كبير. خصائص نمط سيفر للنظر في:
غابس لا ميركادو الفوركس - يوتيوب.
إن إل أناليسيس ديل ميركادو دي ديفيساس، أون "غاب" O هيكو دي كوتيزاسيونيس إس أونا ألارميداد ديل ميركادو كيو ديريفا ديل هيشو دي كيو إكسيست أون أون سيير.
أسعار الفوركس في عطلة نهاية الأسبوع # bayevuriluti. web. fc2.
تم تحديد نمط ثلاثة محركات أصلا من قبل روبرت بريشتر. لا يتم استخدامه في كثير من الأحيان في التداول، لأنه من النادر أن بقعة وأكثر شيوعا بكثير من غيرها.
الفوركس التحليل الفني: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أوسد.
مجانا استراتيجية التداول على الجليد البريد الإلكتروني مع اسمك والبلد. التجارة الحرة استراتيجية التداول إشارات التداول إل ميركادو فوريكس كان أفضل وضع مطاردة الفجوة.

مدونة مكتبة التجار.
الفيديو على الانترنت مجانا.
الاقسام.
ضيف المؤلف المدونات.
تصبح مروحة.
تل تويتر التحديثات.
19 نوفمبر 2009.
فجوات التداول، الدرس 1 مع أوليفر فيليز.
دعنا نتحقق مع المتداول المشهود والمعلمين أوليفر فيليز على ثغرات التداول. تحقق مرة أخرى هنا غدا للدرس 2. [مقتطف من كتابه الأكثر مبيعا، استراتيجيات للربح في كل تجارة]
الثغرات هي فئة كلها في حد ذاتها. وسأبحث الفجوات في جزأين. وسوف ننظر إلى ما هي عليه، لماذا يحدث، وما هي المفاهيم. في الدرس التالي، سوف ننظر في بعض الأمثلة على الرسم البياني.
الفجوة هي مصطلح يستخدم لوصف الحالة عندما يفتح السهم بسعر أعلى أو أقل بكثير مما أغلق في اليوم السابق. ويشير إلى الفجوة التي تركت في الرسم البياني اليومي. إنها المساحة الفارغة من قرب يوم أمس من فتح اليوم. ومع ذلك، يمكن أن الثغرات أيضا الفجوة في نطاق تداول الأيام السابقة، مما يجعلها أقل وضوحا على الرسم البياني اليومي. يمكن أن تكون الفجوات إما أعلى أو لأسفل. ويمكن أن يحدث لجميع الأسهم، المدرجة أو بورصة ناسداك.
وتقاس الفجوة من سعر الإقفال عند الساعة الرابعة بعد الظهر ليوم الافتتاح عند الساعة 9:30 صباحا. جميع الأوقات هي التوقيت القياسي الشرقي. نشاط السوق آخر والنشاط ما قبل السوق لا تؤثر على الفجوة لأغراضنا. الأسهم يمكن أن تتداول بعد ساعات السوق من خلال شبكات الاتصالات الإلكترونية حتى 8:00 مساء و ما قبل السوق ابتداء من الساعة 8:00 صباحا، ولكن هذا لا يعتبر حاليا ساعات السوق العادية. العديد من الأسهم قد الفجوة كمية صغيرة كل يوم، ولكن تركيزنا على مخزونات الأسهم هو على تلك التي هي الفجوة بشكل كبير.
على سبيل المثال، يغلق السهم شيز في 4:00 بيإم عند 37. يتداول في ساعات ما بعد السوق حتى 38. في اليوم التالي عند الساعة 8:00 صباحا، يبدأ التداول عند 38.5 و يتداول حتى 39.5. وبحلول الساعة 9:30، يتراجع السهم إلى 37.10. الفجوة ونحن نقيس ذلك هو فقط 10 سنتا. كل ما بعد السوق وما قبل السوق الصفقات لا يهم في النظر في ما إذا كان السهم هو الفجوة، على الرغم من أنك قد ترغب في أن تكون على بينة من تلك الصفقات عند التخطيط لاستراتيجية. تداول الأسهم، وجعل الناس وخسر المال، ولكن لا تتأثر الفجوة (الشكل 5-29).
مجموعات الأسهم أو السوق بأكملها قد الفجوة أو أعلى بسبب التقارير الاقتصادية المختلفة، والأخبار على الاقتصاد، والأخبار السياسية، أو الأحداث العالمية الكبرى (مثل فجوة كبيرة أسفل الحادث 9-11). هذا الخبر يمكن أن يسبب العديد من القضايا الفردية إلى الفجوة مع السوق. العديد من الأسهم اسم كبير تتحرك عن كثب مع السوق. قد يكون البعض في القطاعات الأكثر تأثرا بالأخبار.
أيا كان السبب الدقيق، فجوات هي نتيجة لنوع من الحدث يحدث في حين يتم إغلاق السوق. & # 0160؛ والنتيجة هي إما شراء أو بيع ضغط في اليوم التالي من شأنها أن تجعل الأسهم مفتوحة بسعر مختلف من حيث أغلقت. لماذا هم مهمون؟ هذه الخطوة المفاجئة من الأسهم، والتغيير المفاجئ في الطلب، وغالبا ما تكون بداية أو خطوة كبيرة. هناك استراتيجيات التداول البديل التي تستفيد من الدخول بعد فجوة، وتكتيكات حرب العصابات التي تستفيد من واحد أو يومين من التحركات بعد فجوة.
بعض المفاهيم والقواعد العامة حول الثغرات. أولا، نحن عموما أبدا شراء فجوة كبيرة تصل في العراء. عموما، نحن لا نبيع قصيرة فجوة كبيرة أسفل في العراء. وعندما تتاح الفرصة لصناع السوق، غالبا ما يبالغون في الفجوة. أيضا، تم تمديد الفجوات الكبيرة بالفعل، مما يجعل اللعب محفوفة بالمخاطر. ونحن نميل إلى تلاشي الفجوة في البداية، إذا لعبت على الإطلاق. يتلاشى يعني أن يلعب الأسهم ليعود إلى حيث كان. إن تلاشي فجوة كبيرة تصل إلى تخطي السهم حيث يتداول أسفل بعد فجوة كبيرة تصل. ومع ذلك، هذه هي القاعدة العامة ويجب علينا أن ننظر إلى الأسهم ونحن سوف يتم التداول.
بشكل عام، يجب أن نأخذ في الاعتبار أن الأسهم تفتح بسعر أن الآلاف من الناس قد قررت أنه ينبغي أن تتداول في بعد هضم أيا كانت الأخبار. لا يمكنك أن تبحث في الأخبار وتقرر الأسهم مبالغ فيها أو بأقل من قيمتها. وهذا يتحدى المفهوم الأساسي للتحليل الفني. إبقاء عقلك مفتوحة للحقيقة، أنه بغض النظر عن أي فجوة، لأي سبب من الأسباب، يمكن أن الأسهم لا تزال تتحرك في أي من الاتجاهين. فالفجوات لا يتعين سدها، بل غالبا ما تكون.
بعد التحرك الأولي، يجب النظر في المخططات جنبا إلى جنب مع كمية من الفجوة، وسعر السهم من الأسهم. الرسم البياني اليومي، تمديد التحركات، مستويات الدعم والمقاومة، والقوة النسبية كلها تأتي في اللعب. وتقلص الفجوة الصغيرة التي يمكن رصدها للفجوة في إطار الدعم. فجوة كبيرة تتراجع عن الفجوة التي تفوق الدعم يمكن مراقبتها من أجل إدخالات طويلة. ما هو كبير أو صغير وما هو مقاومة كل شيء من الرسم البياني القراءة والتفسير.
مفهوم الثغرات هو أمر صعب للغاية بالنسبة لمعظم التجار، حتى أولئك الذين لديهم خبرة كبيرة. فهي استراتيجية من تلقاء نفسها، وهي جزء من العديد من الاستراتيجيات الأخرى التي أدرسها. دراسة الثغرات كل ما تستطيع. دراستها عند حدوثها. تعلم الاستراتيجيات والحصول على دراية بها. وسوف ننظر في بعض الأمثلة في الدرس التالي. في حين أن هذا لا يمكن أن تخدم لتثقيف كامل لكم حول هذا الموضوع، ويمكن أن تحصل على انك بدأت التفكير بشكل صحيح حول جزء كبير من يوم التداول، الافتتاح.
يمكنك متابعة هذه المحادثة عن طريق الاشتراك في خلاصة التعليقات لهذه المشاركة.
يتم إغلاق تعليقات على هذا الموضوع.
المدونين المفضلة.
الموارد الموصى بها.
تحقق من التعليق \ n.
معاينة التعليق \ n \ t.
\ n \ t \ t \ t \ t بواسطة: \ n \ t \ t \ t \ t | \ n \ t \ t \ t \ n \ t \ n \ t \ n \ n.
هذه ليست سوى معاينة. لم يتم حتى الآن نشر تعليقك. \ n \ n \ n \ n \ n \ n \ n \ n.
لم تتطابق الحروف والأرقام التي أدخلتها مع الصورة. حاول مرة اخرى. \ t \ t \ n \ t.
كخطوة أخيرة قبل نشر تعليقك، أدخل الحروف والأرقام التي تراها في الصورة أدناه. هذا يمنع البرامج الآلية من نشر التعليقات. \ ن \ ر.
تواجه مشكلة في قراءة هذه الصورة؟ عرض بديل. \ n \ n \ n.

كيفية التداول على المدى القصير (يوم التجارة)
حركة السعر و ماكرو.
في حين أن التداول على المدى القصير جذابة، فإنه يمكن أيضا أن يكون خطرا. وكثيرا ما يمارس التجار على المدى القصير إدارة المخاطر السيئة، وهذا يمكن أن يكون له عواقب سلبية للغاية. ونحن نشاطر استراتيجية يمكن استخدامها لتداول الزخم على المدى القصير مع التركيز على المخاطر.
لكل 10 التجار التي تأتي إلى الأسواق، على الأقل 7 منهم يريدون & لسو؛ التجارة اليومية، و [رسقوو]؛ أو كما نسميها في سوق الفوركس، & لسو؛ فروة الرأس. & [رسقوو]؛ على الرغم من أن العديد من هؤلاء التجار لا يزالون يتعلمون السوق أو هم جديدون جدا في التداول، فهم يعرفون أنهم يريدون الشروع في التداول على المدى القصير.
والأساس المنطقي وراء هذه الرغبة منطقي. بعد كل شيء، بالنسبة لمعظم الأشياء في الحياة أكبر المكافآت هي لأصعب العمال. تلك التي تظهر أقصى قدر من السيطرة والانضباط طويلة بما فيه الكفاية لتنفيذ خطة أو استراتيجية بشكل صحيح.
ولكن التداول يختلف كثيرا في حقيقة أن هذا & [رسقوو]؛ أكبر السيطرة و [رسقوو]؛ التي قد يتم تقديمها من خلال الأطر الزمنية قصيرة الأجل يدخل متغيرات أخرى أكثر صعوبة في معادلة نجاح التاجر.
باستخدام الرسم البياني على المدى القصير جدا، والتجار تعرض أنفسهم أكثر من ذلك ل t خطأ التداول أوب، أو هو الخطأ رقم واحد أن التجار الفوركس جعل. العديد من الأسباب التي التجار تفقد المال تصبح أكثر صعوبة في التعامل مع عندما & لسو؛ سلخ فروة الرأس و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ يوم التداول. & [رسقوو]؛ وإذا كان هؤلاء التجار يصنعون أخطاء أخرى، مثل استخدام الكثير من النفوذ أو اختيار إستراتيجية غير ملائمة، فإن أكبر خطأ في التداول يمكن أن يصبح أكثر إشكالية.
لذلك، أولا وقبل كل شيء قبل أن ندخل في عملية التداول على المدى القصير، أريد أن أذكر أن هذا هو في كثير من الأحيان أصعب وسيلة لتجار جدد للبدء. ويفضل أن يبدأ التجار الجدد بمخططات ونهج أطول أجلا قد تكون أكثر تسامحا، وعندما يكتسبون الخبرة والراحة يمكنهم بعد ذلك اختيار الانتقال إلى أطر زمنية أسرع.
أكبر تحد للتجارة قصيرة الأجل.
التحدي الأكبر في التداول على المدى القصير هو نفس الخطأ التجاري العلوي. عدد قليل جدا من المتداولين الذين يتطلعون إلى فروة الرأس يفعلون ذلك بشكل صحيح، في ظل الافتراض غير الصحيح أن التداول على الرسوم البيانية قصيرة الأجل حقا يعطيهم ما يكفي من السيطرة على التجارة دون توقف.
في حين أن الحفاظ على إصبعك على الزناد قد تعطيك المزيد من السيطرة، فهذا يعني شيئا مطلقا إذا الفجوة الأسعار ضد موقفكم أو إذا قطعة كبيرة حقا من الأخبار يخرج أن تماما دي القضبان خطة التداول الخاصة بك. لذلك، على الرغم من أنك قد تكون مشاهدة حركة السعر على الرسم البياني خمس أو خمس عشرة دقيقة، لا تزال هناك حاجة وقفة توقف.
وعلاوة على هذه النقطة، يحتاج التجار إلى أن يكونوا قادرين على التركيز على الفوز أكثر عندما يكونون على حق مما يخسرونه عندما تكون خاطئة.
ويمكن أن يشكل هذا تحديا كبيرا على الرسوم البيانية القصيرة الأجل حيث لا يمكن التنبؤ بحركات الأسعار على المدى القريب. ولكن ليس من المستحيل. في هذه الاستراتيجية، سأحاول أن تظهر لك طريقة للقيام بذلك.
وثمة شاغل إضافي هو التباين. في التحليل الإحصائي، وأقل المعلومات التي يتم تحليلها في مجموعة البيانات، وأقل & لسكو؛ موثوق و [رسقوو]؛ تصبح تلك المعلومات. إذا كنا ننظر إلى المخططات على المدى الطويل، مثل الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية، قليلا جدا من المعلومات تسير في تشكيل كل شمعة الفردية. على الرسم البياني على المدى القصير جدا، والعكس صحيح. أقل بكثير من المعلومات يذهب إلى كل شمعة، وبالتالي كل شمعة أقل موثوقية كتوقعات لتشكيلات شمعة في المستقبل.
مع كل ما ذكر أعلاه، التداول على الرسم البياني على المدى القصير لا يزال ممكنا. فهو يتطلب فقط أن يستخدم التجار المزيد من السيطرة والانضباط على نهج التداول وإدارة المخاطر. للتجار الجدد الذين غالبا ما يكافحون مع إدارة المخاطر، أو البقاء منضبطة. النتائج يمكن ان تكون كارثيه. ولكن إذا تم فحص هذه الصناديق، يمكن للتجار أن يبحثوا عن أقصى قدر من السيطرة على نهجهم مع أطر زمنية أقصر.
ولكن فقط لأننا نقوم بتداول على المخططات على المدى القصير، هل هذا يعني أننا نريد كامل تحليلنا ليتم تنفيذها على تلك الأطر الزمنية؟ بالطبع لا. ولا يزال بإمكاننا أن ندمج التحليل من الأطر الزمنية الأطول في نهجنا في محاولة للحصول على أفضل احتمالات النجاح.
الخطوة الأولى في الاستراتيجية هي إضافة متوسطين متحركين على أساس الرسم البياني لكل ساعة. يمكن أن توفر معظم حزم الرسوم البيانية الحديثة القدرة على بناء مؤشر على إطار زمني أطول.
المؤشرات التي أضيفها هي المتوسطات المتحركة الأسية 8 و 34، استنادا إلى الرسم البياني لكل ساعة ولكن تم رسمها على الرسم البياني لمدة 5 دقائق (كما هو موضح أدناه).
يمكن أن يساعد تحليل الإطار الزمني المتعدد التجار في رؤية & لوت؛ صورة أكبر & [رسقوو]؛
التي أعدها جيمس ستانلي.
وتعمل هذه المؤشرات بمثابة بوصلة للاستراتيجية، مما يساعد على معرفة ما يحدث مع أفق زمني أطول أجلا. إذا كان المتوسط ​​المتحرك أسرع لفترة 8 (استنادا إلى الرسم البياني لكل ساعة) أعلى من المتوسط ​​المتحرك البطيء لفترة 34 (أيضا استنادا إلى الرسم البياني لكل ساعة)، فإن الاستراتيجية تتطلع إلى أن تستمر لفترة طويلة، وتذهب لفترة طويلة فقط. وطالما أن المتوسط ​​المتحرك للساعة 8 إما أعلى من 34 ساعة إما، فإن شراء المواقع فقط هو الترفيه.
تعمل المتوسطات المتحركة بالساعة مثل البوصلة، مما يظهر للمتداولين اتجاه للاتجاه في هذا الاتجاه.
التي أعدها جيمس ستانلي.
وبمجرد أن يتم تحديد الاتجاه، وتم الحصول على التحيز، يمكن للتاجر ثم البحث عن إدخالات في اتجاه هذا الاتجاه. وتبحث عن الزخم لمواصلة الرسم البياني لمدة 5 دقائق كما تم عرضه من خلال المتوسطات المتحركة لكل ساعة.
وعندما تبحث لشراء، نحن نريد بشكل مثالي ل & لسو؛ شراء منخفضة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ بيع عالية. & [رسقوو]؛ لذلك، لمجرد أن الاتجاه متروك ونحن و رسكو؛ تبحث لشراء، فإنه لا يعني أننا نريد أن عمياء القيام بذلك. ما زلنا بحاجة إلى & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ للموقف، ولهذا يمكننا أن ندمج متوسط ​​متحرك أسي آخر.
والسبب وراء هذه الاستراتيجية هو 8 أيام أخرى المتوسط ​​المتحرك الأسي، ولكن هذا واحد هو مبني على الرسم البياني لمدة خمس دقائق أقصر.
عندما يعبر السعر 8-إما فترة خمس دقائق إما في اتجاه هذا الاتجاه، يمكن للتاجر أن ننظر إلى شراء تحسبا ل & لسو؛ أكبر صورة و [رسقوو]؛ الاتجاه العودة في القوة.
& لوت؛ الزناد & [رسقوو]؛ في الاستراتيجية هو عندما يعبر السعر 8-إما فترة خمس دقائق إما في اتجاه هذا الاتجاه.
التي أعدها جيمس ستانلي.
الفائدة الكبيرة وراء الاستراتيجية هي أنه فقط من خلال الفعل نفسه يتحرك في اتجاه الاتجاه على المدى القصير إما، التجار شراء أو بيع التصحيحات على المدى القصير في اتجاه الزخم.
الجزء الأكثر جاذبية من الاستراتيجية هو أنه يسمح للتجار ل & لسو؛ شراء بثمن بخس و [رسقوو]؛ تحسبا للزخم الصعودي، أو ل & لسكو؛ بيع بكثافة و [رسقوو]؛ تحسبا للزخم الهبوطي.
عندما تؤدي الأسعار إلى عمليات تصحيح قصيرة الأجل، فإنها تؤدي إلى تقلبات في حركة السعر. و لكل منطق منطق السعر، من أعلى الاتجاهات مما يجعل & لسكو؛ أعلى المرتفعات و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أعلى مستويات منخفضة، & [رسقوو]؛ يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى وضع وقف موقفهم الطويل أسفل المستوى السابق والسقو؛ أعلى-منخفض & [رسقوو]؛ بحيث إذا كان الاتجاه صعودا لا يستمر & نداش؛ يمكن للتاجر الخروج من الموقف لفقدان الحد الأدنى.
وتنتقل مراكز الصفقات الطويلة إلى ما دون التأرجح في الفترة السابقة.
التي أعدها جيمس ستانلي.
في حالة المراكز القصيرة، فإن التجار يريدون أن يتطلعوا إلى وضع نقاط توقف للمراكز القصيرة فوق المستوى السابق & لسو؛ أدنى مستوى مرتفع، & [رسقوو]؛ بحيث إذا لم يستمر الاتجاه التنازلي، يمكن إغلاق الموقف القصير في محاولة للتخفيف من الضرر قدر الإمكان.
إذا استمر الزخم في اتجاه الاتجاه، يمكن للتاجر أن يكون في موقف جذاب جدا مع استمرار الأسعار للتحرك لصالحها.
إذا استمر الاتجاه، يجب على التاجر مجرد الجلوس على ترتيب الحد والانتظار لصوت تسجيل النقدية إلى & لوت؛ تشا تشينغ؟ & [رسقوو]؛
لا يمكن. عند التداول على الرسوم البيانية على المدى القصير، يمكن أن تتغير الأمور بسرعة كبيرة، كما أنها وظيفة اليوم التاجر لإدارة هذا الخطر.
عندما يحصل على الموقف في المال بمقدار المبلغ الأولي (1 إلى 1 نسبة المخاطر إلى مكافأة)، يمكن للتاجر أن ننظر إلى نقل المحطة إلى التعادل حتى أنه سيناريو أسوأ حالة ينبغي الأسعار والزخم عكس، التاجر يضع أنفسهم في موقف لتجنب تجنب الخسارة.
عند هذه النقطة، يمكن للتاجر أيضا أن تبدأ & لسو؛ توسيع و [رسقوو]؛ من الموقف. وبما أن المخاطر من 1 إلى 1 قد تحققت وينبغي أن يستمر الزخم في اتجاه الاتجاه، فإن التاجر من المرجح أن يحقق ربحا أكبر بكثير.
مع استمرار الأسعار في اتجاه موقف التاجر، قطع إضافية من التجارة يمكن أن تكون مغلقة أو & لوت؛ تحجيم و [رسقوو]؛ كما تتحرك الأسعار لصالحها.
والهدف هو الحصول على & لوت؛ متوسط ​​خارج & [رسقوو]؛ من استراتيجية كبيرة قدر الإمكان، وإذا الزخم هو الاستمرار، يمكن لهذه الاستراتيجية تسمح للتاجر للقيام بذلك تماما.
بعد أن تم نقل المحطة إلى التعادل، ويتم إزالة المخاطر الأولية من الموقف. يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى إضافة المزيد من الصفقات إلى مراكز جديدة أو صفقات جديدة في محاولة لبناء موقف أكبر مع قدر أقل بكثير من المخاطر.
--- كتبه جيمس ستانلي.
قبل استخدام أي من الطرق المذكورة، يجب على التجار أولا اختبار على حساب تجريبي. حساب تجريبي مجاني ويمكن أن تكون أرضية اختبار هائل لاستراتيجيات وأساليب جديدة.
جيمس متاح على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

إستراتيغي فوريكس فجس
في حسابك.
أنت هنا.
وكان وزير المالية البرازيلي غيدو مانتيغا الذي سعد كتاب الكتاب في جميع أنحاء العالم من خلال تحذير من أن التسهيل الكمي وغيرها من تدابير السياسة النقدية التحفيزية يخاطر بإطلاق "حروب العملة" على العالم أصبح هذا التحذير الآن مملة تقريبا، وخاصة بعد انتخاب شينزو آبي في اليابان.
مثل حافة الكازينو صغيرة جدا، عندما استغلت العديد، مرات عديدة، والنتيجة الصافية مربحة بشكل لا يصدق. ثم ناقشنا الحاجة إلى الحصول على بيانات تاريخية جيدة ونظيفة يمكن أن تؤدي بسهولة إلى اختبار الأفكار، باعتبارها بيانات غير دقيقة ذات ثغرات أو طفرات، إلى نتائج مضللة أو خاطئة. أوتوتريد فوريكس إشارات تعطيك أفضل حل.
في هذه المقالة نبني على تلك الأسس واستكشاف تطوير بعض الأفكار، من الحمل، من خلال خلق قواعد التداول واختبارها وتحديد ما إذا كانت تعطينا حافة قوية.
لعملائنا: أرسل لنا فيديو تستمونيال والحصول على خصم 10 €.
تلقي 10 أيام تجريبية مجانية مع وسطاء لدينا.
الأحداث القادمة.
من نحن.
الذي نفعله.
وسيط الموصى بها.
حقوق الطبع والنشر © 2009-2018 سيغنالس-تر. كل الحقوق محفوظة.

إستراتيغي فوريكس فجس
ب) سي o بري & سيديل؛ o أبرير ميتو أبيكسو دا باندا ديفيور دي بولينجر فا & سيديل؛ a أوما أوبيرا & سيديل؛ & أتيلد؛ o دي كومبرا، بويس a تيند & إسيرك؛ نسيا & إيكوت؛ o بري & سيديل؛ o سوبير في & إيكوت؛ إنترار نا & أكوت؛ ريا إنتر أس بانداس. نا تنتاتيفا دي فيشار o غاب.
بري & تسيديل؛ o دي فيشامنتو نا سيكستا-فيرا: ور / أوسد 1،3600.
بري & تسيديل؛ o دي أبيرتورا نا سيغوندا-فيرا: ور / أوسد 1،3700.
أو سيجا، فورمو أم غاب دي 100 بيبس!
المحلل نافين بريثياني يتقاسم استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
إسترات & إيكوت؛ جياس فوريم وتيليزاداس.
والثور؛ إكسيستم بيكيناس بيرداس إم كادا ترانزا & سيديل؛ & أتيلد؛ o.
والثور؛ ميتاس أوبورتونيدادس دي لوكرو إم أم ديا.
والثور؛ O أوبيرادور ديف تر كونهيسيمنتو بارا إكسكوتيف أوبيرا & سيديل؛ & أوتيلد؛ إس r & أكوت؛ بيداس.
والثور؛ إكسيج ميتو ميس تيمبو دي أكومبانهامنتو دو ميركادو.
والثور؛ إليفادوس كوستوس دي ترانزا & سيديل؛ & أتيلد؛ o (باغا ميس سبريادس e / أو كوميس & أوتيلد؛ إس). سي سوا كوريتورا كوبرا أم سبرياد ليفادو، o ريسكو دا ترانزا & سيديل؛ & أتيلد؛ o & إيكوت؛ بيم ميور. إسكولها كوريتوراس كوم بايكسو سبرياد سي فوك & إسيرك؛ بريتند سر أم "سكالبر".
أبيرتورا دو ميركادو دي لوندرز.
A لندن بسيط اندلاع - زمرة أكوي.
4 ما نظام الصليب.
& # 8203؛ تداول عكس V على شكل نف.
وعادة ما تؤدي الإصدارات الاقتصادية إلى نتائج مباشرة نسبيا في السوق. على سبيل المثال، إذا توسع نمو الناتج المحلي الإجمالي بسرعة أكبر مما كان متوقعا في أستراليا، فإن الدولار الاسترالي (أود) سيحشد الغالبية العظمى من الوقت. تقرير نف، من ناحية أخرى، هو سيء السمعة ل & لدكو؛ على شكل حرف V & رديقو؛ الانعكاسات في أعقاب الإفراج، حيث السوق في البداية طفرات بشكل حاد في اتجاه واحد قبل أن تتراجع في الدقائق 10-120 التالية وتتجه في الاتجاه الآخر لبقية اليوم.
بدلا من محاولة استباق كل من الرقم غير الزراعي والسوق رد فعل، والانتظار حتى بعد التقلب الأولي في أعقاب إطلاق سراح أسفل ومحاولة للقبض على انعكاس على شكل حرف V، والتي يمكن أن توفر مواتية جدا للمخاطر إلى مكافأة نسبة على التجارة.
للحصول على مثال سريع، لنلق نظرة على المخطط أدناه. أما تقرير الوظائف غير الزراعية فقد ارتفع عند 146 ألف، متجاوزا التوقعات ب 89 ألف. بعد انخفاضه في البداية بنحو 35 نقطة في الدقائق ال 10 الأولى، وضع ور / أوسد في شمعة دبوس مصقول على الرسم البياني 5min، مما يشير إلى إمكانية التحول من البيع إلى ضغط الشراء.
حماية الأصول الخاصة بك في أوقات عدم التيقن.
لقد قدمت نصيحة حول كيفية تقليل فرصك في الحصول على منتجات شراء الفوركس المخادعة، كما قلت لك طريقة لاختيار وسيط الفوركس الذي يلبي احتياجاتك، لقد أعطيت لك المشورة حول كيفية تجنب فقدان كل شيء لسوء إدارة الحساب ، وحتى حذرك كيف إدارة المخاطر غير لائق يمكن مسح حسابك حتى لو كان لديك نظام التداول الناجح. شيء واحد لم أتحدث عنه أبدا هو ما يجب القيام به لحماية أموالك إذا أصبحت تاجر الفوركس ناجحة جدا وثرياء.
معظم هذه الأفكار حماية الثروة (إلى جانب الاستثمار العقاري) يمكن أن تبدأ مع القليل جدا من المال مقدما. ليس لديك لشراء مئات أو آلاف أوقية من الفضة في آن واحد. ليس لديك لشراء 2 أسابيع قيمتها من الغذاء اضافية لتخزين كل مرة واحدة. يمكنك البدء من خلال وضع بعيدا يوم واحد من قيمة الإمدادات الغذائية كل بضعة أسابيع. يمكنك شراء بعض النقود الفضية في الشهر. يمكنك وضع 10٪ من حساب التداول الخاص بك في حساب التوفير تحمل الفائدة في البنك المحلي تصنيفا جيدا. يمكنك وضع بضعة دولارات في الأسبوع إلى مربع قفل رخيصة (ومخفية جيدا) حتى تتمكن من تحمل لشراء آمنة صغيرة. إذا كنت تدير للحصول على كمية صغيرة من العملات الأجنبية، إرم في آمنة مع النقدية الأخرى الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment