Monday 12 March 2018

السبائك الفوركس التاجر


تداول الفوركس.


MT4 على ويندوز وماك، 57 الصكوك، 6 طرق التمويل، 4 عملات الحساب وموثوق بها من قبل الآلاف من العملاء - حاولنا لجعل التداول معنا قرارا سهلا.


هدفنا هو بسيط - لتزويد العملاء الأدوات للاستفادة من تقلبات الأسعار في العملات والمؤشرات والطاقات والمعادن الثمينة.


تقديم الطعام خصيصا للتجار ذوي الخبرة التي تتطلب حجم كبير "أعلى من الكتاب" يملأ وهي مربحة باستمرار. الحصول على اتصال معنا لمعرفة المزيد عن لدينا 100٪ كتاب الكتاب.


تقديم الطعام خصيصا للتجار ذوي الخبرة التي تتطلب حجم كبير "أعلى من الكتاب" يملأ وهي مربحة باستمرار. الحصول على اتصال معنا لمعرفة المزيد عن لدينا 100٪ كتاب الكتاب.


تأكد من أنك لن تفوت التجارة مرة أخرى. في المكتب أو على الطريق، والبقاء على رأس الصفقات الخاصة بك مع MT4 ويندوز، ماك، الهاتف والكمبيوتر اللوحي.


- على نحو متسق وفاء النظام.


- مراكز بيانات ميكروسوفت عبر اتصال.


الدعم عندما كنت في حاجة إليها.


عملية الدعم العالمي لدينا هي دائمة على دعوة وتهدف إلى الرد على الاستفسارات في غضون ساعة واحدة خلال ساعات العمل.


ويندوز 57 فكس، ميتالس &


رموز كفد 4 حساب.


تحذير المخاطر: تداول كفد مرتفع المخاطر وغير مناسب للجميع. الرافعة المالية الافتراضية هي 50: 1 ولا يمكن زيادتها إلا بعد تقييم مدى ملاءمتها.


أدوات زغلوبال.


المضاربة على الطلب على العملة، والأداء الاقتصادي والسياسة الحكومية بين الدول من خلال التداول لدينا الصكوك الفوركس الفوركس.


الاستثمار في أداء أسواق الأسهم العالمية من خلال تداول المؤشرات الأوروبية والأمريكية الرئيسية مثل داو جونز و داكس و نسداق و S & P500.


الاستفادة من أموالك مقابل سعر النفط الخام والغاز الطبيعي للاستفادة من بعض الأدوات الأكثر تقلبا للغاية المتاحة في السوق.


المعادن الثمينة.


نحن نقدم تجارة الذهب والفضة في كل من العقود الفورية والعقود الآجلة مع أسعار تنافسية ومتطلبات الهامش منخفضة. وترحب الصفقات قصيرة وطويلة الأجل.


MetaTrader4 الكمال.


تكوينها من قبل المهنيين المالية، MT4 زغلوبال تقدم تغذية الكمون المنخفض وتنفيذ النظام دون تأخير. على المكتب أو أثناء التنقل، يمكنك البقاء في السيطرة مع شركائنا في مجموعة كاملة من منصات التداول.


100٪ A-بوك موديل.


يقود الأسواق زغلوبال من قبل فريق من المهنيين صناعة عاطفي أن نفهم تداول الفوركس عبر الإنترنت في العمق. نحن نعمل 100٪ a-- كتاب نموذج وأفضل عملائنا هي تلك التي باستمرار الربح والتجارة حجم معنا على المدى الطويل.


لدينا منصة MT4 يوفر للعملاء مع ستب وفاء النظام مباشرة من إن السيولة لدينا تجمع. نقدم ارتفاع حجم أعلى من الكتاب يملأ نحن وسيط مثالي للتجار خطيرة التي تتطلب السيولة العميقة.


توفير الوصول المباشر إلى الأسواق زغلوبال ماركيتس هو كفد & أمب؛ وسيط الفوركس مناسبة لأوامر حجم عالية، والمواقف على المدى الطويل، سكالبس على المدى القصير، التداول الخوارزمية وكذلك أي نوع من استراتيجية التداول مربحة.


تحذير المخاطر.


نيويورك إغلاق وقت الخادم.


5 الشموع اليومية في الأسبوع.


خيارات التمويل الفوري.


الائتمان حسابك في ثوان.


ارتفاع حجم أعلى من الكتاب يملأ.


الخبراء المستشارين ترحيب.


أتمتة التداول الخاص بك.


لا عمولات أو مقايضات أو رسوم.


وسيط على الجانب الخاص بك.


تحذير المخاطر: تداول كفد مرتفع المخاطر وغير مناسب للجميع. الرافعة المالية الافتراضية هي 50: 1 ولا يمكن زيادتها إلا بعد تقييم مدى ملاءمتها.


سيسيك ينظم فكا مسجل بفين المسجلة.


X غلوبال ماركيتس لت هي شركة استثمار قبرصية معتمدة (سيف) مسجلة لدى مسجل الشركات في نيقوسيا تحت رقم هي 291958، التي تنظمها هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) مع ترخيص رقم. 171/12. الشركة مرخصة لتقديم الخدمات الاستثمارية لاستقبال ونقل الطلبات وتنفيذ الأوامر نيابة عن العملاء.


&نسخ؛ 2018 X غلوبال ماركيتس Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


لماذا تختار Z التجارة؟


أكبر مزود فوريكس التجزئة في العالم من حجم التداول *


أكثر من 450،000 Z حسابات التداول التجاري في جميع أنحاء العالم.


تنويع محفظتك مع السبائك من خلال التداول على الهامش والرافعة المالية العالية التي تصل إلى 200 مرة على الذهب. لا يوجد حد أدنى للإيداع المطلوب لفتح الحساب.


منصة التداول الأكثر شعبية.


الحصول على أقصى استفادة من جناح ميتاتريدر 4 على سطح المكتب أو جهازك المحمول في أي وقت وفي أي مكان. MT4 يمنحك المرونة القصوى لأتمتة التداول الخاص بك مع الخبراء المستشارين.


24 ساعة الدعم والخدمات.


24/5 الخط الساخن والمساعدة الدردشة الحية في خدمتكم. التمويل عبر الإنترنت مع يونيون باي للعملاء المقيمين في الصين فقط - جميع رسوم الإيداع التنازل! في الوقت الحقيقي أخبار السوق والموارد المتاحة لك مجانا.


فتح حساب Z السبائك الحقيقي - سريعة وسهلة.


يأخذك أقل من عشر دقائق لإكمال التطبيق لا التكوين اليدوي لا الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب.


الاشتراك في حساب Z بوليون تجريبي.


تجربة التداول MT4 في بيئة خالية من المخاطر لمدة 30 يوما مجانا لحظة خطوة واحدة الاشتراك ممارسة أو اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك مع الولايات المتحدة & # 036؛ 50،000 من الأموال الافتراضية.


* ذكرت من قبل التمويل ماغنيتس التجزئة تقرير صناعة الفوركس في 2018 و 2018 و 2018 و 2018 و 2018، فيما يتعلق غمو كليك للأوراق المالية وشركة استثمرت حجم التداول الفوركس.


السبائك.


ما هو "السبائك"


السبائك هي الذهب والفضة التي يتم الاعتراف رسميا بأنها على الأقل 99.5٪ نقية وهي في شكل قضبان أو سبائك. لإنشاء السبائك، يجب أن تكتشف الذهب أولا من قبل شركات التعدين وإزالتها من الأرض في شكل خام الذهب، وهو مزيج من الذهب والصخور المعدنية. ثم يتم استخراج الذهب من خام مع استخدام المواد الكيميائية أو الحرارة الشديدة. ويسمى السبائك النقية الناتجة أيضا "السبائك المقسمة". ويسمى السبائك التي تحتوي على أكثر من نوع واحد من المعادن "السبائك غير المحززة".


كسر "السبائك"


السبائك هو العطاء القانوني الذي يحتفظ به في الاحتياطيات من قبل البنوك المركزية أو استخدامها من قبل المستثمرين المؤسسيين للتحوط ضد الآثار التضخمية على محافظهم. حوالي 20٪ من الذهب الملغوم تحتفظ به البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم. ويحتفظ هذا الذهب بالسبائك في الاحتياطيات التي يستخدمها البنك لتسوية الديون الدولية أو تحفيز الاقتصاد من خلال إقراض الذهب. البنك المركزي يضفي الذهب من احتياطيه السبائك إلى البنوك السبائك بمعدل حوالي 1٪ لمساعدتها على جمع الأموال.


وتشارك بنوك السبائك في نشاط واحد أو آخر في أسواق المعادن الثمينة. وتشمل بعض هذه الأنشطة إزالة المخاطر، وإدارة المخاطر، والتحوط، والتجارة، والقفز، والعمل كوسطاء بين المقرضين والمقترضين، وما إلى ذلك. وجميع المصارف السبائك تقريبا أعضاء في رابطة سوق السبائك في لندن (لبما) ) التي توفر القليل من الشفافية في التعاملات. وتشمل أعضاء لبما البنوك مثل بنك تد، وبنك نوفا سكوتيا (بنك)، يو بي إس، سيتي بنك، جب مورغان، مورغان ستانلي، بنك رويال كندا (رك)، ميريل لينش، جولدمان ساكس، بنك مونتريال (بمو)، بي إن بي باريبا ، هسك، بنك ستاندرد تشارترد، الخ.


عندما يقوم البنك المركزي بإقراض الذهب للبنوك السبائك لفترة محددة، ويقول ثلاثة أشهر، فإنه يتلقى ما يعادل النقد من الذهب قدمت إلى البنك السبائك. البنك المركزي يقرض هذه الأموال في السوق بمعدل الإيجار المعروف باسم أسعار الذهب إلى الأمام عرض (غوفو) الذي ينشر يوميا من قبل لبما. وكلما ارتفع معدل الإيجار، كلما زاد الحافز على البنك المركزي أن يقدم الذهب من احتياطياته. البنوك السبائك التي تقترض الذهب يمكن بيع الذهب أو إقراضه لشركات التعدين.


إذا كان البنك السبائك يبيع الذهب في السوق الفورية، فإنه سوف يحصل على النقد لهذه الصفقة. زيادة المعروض من الذهب في السوق يقلل من سعره. ويأمل البنك السبائك أنه بحلول الوقت الذي من المقرر أن إعادة شراء الذهب من السوق الفورية، وسوف لا يزال قمع سعره، أو على الأقل نفس ما باعت السبائك ل. وفي نهاية فترة القرض، يشتري البنك الذهب ويعيده إلى البنك المركزي. البنوك السبائك التي تقرض الذهب لشركات التعدين وعادة ما تفعل ذلك لتمويل المشروع الذي تديره الشركة. وستقوم شركات التعدين أيضا باستعارة الذهب إذا أبرمت عقد تحوط آجل حيث أن الذهب الذي لم يتم استخراجه أو استخراجه من الأرض قد تم بيعه مسبقا للمشترين. وإذا توقع بعض المشترين أو جميعهم تسليما فعليا لسبائك الذهب، فإن شركة التعدين ستختار اقتراض الذهب من البنك، الذي سيسلم لاحقا إلى المشترين في الطرف الآخر من الاتفاق الآجل. وعادة ما يسدد الذهب الممنوح لشركات التعدين من إنتاج التعدين المستقبلي للشرآات.


شراء والاستثمار في السبائك.


يمكن للمستثمر الذي يريد شراء المعادن الثمينة شرائه في شكل سبائك أو شكل ورقي. يمكن شراء القضبان الذهبية أو الفضية أو القطع النقدية من تاجر ذو سمعة جيدة وحفظها في صندوق ودائع آمن في المنزل أو في أحد البنوك أو مع وديعة طرف ثالث. أيضا، يمكنك شراء السبائك في حساب مخصص في البنك الذي يحمل السبائك للعميل. العميل لديه الملكية القانونية الكاملة للذهب. وإذا واجه البنك الإفلاس، فإن دائنيه لا يدعون إلى السبائك في الحساب المخصص لأنه ينتمي إلى العميل أو المالك، وليس للبنك.


الاستثمار في الذهب من خلال العقود المستقبلية أو الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) لا يعادل حيازة الذهب. بدلا من ذلك، الذهب مستحق للمستثمر. مع عقود الذهب والفضة الآجلة، البائع يلتزم بتسليم الذهب للمشتري في تاريخ انتهاء العقد. حتى يحدث التسليم، فإن المشتري لا تملك الذهب، وسوف يكون فقط مالك عقد الذهب ورقة. ومع ذلك، إذا كان المشتري لا يرغب في امتلاك القضبان الذهبية أو القطع النقدية، فإنه يمكن بيع العقد قبل تاريخ انتهاء الصلاحية أو لفة العقد إلى واحدة جديدة. مع صناديق المؤشرات المتداولة من الذهب أو الفضة، قد يكون الأصل الأساسي شهادات ذهبية أو شهادات فضة، وليس السبائك المادية نفسها. ويمكن تبادل شهادات الذهب للذهب المادي أو ما يعادل النقد في بنك السبائك.


يتم تداول السبائك في سوق السبائك، والذي هو في المقام الأول سوق أوتك مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم. حجم التجارة في سوق السبائك مرتفع، ويتم الانتهاء من معظم المعاملات إلكترونيا أو عن طريق الهاتف. ويتأثر سعر سبائك الذهب بالطلب من الشركات التي تستخدم الذهب لصنع المجوهرات وغيرها من المنتجات، ومن خلال تصورات الاقتصاد الكلي، على سبيل المثال، يصبح الذهب أكثر شعبية كاستثمار في أوقات عدم الاستقرار الاقتصادي.


التحليل الأساسي لسبائك الذهب تجارة الفوركس.


ويشير التحليل الأساسي إلى دراسة المؤشرات الاقتصادية الرئيسية للتنبؤ بعمل واتجاهات أسعار العملات. وهو ينطوي على دراسة السياسات الحكومية ومستويات العمالة والتضخم وأسعار الفائدة وعوامل أخرى مختلفة لتحديد أسعار العملات في المستقبل. ويعلن مستثمرو الفوركس المعروفون مثل جورج سوروس وجيم روجرز ومارك فابر وغيرهم علنا ​​أنهم مدينون لنجاحهم في التحليل الأساسي.


أساسيات التحليل الأساسي في تداول سبائك الذهب في الفوركس.


كل من المبتدئين وذوي الخبرة المستثمرين الفوركس على حد سواء جعل خطأ الاعتماد فقط على التحليل الفني في حين تجاهل التحليل الأساسي في تداول سبائك الذهب وغيرها من العملات في تجارة الفوركس. ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أن التحليل الأساسي هو الأسلوب الأكثر موثوقية وناجحة للتداول بشكل مربح في سوق الفوركس.


تجار الفوركس الذكية يفضلون النهج المخلوط لاستخدام كل من التحليل الأساسي والتقني في اتخاذ القرارات صفقات التداول الفوركس. ويزيد من فرصة جعل التوقعات الصحيحة تؤدي إلى الصفقات المربحة في سوق الفوركس. دراسة المؤشرات الاقتصادية الأساسية تعطيك صورة واضحة للاتجاه المستقبلي لقيم العملة. فهو يساعدك في تحليل قيم العملة التاريخية وإبراز هذه القيم في المستقبل.


برامج تشغيل السوق الأساسية.


الخطوة الأولى في التحليل الأساسي هي تحديد محركات السوق التي لها تأثير كبير على قيم العملة. هناك العديد من محركات السوق التي تؤثر على قيم العملة في المدى المتوسط ​​والطويل الأجل. يجب أن ننظر إلى أهم محركات السوق التي تدفع قيم العملة إما في الاتجاه التصاعدي أو النزولي.


بعض محركات السوق التي هي دراسات في التحليل الأساسي تشمل ما يلي:


الذهب والدولار الأمريكي.


الارتباط بين الذهب والدولار الأمريكي هو أهم عامل يحدد اتجاه قيم العملة. عموما، عندما يتحرك الذهب في الاتجاه التصاعدي، الدولار الأمريكي يتحرك في الاتجاه النزولي. كما أن عملات البلدان التي تعد أكبر مصدرين للذهب تتزايد مع ارتفاع أسعار سوق الذهب. الرسوم البيانية الذهب لايف انقر هنا.


والسبب في هذا الاتجاه هو أن الذهب يعتبر ملاذا آمنا خلال الاضطرابات الاقتصادية. يتحول المستثمرون إلى الذهب لحماية استثماراتهم خلال فترات الركود. ومع انخفاض قيمة الدولار بسبب انخفاض الإنتاجية وميزان المدفوعات المعاكس خلال فترة الركود، تشهد قيمة الذهب والعملات الأخرى ذات الصلة اتجاها تصاعديا. ومع أخذ هذا الاتجاه في الاعتبار، يمكن للمتداولين أن يستفيدوا من تجارة الفوركس من خلال بيع زوج الدولار الأمريكي خلال فترات الركود وشراء الزوج خلال طفرة اقتصادية.


سعر الفائدة والتضخم.


كما أن معدل الفائدة والتضخم هما من العوامل الهامة التي تؤثر على قيم العملة. عموما، يحدد سعر الفائدة كم يكلف لاقتراض المال. وتؤثر هذه التكلفة بشدة على الزيادة أو النقص في الطلب على العملات من قبل المستثمرين.


وإذا كان سعر الفائدة في بلد ما أعلى من جيرانه، فإن سعر عملته يقوي لأنه يجذب المستثمرين الأجانب لشراء السندات الحكومية وفواتيرها. على العكس من ذلك إذا كان سعر الفائدة على العملة أقل من جيرانها فإنه يضعف العملة مع المستثمرين يتدفقون إلى الاستثمار في البلدان الأخرى السندات والفواتير لكسب دخل الفائدة.


وبالمثل، فإن معدل التضخم هو أيضا مؤشر على ارتفاع أو انخفاض أسعار العملة. ويؤدي التضخم إلى تآكل قيمة العملة الورقية. ويتبادل المستثمرون مدخراتهم من الدولار مقابل سبائك الذهب خلال ارتفاع التضخم. وهذا يؤدي إلى انخفاض قيمة الدولار. كما أن العملات التي ترتبط ارتباطا إيجابيا بالذهب مثل الدولار الأسترالي والدولار النيوزلندي والدولار الفرنك السويسري تعاني أيضا من ارتفاع القيم خلال فترات التضخم.


ارتفاع أسعار النفط.


وتتأثر عملات البلدان المعتمدة على النفط بصناعات متطورة مثل الولايات المتحدة واليابان تأثرا قويا بتذبذب أسعار النفط. وفي أثناء ارتفاع أسعار النفط، تراجعت عملات العملات المعتمدة على النفط في حين أن العملات التي تعتمد على السلع الأساسية مثل أستراليا وكندا ترتفع.


مؤشرات اقتصادية أخرى.


وهناك مؤشرات اقتصادية أخرى يدرسها المستثمرون الفوركس في التحليل الأساسي. وفيما يلي بعض المؤشرات الهامة في التحليل الأساسي.


النشاط العقاري.


يبحث التجار مستوى النشاط العقاري لتحديد الحالة الاقتصادية السائدة في بلد ما. وتشير مستويات النشاط العقاري المرتفعة إلى حالة قوية من الاقتصاد ذات أسعار فائدة منخفضة. وهذا يدل على ارتفاع قيم العملة في سوق الفوركس. بدلا من ذلك، ضعف النشاط في القطاع العقاري يدل على حالة ضعيفة من الاقتصاد مع ارتفاع أسعار الفائدة وانخفاض قيم العملة في سوق الفوركس.


البيع بالتجزئة.


مبيعات التجزئة هي مؤشر على نمط الإنفاق الاستهلاكي خلال فترة معينة. وتشير مبيعات التجزئة المرتفعة عموما إلى تعزيز الاقتصاد مع ارتفاع لاحق في قيم العملات. ومن ناحية أخرى، يشير انخفاض مبيعات التجزئة عموما إلى ضعف الاقتصاد مع الانخفاض اللاحق في قيم العملات.


مؤشر مديري المشتريات (بمي)


ويصدر معهد إدارة الإمدادات مؤشرا شهريا يسمى مؤشر مديري المشتريات الذي يصور ظروف التصنيع الوطنية الحالية. ويشمل هذا المؤشر بيانات عن مستويات الإنتاج، والطلبات الجديدة، ومستويات المخزون، والأسعار، وأوامر التصدير والاستيراد وغيرها من البيانات. ويمكن للمتداولين استخدام هذه المعلومات لقياس حالة الاقتصاد والتنبؤ بقيم العملة.


وإلى جانب مؤشر مديري المشتريات، يدرس متداولو الفوركس مختلف المؤشرات الأخرى في التحليل الأساسي. وتشمل بعض هذه العوامل الناتج المحلي الإجمالي، ومؤشر أسعار المنتجين، ومؤشر تكلفة العمالة، ومؤشر أسعار المستهلك الذي يدرسه متداولو الفوركس لتحديد حالة الاقتصاد.


يشكل التحليل الأساسي الأساس للتحليل الفني في تجارة الفوركس. لا يمكن للمرء أن يتوقع بشكل صحيح الاتجاهات المستقبلية باستخدام أي واحد من هذه الأدوات التحليلية. كل من التحليل الأساسي والتقني ضروري لقياس التوقعات المستقبلية لقيم العملة التي تؤدي إلى تجارة مربحة في سوق الفوركس.


كيفية تداول الذهب؟


الاستفادة من التغيرات اليومية في سعر الذهب. بدء تداول الذهب اليوم من خلال فتح حساب تداول مع إيسيماركيتس والحصول على ما يصل إلى $ 2000 مكافأة *. كما الصناعة الأولى، وأنها قد أطلقت أيضا أداة إلغاء صفقة فريدة من نوعها كوسيلة لإدارة المخاطر الخاصة بك على أي الصفقات السيئة. عن طريق اختيار صفقة إلغاء على منصة التداول كلما قمت بإجراء التجارة، يمكنك إلغاء خسارتك التجارة في غضون 60 دقيقة والحصول على أموالك. *تطبق الشروط والأحكام.


التحليل الأساسي لسبائك الذهب تجارة الفوركس.


ويشير التحليل الأساسي إلى دراسة المؤشرات الاقتصادية الرئيسية للتنبؤ بعمل واتجاهات أسعار العملات. وهو ينطوي على دراسة السياسات الحكومية ومستويات العمالة والتضخم وأسعار الفائدة وعوامل أخرى مختلفة لتحديد أسعار العملات في المستقبل. ويعلن مستثمرو الفوركس المعروفون مثل جورج سوروس وجيم روجرز ومارك فابر وغيرهم علنا ​​أنهم مدينون لنجاحهم في التحليل الأساسي.


أساسيات التحليل الأساسي في تداول سبائك الذهب في الفوركس.


كل من المبتدئين وذوي الخبرة المستثمرين الفوركس على حد سواء جعل خطأ الاعتماد فقط على التحليل الفني في حين تجاهل التحليل الأساسي في تداول سبائك الذهب وغيرها من العملات في تجارة الفوركس. ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أن التحليل الأساسي هو الطريقة الأكثر موثوقية وناجحة للتداول بشكل مربح في سوق الفوركس.


تجار الفوركس الذكية يفضلون النهج المخلوط لاستخدام كل من التحليل الأساسي والتقني في اتخاذ القرارات صفقات التداول الفوركس. ويزيد من فرصة جعل التوقعات الصحيحة تؤدي إلى الصفقات المربحة في سوق الفوركس. دراسة المؤشرات الاقتصادية الأساسية تعطيك صورة واضحة للاتجاه المستقبلي لقيم العملة. فهو يساعدك في تحليل قيم العملة التاريخية وإبراز هذه القيم في المستقبل.


برامج تشغيل السوق الأساسية.


الخطوة الأولى في التحليل الأساسي هي تحديد محركات السوق التي لها تأثير كبير على قيم العملة. هناك العديد من محركات السوق التي تؤثر على قيم العملة في المدى المتوسط ​​والطويل الأجل. يجب أن ننظر إلى أهم محركات السوق التي تدفع قيم العملة إما في الاتجاه التصاعدي أو النزولي.


بعض محركات السوق التي هي دراسات في التحليل الأساسي تشمل ما يلي:


الذهب والدولار الأمريكي.


الارتباط بين الذهب والدولار الأمريكي هو أهم عامل يحدد اتجاه قيم العملة. عموما، عندما يتحرك الذهب في الاتجاه التصاعدي، الدولار الأمريكي يتحرك في الاتجاه النزولي. كما أن عملات البلدان التي تعد أكبر مصدرين للذهب تتزايد مع ارتفاع أسعار سوق الذهب. الرسوم البيانية الذهب لايف انقر هنا.


والسبب في هذا الاتجاه هو أن الذهب يعتبر ملاذا آمنا خلال الاضطرابات الاقتصادية. يتحول المستثمرون إلى الذهب لحماية استثماراتهم خلال فترات الركود. ومع انخفاض قيمة الدولار بسبب انخفاض الإنتاجية وميزان المدفوعات المعاكس خلال فترة الركود، تشهد قيمة الذهب والعملات الأخرى ذات الصلة اتجاها تصاعديا. ومع أخذ هذا الاتجاه في الاعتبار، يمكن للمتداولين أن يستفيدوا من تجارة الفوركس من خلال بيع زوج الدولار الأمريكي خلال فترات الركود وشراء الزوج خلال طفرة اقتصادية.


سعر الفائدة والتضخم.


كما أن معدل الفائدة والتضخم هما من العوامل الهامة التي تؤثر على قيم العملة. عموما، يحدد سعر الفائدة كم يكلف لاقتراض المال. وتؤثر هذه التكلفة بشدة على الزيادة أو النقص في الطلب على العملات من قبل المستثمرين.


وإذا كان سعر الفائدة في بلد ما أعلى من جيرانه، فإن سعر عملته يقوي لأنه يجذب المستثمرين الأجانب لشراء السندات الحكومية وفواتيرها. على العكس من ذلك إذا كان سعر الفائدة على العملة أقل من جيرانها فإنه يضعف العملة مع المستثمرين يتدفقون إلى الاستثمار في البلدان الأخرى السندات والفواتير لكسب دخل الفائدة.


وبالمثل، فإن معدل التضخم هو أيضا مؤشر على ارتفاع أو انخفاض أسعار العملة. ويؤدي التضخم إلى تآكل قيمة العملة الورقية. ويتبادل المستثمرون مدخراتهم من الدولار مقابل سبائك الذهب خلال ارتفاع التضخم. وهذا يؤدي إلى انخفاض قيمة الدولار. كما أن العملات التي ترتبط ارتباطا إيجابيا بالذهب مثل الدولار الأسترالي والدولار النيوزلندي والدولار الفرنك السويسري تعاني أيضا من ارتفاع القيم خلال فترات التضخم.


ارتفاع أسعار النفط.


وتتأثر عملات البلدان المعتمدة على النفط بصناعات متطورة مثل الولايات المتحدة واليابان تأثرا قويا بتذبذب أسعار النفط. وفي أثناء ارتفاع أسعار النفط، تراجعت عملات العملات المعتمدة على النفط في حين أن العملات التي تعتمد على السلع الأساسية مثل أستراليا وكندا ترتفع.


مؤشرات اقتصادية أخرى.


وهناك مؤشرات اقتصادية أخرى يدرسها المستثمرون الفوركس في التحليل الأساسي. وفيما يلي بعض المؤشرات الهامة في التحليل الأساسي.


النشاط العقاري.


يبحث التجار مستوى النشاط العقاري لتحديد الحالة الاقتصادية السائدة في بلد ما. وتشير مستويات النشاط العقاري المرتفعة إلى حالة قوية من الاقتصاد ذات أسعار فائدة منخفضة. وهذا يدل على ارتفاع قيم العملة في سوق الفوركس. بدلا من ذلك، ضعف النشاط في القطاع العقاري يدل على حالة ضعيفة من الاقتصاد مع ارتفاع أسعار الفائدة وانخفاض قيم العملة في سوق الفوركس.


البيع بالتجزئة.


مبيعات التجزئة هي مؤشر على نمط الإنفاق الاستهلاكي خلال فترة معينة. وتشير مبيعات التجزئة المرتفعة عموما إلى تعزيز الاقتصاد مع ارتفاع لاحق في قيم العملات. ومن ناحية أخرى، يشير انخفاض مبيعات التجزئة عموما إلى ضعف الاقتصاد مع الانخفاض اللاحق في قيم العملات.


مؤشر مديري المشتريات (بمي)


ويصدر معهد إدارة الإمدادات مؤشرا شهريا يسمى مؤشر مديري المشتريات الذي يصور ظروف التصنيع الوطنية الحالية. ويشمل هذا المؤشر بيانات عن مستويات الإنتاج، والطلبات الجديدة، ومستويات المخزون، والأسعار، وأوامر التصدير والاستيراد وغيرها من البيانات. ويمكن للمتداولين استخدام هذه المعلومات لقياس حالة الاقتصاد والتنبؤ بقيم العملة.


وإلى جانب مؤشر مديري المشتريات، يدرس متداولو الفوركس مختلف المؤشرات الأخرى في التحليل الأساسي. وتشمل بعض هذه العوامل الناتج المحلي الإجمالي، ومؤشر أسعار المنتجين، ومؤشر تكلفة العمالة، ومؤشر أسعار المستهلك الذي يدرسه متداولو الفوركس لتحديد حالة الاقتصاد.


يشكل التحليل الأساسي الأساس للتحليل الفني في تجارة الفوركس. لا يمكن للمرء أن يتوقع بشكل صحيح الاتجاهات المستقبلية باستخدام أي واحد من هذه الأدوات التحليلية. كل من التحليل الأساسي والتقني ضروري لقياس التوقعات المستقبلية لقيم العملة التي تؤدي إلى تجارة مربحة في سوق الفوركس.


كيفية تداول الذهب؟


الاستفادة من التغيرات اليومية في سعر الذهب. بدء تداول الذهب اليوم من خلال فتح حساب تداول مع إيسيماركيتس والحصول على ما يصل إلى $ 2000 مكافأة *. كما الصناعة الأولى، وأنها قد أطلقت أيضا أداة إلغاء صفقة فريدة من نوعها كوسيلة لإدارة المخاطر الخاصة بك على أي الصفقات السيئة. عن طريق اختيار صفقة إلغاء على منصة التداول كلما قمت بإجراء التجارة، يمكنك إلغاء خسارتك التجارة في غضون 60 دقيقة والحصول على أموالك. *تطبق الشروط والأحكام.

No comments:

Post a Comment