Tuesday 6 March 2018

الخيارات الثنائية وسطاء الشكاوى


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dbef4e671168f15 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


أنا & # 8217؛ تم سكامد! شكاوى الخيارات الثنائية الخمسة الأكثر شيوعا.


واحدة من أسوأ المشاعر في العالم هي أن يجري خداع. مع العلم أن كنت قد اتخذت لركوب وشخص قد استفاد على نفقتك يمكن أن يكون من الصعب اتخاذها.


عالم الخيارات الثنائية مرادف للخداع. في الواقع في أي صناعة حيث يشارك المال، وسوف تظهر بسرعة المحتالين بسرعة. هؤلاء الناس سوف نبحث عن الطرق التي لاستخراج الأموال من أي شخص محظوظا بما فيه الكفاية لعبور طريقهم.


بالطبع ليس فقط الناس غبي الذين يحصلون على خدع. قول أن A & # 8216؛ أحمق وأمواله هي جزء بسهولة & # 8217؛ هو نصف الحقيقة فقط. الناس ذكي هم من المرجح أن تستسلم لخطط ذكية تهدف إلى جزء منها من أموالهم.


ولكن من المهم التمييز بين أولئك الذين & # 8216؛ نعتقد & # 8217؛ فقد خدع تلك التي لديها حقا. يتم هذا التمييز كما أن هناك العديد من الناس الذين سريعون في البكاء & # 8216؛ احتيال & # 8217؛ عندما لم يحدث أي شيء في الواقع.


1 عدم فهم.


هذه الاتهامات هي عموما ضد وسيط والنتيجة من عدم فهم التاجر. هل قرأوا شروط الانسحاب عند فتح حسابهم؟ لا. هل قاموا بفحص الشروط التي منحت بها مكافأة الإيداع الخاصة بهم؟ لا. هل تداولوا ستين عقدا ثانيا ثم اشتكوا من أن العقد فقدوا لأنه كان علامة واحدة؟ نعم فعلا!


هذه الشكاوى الشائعة التي يمكن العثور عليها في العديد من المنتديات التجارية ليست الحيل وسيط. بالطبع صحيح أن الوسطاء قد لا يكونون حريصين على الإعلان عن أوقات الانسحاب الطويلة أو الشروط التي يمنحون لك مكافأة. ومع ذلك الحياة ليست & # 8217؛ ر عادلة وتحتاج إلى التأكد من أنك تعرف ما كنت توافق على قبل التوقيع على خط منقط.


اجب عن هذا. سوف تكون سعيدا لتسليم أموالك في أي جانب آخر من حياتك دون معرفة الشروط التي تم إرفاقها؟ انت ترغب؟ حسنا ثم ربما تحتاج إلى اتخاذ بعض الدروس في المهارات الحياتية والإدارة المالية. معظم الناس لن يكونوا. دون & # 8217؛ ر ببساطة تسليم أموالك إلى وسيط على شبكة الإنترنت دون أول معرفة شيء عنهم والشروط المرفقة.


2 السحب.


سحب الأموال من حساب الخيارات الثنائية الخاص بك غالبا ما تكون قضية مثيرة للجدل. وكثيرا ما يؤدي إلى الشكاوى والاستياء بين التجار. وينشأ هذا في الغالب من عدم فهم العملية. فقط في حالات نادرة جدا التجار تقع ضحية ثم فقط إذا كانت التجارة مع وسطاء احتيال غير موثوق بها.


الحصول على المال في حسابك بسيط. الوسطاء يقبلون مجموعة واسعة من أنواع الدفع والودائع تميل إلى أن تكون فورية. ولكن هذا يتناقض مع الانسحابات. يمكن أن تستغرق هذه الإجراءات عدة أيام. وأسباب ذلك لا تقتصر على وسيطك. كما أن المتطلبات التنظيمية وأوقات معالجة البنوك تضيف إلى التأخير الذي يمكن أن يكون مصل اللبن الواضح في محاولة للحصول على الأموال الخاصة بك.


وعادة ما يتم نقل عملية السحب من 3 إلى 5 أيام عمل من قبل معظم الوسطاء. هذا يمكن أن يبدو أطول لأن معظم السماسرة لا تعمل خلال عطلة نهاية الأسبوع. تبدأ العملية مع التحقق من هويتك لذلك سيكون لديك لتقديم الوثائق المطلوبة بحيث يمكن معالجة الانسحاب الخاص بك. مرة واحدة تتم معالجة الانسحاب الخاص بك وسوف تكون بعد ذلك تحت رحمة البنك أو معالج الدفع لوضع الطلب من خلال.


الوسيط الخاص بك لا يحاول سرقة الهوية الخاصة بك (على الأقل تلك المنظمة أرين & # 8217؛ t). السبب الذي يطالبون به للحصول على وثائق الهوية قبل أن تتمكن من الانسحاب هو إثبات وحدتك لمنع الاحتيال. أي وسيط لائق سيطلب هذه المعلومات منك. قد تضطر إلى تقديم بطاقة هوية تحمل صورة شخصية (جواز سفر، رخصة قيادة)، إثبات عنوانك أو البطاقة التي تريد سحبها.


مرارا وتكرارا نأتي الشكاوى بشأن المكافآت وسيط. كثير من الناس يجعلون من الخطأ في الاعتقاد بأن سماسرة هم سخية وتريد أن دش لهم بأموال مجانية عندما جعل ودائعهم! هذا بالطبع ليس صحيحا، وهذا هو المكان الذي تبدأ فيه المشاكل.


توفر المكافأة دفعة اصطناعية لرصيد حسابك. هذا يسمح لك للتداول أعلى نسبيا مما كنت قادرا على القيام به مع الودائع الخاصة بك وحدها. هذا يسمح لك لتراكم المزيد من الأرباح، ولكن التجارة قبالة هو أنك سوف تحتاج إلى التجارة حوالي 30 أضعاف قيمة الودائع مجتمعة وقيمة المكافأة قبل أن تتمكن من الانسحاب من حسابك.


هذه ليست عملية احتيال ولكن جزء من الشروط التي سيعلقها الوسيط عند منح المكافأة. هل قرأت الشروط والأحكام قبل قبولها، أليس كذلك؟


إذا كنت تتداول مع وسيط خيار ثنائي منظم ثم تأكد من قراءة الشروط قبل قبول وأن كنت سعيدا معهم. إذا لم تكن واثقا أو لا تفهم الشروط ثم لا تأخذ المكافأة. إذا لم يتم تنظيم الوسيط أو لم تكن قد سمعت عنها من قبل، لا تأخذ المكافأة. أوه، وتوجيه واضح منهم تماما!


4. التسعير منصة.


وتحدث هذه الشكوى أساسا بين التجار الذين يختارون تداول عقود قصيرة الأجل. وكثيرا ما يشكون من إيقافهم من التداول في المال من خلال علامة واحدة، والتي هي بالطبع الفرق بين الربح والخسارة على حسابهم. هذا يمكن أن يكون من الصعب بشكل خاص أن تأخذ إذا كنت تستخدم حزمة الرسوم البيانية منفصلة مما يدل على الفوز التجارة الخاصة بك.


لقد دافعنا لفترة طويلة عن تجنب مثل هذه العقود قصيرة الأجل لهذا السبب. التسعير على هذه العقود هو في أحسن الأحوال، منطقة رمادية، ويمكن أن تكون مفتوحة للتلاعب من قبل وسيط عديمي الضمير. حتى لو كان وسيط الخاص بك تعمل منصة بطريقة قديسة، مع مثل هذا هوامش صغيرة من الخطأ، فإنه لا مفر منه أنه في مرحلة ما كنت ذاهبا ليكون الصفقات حيث النتيجة المثيرة للجدل. هل لنفسك صالح وتوجيه واضح من هذه الصفقات، وسوف القضاء على أي مشكلة محتملة.


5. الغش طرف ثالث.


وقد ألقت صناعة الخيارات الثنائية حتى عدد من الأقمار الصناعية التجارية التي تسعى إلى الربح من الازدهار في الخيارات الثنائية. أكثرها شيوعا هي أنظمة أو معلمين الذين يزعمون أنهم قادرون على جعل المال التجاري.


خدمات الإشارات و & # 8216؛ الآلي الآلي الروبوتات خيار ثنائي & # 8216؛ يتم تسويق هذا الادعاء لجعل الاستفادة من التداول سهلة. هذه الوعود من الثروات سهلة غالبا ما تثبت مغرية إلى المتداول الجديد تكافح الذي لم يكتسب بعد المهارات اللازمة لكسب المال. ونتيجة لذلك يمكن لهذه الخدمات أن تكون مربحة للغاية للبائعين تبحث لاستغلال التجار ساذجة.


أسوأ المجرمين تميل إلى أن تريد منك الاشتراك مع وسيط ظلل لم تكن قد سمعت من للحصول على الوصول إلى الإشارات. من البداية كنت تضع أموالك في خطر قبل أن تضع حتى تجارتك الأولى. للأسف هذه الممارسات لا تغطيها اللوائح لذلك كنت حقا تحت رحمة البائع. إن اتخاذ مثل هذا المسار نادرا ما يكون نهاية سعيدة.


الدرس الذي يمكننا أن نتعلمه من كل ما سبق هو أن ما إذا كانت عملية احتيال حقيقية أو نتيجة لسوء الفهم أو نقص المعلومات، الطريقة الوحيدة التي يمكنك حماية نفسك هو أن تكون على علم.


قضاء بعض الوقت الصيد بشباك الجر، والقراءة الاستعراضات وإجراء المقارنات. الاستعراضات والمعلومات التي ننشرها على هذا الموقع يمكن أن تساعدك على تقصير هذه العملية وتوجيهك في الاتجاه الصحيح. تذكر أنه يدفع أن يكون في وقت لاحق للحزب في بعض الحالات بدلا من القفز مباشرة في. وإذا كنت في شك، والبقاء خارج!


المزيد من الخيارات الثنائية المستثمر.


الوسطاء الأعلى تقييما.


آخر المشاركات.


التنقل في الموقع.


تابعنا.


التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.


شكاوي.


في اتصال مع ظهور عدد متزايد من السماسرة الخيارات الثنائية ومنصات التداول المتاحة في السوق للتجار، والمخاطر مرتفعة جدا لتصطدم مخططات مختلفة الاحتيال أو احتيال وسطاء. ولذلك، فمن المهم إجراء بحث متعمق قبل أن تختار وسيط وبدء التداول. في هذه الصفحة سوف نستكشف الشكوى الأكثر شيوعا من التجار.


انقر هنا لكتابة لنا شكوى.


يستخدم التجار المهرة وسيط مرخص لتجنب المشاكل. التجار في أوروبا لديهم الفرصة لكتابة شكوى مباشرة إلى سيسيك.


انقر هنا للكتابة إلى قسم الشكاوى سيسيك.


ويمكن للتجار الروس تقديم الشكوى إلى مركز تنظيم العلاقات في الأسواق المالية (فمرك).


انقر هنا للكتابة إلى إدارة الشكاوى فرك.


يرجى ملاحظة أن الشكاوي لن تقبل إلا من قبل شركات الوساطة، مع وجود شهادة اللجنة فمرك.


انقر هنا لكتابة شكوى إلى فكا، اقرأ المزيد عن إجراءات الشكاوى.


لتجنب المشاكل، فمن المستحسن فقط استخدام الوسطاء الذين لديهم ترخيص من وحدة تحكم واحدة: يتم تنظيم السماسرة من قبل سيسيك.


حذار من الحيل.


أول شيء تحتاج إلى القيام به من أجل البدء في تداول الخيارات الثنائية هو فتح حساب مع وسيط. في كثير من الأحيان، يجتذب التجار إلى المواقع مع تصميم المهنية وتبحث في أرباح ضخمة وعدت من الاستثمارات، وتسجيل وتقديم وديعة، وبعد ذلك أصبحت ضحية الاحتيال. واحد من التجار الشكاوى الأكثر شيوعا هو أنه بعد تسجيل وتجديد رصيد الحساب من وسيط فهموا أن الخدمات والإعلان على الموقع، تختلف عن تلك المعروضة فعلا.


لذلك عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية من مجموعة متنوعة من الخيارات، المعلمة الأكثر أهمية هو السلامة وأفضل طريقة لتجنب الاحتيال هو التعاون مع وسيط منظم. يتم مراقبة الوسطاء الخاضعين للرقابة من قبل السلطات المالية المعنية في مختلف البلدان وتعمل وفقا لجميع القوانين واللوائح. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كان التجار لديهم مشكلة، يمكنهم تقديم الشكوى والحصول على المساعدة في حل مشكلته. فمن المستحسن قبل فتح حساب للتحقق ما إذا كان وسيط مرخص، وإذا لم يكن كذلك، فإنه سيكون من الأفضل للبحث عن وسيط الخيارات الثنائية أكثر موثوقية وجدير بالثقة.


فهم القواعد وظروف العمل.


بسبب غياب التاجر فهم القواعد وظروف العمل تظهر التهم الموجهة للسماسرة. في كثير من هذه الحالات، لم يقرأ التجار قواعد وشروط الخدمة قبل فتح حساب ولم يدرسوا سياسة منح العلاوات. ويمكن الاطلاع على هذه الشكاوى في أي منتديات. يجب أن تقرأ بعناية الشروط والاتفاق معهم، قبل وضع علامة في الواقع للتوقيع على عرض العقد على الموقع! قراءة بعناية الأقسام ذات الصلة على الموقع الإلكتروني للوسيط قبل أن ترسل أموالك، لأنه يمكنك اكتشاف بعض موقف لم يعلن عنها.


شكوى سياسة المكافأة.


سوف المكافآت تسمح لك للتجارة أعلى مبلغ مما كنت مع مجرد الودائع الخاصة بك. انها لا الغش، ولكن هناك بعض الشروط التي التاجر يحتاج إلى القيام به إذا كان يأخذ المكافأة. يرجى قراءة هذه الشروط قبل قبول المكافأة.


غياب المعرفة حول سياسة المكافأة هو مشكلة شائعة جدا، وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين هم الوافدون الجدد في سوق الخيارات الثنائية. العديد من السماسرة تقدم الترقيات والمكافآت المختلفة، بما في ذلك العلاوات للودائع الأولية، إعادة الودائع، استرداد النقود، والتي يمكن أن تصل إلى 100٪. هذا يمكن أن يكون مساعدة كبيرة للتجار لأنها تحصل على المزيد من المال للتجارة، وهذا بدوره يزيد من العائد المحتمل. ولكن في كثير من الأحيان توفير المكافآت يرافقه ظروف خاصة ويمكن أن يؤدي إلى مفاجآت غير سارة في وقت لاحق.


العديد من التجار الذين هم جديد في التداول عبر الإنترنت، على الفور قبول المكافآت المقدمة، لا يدركون أن هذا يفرض بعض القيود على حسابهم. العديد من السماسرة لديهم شرط أنه إذا كنت تقبل مكافأة يجب أن تصل إلى حجم التداول معين قبل أن يسمح لك لسحب أموالهم. يمكن أن يتراوح حجم التداول هذا بين 20 و 60 ضعفا مقارنة برصيد الحساب. المبلغ الإجمالي الذي تحتاجه & # 8220؛ شراء طويل & # 8221؛، قبل أن تتمكن من الحصول على أرباحك، والتي يمكن أن تكون مؤثرة جدا.


هذا هو السبب في أنه من المهم أن تقرأ بعناية شروط وميزات سياسة المكافأة على مواقع الوسيط.


رفض مكافأة.


قد يكون الوضع الذي السمسار عمدا مكافأة في حسابك، وأنت لم يطلب ذلك. بعض الوسطاء هذه العملية هي آلية وعادة ما ترتبط مع الإيداع الأولي، تاجر قد يفاجئ أن المكافأة قد قيدت إلى رصيد الحساب. لحل هذه الحالة، نقترح عليك الاتصال على الفور الوسيط وطلب إزالة لها قبل بداية التداول.


عند محاولة إيداع أموال في حسابك، في بعض الأحيان، لا يمكن إضافة المبلغ. هذا يمكن أن يسبب الارتباك للتاجر، قد تعتقد أنك قد خدع. في حالة حدوث ذلك، اتصل بدعم العملاء من البنك وتأكد من شطب المبلغ المحدد من حسابك. ضع في اعتبارك أيضا أن تحويل الأموال قد يستغرق عدة دقائق، بينما يمكن أن يستغرق التحويل المصرفي ما يصل إلى يومين.


يمكن للوسيط قفل حسابك إذا كان لديه دليل معقول على وجود بعض الأنشطة الاحتيالية على الحساب، أو بعض نتيجة لمشكلة أخرى وقعت بين التاجر والسمسار فيما يتعلق بانتهاكات لشروط الخدمة. في معظم الحالات، قد يتم إلغاء تجميد الحساب بأسرع ما تم قفله. ننصحك دائما بتحديد البيانات الشخصية الخاصة بك أثناء التسجيل، قد يطلب الوسيط نسخا ضوئيا من المستندات الخاصة بك.


مشاكل في سحب الأرباح.


الحصول على المال في حسابك عملية ليست معقدة لأن وسطاء لديها مجموعة واسعة من أنظمة الدفع لسحب الأموال من حساب الرصيد. إن أسباب التأخیر في سحب الأموال یمکن أن تکون لوسیطك ​​فقط، ولکن أیضا بسبب المتطلبات التنظیمیة ووقت معالجة المدفوعات من قبل البنك.


عادة، إجراءات إيداع الخيارات الثنائية وسطاء بسيطة وسريعة، ونادرا ما تكون هناك مشاكل عندما التجار يضعون المال على حسابهم. ولكن عندما يتعلق الأمر بالسحب، قد تكون هناك بعض الأسئلة. قد تحدث الأسئلة المتعلقة بالانسحاب المتأخر بسبب التحقق من الحساب (يطلب من المالك تقديم نسخ من المستندات الداعمة، مثل جواز السفر أو رخصة القيادة).


التحقق.


أولا وقبل كل شيء، يجب عليك تقديم بعض الوثائق اللازمة لتأكيد هويتك. وتشمل نسخة من بطاقة هويتهم مع صورة أو رخصة قيادة أو جواز سفر ونسخة من فاتورة المرافق الأخيرة كدليل على الإقامة وإذا كنت تستخدم بطاقة الائتمان أو الخصم كوسيلة للدفع، يجب عليك إرسال نسخة ممسوحة ضوئيا من الجانبين الأمامي والخلفي للبطاقة. والوسطاء المنظمون لا يحاولون سرقة بياناتك الشخصية. يطلبون معلوماتك الشخصية من أجل منع الاحتيال المحتمل وحماية أموالك في الحساب إذا كانت تفاصيل حسابك تدخل في الأيدي الخطأ.


تأخير في الدفع.


غالبا ما يشتكي التجار من أن إجراءات سحب الأموال بطيئة جدا ويجب عليهم الانتظار لفترة طويلة، ولكنهم يحصلون على دخلهم. بعد تقديم طلب للحصول على نتيجة، تستغرق المعالجة بضعة أيام عمل، وإذا كنت تستخدم التحويل المصرفي، فسيستمر الانتظار لفترة أطول. لذلك، فمن المستحسن أن تقرأ بعناية شروط وأحكام وسيط الخاص بك لفهم بالضبط كم من الوقت سوف تضطر إلى الانتظار لتلقي الأموال الخاصة بك. هناك شكاوى حول فرض رسوم عند سحب الأموال. العروض على بطاقات الائتمان عادة ما تكون مجانية، ولكن بالنسبة للتحويلات المصرفية قد يتم فرض رسوم بمبلغ 25 إلى 35 دولار، لذلك تأكد من التحقق من اللجنة وجدت وسيط لسحب أنظمة الدفع المختلفة.


الرفض في الدفع.


هذه المشكلة يمكن أن تسبب الكثير من السلبية بين التجار. هذه المشكلة من الصعب جدا حلها. قد يحدث الرفض في الدفع دون تفسير من قبل الوسيط، ولكن التفسير الأكثر شيوعا هو انتهاك لشروط وأحكام العمل.


مشكلة مع برنامج وسيط.


في بعض الأحيان قد يكون الوضع عندما يتوقف وسيط البرنامج عن الاستجابة للتاجر. في هذه الحالة، فإنك لن تكون متاحة، والقدرة الحالية على التجارة. في أي برنامج يمكن أن يحدث خطأ غير متوقع. نصيحتنا - وقف التداول فورا والاتصال بدعم العملاء من وسيط لإبلاغهم أن الفشل قد حدث.


إشارات التجارة التلقائية.


شبكة الإنترنت مليئة المواقع مع البرمجيات التلقائي لإشارات التداول للخيارات الثنائية، حيث يتحدث المؤلفون عن ربحية أكثر من 95٪ واحتمالات أرباح ضخمة، على أساس إشارات التداول دقيقة ولدت من قبل خوارزميات متقدمة ونماذج رياضية معقدة. ومع ذلك، يشكو العديد من التجار أنه عندما يتم تسجيلهم، اتضح أن البرنامج لا يعمل كما ذكر، إشارات ليست دقيقة.


تم تصميم الروبوتات التجارية الآلي وإشارات لمساعدة التجار لجعل التجارة أكثر مرونة والحد من المخاطر، ولكن لا يزال لديك لجعل هذا الجهد. ولذلك فمن المستحسن لاختيار ثنائي الخيارات الروبوت أو مزود إشارة، التي لديها العديد من المعلمات قابل للتعديل والسماح للحد الأقصى من السيطرة على المعاملات.


الى جانب ذلك، تأكد دائما من أن إشارات مزود العمل مع سماسرة موثوقة ومنظمة لتجنب الحيل.


وغالبا ما يشكو التجار أيضا من خدمة وإجراءات المديرين الأفراد. في كثير من الحالات، يدعي الوسيط أن جميع العملاء الذين يفتحون حسابا سيحصلون على مدير حساب شخصي لمساعدة وتحسين النتائج والمساعدة في أي أسئلة. ومع ذلك، فإنه كشف في وقت لاحق أن المديرين الشخصيين إما متاحة فقط لأولئك الذين اختاروا نوع أكثر مستوى عال من الحساب، أو مجموعة من القضايا التي يمكن أن يساعد مدير محدودة. لهذا السبب من المهم أن تقرأ بعناية جميع المعلومات عن أنواع الحسابات المقترحة وما الخدمة التي تمنحك كل من هذه الأنواع من الحسابات. وبالإضافة إلى ذلك، فمن الأفضل أن تختار وسيط الذي يقدم مجموعة واسعة من الخيارات للاتصال بدعم العملاء. الأهم من ذلك، فإننا ننصح لاختيار السماسرة المنظمة التي يمكن أن تضمن التجارة آمنة وموثوق بها.


تحسين مهاراتك في ... شكوى حول وسيط الخيارات الثنائية.


كيفية تقديم شكوى حول وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك؟


التداول عبر الإنترنت واثنين من المكونات الرئيسية: التاجر والوسيط. حتى لو كان التاجر يضع في الساعات الصعبة و سادة حرفيته، والكثير من العيوب يمكن أن تأتي من وسيط نحن نتعامل مع وهذا هو عندما يشكو يأتي في اللعب. ولكن إذا أردنا أن تؤخذ شكاواهم على محمل الجد، يجب أن نتبع بعض المبادئ التوجيهية. المقالة التالية سوف تظهر لك الطرق الدقيقة التي يمكنك استخدامها لنشر شكوى على موقعنا على الانترنت. بالتأكيد، يمكنك أن تفعل ذلك بالطريقة التي تشعر بها، ولكن بعد التوصيات سأعطيك، سيجعلها أكثر وضوحا وأكثر عرضة لأخذها بعين الاعتبار من قبل الوسيط الخاص بك. وسوف تكتسب أيضا المزيد من الوضوح وبالتالي، فإنه سيتم جذب المزيد من الاهتمام. بعد كل شيء، هذا ما تريده من شكواك، أليس كذلك؟


تماما كما قلنا في مناسبات أخرى، نحن هنا لمساعدتك في أي قضايا قد تكون لديكم مع الوسطاء الموصى بهم، وحتى لو كنت لا تستخدم أحد هؤلاء الوسطاء، وسوف يسمع شكواك من قبل التجار والوسطاء الآخرين ... إذا كان فعلت بشكل صحيح. على الرغم من أننا نتمنى لكم أن لا تضطر إلى كتابة شكوى في حال كنت قد خدع من قبل أي خدمة الخيارات الثنائية، وهنا ثلاث طرق للقيام بذلك:


نشر تعليق - كفاءة منخفضة، ملحوظة ومباشرة.


الطريقة الأولى والأكثر بسيطة لجعل مشكلتك العامة هي من خلال قسم "التعليقات" في أسفل كل صفحة من صفحاتنا. هذا هو الشكل الأساسي والأقل كفاءة أيضا لأنه على الرغم من أن التعليقات تجتذب انتباه الآخرين، فإن التأثير أقل من الطرق الأخرى لتقديم شكوى. أولا وقبل كل شيء، لا يمكنك إضافة الصور لإثبات وجهة نظرك ووصف المشكلة التي قد يكون وجود وثانيا، والنص الذي يمكنك إدخال قصيرة. ومع ذلك، وبسبب بساطته، لا يزال هذا الأسلوب يفضله كثير من الناس وهذا يجعله أكثر أهمية. ومن مزايا نشر تعليق أنه يجذب الكثير من الاهتمام من القراء أثناء التمرير لأسفل إلى أسفل الصفحة. آخر شيء: تأكد من نشر تعليقك على صفحة مراجعة الوسيط، وليس على صفحة إستراتيجية / أداة مراجعة، على الصفحة الرئيسية أو في قسم المدرسة لدينا. إذا لسبب غريب كنت ترغب في نشر شكوى حول الوساطة الخاصة بك في مكان آخر من على صفحة استعراضها، ثم على الأقل اسمحوا لنا أن نعرف اسم وسيط.


الخلاصة - ليست أفضل طريقة للشكوى.


إرسال مراجعة العملاء - كفاءة جيدة، ملحوظة للغاية.


والطريقة الثانية لنشر الشكوى هي تقديم "مراجعة العملاء". نعم، لدينا قسم خاص مخصص لهذا و هو معقد جدا، مما يسمح لك بتقييم الوسيط من 0 إلى 100 و إدخال نص طويل. قسم مراجعة العملاء يسمح لك أن تختار من بين ثلاثة تصنيفات مختلفة: "أنها تمتص"، "هم جيد" أو "هم مدهشون" ونشر تعليق تصف مشكلتك. عند تقديم رأيك / شكوى تحتاج إلى تزويدنا عنوان البريد الإلكتروني الحقيقي الخاص بك حتى نتمكن من العودة إليك بشأن الشكوى. بالطبع، هناك حاجة إلى بعض الأدلة على مطالبتك. بالنسبة لي، إذا كان لديك ما تقوله و 2 دقيقة من وقتك، وهذا هو بالتأكيد أفضل وسيلة إما الشكوى أو إعطاء ردود فعل إيجابية إلى وسيط. يمكنك إضافة رأيك باستخدام طريقتين مختلفتين. أول واحد هو النقر على علامة "+" (زائد) بالقرب من اسم الوسيط في مراجعاتنا & أمب؛ قسم التقييمات ثم انقر على "قراءة وإرسال مراجعة العملاء":


ستبدو شاشتك التالية كما يلي:


اختر & # 8220؛ إرسال مراجعة & # 8221؛ لتبويب الشكوى. تذكر! انها & # 8217؛ ق ليس جريمة لتقديم ردود فعل إيجابية إذا كنت ترغب في وسيط الخاص بك!


انقر على & # 8220؛ إرسال مراجعة & # 8221؛ وسنراجع الشكوى / المراجعة في غضون 72 ساعة!


* والطريقة الأخرى لنشر رأيك هو الذهاب مباشرة إلى مراجعتنا للوسيط وانقر على "قراءة تعليقات المستخدم". ثم سيتم توجيهك إلى صفحة المراجعة (أعلاه) ويمكنك إضافة رأيك. إليك الموقع الدقيق:


خلاصة القول - رؤية أفضل وأفضل طريقة للشكوى.


شكوى على المنتدى - كفاءة كبيرة، أقل ملحوظا، مناقشة قادرة.


وثالثا وفي رأيي أن أقوى وسيلة لنشر الشكوى هي باستخدام الخيارات الثنائية التي تمتص المنتدى. بمجرد القيام بذلك، يمكنك أن تكون على يقين من أن مئات من التجار سوف نرى مشكلتك وهذه الحقيقة يضر سمعة وسيط احتيال أكثر من مجرد تعليق بسيط على الموقع. وبمجرد تقديم شكوى على المنتدى، يمكن المزيد من التجار الذين هم في نفس الوضع الانضمام ومشاركة مشاكلهم بشأن هذا الوسيط. هناك قوة في الأرقام كما يقولون والمنتدى هو المحور المثالي للناس لجمع والتحدث عن قضايا وسيط. وهذا سوف جذب انتباه الوسيط وسيحظى المشكلة فرصة أكبر لحلها.


الخلاصة - معا نحن & # 8217؛ أقوى!


ما هي الشكوى الفعالة؟


حسنا، الآن أنت تعرف أين وكيفية نشر شكوى، ولكن يجب أن نتذكر أن شكوى يجب اتباع بعض القواعد لكي تؤخذ على محمل الجد. إذا كنت أكتب شيئا مثل: "تلك الحشود لدي المال أنا بحاجة إلى دعم الآن المال الذي خدعني أنا أفضل تاجر ولكن يأخذون لي المال أرغهه وإعطاء ظهري لنا المال الآن!"، لن يتم أخذها على محمل الجد والخاص بك شكوى هو أكثر عرضة لجعل الناس يضحكون من الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى. لذلك، واحدة من أهم القواعد هي: تكون متماسكة! إذا كنت لا تعرف اللغة الإنجليزية، اطلب من شخص أن يساعدك ويبقيه بسيطا قدر الإمكان. فهم أن رسالتك يجب أن تحقق الغرض منه ولكي يحدث ذلك، يجب أن يكون قابلا للقراءة. وإلا، سيتم نسيانها فقط في زاوية مظلمة من الإنترنت.


إذا كان لديك مشكلة مع واحد من الوسطاء الموثوق بهم، وصف لنا، وإرسال الصور واستخدام البريد الإلكتروني الحقيقي حتى نتمكن من الاتصال بك. إذا وافقنا والثقة وسيط ذلك لا يعني أن الأخطاء لن تكون أبدا من قبل تلك الشركة ... ولكننا سوف نبذل قصارى جهدنا من أجل حل المشكلة معكم والوسيط الموثوق به. إحدى التوصيات النهائية هي قراءة وفهم شروط وشروط الوسيط الذي تتعامل معه لأنه إذا كنت تقبلها فقط دون فحص دقيق أولا، لا يمكنك تقديم شكوى فيما بعد عن شيء أبلغك به ولكنك كنت كسولا جدا اقرأ.


بيناريوبتيونسثاتسوك هنا للمساعدة.


شكوى قدمت بشكل جيد يقطع شوطا طويلا ويمكن أن تحل مشكلتك، ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أنه ليس كل النزاعات يمكن تسويتها. نحن هنا للمساعدة ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا من أجل حل القضايا الخاصة بك ... ولكن لا يمكننا أن يشهد على بعض وسيط ظلي كنت أودعت مع. لهذا السبب لدينا قسم للوسطاء الموثوق بهم، ونحن سوف تنضم إلى "السعي" فقط عندما يتعلق الأمر الوسطاء الموثوق بهم لدينا.


بدء التداول مع أيركس منصة مبتكرة اليوم والحصول على 30 $ مكافأة غير إيداع! عرض لفترة محدودة يشعر التجار غير آمنة نسخ مجهول؟ كتوبتيون لديه حل بالنسبة لك - نسخ التجار السلطة العليا في سهولة. بي أد - آخر تحديث في ماي 05، 2018.


يرجى احترس من بفمفيب أو بيناريفوريكسماركيت. أتمنى أن أعرف من هم هؤلاء اللصوص حقا ولكن أعتقد أنني قد أحرزت بعض التقدم فيما يتعلق الكشف عن بعض الحقائق عنهم!


كنت مجرد الذهاب عن عملي الخاص وهذا المفاجئ & # 8216؛ الظاهري & # 8217؛ الشركة ليس فقط عبر البريد الالكتروني لي أن أهنئ لي على ما يبدو الانضمام فريقهم، ومن الواضح أن مطالبة كاذبة مما لا شك فيه، ولكن بعد ذلك إضافة إلى أن العديد من المكالمات المكالمة على هاتفي الخليوي كان الكثير لتحمله. أنا لم تقدم لهؤلاء المجرمين تفاصيل الاتصال الخاصة بي ترك وحدها أي موافقة على الاتصال بي على الإطلاق.


فرد واحد باسم واحد مايكل بينسون مع لهجة الأوروبية كان في الحرمان الكامل العقل بعد أن أرسل كل من البريد الالكتروني لي والاتصال بي على هاتفي الخلوي جعل الحمار كاملة من نفسه حتى أقسم في وجهي. وأنا أدرك جيدا أن هناك الكثير من السماسرة بما في ذلك في صفوف غوبتيون، حتى الخيار بوت التي تحمل رمز البلد +44 الذي كان لدي تجارب مع ذلك ينتهك قانون الخصوصية وتمرير الناس & # 8217؛ ق المعلومات مرة واحدة غير قادرين على تأمين أي نجاح و أو استخراج الدولارات المكتسبة من الناس الذين يرون من خلالهم نظرا لتجربتي المروعة مع هؤلاء المهرجين، وأنا أشك بقوة في أن تم تمرير تفاصيل الاتصال الخاصة بي.


أما بالنسبة لهذا الوسيط بفمفيب. لقد أجريت أبحاثا كافية لتحديد أنهم ليسوا من يقولون أنهم. وهم يدعون أنهم موجودون في مالطة ولكنهم يتخذون من البلقان مقرا لهم مما جمعته حتى الآن. من الواضح لا ينظم. لدي لقطات الشاشة من البريد الإلكتروني الاتصالات التي يمكن أن توفر إذا لزم الأمر جنبا إلى جنب مع رقم هاتفهم على هاتفي الخلوي وكما هو موضح على موقعها على الانترنت أي +44 20 7442 5416 حتى عندما اتصلت هذا الرقم، فإنه ليس من المستغرب أن الهاتف يبقي رنين دون جدوى. عدد آخر من اعتقادي هو +44 20 7163 4634.


أنا شخص عادل وغير منحازة وليس بالضرورة بالضرورة خطأ الوسيط خاصة عندما الجمهور ساذجة ويدفعها الجشع هو للأسف في كثير من الأحيان نتيجة لإطلال على أساسيات أساسية وبعض منا كان هناك!


يجب عليك بالتأكيد بذل العناية الواجبة.


لقد تم الآن تحذيرك بشأن هذا الوسيط!


انت لست وحدك.


كان لي نفس المكالمات من نفس الرقمين التي لديك ذكر .. على ما يبدو من الخيارات شيء من هذا القبيل وترتبط شركة البوت الخيار ويقولون انهم إما في مالتا أو في المملكة المتحدة ..


أتمنى شيئا يمكن القيام به إلى الأحمق التي تحافظ على غزو خصوصيتنا & # 8230؛


غوبتيونس، عملية احتيال. المودعة 250 $ ثم قال وسيط له بالنسبة للتجارة بالنسبة لي أحتاج إلى إيداع آخر 750 $ الذي فعلته. ثم بدأ التداول بالنسبة لي حتى تركت 25C في حسابي. ثم لأنه بدأ يفقد الصفقات وأضاف 1000 $ مكافأة التي لم أطلبها. بعد 2.5 ساعة من التداول كان لدي رصيد 1663 $. ثم أرسلت لهم رسالة بالبريد الالكتروني إلى يرجى التوقف عن التداول كما طلبت سحب 463 $ كما كان الباقي المكافأة. لم يوقف وسيط التداول حتى كان لدي 1143 $ تركت التأكد من أنني لم أستطع سحب أي شيء كما الحد الأدنى للانسحاب هو 100 $.


إذا كان الوسيط هو الاحتيال ثم ماذا يمكننا أن نفعل ضد مرحبا، على أسس قانونية وبصرف النظر عن إعطاء تعليقات سيئة وتعليقات .. إذا على سبيل المثال شخص خسارة المال على واحدة من هذه المواقع الاحتيالية ثم كيف يمكن الحصول عليها مرة أخرى وأيضا إذا كانت ينظم ثم أنها ستكون أي فرق في العملية؟


كان مجرد تجربة مروعة مع حشد آخر في المملكة المتحدة يسمى الخيار فم. والشركة هي شرعية وفعلت فعلا الحصول على انسحاب واحد منهم عندما كان حسابي موافق. استغرق الأمر 6 أشهر من المكالمات الهاتفية الشاقة حتى الحصول على هذا حتى الآن، وفي العملية التي أودعت المكافآت أنا لم يسأل عن، ادعى المطالبات حول بلدي & # 8220؛ صعوبة كعميل & # 8221؛ قال لي أن اضطررت إلى القيام بعدد معين من & # 8220؛ تعيين الحرف & # 8221؛ قبل أن أتمكن من سحب أي شيء، وفي النهاية أعطى التاجر لي الصفقات التي حيث الانتحارية بوضوح & # 8230؛ أي. واتجاه قوي في اتجاه واحد الذي كان يتسارع وكان يقول لي أن يذهب في الاتجاه المعاكس في إطار زمني قصير & # 8230؛ ويطلق على الرجل دون مايكلز وهو العدوانية، والذهانية والمناوبين بين تذبذب استدانة وصراخ الهستيريا. تجنب هذا الوسيط وهذا الشخص معين مثل الطاعون !!


كان لي أيضا مشاكل مع شركة حماقة دعا Option. FM.


هم شركة نيجليجنت جدا، وأنا أقول ذلك لأنها يجب أن تكون نيجليجنت في تعيين ستيف الفضة لحسابي، الذي كما اتضح أيضا يعرف القليل جدا عن التداول كما كنت في وقت لاحق لمعرفة ذلك. أنا أعرف القليل جدا عن الخيارات الثنائية وذكر ذلك من اللحظة الأولى. كل ما كنت تنوي القيام به وضع 250 £ الأولي في لنرى كيف ستسير الأمور، في محاولة لتحسين بلدي الزوجة والدخل بلدي.


أدخل ستيف سيلفر، ويفترض سيلفر لأنه لديه اللسان الفضي، الذي تمكن من نقب £ 7،000 من لي للاستثمار في شركة آبل. وبمجرد أن كنت قد استثمرت المال فقده على اثنين £ 3،500 الصفقات التي لا علاقة لها مع أبل. وقال لا داعي للقلق لأن المال كان مأمونا ومدعوما من قبل الشركة، الذين وضعوا ثم £ 7000 في حسابي، وأنا وضعت بعد ذلك على أبل. ثم اتصل ستيف سيلفر بأن يقول أن هناك تجارة أخرى طويلة الأجل قد تأتي، ويمكنني الحصول على 10،000 جنيه استرليني. قلت أن الطريقة الوحيدة التي يمكنني الحصول على هذا النوع من المال كان لأخذها من حساب الأعمال وأفعل ذلك على النحو الواجب، وأعرب عن أسفه. وضع المال على الصفقات التي لا تتعامل مع الصفقات طويلة الأجل وعندما فشلت استجوبت حقيقة أنه قال أنها كانت مدعومة من قبل الشركة. ستيف سيلفر ثم عارض هذا وكان لي الجحيم من وظيفة الحصول على الشركة لوضع المال في الحساب.


دفعت أبل قبالة وفي وقت واحد كان لي 17،000 £ مرة أخرى في الحساب.


سألت لسحب النقود، ولكن قيل لي أنني سوف تضطر إلى كسب 930،000 £ في حسابي قبل أن أتمكن من الانسحاب. اكتشفت لاحقا أن هذا ليس صحيحا، ولكن في هذه الأثناء كان قد عمل طريقه من خلال 17،000 £ حتى أن التوازن كان لا شيء تقريبا.


كان ستيف سيلفر ذكي جدا على الرغم من انه لم يكتب الأشياء أسفل عبر البريد الإلكتروني أو سكايب، وقال انه فعل كل معاملاته عبر الهاتف.


في وقت لاحق كان شخص آخر من الشركة على اتصال معي قائلا انه اشمئزاز مع ستيف سيلفر & # 8217؛ ق طريقة التداول وكان قد وضع خطة الانتعاش حتى أتمكن من الحصول على أموالي.


قلت أنه لم يكن لدي المال لوضعه، لكنه سعى لي لوضع 5،700 £ في استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بي.


كانت خطة الانتعاش تسير على ما يرام، حتى قمت بالتصحيح وبدلا من وضع الصفقة بوت يتبع مباشرة من قبل تجارة المكالمة، تمكنت من الحصول على الوضع في الاتجاه المعاكس، تجارة الدعوة تليها التجارة وضع.


وكانت التجارة التالية على النفط، وعندما قال وضع £ 6،000 تليها 6،000 جنيه استرليني أخرى، قلت لا أستطيع، ولكن وضعت 170 جنيه استرليني على ذلك على أي حال.


تخمين ما، فقد 170 جنيه استرليني التجارة على أي حال، لذلك كنت قد انخفضت إلى لا شيء حتى لو كنت قد حصلت على الحرف الأخرى الحق.


لذلك هناك درس بالنسبة لك، دون & # 8217؛ ر الذهاب إلى أي مكان بالقرب منهم، ليس فقط لم أخسر أول 17،000 £ ولكن أنا الآن 5،000 £ في الديون لبطاقة الائتمان.


Option. FM؟ أكثر مثل NoOption. FM.


الرجال، أنا & # 8217؛ في المشترك نسخ واستثمرت ما يقرب من 1000 دولار في الودائع & # 8230؛ ومنذ ذلك الحين حاولت تحديث المستندات القانونية المطلوبة التي هي باستمرار الفشل. حاولت الاتصال بهم على منصة وعبر البريد الإلكتروني عدة مرات فقط من أجل لا شيء. انهم لا يجيبون.


انهم الآن على الاستمرار في تهديد لي أنها سوف تغلق حسابي دون ورقة العمل الصحيح. على الرغم من أنني أرسلها لهم 10X بالفعل.


بلدي وسيط استخدام أموالي للتجارة دون تفويض بلدي. لقد فقدت كل أموالي. لست متأكدا ما يجب القيام به بعد ذلك. لديه أي واحد حصلت على أي أفكار كيفية الحصول على أموالي.


تقدمت بطلب للحصول على ثلاث مرات لسحب أموالي من شركة بيناريونلين لكنها ألغت طلبي في كل مرة.


قالوا إنك يجب أن تتحدث إلى مدير الحساب الخاص بك لكنه لم اتصل بي في أي وقت & # 8230؛ ما الحل من فضلك.


أريد وقف التجارة معهم والحصول على أموالي.


لمن يجب أن أشكو.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


7 الخيارات الثنائية.


ثنائي هو وسيط شعبية للغاية واحترام بين أولئك الذين يرغبون في تداول الخيارات الثنائية. البعض منكم ربما يتساءل عما إذا كانت هناك أي شكاوى قدمت ضد ثنائي. 7binaryoptions يسرنا أن نبلغ بأننا لم نتلق أي شكاوى بشأن هذا الوسيط أو منصة التداول الخاصة بهم على مدى السنوات القليلة الماضية.


هنا في 7binaryoptions، ونحن نوصي بشدة التداول مع وسطاء خيار ثنائي منظم لأنها يجب أن تلتزم بدقة القواعد واللوائح. يتم تنظيم ثنائي من قبل لجنة الإشراف على المقامرة في جزيرة مان، فضلا عن مغا (سلطة الألعاب مالطا). وهذا يوفر للمتداولين الشعور بالأمان أثناء قيامهم بأعمالهم في بيئة آمنة لأنهم يعرفون أنهم يحصلون على الحماية الكاملة في حالة حدوث خطأ ما. كونه وسيط مرخص وتنظيما هو سبب آخر يجعل التجار يثقون في الثنائي ويختارون التداول معهم كوسيط مفضل لديهم.


ثنائي هو دائما شفافة عند إجراء الأعمال التجارية ولا يرتبط بأي حال من الأحوال مع أي من العديد من الحيل الثنائية التي ظهرت في كل مكان. ثنائي هو الحائز على تفخر من 7binaryoptions في سيكور ثنائي وسيط شهادة التي تمنح فقط وسطاء الأكثر موثوقية وموثوق بها من قبل 7BO. يجب على التجار الاستمرار في تقديم خدمات عالية الجودة لمتداولينهم، حيث أن هذه الشهادة صالحة لفترة قصيرة فقط من الوقت. هذا هو سبب آخر نعتقد أن ثنائي هو وسيط بارز.


هو ثنائي احتيال؟


هو منصة الوساطة الثنائية هو عملية احتيال؟ للإجابة على واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا أي المتداول ثنائي المتعلمين يسأل عند البحث عن وسيط مثل ثنائي، لا ثنائي ليس عملية احتيال. سيكون من غير العدل إلى حد كبير على كل من القراء وتلك المرتبطة ثنائي أن أقول مثل هذا الشيء. ومن المفهوم، مع ذلك، أنه مع عدد من منصات التداول الثنائية المتاحة على الانترنت اليوم، أن التجار تحذيرات مفرطة.


تم إطلاق ثنائي قبل أكثر من 14 عاما، وكانت واحدة من المواقع الرهان المالي الرائدة منذ أصلها. ومنذ ذلك الحين، كان ثنائي قادرة على تحديث وتعديل مجموعة من المنتجات عدة مرات. أنها توفر مجموعة واسعة من الخيارات للتجارة الثنائية.


وتعود ملكية ثنائي وتشغلها مجموعة الأسواق ريجنت، الذي كان يعرف سابقا تحت أسماء الثابتة خلاف المجموعة و بيتونماركيتس. لقد حققوا نجاحا بارزا منذ أصلهم، وكان المفضل لدى هؤلاء التجار الذين يحبون المقامرة في السوق المالية.


بعد قراءة العديد من التعليقات وردود الفعل والتعليقات على المنتديات متعددة من التجار الذين استخدموا الموقع، فمن الآمن أن نقول أن ثنائي ليس موقع احتيال. حتى هذا التاريخ، أي تاجر قد ذكرت أي سلبية أو ضرر الخبرات مع ثنائي. لا توجد سجلات التنبيهات ولا شكوى بشأن الحيل الثنائية. يمكننا أن نوصي بثقة ثنائي للراغبين في تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك فمن المهم للتجار لاختيار وسيط باستخدام الحذر الشديد كما كانت هناك حرفيا مئات من الحيل الخيارات الثنائية التي تحدث على الانترنت كل يوم.


نحن لا نرى أي سبب للقلق عند العمل مع ثنائي لأنها تعتبر من بين أفضل التجار في الأعمال التجارية. ومع ذلك، قبل التسجيل مع ثنائي، يجب أن تكون على بينة تماما من نوع الخدمات التي تقدمها فضلا عن ملامح منصة التداول الخاصة بهم.


تم تصميم منصة التداول الثنائية لأولئك الذين هم جديدة لتداول الخيارات الثنائية وكذلك التجار المتقدمين. جميع التجار لديهم حق الوصول الكامل إلى حساب تجريبي مع المال الظاهري بمجرد أن تجعل الحد الأدنى للإيداع مع ثنائي.


البرنامج التجريبي سيعطي المتداول الخيار لتعلم بعض الأشياء عن منصة التداول قبل أن تبدأ فعلا التداول المباشر مع أموالهم الخاصة. وكانت منصة التداول الثنائية مثل نجاحا كبيرا بسبب أساسها القوي وقوتها الصلبة في مختلف الأسواق المالية.


ثنائي ليس عملية احتيال. فإنه يوفر آمنة وموثوق بها تجربة التداول لجميع التجار، جنبا إلى جنب مع مساعدة من فريقهم من ذوي المهارات العالية. في الوقت الحاضر، ثنائي هو من بين منصات رئيس الوزراء عندما يتعلق الأمر تداول ثنائي لكلا المبتدئين والتجار ذوي الخبرة. وقد استقطبت خدماتهم المتميزة العديد من التجار إلى ثنائي.


ثنائي الولايات المتحدة الأمريكية.


كان هناك قدر كبير من الارتباك في الولايات المتحدة بشأن شرعية تداول الخيارات الثنائية. ويمكن أن يعزى ذلك إلى النمو الأخير للتجارة الثنائية في الخارج، والعقود خارج البورصة والبورصة التي يتم تقديمها حاليا. بيناري الولايات المتحدة الأمريكية هي منطقة رمادية، وليس بسبب الطبيعة القانونية لهذه المسألة، بل بالأحرى عن إدراجها على أنها تبادل شرعي وأصلي في الولايات المتحدة يعتمد التشريع على ما إذا كانت شركات السماسرة وخيارات الخيارات الثنائية مسجلة أو منظمة بشكل صحيح لتوفير عقود التداول لسكان الولايات المتحدة في هذا الوقت.


وفي الوقت الحالي، لا يستطيع الوسطاء في الخارج التجارة مع مستهلكي التجزئة والمقيمين في الولايات المتحدة. ويحظر القانون بشكل صارم طلب من المقيمين في الولايات المتحدة أن يتاجروا في خيارات السلع الأساسية، حتى لو تم تعريفهم على أنها عقود توقع، ما لم تكن معفاة من الناحية القانونية أو مدرجة على وجه التحديد لغرض وحيد هو التداول في بورصة مسجلة.


تداول ثنائي لديه عائد ثابت الذي يتم تحديده عموما في بداية التداول. إذا كان التنبؤ هو في الواقع دقيقة، فإن التاجر الحصول على تعويضات المتفق عليها. ومع ذلك، إذا كان التنبؤ غير دقيق، التاجر يفقد الرهان الأولي. يتم تسمية هذه الخيارات كخيارات ثنائية لأن هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة: صحيحة أو غير صحيحة.


تداول ثنائي مرن كما التجار قادرون على تنفيذ الصفقات في مختلف الأسواق بدءا من الأسهم إلى العملات ومن المؤشرات إلى السلع. ويمكن أن تشارك في كل نوع من المعاملات في السوق مثل أعلى / أسفل، لمسة / لا لمسة ويظل في / يخرج. تتراوح العوائد من دولار واحد إلى مئات الآلاف. بل هو خيار كبير لكلا المبتدئين والتجار المحترفين.


يفضل المستثمرون والمصرفيون المهنيون التداول في سوق الخيارات الثنائية حيث أن الأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية هي الآن مشتقة. تجار الولايات المتحدة الأمريكية يشعرون بدلا من اخماد العديد من المهنيين في صناعة التداول المالي يفضلون استخدام ثنائي، كوم منصة لأنها مرنة للغاية لتداول كميات كبيرة.


ثنائي، المعروف سابقا باسم بيتونماركيتس، كان يملكها وتشغلها ثنائي لت. وهي منظمة ومرخصة في جزيرة مان. بيناري وقد تم توفير فرص التداول المالي في السوق العالمية لأكثر من 15 عاما ولديها أكثر من ثلاثمائة ألف عميل في هذا الوقت. وهي الآن توسع نطاقها الواسع من الخدمات من خلال تقديم مجموعة واسعة من المؤشرات الذكية في إطلاقها مؤشرات الأداء المتفوق. ويقيس ذلك أداء المؤشرات فيما يتعلق ببعضها البعض. وتبلغ الأرقام النسبية للتسعير الفوري لجميع الأسواق الأساسية مضروبا في الرقم ألف.


هو ثنائي ينظم؟


يتم تنظيم ثنائي من قبل لجنة الإشراف على المقامرة في جزيرة مان، فضلا عن سلطة الألعاب مالطا. تلقوا رخصة القمار عبر الإنترنت في أغسطس من عام 2018. كانت تعرف مرة واحدة تحت اسم بيتونماركيتس. ثنائي يدير برنامجها بطريقة شفافة تحت إشراف مباشر من السلطات التنظيمية المناسبة.


الحقائق المذكورة أعلاه هي مؤشرات أن ثنائي هو 100٪ المشروعة كخيار ثنائي روبوت. وهم ينتمون أيضا إلى مجموعة أسواق ريجنت. أنها تستخدم منصة خاصة بهم، والذي يقدم بعض الميزات الفريدة والرائعة التي هي مبتكرة للغاية في سوق الخيارات الثنائية. وتشمل هذه الميزات أوقات انتهاء الصلاحية، وفئات الأصول ومراهنات المبالغ. المنصة سهلة للغاية للتجار الجدد للتنقل. كما يقدم ميزات مكافأة لهؤلاء التجار الذين لديهم المزيد من الخبرة مثل الرسوم البيانية المتقدمة والمؤشرات الفنية. تساعد هذه المخططات المفيدة التجار على إجراء تحليل تقني دقيق لاحتمالات تجارة معينة.


ثنائي هو معروف أيضا عن وجود واحدة من أسرع الأوقات انتهاء الصلاحية في السوق اليوم. منصة التداول بيناري تقدم تجارها "تيك التجارة" التي يمكن التنبؤ بها حيث أن السوق سوف تزيد أو تنخفض بعد خمس القراد. وبعبارة أخرى يتم تداولها مع انقضاء عشر ثوان. ثنائي مثالية لأولئك التجار الذين يتطلعون إلى وضع بعض الرهانات السريعة.


ثنائي هو المكان المثالي لأولئك الجدد إلى الخيارات الثنائية للحصول على بعض الخبرة والتدريب. أنها توفر كمية واسعة من الدروس وكذلك تفسيرات حول أساسيات المشاركة في تداول الخيارات الثنائية. منذ ثنائي مرخص وتنظيمها، لا يحتاج التجار أن تكون قلقة. والعيب الوحيد هو أن المقيمين في الولايات المتحدة غير قادرين على استخدام المنصة.


ثنائي هو شعبية للغاية في جميع أنحاء العالم لأنها تتطلب سوى واحد اليورو / الجنيه الإسترليني / الدولار لفتح حساب مع الحد الأدنى للإيداع. التسجيل مع وسيط منظم هو وسيلة رائعة للتاجر لحماية أموالهم وأيضا منحهم راحة البال مع العلم أن المال الصعب كسب المال الخاص بهم مع ثنائي.


فالسوق المالي يعمل كأن يكون سوقا خارج السوق وبالتالي يصبح من الصعب إخضاع وسطاء الخيارات الثنائية لمثل هذه المجموعة الصارمة من القواعد واللوائح، لذلك فإن القواعد واللوائح المالية تلعب دورا حيويا في حماية أموال المستثمرين في حين أنها في أيدي وسيط. وبهذه الطريقة، يعمل ثنائي بجد لحماية أموال المتداول. كما أنها تضمن أن تكون عملياتها مسؤولة أمام الأنظمة الائتمانية عن طريق التقيد الصارم بالمعايير التي تضعها الهيئات الحاكمة والتنظيمية في السوق المالية.


ثنائي موبايل التداول.


في الوقت الحالي، لا يتم تقديم المحمول ثنائي. ومع ذلك، ثنائي هو تطوير تطبيقات الهاتف المتحرك جنبا إلى جنب مع فونيغاب. فهي تطبيق عميل مفتوح المصدر على جيثب. ثنائي هو مؤيد قوي للحركة مفتوحة المصدر وتشارك في المصادر مصادر متعددة كوديباس مفتوحة. عندما يكون متوفرا، سوف التداول المحمول ثنائي تكون بسيطة للغاية للاستخدام وعود لتقديم نتائج سريعة. وسوف تكون قادرة على استخدامها في كل مكان، وسوف تشمل جميع الخيارات الحالية التي يتم عرضها على موقعها على الانترنت. سوف التجار تكون قادرة على استخدامه أثناء التنقل وتنفيذ الصفقات من أي مكان. كما أنها ستكون قادرة على إبقاء العين على الخيارات المفتوحة لأنها سوف تكون قادرة على متابعة السوق في جميع الأوقات.


هناك العديد من المنصات التي تم بالفعل الأمثل للاستخدام على الأجهزة النقالة للتجارة الثنائية. هناك عدد قليل جدا من التطبيقات الأصلية التي تتوفر لمستخدمي يوس و أندرويد على حد سواء. هذه هي تطبيقات الويب التي تعمل بشكل مستقل عن أنظمة التشغيل ولكن العمل مباشرة في متصفحات الهواتف الذكية لأولئك الذين لديهم الوصول إلى الإنترنت أو تاريخ المحمول لأجهزتهم النقالة.


وقد ساعد اختراع الهواتف الذكية القوية على جعل الانتقال من الحواسيب الشخصية إلى التجارة الثنائية المتنقلة أسهل بكثير. وقد مهد الطريق لإمكانية التطبيق المحمول ثنائي في المستقبل القريب. ومع ذلك، نظرا لأن العديد من الهواتف الذكية اليوم لديها نفس قدرات الكمبيوتر العادي أو الكمبيوتر المحمول، فإن التجار قادرون على مراقبة صفقاتهم وأيضا قادرون على الاستفادة من الصفقات الجديدة بغض النظر عن موقعهم، مع أو بدون استخدام واي فاي أو مودم. معظم الخيارات الثنائية السماسرة يدركون أن هذا هو ميزة كبيرة لتجارهم حتى أنها تنظر بجدية إنشاء منصات متحركة التي هي مسبقا حتى أنها سوف تكون قادرة على توفير ويب تطبيقات لعملائها.


الخيارات الثنائية هي وسيلة بسيطة من التداول المالي وليس هناك الكثير من المتطلبات لمنصة متنقلة. يمكن بسهولة الخيوط الخيارات الثنائية على أجهزة الهاتف الذكي. التجار لا يحتاجون إلى العديد من الميزات لتكون قادرة على الاستفادة من تجارة الفوركس أو عقود للفرق. كل تاجر سوف تحتاج إلى تفاصيل مثل أوقات انتهاء الصلاحية والرسوم البيانية فيما يتعلق بخياراتهم. سوف أزرار تكون متاحة مع واجهة لإدخال مبلغ التجارة. يجب أن تكون الخيارات الثنائية التداول على جهاز محمول من السهل نسبيا، بغض النظر عما إذا كان التاجر يستخدم أندريود، اي فون أو حتى باد.


الوسطاء الموصى بهم:


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


3 تعليقات.


ثنائي هو بالتأكيد وسيط خدمة لطيفة، وقد عملت بشكل جيد بالنسبة لي.


من اللطيف سماع ذلك. حظا سعيدا مع التجار الخاص بك.


موقع احتيال لا إيداع، سحب لا يمكن معالجة، إذا كنت سوف تنسحب، كاسير مغلق،


ترك الرد إلغاء الرد.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


إيرول أتكينسون على ربوبتيونس رونالد على إكسيرتوبتيون فين تيلي على استراتيجيات بيتر على إكسيرتوبتيون العجاف قسط على بانك دي ثنائي براندون على إكسيرتوبتيون في نهاية المطاف نظام الأعمال على بانك دي ثنائي.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment