Friday 16 March 2018

أفضل استراتيجيات التداول الخيار الأسهم


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.
خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.
اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.
في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.

استراتيجيات الخيار لسوق أسفل.
إذا كان هناك درس واحد ينبغي للمستثمرين أن يتعلموا من تاريخ السوق على مدى العقود القليلة الماضية، هو أن أفضل وقت لشراء الأسهم هو عندما يكون السوق هو دبابة. لسوء الحظ، عدد قليل جدا لديهم قناعة لشراء وسط موجة من الذعر البيع. غير أن تاريخ السوق يشير إلى خلاف ذلك. بعد السوق الدب في أوائل 1970s، تم مكافأة المشترين. في أوائل 1980s، تم مكافأة المشترين. بعد فقاعة التكنولوجيا لعام 2000، تم مكافأة المشترين. وبعد خمسين عاما من الآن، من المرجح أن يكون ذلك صحيحا.
إذا جعل الالتزام الكامل لشراء ليست في بطاقات بالنسبة لك، ثم استراتيجية خيار واحد - بيع يضع - يوفر وسيلة بديلة للقيام بذلك التي قد تكون في الواقع أسهل للمستثمر الفرد في المعدة.
أساسيات خيارات وضع.
عند بيع خيارات وضع، العكس هو الصحيح. ويتحمل البائع من خيارات الشراء الالتزام بشراء المخزون الأساسي بسعر محدد سلفا. لاحظ الفرق في شراء وبيع يضع: عند شراء وضع، لديك مجرد الحق في بيع الخيار. إذا كنت لا ترغب في بيع الأسهم في سعر الإضراب الخيار 50 $ لأن الأسهم تتداول في 60 $ (خارج من المال)، يمكنك مجرد السماح للخيار تنتهي وفقدان فقط على قسط المدفوعة.
ومع ذلك، عندما تبيع وضع كنت مطالبا بشراء الأسهم إذا قرر المشتري من بيعها. حتى في بيع خيارات وضع، يتم تكبير خطر فقط بمعنى أنك تدخل في عقد حيث لديك التزام، وليس مجرد حق لشراء الأسهم. (للاطلاع على مزيد من المعلومات، اطلع على برنامج الدروس الأساسية حول الخيارات.)
لماذا بيع يمكن أن يكون كبيرا في الأسواق المتدهورة.
ومن الواضح أن بيع الخيارات عندما يكون هناك المزيد من التقلبات يعني أن البائعين سيحصلون على سعر أعلى بسبب زيادة الأقساط. في حين أن الخيارات المتطورة التي يرغب المتداولون في بيعها تأمل في الحصول على الدخل المتميز، يجب على التجار المبتدئين النظر في بيع خيارات الشراء من أجل إيجاد طريقة لشراء أسهم في نشاط تجاري تريده على أساس التكلفة المنخفضة. (لمعرفة المزيد عن مخاطر تداول الخيارات غير المتعلمة، راجع الخيارات المجردة تعرضك للمخاطر.)
أفضل وقت لشراء الأسهم هو عندما الأسواق آخذة في الانخفاض. ومع ذلك فإن العديد من المستثمرين ببساطة ليس لديهم القدرة العاطفية للقيام بذلك. بيع يضع هو وسيلة واحدة لتخفيف المشكلة.
لنفترض أنك من محبي شركة شيز، ولكنك ما زلت على السياج حول ما ستفعله السوق. كنت ترغب في امتلاك 500 سهم في محفظتك. مع السعر الحالي من 50 $، وهذا سوف يكلفك 25،000 $. بدلا من ذلك يمكنك بيع خمسة عقود وضع (عقد واحد = 100 سهم). على سبيل المثال، يمكنك بيع 45 $ من خيارات الشراء في الشهر التالي على شيز مقابل 3 دولارات تقريبا.
من خلال القيام بذلك، سوف جيب 1500 $ في قسط من بيع (500 سهم في 3 $ لكل منهما). ولأغراض هذه المادة، سوف نتجاهل اللجان، على الرغم من أنه ينبغي دائما النظر فيها في أي تجارة. من خلال كتابة هذا الخيار، فإنك ملزم بشراء 500 سهم من شيز في أي وقت حتى انتهاء 45 دولارا. ولكن بسبب قسط التي جمعتها من كتابة الخيار، إذا كنت هناك حاجة لشراء الأسهم، سوف صافي التكاليف الخاصة بك باستثناء اللجان، يكون 42 $ للسهم الواحد.
من خلال بيع وضع، ذهبت من طرح 25،000 $ لشراء أسهم لجمع 1500 $ في أقساط. إذا انخفضت الأسهم في آب أقل من 45 دولارا، فإنك ستضع أسهمك على عاتقك، ولكن أساس التكلفة هو 22،500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، أي أقل من 1500 دولار أمريكي تم تحصيلها من الأقساط، أو بتكلفة صافية قدرها 21،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
بالطبع بيع يضع ليس من الأسود والأبيض. إذا كانت الأسهم في شيز أو أي شركة تبيعها تضع خيارات على الانخفاض بشكل ملحوظ، سوف لا تزال تجلس على الخسائر، على الرغم من أنها سيتم تخفيفها من قبل علاوة الخيار. على العكس من ذلك، إذا استمر سعر السهم في الارتفاع، وسوف تفوت على مزيد من الاتجاه الصعودي الذي كان يمكن أن يتحقق أعلى من علاوة الخيار.
بيع يضع بذكاء.
بالنسبة للغالبية العظمى من المستثمرين، يجب أن تعتبر صفقات البيع فقط منفذا لامتلاك أسهم على الطريق ليس كوسيلة لكسب دخل إضافي عن طريق الأقساط. السماح لكسب قسط الخيار يكون احتياطي إذا كنت لا تحصل على فرصة لامتلاك الأسهم لأقل. ومن شأن اتباع هذا النوع من التفكير أن يقلل إلى حد كبير من فرصة بيعها لسبب خاطئ، وبالتالي فقدان المال. (لمعرفة المزيد، راجع استخدام الخيارات بدلا من حقوق الملكية.)

5 خيارات بسيطة استراتيجيات التداول.
استراتيجيات التداول خيارات تشغيل سلسلة من بسيطة، & # 8220؛ واحد أرجل & # 8221؛ يتاجر إلى الوحوش متعددة الغريبة التي تبدو وكأنها قد ظهرت من رواية الخيال. ولكن بسيطة أو معقدة، ما هي جميع الاستراتيجيات المشتركة هي أنها تقوم على نوعين من الخيارات الأساسية: المكالمات ويضع.
وفيما يلي خمس استراتيجيات خيارات بسيطة بدءا من هذه الأساسيات واستخدام خيار واحد فقط في التجارة، ما يسميه المستثمرون واحد أرجل. بسيطة لا تعني خالية من المخاطر، ولكن هذه هي بعض الطرق الجيدة للبدء مع تداول الخيارات.
مكالمة طويلة.
النداء الطويل هو استراتيجية حيث يمكنك شراء خيار الاتصال، أو "الذهاب طويلة". هذه الاستراتيجية المباشرة هي الرهان أن الأسهم الأساسية سوف ترتفع فوق سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية.
على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويتوفر الاتصال عند 50 دولار أمريكي مقابل 5 دولارات مع انتهاء صلاحية خلال ستة أشهر. العقد هو 100 سهم، مما يعني أن هذه المكالمة تكلف 500 $: 5 $ قسط × 100. وهنا الملف الشخصي العائد من عقد مكالمة طويلة واحدة.
احتمال الاتجاه الصاعد / الهبوطي: إذا كانت المكالمة جيدة التوقيت، فإن الاتجاه الصعودي على المكالمة الطويلة هو لانهائي نظريا، حتى انتهاء الصلاحية، طالما يتحرك السهم إلى أعلى. حتى إذا تحرك السهم بطريقة خاطئة، يمكن للمتداولين في كثير من الأحيان إنقاذ بعض قسط من خلال بيع المكالمة قبل انتهاء الصلاحية. الجانب السلبي هو خسارة كاملة من القسط المدفوع - 500 دولار في هذا المثال.
لماذا استخدامه: إذا كنت لا تشعر بالقلق إزاء فقدان قسط كامل، مكالمة طويلة هي وسيلة للرهان على الأسهم ارتفاع وكسب المزيد من الأرباح أكثر مما لو كنت تملك الأسهم مباشرة. ويمكن أيضا أن يكون وسيلة للحد من خطر امتلاك الأسهم مباشرة. على سبيل المثال، بعض التجار قد يستخدمون مكالمة طويلة بدلا من امتلاك عدد مماثل من أسهم الأسهم لأنه يعطيها صعودا مع الحد من الجانب السلبي إلى مجرد تكلفة المكالمة - مقابل حساب أعلى بكثير من امتلاك الأسهم - إذا فإنها تقلق الأسهم قد تقع في غضون ذلك.
وضع طويلة.
وضع طويل يشبه الدعوة طويلة، إلا أنك كنت الرهان على انخفاض الأسهم بدلا من صعوده. يشتري المستثمر خيار الشراء، يراهن على أن السهم سينخفض ​​دون سعر الإضراب عند انتهاء صلاحيته.
على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويتوفر سعر 50 دولار أمريكي مقابل 5 دولارات مع انتهاء الصلاحية خلال ستة أشهر. في المجموع، وتكاليف وضع 500 $: 5 $ قسط × 100 سهم. وهنا الملف الشخصي العائد من عقد عقد طويلة واحدة.
احتمال الاتجاه الصعودي / الهبوطي: وضع طويل يستحق أكثر عندما السهم هو في 0 $ للسهم الواحد، لذلك قيمتها القصوى هي سعر الإضراب × 100 × عدد العقود. في هذا المثال، هذا 5000 دولار. حتى لو ارتفع السهم، يمكن للتجار لا يزال بيع وضع وغالبا ما يوفر بعض قسط، طالما هناك بعض الوقت لانتهاء الصلاحية. أقصى الجانب السلبي هو خسارة كاملة من قسط، أو 500 دولار هنا.
لماذا استخدامه: وضع طويل هو وسيلة للرهان على انخفاض الأسهم، إذا كنت يمكن أن يعاني من الخسارة المحتملة من قسط كامل. إذا انخفض السهم بشكل ملحوظ، فإن التجار كسب أكثر من ذلك بكثير من خلال امتلاك يضع مما كانوا من خلال بيع قصيرة الأسهم. وقد يستخدم بعض المتداولين وقتا طويلا للحد من خسائرهم المحتملة، مقارنة بالبيع القصير، حيث لا يتم تحديد المخاطر لأن نظريا يمكن أن يستمر سعر السهم في الارتفاع إلى أجل غير مسمى ولا يكون للسهم أي انقضاء.
وضع قصيرة.
وضع القصير هو عكس وضع طويلة، مع المستثمر بيع وضع، أو "الذهاب قصيرة". هذه الاستراتيجية يرهون أن الأسهم ستبقى مسطحة أو ترتفع حتى انتهاء، مع وضع تنتهي لا قيمة لها ووضع البائع المشي بعيدا مع قسط كله. مثل الدعوة الطويلة، يمكن أن يكون وضع قصير الرهان على ارتفاع الأسهم، ولكن مع وجود اختلافات كبيرة.
على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويجوز بيع سعر 50 دولار مقابل 5 دولارات مع انتهاء صلاحية خلال ستة أشهر. في المجموع، وتباع تباع ل 500 $: 5 $ قسط × 100 سهم. الملف الشخصي للمردود من وضع قصير واحد هو عكس ذلك تماما من وضع طويلة.
احتمال ارتفاع / تراجع: في حين أن الرهانات المكالمة طويلة على زيادة كبيرة في الأسهم، ووضع قصيرة هو رهان أكثر تواضعا ويسدد أكثر تواضعا. في حين أن المكالمة الطويلة يمكن أن تعود مضاعفات الاستثمار الأصلي، والعائد الأقصى لوضع قصير هو قسط، أو 500 $، والتي يتلقاها البائع مقدما.
إذا بقيت الأسهم في ارتفاع أو أعلى من سعر الإضراب، فإن البائع يأخذ القسط الكامل. إذا كان السهم يجلس تحت سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، يضطر البائع وضعت لشراء الأسهم في الإضراب، وتحقيق خسارة. يحدث الحد الهبوطي الأقصى إذا انخفض السهم إلى 0 دولار للسهم الواحد. في هذه الحالة، فإن وضع قصيرة تفقد سعر الإضراب × 100 × عدد العقود، أو 5000 $.
لماذا يستخدمها المستثمرون غالبا ما يستخدمون قصيرة لتوليد الدخل، وبيع الأقساط للمستثمرين الآخرين الذين يراهنون على أن السهم سوف ينخفض. مثل شخص بيع التأمين، وضع البائعين تهدف إلى بيع قسط ولا تتعثر الحاجة إلى دفع. ومع ذلك، يجب على المستثمرين بيع يضع بشكل متقطع، لأنهم على خطاف لشراء الأسهم إذا انخفض السهم تحت الإضراب عند انتهاء الصلاحية. يمكن للسهم السقوط أن يأكل بسرعة أي من الأقساط المستلمة من بيع يضع.
في بعض الأحيان يستخدم المستثمرون وضع قصير للرهان على تقدير الأسهم، خاصة وأن التجارة لا تتطلب أي نفقات فورية. ولكن الاتجاه الصعودي للاستراتيجية يغطى، على عكس المكالمة الطويلة، ويحتفظ بهبوط كبير أكثر إذا انخفض السهم.
كما يستخدم المستثمرون خيارات قصيرة لتحقيق سعر شراء أفضل على أسهم باهظة الثمن، ويبيع البيع بسعر إضراب أقل بكثير، حيث يرغبون في شراء السهم. على سبيل المثال، مع الأسهم شيز في 50 $، يمكن للمستثمر بيع وضع مع 40 $ سعر ضربة $ 2، ثم:
إذا انخفض السهم تحت المخالفة عند انتهاء الصلاحية، يتم تعيين البائع وضعت الأسهم، مع قسط تعويض سعر الشراء. يدفع المستثمر صافي 38 $ للسهم الواحد للسهم، أو سعر الإضراب 40 $ ناقص 2 $ قسط تلقى بالفعل. إذا كان السهم لا يزال فوق الضربة عند انتهاء الصلاحية، والبائع وضع يحتفظ النقدية ويمكن أن تحاول استراتيجية مرة أخرى.
المكالمة المغطاة.
تبدأ المكالمة المغطاة في الحصول على الهوى لأنه يحتوي على جزأين. يجب على المستثمر أولا امتلاك الأسهم الأساسية ومن ثم بيع مكالمة على الأسهم. في مقابل دفع قسط، المستثمر يعطي كل التقدير فوق سعر الإضراب. هذه الاستراتيجية يرهون أن الأسهم ستبقى مسطحة أو تذهب قليلا فقط إلى أسفل حتى انتهاء، مما يسمح للبائع الدعوة إلى جيب قسط والحفاظ على المخزون.
إذا كان السهم يجلس تحت سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن بائع المكالمة يحتفظ بالمخزون ويمكنه كتابة مكالمة جديدة مغطاة. إذا ارتفع السهم فوق الإضراب، يجب على المستثمر تسليم الأسهم للمشتري المكالمة، وبيعها بسعر الإضراب.
نقطة حاسمة واحدة: لكل 100 سهم من الأسهم، المستثمر يبيع على الأكثر مكالمة واحدة. وإلا فإن المستثمر سيكون قصير "عارية" المكالمات، مع التعرض لخسائر محتملة غير متوقعة إذا ارتفع السهم. ومع ذلك، فإن المكالمات المغطاة تحول إستراتيجية الخيارات غير الجذابة - المكالمات العارية - إلى أكثر أمانا والتي يمكن أن تكون فعالة، وهي المفضلة لدى المستثمرين الباحثين عن الدخل.
على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويمكن أن يتم بيع المكالمة بسعر 50 دولار مقابل 5 دولارات مع انتهاء الصلاحية خلال ستة أشهر. في المجموع، وتباع المكالمة ل 500 $: $ 5 قسط × 100 سهم. يشتري المستثمر أو يملك بالفعل 100 سهم من شيز.
احتمال الارتفاع / الهبوطي: الحد الأقصى للاتجاه الصعودي للدعوة المغطاة هو الأقساط، أو 500 دولار، إذا بقيت الأسهم عند سعر الإضراب أو أدنى منه عند انتهاء الصلاحية. ومع ارتفاع السهم فوق سعر الإضراب، يصبح خيار المكالمة أكثر تكلفة، مما يعوض معظم مكاسب الأسهم ويضع رأسا على عقب. ونظرا لأن رأس المال الصعودي قد توج، فقد يفقد البائعون المكاسب أرباح الأسهم التي كان من الممكن أن يفعلوها بخلاف ذلك من خلال عدم إجراء مكالمة مغطاة، ولكنهم لا يفقدون أي رأس مال جديد. وفي الوقت نفسه، فإن الجانب السلبي المحتمل هو خسارة إجمالية لقيمة السهم، أي أقل من 500 دولار، أو 4،500 دولار.
لماذا تستخدمه: المكالمة المغطاة هي المفضلة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى توليد الدخل مع مخاطر محدودة في حين يتوقع أن تبقى الأسهم مسطحة أو قليلا إلى أسفل حتى انتهاء صلاحية الخيار.
يمكن للمستثمرين أيضا استخدام مكالمة مغطاة للحصول على سعر بيع أفضل لأحد الأسهم، وبيع المكالمات بسعر جذاب أعلى من الإضراب، والتي سيكونون سعداء لبيع الأسهم. على سبيل المثال، مع الأسهم شيز في 50 $، يمكن للمستثمر بيع مكالمة مع 60 $ سعر الإضراب $ 2، ثم:
إذا ارتفع السهم فوق الإضراب عند انتهاء الصلاحية، يجب على البائع المكالمة بيع السهم بسعر الإضراب، مع العلاوة كمكافأة. يتلقى المستثمر صافي 62 $ للسهم الواحد للسهم، أو سعر الإضراب 60 $ بالإضافة إلى 2 $ قسط تلقى بالفعل. إذا بقيت الأسهم تحت الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن البائع المكلف يحتفظ بالنقد ويمكنه تجربة الاستراتيجية مرة أخرى.
وضع الزوج.
مثل الدعوة المغطاة، وضع المتزوجين هو أكثر تطورا قليلا من التجارة الخيارات الأساسية. فهو يجمع بين وضع طويل مع امتلاك الأسهم الأساسية، "الزواج" اثنين. لكل 100 سهم من الأسهم، والمستثمر يشتري واحدة وضعت. هذه الاستراتيجية تسمح للمستثمر لمواصلة امتلاك الأسهم للتقدير المحتمل بينما التحوط الموقف إذا انخفض السهم. وهي تعمل على نحو مماثل لشراء التأمين، مع مالك يدفع قسطا للحماية من انخفاض في الأصل.
على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويتوفر سعر 50 دولار أمريكي مقابل 5 دولارات مع انتهاء الصلاحية خلال ستة أشهر. في المجموع، وتكاليف وضع 500 $: 5 $ قسط × 100 سهم. المستثمر يملك بالفعل 100 سهم من شيز.
احتمال الاتجاه الصعودي / الهابط: الاتجاه الصعودي يعتمد على ما إذا كان السهم ترتفع أم لا. إذا سمح المتزوج للمستثمر بالاستمرار في امتلاك الأسهم التي ارتفعت، فإن الحد الأقصى للربح هو لانهائي محتمل، مطروحا منه أقساط التأمين الطويل. ويؤتي ثمارها إذا هبط السهم، ومطابقا عموما لأي انخفاضات، وعوض الخسارة على السهم مطروحا منها الأقساط، متراجعا نحو 500 دولار. خسائر التحوط للمستثمرين ويمكن أن تستمر في الاحتفاظ بالمخزون للتقدير المحتمل بعد انتهاء الصلاحية.
لماذا استخدامه: انها التحوط. يستخدم المستثمرون وضع الزواج إذا كانوا يبحثون عن استمرار تقدير الأسهم أو يحاولون حماية المكاسب التي حققوها بالفعل في انتظار المزيد.
جيمس F. رويال، دكتوراه، هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: جرويال @ نيردواليت. تويتر: جيمرويالدف.
تم التحديث في 5 حزيران (يونيو) 2017.
ربما يعجبك أيضا.
أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.
تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.
العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.
المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.
أفضل وسطاء الإنترنت.
أفضل المستشارين على الانترنت.
الأخيرة وسيط التعليقات.
الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.
أكثر في الاستثمار.
نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

أفضل استراتيجيات تداول خيارات الأسهم
اليوم، دخل بلدي يستند إلى حد ما على نجاح التجارة بلدي من خلال تنفيذ استراتيجيات التداول بلدي. أنا فقط التجارة مع الأموال من حسابي الشخصي الخاص. ومع ذلك، في البداية، أنا كان التداول جزء من الوقت. كنت نشطا جدا في مجموعات المناقشة التي تركز على استراتيجيات الأسهم والاستراتيجيات. كعضو نشط من هذه المحافل، تعلمت بسرعة عن طريق طرح الأسئلة. بسبب بلدي رغبة إنتنسس للتعلم، وأنا قد لاحظت من قبل التجار أكثر نجاحا الذي وضعني على الطريق الصحيح لتحقيق النجاح. أنا الحصول على نصيحتها إلى القلب وبدء ديفوتينغ وقت مهم لتعلم حبال التجارة. وكلما تعلمت، وأكثر أنا جاء ليعرف كيف ليتل أنا كنيو. أنا لا أعرف، ومع ذلك، أنا كان عاطفي جدا حول التجارة. لذلك، أنا برمجت نفسي أن يكون ناجحة وأن أنا سأقضي أيام وليلة في يتقنون الفن من تجارة. عندما واجهت أي مسألة تتعلق بالتداول، بحثت حتى أنني اكتشفت الإجابة. على مر الزمن، واصلت لتعديل استراتيجياتي التجارية حتى أنني حققت النتائج المربحة المتسقة وحساب التداول الخاص بي غراو أت A رابيد ريت.
وأنا أعلم أن تاجر الخيار الناجح يطور ويتبع استراتيجياته التجارية مثل الروبوت، ومنضبطة للغاية في جميع أنحاء ساعات التداول. لقد كتبت دليل سهل الفهم من 85 صفحة يشرح نظام التداول الخاص بي بالتفصيل. هذا الدليل يحدد استراتيجيات التداول بلدي، ويوضح متى لدخول التجارة وماذا تبحث عن مرة واحدة في التجارة هو يعيش، ويستعرض عندما تأخذ الخسارة، ويغطي متى وكيف لتأمين الأرباح. أعرف من أي معلم تجاري آخر / معلمه على استعداد لتقاسم كل أسرار نجاحها. أفعل هذا بسبب رغبتي القوية في مواصلة التاجر الناجح جدا، ولأنني أقيس نجاحي، إلى حد كبير، من خلال مدى مساعدتي للآخرين على تحقيق أهدافهم ورغباتهم. وبما أن العديد من أعضائي يعملون بدوام كامل، فقد صممت دليلا ليتمكنوا من الاستمرار في عملهم أثناء عملية التجارة.
أنا أقدم بلدي دليل استراتيجيات التداول لأعضائي، في أي رسوم إضافية، حتى يتمكنوا من اتباع نفس الخطة كما أفعل. على سبيل المثال، خلال ساعات التداول، كل عضو يعرف ما يجب القيام به بعد أن تتلقى تنبيه تجاري. يحصلون على تحديثات على المراكز المفتوحة حتى يتمكنوا من تحقيق أقصى قدر من المكاسب أو خفض الخسائر قصيرة. كل عضو من المفترض أن يتبع نظام مثل الروبوت. وهذا يساعدني والعضو على الحد بشكل كبير من عوامل الخوف والجشع من معادلة التداول. جميع أعضاء بعثة واحدة فقط، وهذا هو اتباع كل خطوة من خطة التداول الخاصة بهم. هذا أمر لا بد منه منذ تداول الخيارات قد يكون تقلبا كبيرا وهذا التقلب يخيف معظم التجار لا تتبع عن كثب خطة.
المضي قدما، مع نظام التداول بلدي ثبت، أعضائي ببساطة اتباع النظام مع البقاء في السيطرة على عواطفهم. إذا كانت التجارة تسير ضدهم، فهم لا يعرفون الذعر ومراقبة نقاط السعر الهامة. إذا لم يتم انتهاك هذه النقاط الأسعار، فإنها تبقى في التجارة، وعموما، سوف نرى أن التجارة حققت مكاسب ضخمة. ومن ناحية أخرى، عندما تكون التجارة في صالحها، فإنها سوف تحقق بسرعة أرباح كبيرة وسوف نعرف مقدما في وقت مبكر عند قفل في هذه الأرباح قبل أن تتحول التجارة ضدهم. وبعبارة أخرى، من الوقت الذي يتم فيه إرسال التنبيه التجاري إلى الوقت الذي يتم فيه إغلاق التداول، يعرف كل عضو متى يخرج بالربح أو الخسارة وعندما يضاف إلى وضع لتحقيق أقصى قدر من المكاسب.
على مر السنين، لقد أتقنت بعض استراتيجيات التداول. إن نجاحي الهائل يعود إلى تنفيذ استراتيجيات التداول هذه مرارا وتكرارا للاستفادة من الدخل الضخم المحتمل من سوق الأوراق المالية. بلدي استراتيجيات التداول المفضلة (والتي هي كلها مفصلة في دليلي) هي الهروب والثغرات والاتجاه التالي. أعتقد في البساطة في التداول، وبالتالي ممارسة التداول الاتجاهي. أنا ببساطة شراء المكالمات عندما أعتقد الأسهم هو صعود وشراء يضع عندما أعتقد الأسهم يتراجع.
منذ أنا الاتجاه (المعروف أيضا باسم الاتجاه) التاجر، هدفي في كل التجارة هو تحقيق أقصى قدر من المكاسب بلدي طالما أن التجارة تسير في صالح بلدي. هناك بعض الصفقات التي أغلقها على مكاسب متواضعة وأنا أدرك اتجاه السهم على وشك التغيير أو تغير. وتغلق الصفقات الأخرى بمكاسب متواضعة عندما يكون الاتجاه العام للسوق على وشك التغيير. ومن المزايا المحققة في هذه الاستراتيجية أن المكاسب المتواضعة ستحقق التوازن بين أي صفقات خاسرة وأن الفائزين الكبار سيزيدون كثيرا من حسابي التجاري.
الأسهم تذهب من خلال دورات في صعودا وهبوطا التسعير، وبالتالي، لذلك الأسواق. من النادر جدا أن نرى سعر السهم يرتفع أو ينخفض ​​في خط مستقيم. لذلك، تحديد التغيير القادم في الاتجاه أمر بالغ الأهمية لنمط المفضل من التداول، ويشار إلى سوينغ التداول (كما هو مفصل في دليل بلدي). ولكي نكون ناجحين كمتداول سوينغ، يجب أن نحدد هذا التغيير في الاتجاه، مقدما، وأن نعتمد الاستراتيجية المناسبة حتى يتم تحديد التغير التالي في اتجاه السوق. على مر السنين، لقد كنت ناجحة جدا باعتبارها تاجر سوينغ.
سجل مجانا.
ويبينار أون ترادينغ.
مشاركات المدونة.
إضافي.
الأسواق معالج تويتس.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
&نسخ؛ 2018 فينانسيال ماركيتس ويزارد. | 315 سوث كواست هوي 101، إنسينيتاس، كا 92024 | P: 212-408-3000.

6 استراتيجيات الخيار الكبير للمبتدئين.
وكثيرا ما يتوقون الخيار إلى بدء التداول - حريصة جدا. من المهم الحصول على أساس متين للتأكد من أنك تفهم كيف تعمل الخيارات وكيف يمكن أن تساعدك على تحقيق أهدافك - قبل التداول.
وإليك قائمة بأساليبي المفضلة. ملاحظة: تحتوي هذه القائمة على استراتيجيات سهلة التعلم والفهم. كل منها أقل خطورة من امتلاك الأسهم. معظمها ينطوي على مخاطر محدودة. للمستثمرين غير مألوفة مع خيارات لغة قراءة مبتدئين لدينا خيارات الخيارات وشروط وسيطة شروط المشاركات.
1. تغطية المكالمة المكتوبة. باستخدام الأسهم التي تملكها بالفعل (أو شراء أسهم جديدة)، يمكنك بيع شخص آخر خيار الاتصال الذي يمنح المشتري الحق في شراء الأسهم الخاصة بك بسعر محدد. وهذا يحد من إمكانات الربح. يمكنك جمع قسط نقدي هو لك للحفاظ على، بغض النظر عن ما يحدث آخر. هذا النقد يقلل من التكلفة الخاصة بك. وبالتالي، إذا انخفض السهم في السعر، قد تتكبد خسارة، ولكن كنت أفضل حالا من إذا كنت ببساطة تملك الأسهم.
مثال: اشتر 100 سهم من عب.
قم ببيع مكالمة واحدة من عب جان 110.
2. النقدية المضمونة كتابة عارية الكتابة. بيع خيار وضع على الأسهم التي تريد امتلاكها، واختيار سعر الإضراب الذي يمثل السعر الذي ترغب في دفع ثمن الأسهم. تقوم بجمع قسط نقدي مقابل قبول التزام بشراء الأسهم عن طريق دفع ثمن الإضراب. لا يجوز لك شراء الأسهم، ولكن إذا لم تقم بذلك، يمكنك الحفاظ على قسط باعتباره جائزة العزاء. إذا كنت تحتفظ بما يكفي من النقود في حساب الوساطة الخاص بك لشراء الأسهم (إذا كان مالك وضع تمرين وضع)، ثم كنت تعتبر أن تكون "النقدية المضمونة."
مثال: بيع واحد أمزن يوليو 50 وضع؛ الحفاظ على 5000 $ في الحساب.
3. طوق. طوق هو موقف دعوة مغطاة، مع إضافة وضع. أعمال وضع كوثيقة التأمين والحد من الخسائر إلى الحد الأدنى (ولكن قابل للتعديل) المبلغ. الأرباح محدودة أيضا، ولكن المستثمرين المحافظين يجدون أنه من المفاضلة جيدة للحد من الأرباح في مقابل خسائر محدودة.
مثال: اشتر 100 سهم من عب.
قم ببيع مكالمة واحدة من عب جان 110.
شراء واحد عب يناير 95 وضع.
4. انتشار الائتمان. شراء خيار مكالمة واحدة، وبيع آخر. أو شراء خيار واحد وضع، وبيع آخر. كلا الخيارين لها نفس انتهاء الصلاحية. انها تسمى انتشار الائتمان لأن المستثمر يجمع النقدية للتجارة. وهكذا، يتم بيع الخيار بأسعار أعلى، وأقل تكلفة، ويتم شراء المزيد من خيار المال. هذه الاستراتيجية لديها تحيز في السوق (انتشار المكالمة هبوطي وينتشر صعودي) مع أرباح محدودة وخسائر محدودة.
على سبيل المثال: شراء 5 جنج جول 60 المكالمات.
بيع 5 جنج جول 55 المكالمات.
أو شراء 5 سبي أبريل يضع 78.
بيع 5 سبي أبر 80 يضع.
5. كوندور الحديد. هو موقف يتكون من واحد الائتمان الائتمان انتشار واحد وضع انتشار الائتمان. ومرة أخرى، تكون المكاسب والخسائر محدودة.
على سبيل المثال: شراء 2 سبس 880 المكالمات.
بيع 2 سبس 860 المكالمات.
وشراء 2 سبس مايو 740 يضع.
بيع 2 سبس مايو 760 يضع.
6. قطري (أو مزدوج قطري) انتشار. هذه هي فروق الأسعار التي تكون فيها الخيارات أسعار إضراب مختلفة وتواريخ انتهاء صلاحية مختلفة.
1. ينتهي الخيار الذي تم شراؤه في وقت لاحق من الخيار المباع.
2. الخيار اشترى هو أيضا من المال من الخيار بيعها.
على سبيل المثال: شراء 7 شوم نوفمبر 80 المكالمات.
بيع 7 شوم أكتوبر 75 المكالمات هذا هو انتشار قطري.
أو قم بشراء 7 شوم نوف 60 يضع.
بيع 7 شوم أوكت 65 يضع هذا هو انتشار قطري.
إذا كنت تملك كل من المواقف في نفس الوقت، انها انتشار قطري مزدوج.
لاحظ أن شراء المكالمات و / أو يضع ليست على هذه القائمة، على الرغم من حقيقة أن الغالبية العظمى من الصاعدين تبدأ حياتهم تداول الخيارات من خلال اعتماد تلك الاستراتيجية. صحيح، انها متعة لشراء خيار والتعامل معها على أنها تذكرة اليانصيب مصغرة. ولكن، هذا هو القمار. احتمال كسب المال باستمرار عند شراء خيارات صغيرة، وأنا لا يمكن أن يوصي هذه الاستراتيجية.
مارك ولفينجر هو 20 عاما خيارات كبوي المخضرم وهو الكاتب لخيارات بلوق للوافدين الجدد بريميوم. وهو أيضا مؤلف الكتاب، دليل الصاعد & # 8217؛ ق الخيارات.
انضم إلى أكثر من 22،000 مستثمر.
تلقي أسبوعي المستودعات السوق مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك!
سجل، مخزن، وتحليل الصفقات الخاصة بك.
سوق الأسهم الدارمي.
الانضمام إلى أكثر من 22،000 المستثمرين والاشتراك اليوم لدينا النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.
الأكثر شعبية.
آخر المستجدات السوق.
& كوبي؛ 2018 راينك ميديا ​​غروب ليك & ميدوت؛ كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment